المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

حلم الشباب (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)


الحلم السامي
(بالكورية: 드림하이تعديل قيمة خاصية العنوان (P1476) في ويكي بيانات
DreamHigh PromotionalPoster.png
Dream High 1

النوع دراما
بطولة سوزي ، كيم سو هيون ، تيكيون ، ايون جونغ ، وويونغ ، IU
البلد  كوريا الجنوبية
لغة العمل الكورية
عدد المواسم 2
عدد الحلقات 16 (حلقة خاصة)
مواقع التصوير سول  تعديل قيمة خاصية موقع التصوير (P915) في ويكي بيانات
القناة KBS2
بث لأول مرة في 2011
وصلات خارجية
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

حلم الشباب مسلسل كوري تم إنتاجه في عام 2011

تبدأ أحداث الثاني من المسلسل الكوري حلم الشباب بعد تعرض مدرسة كيرين للإفلاس وقيام شركة "أوز" بشرائها والإستحواز عليها ووضع قوانين أشد صرامة على الدراسة بها. ويتناول المسلسل كذلك الحياة الخاصة بمجموعة من الطلاب الذين يحلمون بأن يصبحوا نجوم غناء عن طريق الإلتحاق بمدرسة كيرين، تم عرض الجزء الأول في 2011 وأبرز شخصياته هم "كو هي مي و"سونغ سام دونغ " و"جين كوك ". https://www.youtube.com/watch?v=AGJU-cAu8QQ

القصة[عدل]

كو هي مي فتاة ذات موهبة غنائية كان حلمها بأن تكون مغنية كلاسيكية و تلتحق بمدرسة جوليارد في أمريكا لكن والدها أفلس و هرب إلى كندا وترك ديونه في كوريا و بدء صاحب الدين يبتزها فيجبرها على الدخول إلى مدرسة كيرين مع صديقتها المفضلة بيك هي فتتعاركان هناك ، و يلتقيها الشاب الريفي سونغ سام دونغ في الريف فيتبعها إلى مدرسة كيرين للفنون و الراقص جين كوك الذي يعاني مشاكل مع والده بسبب السفر يدخل إلى مدرسة كيرين ، يتم قبولهم قبولاً مشروطاً فيدخلون في صف القبول و هو أدنى صف في المدرسة ، و تنضم بيل سوك معهم في صف القبول رغم تجاوزها الاختبار بنجاح ، لكنها تدخل بسبب سمنها و يجتاز جايسون الطآلب الأول و بيك هي الاختبار ، و تدور المغامرات و الأحداث و تكتر المشاكل فهل سيحققون حلمهم و تكون النهاية سعيدة ، أم ستواجههم العقبات ويخسرون احدهم أو اصوآتهم .

الجوائز[عدل]