انتقل إلى المحتوى

سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 2٬713٬625

19:07، 21 مايو 2019: Ayman tharwat fahem (نقاش | مساهمات) أطلق المرشح 63; مؤديا الفعل "edit" في صحتك. الأفعال المتخذة: عدم السماح; وصف المرشح: منع إضافة وصلة فيسبوك في المقالات والملفات (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل

[https://www.s7atk.net/ '''صحتك'''] هي مجلة طبية تهتم بنشر الموضوعات الصحية والموضوعات المتعلقة بالطب البديل الموثوق بها والتى يكون مصدرها جهه رسمية تقدم ما ينتج عن الأبحاث العملية فى مجال الصحه. وتهدف المجلة بشكل خاص الى تقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للإنسان العربى بطرق إلكترونية رقمية لتسهيل طرق نشر الوعى الصحى لدى الإنسان العربى .
[[ملف:S7atk_net_logo.png|وصلة=link=https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:S7atk%20net%20logo.png|تصغير|
{| class="wikitable mw-collapsible"
!
!
|-
|'''الأسم'''k
|'''صحتك'''
|-
|'''التصنيف'''
|'''مجلة إلكترونية'''
|-
|'''المادة المقدمة'''
|'''المحتوى الطبى والصحى والطب البديل'''
|-
|'''لغة المجلة'''
|'''اللغة العربية'''
|-
|'''المقر الرئيسى'''
|'''جمهورية مصر العربية'''
|-
|'''الموقع الإلكترونى'''
|'''الموقع الرسمي لمجلة صحتك على شبكة الإنترنت "[https://s7atk.net/ صحتك]"'''
|}
]]

== شعار صحتك ==
شعار مجلة [https://s7atk.net/ '''صحتك'''] يخضع لقوانين حقوق الملكية الفكرية ومسجل كملكية خاصة لمجلة صحتك ولا يجوز مطلقاً نسخ الشعار او إستخدامه بأى طريقة كانت بدون إذن كتابى من إدارة مجلة صحتك والصوره المرفقة توضع شكل الشعار

== '''تاريخ المجلة''' ==
تأسست مجلة صحتك بشكل رسمى فى أبريل 2009 حيثُ بدأ نشاط المجلة فى نشر الموضوعات الطبية والصحية من خلال صفحة بأسم المجلة على موقع التواصل الإجتماعى facebook ثم لاقت المجلة نجاحاً باهراً حيثُ وصل عدد المتابعين للمجلة قرابة العشرة ملايين متابع من مختلف أنحاء العالم . بدأت إدارة المجلة فى عمل موقع إلكترونى وظيفته جمع المعلومات الطبية الموثوق بها ليكون مرجع لكل متابعي المجلة وأيضاً لكل الباحثين عن العلاجات بالطب البديل عبر محركات البحث .

== '''عن المجلة''' ==
إن الهدف الرئيسى فى إنشاء مجلة صحتك هو تقديم التوعية الصحية للإنسان العربى بطرق سهله وبسيطه ولأن الغاية أسمى من المال فلقد كانت وستظل مجلة صحتك مجلة طبية لا تهدف للربح مطلقاً , حيثُ لا يتم وضع أى إعلانات دعائية أو أى طرق تسويقية فى المجلة ويكون فقط المحتوى يشمل كل ما يتعلق بالطب والصحه والأخبار المتعلقة بهذا الشأن.

== '''أقسام المجلة''' ==
تحتوى مجلة صحتك على العديد من الأقسام وكل قسم منها داخله مادة دسمة من المعلومات الصحية وما يتعلق بالعلاجات بالطب البديل كما ان هناك أيضاً قسم خاص فى المجله يتم من خلاله إستشارة الطبيب بطريقة مباشرة تشبه الكشف السريرى فى عيادة الطبيب , ومن أهم الأقسام المتاحه فى مجلة صحتك على الموقع الرسمى هى .

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9/ صحه عامة]'''

وهذا القسم يحتوى على مواد طبية دسمه ولا يقتصر عن شرح مشكلة مرضية معينة لكنه دائما ما يتم نشر موضوعات داخله متعلقة بمعظم المشكلات المرضية التى تواجه الإنسان العربى وطرق علاجها .

