المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

حياتي عذاب (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2013)
حياتي عذاب La Mujer de Mi Vida
النوع دراما - إثارة - رومانسية
بطولة نتاليا ستريغنارد
ماريو سيمارو
البلد الولايات المتحدة
فنزويلا
لغة العمل الإسبانية  تعديل قيمة خاصية اللغة الأصلية للعمل (P364) في ويكي بيانات
عدد الحلقات 150
مدة الحلقة 45 دقيقية
بطولة نتاليا ستريغنارد
ماريو سيمارو
رواية خوسيه إنريكي كروسيلار
القناة Telemundo
بث لأول مرة في 1998
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

امرأة حياتي حياتي عذاب أو إمــرأة فــي حــيــاتــي مسلسل مكسيكي (telenovela) دبلج إلى اللغة العربية و عرض على الكثير من القنوات الأرضية والفضائية في مختلف الدول العربية أنتج سنة 1997 وهو من بطولة الممثلة الفنزويلية نتاليا ستريغنارد والممثل الكوبي ماريو سيمارو

الـقـــصـــــة[عدل]

بارباريتا رويز فتاة جميلة و رقيقة القلب تعمل في متجر فساتين في ميامي. في يوم ما, كجزء من عملها كخياطة, ذهبت إلى قصر السيدة الثرية ريكاردا تومسون لتسليمها فستان من أجلها. هناك التقت الابن الأكبر فالنتينو, الذي يحصل دائما على كل مايريده. عندما رأها, جدبه جمالها و أراد التقرب منها. وبعد قضاء وقت معها و إكتتشاف طبيعتها الصادقة, أغرم بها. ورغم معارضة أمه و محولتها إبعدها عنه, تزوج فالنتينو ببارباريتا في أجواء زفاف بسيطة. لكن في ليلة الزفاف, في طريق عودتهم إلى نزل شهر العسل, تعرضا إلى حادث سيارة أدى إلى وفاة فالنتينو و نجاة بارباريتا.والدة فالنتينو المتغطرسة ألقت اللوم على بارباريتا لموت إبنها و لكي تنتقم حرضت إبنها أنتونيو أدولفو وأمرته بأن يتقرب من بارباريتا وعندما تغرم به يتخلى عنها. تحب انطونيو ولكن تزوجت باخيه ولكن زوجها عمل حادثمرور ظنوا انه مات ولكن أيضا باربرا ظنوا انها هي التي قتلته فاراد انطونيو ان ينتقم منها بعرض حبه المزعوم سرعانما احبها وبعد مرور الوقت يظهر فالانتينو فتفتله كاتيوشكا شبح فالنتينو يجعل كاتيوشكا مجنونة فتعترف أمام الجميع بأنها قتلته ولكنها تهرب ولكن في النهاية يتم القبض عليها.... تشعر ريكاردا بالذنب من أجل ما فعلته في حق باربريتا كل تلك السنين. تدخل الكسندرا مصحا عقليا......و تحاول باربريتا أن تتقرب منها وتنجح. ويزورها الشخص الذي يحبها حقا وهو الذي كان معها في الصور. تتزوج باربريتا من أنطونيو في حفلة كبيرة جدا وتطلب ريكاردا منها السماح. سوسى تتزوج من خوان بابلو..لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن أحداث المسلسل انقلبت إلى حقيقة وواقع فبعد الانتهاء من تصوير المسلسل عقد البطلين قرانهما وتزوجا.

الأبــطـــــــال[عدل]

قائمة المسلسلات التلفزيونية المكسيكية