هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

حورية المطبخ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2012)

حورية زنون من أفضل الشفان في المطبخ الجزائري شاركت في قناة سميرة تيفي في برنامج لمسة حورية وشاركت أيضا في برنامج شكون هو الشاف وكانت هي أكثر شاف محبوبة عند المتنافسينولديها أيضا أيضا لمسة في الطبخ وهي دقيقة جدا لدا سمي برنامجها بلمسة حورية وهي أيضا جميلة جدا ولديها حرفة وبراعة وسرعتها التي تساعدها في الطبخ وهي أيضا عفوية وة متاز بشخصية مرحة

حورية زنون لقبها في المطبخ هو حورية المطبخ هي محامية تحولت إلى طباخة ماهرة جدا خاصة في صنع المعجنات، تجيد صنع جميع أنواع المعجنات الفرنسية.

هي السيدة الكندية التي من اصل جزائري هي حقا الخبيرة بصنع المعجنات و الحلويات المعروفة عالميا مثل الكرواسان،التارت،الباجيت و الالآف من اختراعاتها الأخرى الرائعة.

تعلمت الطبخ منذ نعومة اظافرها،تربت و تعلمت الطبخ على يد أمها، علمتها أمها الحكمة و الصبر و علمتها الطبخ منذ ان كانت طفلة.

اشتهرت بشخصيتها المرحة و العفوية في الطبخ و من خلال مشاهدتها في برامجها يستطيع المشاهدون الاستفادة من خبرتها الواسعة في ارشادات الطبخ و تقنياته و اسرار الطعام،انها قريبة من قلوب المشاهدين و محترفة،بارعة و مدهشة.

تعمل حورية زنون في قناة فتافيت و اشتهرت ببرنامجها الشهير ،، حورية المطبخ،، الذي تعددت مواسمه حتى وصل إلى خمس مواسم و الذي تم عرضه و اشتهرت في هذا البرنامج بصنع الحلويات و المعجنات العربية و غيرها، و اصدرت في مجلات فتافيت أكثر وصفاتها و تم إصدار مجلة لحورية المطبخ تحتوي على أشهر و الذ و أفضل وصفاتها.

معلوماتها الشخصية[عدل]

اسمها الكامل حورية زنون مشهورة في عالم الطبخ، وهي سيدة كندية من أصل جزائري. لديها خبرة في تحضير وصنع كل أنواع الخبز الفرنسي و المعجنات المعروفة عالمياً مثل: الكرواسن والتارت بالإضافة إلى العديد العديد من الأطباق الأخرى كالغراتان . تقول حورية زنون كل هوايتي وعالمي الطبخ أول معلم في حياتي امي ربي يحفظها حببتني في المطبخ بحكمتها وقصص زمان فهمت معني الإنسان يكسب حرفة تفيده في يوم من الأيام حتى لوكان غني وتعلمت حكمة الذي لديه تاج يحتاج نعم الأم والمربية كما أن مطبخي هو مختبري والطباخ هو النغمة الذي يلحن الطبخة ويرقص المكونات

الحياة العلمية و العملية[عدل]

أتمّت السيّدة حوريه دراساتها العليا في فن الطهي والمطبخ في كندا مختارةً الحلويات كمجالاً لتخصصها الرفيع، وعرفت بحبها للمطبخ منذ نعومة أظافرها، إذ كانت تتعامل مع العجين وهي تلعب مع صديقاتها بالمطبخ .

مصادر لوصفات حورية المطبخ[عدل]

وصفات طبخ وحلويات https://tabhati.blogspot.com/

Phantom Open Emoji 1f355.svg
هذه بذرة مقالة عن الغذاء أو الشراب أو أدواته بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.