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/ صحة المرأة]'''

وهذا القسم ينقسم إلى أقسام فرعية أيضاً حيثُ أنه يوجد به

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A9/ الحمل والولادة]'''

وهو قسم يحتوى على الموضوعات المتعلقه بفترة ما قبل الحمل واثناء الحمل وما بعد الولادة أيضاً
''وأيضاً القسم الفرعى''

* [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/ '''موضوعات نسائية''']

وهو قسم يحتوى داخله على جميع الموضوعات والمشكلات الصحية التى تواجه المرأة العربية ويكون بها نوع من الحرج فى الذهاب للطبيب فيكون هذا القسم داعم لزيادة معلومات المرأة العربية عن المشكلات الصحية التى ربما تخجل استشارة الطبيب عنها .

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3/ التخسيس]'''

وهو القسم الذى يهتم بعرض طرق طبيعية آمنة بأستخدام الطب البديل والعلاج بالأعشاب من أجل التخسيس وحرق دهون الجسم , وهو قسم رائع جدا فى عرض أفضل الطرق والحميات الغذائية السليمة التى يجب إتباعها من أجل حرق الدهون الزائدة فى الجسم.

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9/ النحافة]'''

وهذا القسم أيضاً به الموضوعات التى تتعلق بطرق التغذية السليمة التى تعالج مشكلة النحافة الزائدة فى الجسم والتى يمكن من خلالها أيضاً علاج مشاكل فقر الدم والأنيميا وغيرها الناتجه عن سوء التغذية.

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9/ البشرة]'''

وهذا القسم يتعلق بكل ما يختص بالأمراض الجلدية والمشكلات التى تحدث للبشرة سواء نتيجة حدوث أمراض عضوية أو نتيجه التعرض لأشعة الشمس والأتربة والجراثيم , ويمكن من خلال متابعة موضوعات هذا القسم تعلم طرق العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها.

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1/ الشعر]'''

هذا القسم من الأقسام الرائعة جداً حيث قدم للعديد من الناس سابقاً موضوعات لعلاج الصلع وبعض المشكلات المتعلقة بالشعر والتى كان يستخدم فيها الطب البديل والعلاج بالأعشاب والتى اظهرت نتائج رائعه .

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%85/ العقم]'''

قسم العقم يتم من خلاله شرح افضل الطرق والوسائل العلاجية سواء بالادوية او بالطب البديل والاعشاب التى تساهم فى علاج العقم وتأخر الإنجاب بشكل قوى وفعّال كما أنه يوجد فى هذا القسم موضوعات تشرح الأسباب المؤدية للعقم وكيفية الوقاية منها.

* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D8%B4%D8%A7%D8%A8/ موسوعة الأعشاب]'''

هذه الموسوعة الرائعة التى يتم تحديثها بشكل مستمر ودورى ويتم بها عرض كل أنواع الأعشاب الطبيعية مع شرح الخواص الطبية والمركبات التى يحتوى عليها كل عشب والقيمة الغذائية له وفوائده واضراره ويمكن من خلال هذا القسم علاج العديد والعديد من المشكلات المرضية بطرق منزلية بسيطه وسهله واهم من كل ذلك انها طرق آمنة جداً حيث لا يتم إستخدام اى شئ فى العلاج سوى الاعشاب الطبيعية فقط.

== سياسة الإستخدام ==
كل المواد الطبية و/أو العلاجية و/أو الدوائية التي تظهر بهذا الموقع، هي بمثابة معلومات عامة فقط، ولا يجب اعتبارها، بأي حال، "استشارة طبية" و/ أو "توصية علاجية" و/أو" بديلاً لعلاج طبي شخصي". المعلومات في هذا الموقع تعتبر عامة ولا يمكن ملاءمتها بشكل خاص لاحتياجات كل شخص،، بناء على ذلك، لتلقي علاج طبي شخصي و/أو استشارة طبية شخصية يجب التوجه لطبيب أو طبيبة.

