المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

حياتي هي أنت (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2013)
حياتي هي أنت
Mi vida eres tú
النوع دراما رومانسية مكسيكي
بطولة - ويليام ليفي (ممثل) Reparto -Scarlet Ortiz - Jorge Aravena -Paola Toyos - Roberto Palazuelos -Julieta -Rosen- Fernando
البلد  المكسيك
لغة العمل أسبانية دبلج إلى العربية
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 194
مدة الحلقة 1 ساعة
شارة البداية وحدك أنت Solo tu
شارة النهاية وحدك أنت solo tu
رواية روجيليو مارتينيز
منتج tilevesa
القناة أبو ظبي الاولى

حياتي هي أنت هي مسلسل فنزويلي سجلته Venevision الدولية في ميامي. بطولة سكارليت أورتيز وخورخي أرافينا، وبمشاركة كل من جوليتا روزين عدائية، فرناندو كاريرا، روبرتو بالازوليس وباولا تويس والشخصيات الثانوية مثل ويليام ليفي (ممثل) وبالإضافة إلى الأداء المتميز من قبل الجهات الفاعلة الرائدة ليوناردو تاتيانا كابوتي ودانيال.

ملخص القصة[عدل]

قصة حب شديدة تنشأ بين العمل وحرف في هذا المسلسل المعاصر سجل في المدينة الاثارية في مدينة ميامي. دانييلا وغابرييل يلتقيان بالصدفة وهنا يبدا الحب من النظرة الاولى على بعضها البعض حتى ولو لديهما علاقات مع أشخاص آخرين. وكان ريكاردو و دانييلا اصدقاء للسنوات، لكنه لا يقرر أن يتزوج منها. وفي الوقت نفسه، تلتزم جبرائيل لراكيل، ولكن ما يشعر بالنسبة لها ليس حبا حقا، بل هو جذب البدنية القوية. ما يحدث هو أن لديك العرابة أنجيلا يضغط له أن يتزوج راحيل، لأسباب أنانية التي سيتم الكشف في وقت. على الرغم من جبرائيل ورثت ثروة هائلة لتكون يتيمة، وهي لا تعطي أهمية كبيرة إلى الثروة والمكانة الاجتماعية، وكرست كل وقتها للعاطفة، والإذاعة، والقيادة بقيمة عالية في وقت متأخر من الليل. الاقتراب دانييلا، وقال انه يدعي أنه فقير ويستأجر غرفة في المنزل المجاور له. أزهار الرومانسية بين اثنين، ولكن المضاعفات التي تبدو مستعصية تنتظر الزوجين. راكيل وأنجيلا لا يرحم يتآمر لفصل دانييلا غابرييل يكتشف كذب حول هويته الحقيقية ويشعر خدع رهيبة ابن شقيق أنجيلا، Aristes دانييلا يقع في الحب وسوف تفعل أي شيء ليكون لها، وحتى تنطوي على تحريض الجماهير على للقضاء على كل من يقف في طريقهم، لأن والده هو رجل عصابات بارز الذين فازوا في التعاملات القذرة الملايين

HD Television.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع ذي علاقة بالتلفاز بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.