استعمال الموقع "[https://www.s7atk.net/ مجلة صحتك]" (s7atk.net) والمعلومات المعروضة فيه (فيما يلي "الموقع" و "المعلومات" حسب الترتيب) يكون وفقا لشروط الاستخدام المفصلة أدناه وخاضعاً لتعاليمها (فيما يلي "الشروط")، يرجى قراءة الشروط بدقة وانتباه، حيث أن الاستخدام يعتبر بمثابة مصادقة على كل شروط الموقع.

تنطبق الشروط على أي استخدام تقوم به على الموقع، وسوف تشكل الأساس القانوني لأية مداولة بينك وبين مجلة صحتك (فيما يلي "المجلة").

الشروط تقوم بتنظيم العلاقة بين المجلة ومستخدمي الموقع، وبموجبها تكون قادراً على الانضمام إلى المجموعات الافتراضية والمنتديات والدردشات، فتح مدونات، فتح وتحميل البومات، تحميل الفيديو والملفات الصوتية، العثور والحصول على المعلومات و/أو مضامين بأنواع و/أو مواضيع مختلفة ، تنفيذ عمليات البحث، الخ (فيما يلي "الخدمات").

موقع مجلة [https://www.s7atk.net/ صحتك] هو موقع طبي يسعى لتقديم معلومات صحية وفق معايير مهنية محضة, ولا يراد بأي شكل من الأشكال إبداء رأي خاص بالموقع, القائمين عليه أو العاملين فيه, في أي قضية, إلا إذا تمت الإشارة لذلك بشكل واضح. لكونه موقع طبي ومن منطلق الموضوعية والمهنية, يقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر. جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة. إدارة الموقع تعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الإنزعاج وتؤكد بأن الهدف دائما هو طرح جميع الإمكانيات أمام المتصفح وإطلاعه على كافة الامراض, العلاجلات, الأدوية, الآراء والتوجهات الممكنة, وعلى المتصفح اختيار المواد الملائمه له, لعقيدته, نمط حياته وآرائه.

وفق هذه الشروط فإن:

"متصفح/ة" – تعني، كل شخص و/أو شركة و/أو هيئة.

"المجلة" - تعني، مديريها، موظفيها، المساهمين فيها وممثليها. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المذكر - تنطبق على المؤنث أيضاً. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المفرد تنطبق على الجمع.

عام

التصفح و/أو الوصول و/أو استخدام الخدمات يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام الموقع و/أو الخدمات لأي غرض. تحتفظ المجلة بحقها في تغيير هذه الشروط ، من وقت لآخر، وفقا لتقديرها ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة تعتبر ملزمة فور نشرها في الموقع.

في كل حالة تناقض و/أو عدم تناسق بين الشروط وبين أي نشرة اخرى، من كل نوع، تكون تعليمات الشروط هي الملزمة.

أعد هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح. على المتصفح المحافظة على سرية اسم المستخدم و/أو كلمة السر المعطاة له.

يمنع القيام باستخدام معطيات المجلة أو قسما من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من المجلة.

== الملكية الفكرية ==
حقوق النشر والملكية الفكرية في الموقع والخدمات تعود ملكيتها للمجلة أو للاطراف الثالثة التي منحت المجلة ترخيصاً لاستخدامها في نطاق الموقع والخدمات كما تمت الإشارة اليه. بما في ذلك، ودون التقليل من شأن عمومية ما سبق، فإن المجلة هي المالك الوحيد للأسماء والعلامات التجارية للموقع، وبراءات الاختراع والرسوم والنماذج للموقع، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، لحقوق النشر وجميع الحقوق النابعة من ترجمة المضامين في الموقع للّغة العربية, للترجمة والأسرار التجارية المتعلقة بتشغيل الموقع وتوفير الخدمات، بتصميم الموقع، المعلومات التكنولوجية المتعلقة بتشغيله، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البرمجيات والتطبيقات، الرسومات وغيرها من الملفات، رموز الكمبيوتر والنصوص و / أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها – باستثناء مضامين المستخدمين للموقع، كما سيتم تعريفها أدناه(فيما يلي - "المعلومات").

لا يجوز نسخ، توزيع، إعادة إنتاج, عرض للجمهور, تعديل, ترجمة, نشر، بث، نقل، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم المعلومات لطرف ثالث و / أو أي جزء منها ، الا اذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من المجلة.

تجنبا للشك، يتم التوضيح هنا بأن المجلة ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خرق لأي حقوق ملكية فكرية، بما في ذلك العلامات التجارية والأسرار التجارية المتعلقة بحق استخدام العناوين والتي تم منحها للمتصفح في المقالات، بما في ذلك أسماء النطاق ( Domain Name ) ، وعنوان البريد الإلكتروني (e-mail ).

=== المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية ===
المعلومات الواردة في هذا الموقع هدفها توفير المعلومات فقط، وليس المقصود أن تُستخدم كبديل للمشورة الطبية المهنية، ولا ينبغي إعتبارها كذلك. يجب عليك أن تسعى دائما للمشورة من الطبيب أو مستشار تغذية، تجميل أو غيرهم من المؤهلين قبل البدء بأي علاج جديد أو أي مسألة طبية، في الحالات التي يقوم فيها الموقع أو محتواه بالتوجيه لتشخيص أو لعلاج معين.

الموقع يعرض المعلومات الطبية بقصد نشرها للمنفعة العامة، فقط . هذا يعني أنه لا يجوز اعتبار انه يوفر الرعاية الطبية ، العلاج وغيرها من الخدمات الطبية من أي نوع ، ولايجوز اعتباره مزودا لخدمات من هذا القبيل. المعلومات التي يحتوي عليها الموقع حول الأدوية، الخدمات الطبية وما شابه ذلك هي ذات طابع عام وقد صمم للاستخدام كأداةللتعليم. انه لا يغطي جميع الاستخدامات الممكنة والإجراءات الممكنة، والآثار الجانبية المحتملة، وآثار التفاعلات الممكنة بين الأدوية، والتحذيرات الممكنة والتي تنتمي لهذهالأدوية. كما لا يمكن استعمال هذه المعلومات كمشورة طبية لمشكلة معينة، أو لتقييم مخاطر وفوائد أخذ دواء معين. أي استخدام للموقع أو الاعتماد على محتوياته يقعتحت المسؤولية الكاملة والحصرية للمستخدم.

== وصلات خارجية ==

* [https://www.s7atk.net/ الموقع الرسمى لمجلة صحتك]
* [https://www.facebook.com/s7atk مجلة صحتك على فيسبوك]
* [https://www.instagram.com/s7atk_mag مجلة صحتك على إنستجرام]
* [https://google.com/+S7atk مجلة صحتك على جوجل بلس]
* [https://twitter.com/s7atk مجلة صحتك على تويتر]
* [https://www.youtube.com/s7atk قناة مجلة صحتك على يوتيوب]
* [[s:صحتك|wikisource]]

<ref>{{Cite web|url=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83|title=wikisource|date=|accessdate=|publisher=|last=|first=|website=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83}}</ref>

*

محددات الفعل

متغيرقيمة
عدد التعديلات للمستخدم (user_editcount)
12
اسم حساب المستخدم (user_name)
'Ayman tharwat fahem'
عمر حساب المستخدم (user_age)
143742888
المجموعات (متضمنة غير المباشرة) التي المستخدم فيها (user_groups)
[ 0 => '*', 1 => 'user' ]
المجموعات العالميَّة التي يمتلكها الحساب (global_user_groups)
[]
ما إذا كان المستخدم يعدل من تطبيق المحمول (user_app)
false
ما إذا كان المستخدم يعدل عبر واجهة المحمول (user_mobile)
false
user_wpzero
false
هوية الصفحة (page_id)
0
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'صحتك'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'صحتك'
آخر عشرة مساهمين في الصفحة (page_recent_contributors)
''
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
''
نموذج المحتوى القديم (old_content_model)
''
نموذج المحتوى الجديد (new_content_model)
'wikitext'
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
''
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
'[https://www.s7atk.net/ '''صحتك'''] هي مجلة طبية تهتم بنشر الموضوعات الصحية والموضوعات المتعلقة بالطب البديل الموثوق بها والتى يكون مصدرها جهه رسمية تقدم ما ينتج عن الأبحاث العملية فى مجال الصحه. وتهدف المجلة بشكل خاص الى تقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للإنسان العربى بطرق إلكترونية رقمية لتسهيل طرق نشر الوعى الصحى لدى الإنسان العربى . [[ملف:S7atk_net_logo.png|وصلة=link=https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:S7atk%20net%20logo.png|تصغير| {| class="wikitable mw-collapsible" ! ! |- |'''الأسم'''k |'''صحتك''' |- |'''التصنيف''' |'''مجلة إلكترونية''' |- |'''المادة المقدمة''' |'''المحتوى الطبى والصحى والطب البديل''' |- |'''لغة المجلة''' |'''اللغة العربية''' |- |'''المقر الرئيسى''' |'''جمهورية مصر العربية''' |- |'''الموقع الإلكترونى''' |'''الموقع الرسمي لمجلة صحتك على شبكة الإنترنت "[https://s7atk.net/ صحتك]"''' |} ]] == شعار صحتك == شعار مجلة [https://s7atk.net/ '''صحتك'''] يخضع لقوانين حقوق الملكية الفكرية ومسجل كملكية خاصة لمجلة صحتك ولا يجوز مطلقاً نسخ الشعار او إستخدامه بأى طريقة كانت بدون إذن كتابى من إدارة مجلة صحتك والصوره المرفقة توضع شكل الشعار == '''تاريخ المجلة''' == تأسست مجلة صحتك بشكل رسمى فى أبريل 2009 حيثُ بدأ نشاط المجلة فى نشر الموضوعات الطبية والصحية من خلال صفحة بأسم المجلة على موقع التواصل الإجتماعى facebook ثم لاقت المجلة نجاحاً باهراً حيثُ وصل عدد المتابعين للمجلة قرابة العشرة ملايين متابع من مختلف أنحاء العالم . بدأت إدارة المجلة فى عمل موقع إلكترونى وظيفته جمع المعلومات الطبية الموثوق بها ليكون مرجع لكل متابعي المجلة وأيضاً لكل الباحثين عن العلاجات بالطب البديل عبر محركات البحث . == '''عن المجلة''' == إن الهدف الرئيسى فى إنشاء مجلة صحتك هو تقديم التوعية الصحية للإنسان العربى بطرق سهله وبسيطه ولأن الغاية أسمى من المال فلقد كانت وستظل مجلة صحتك مجلة طبية لا تهدف للربح مطلقاً , حيثُ لا يتم وضع أى إعلانات دعائية أو أى طرق تسويقية فى المجلة ويكون فقط المحتوى يشمل كل ما يتعلق بالطب والصحه والأخبار المتعلقة بهذا الشأن. == '''أقسام المجلة''' == تحتوى مجلة صحتك على العديد من الأقسام وكل قسم منها داخله مادة دسمة من المعلومات الصحية وما يتعلق بالعلاجات بالطب البديل كما ان هناك أيضاً قسم خاص فى المجله يتم من خلاله إستشارة الطبيب بطريقة مباشرة تشبه الكشف السريرى فى عيادة الطبيب , ومن أهم الأقسام المتاحه فى مجلة صحتك على الموقع الرسمى هى . * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9/ صحه عامة]''' وهذا القسم يحتوى على مواد طبية دسمه ولا يقتصر عن شرح مشكلة مرضية معينة لكنه دائما ما يتم نشر موضوعات داخله متعلقة بمعظم المشكلات المرضية التى تواجه الإنسان العربى وطرق علاجها . * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/ صحة المرأة]''' وهذا القسم ينقسم إلى أقسام فرعية أيضاً حيثُ أنه يوجد به * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A9/ الحمل والولادة]''' وهو قسم يحتوى على الموضوعات المتعلقه بفترة ما قبل الحمل واثناء الحمل وما بعد الولادة أيضاً ''وأيضاً القسم الفرعى'' * [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/ '''موضوعات نسائية'''] وهو قسم يحتوى داخله على جميع الموضوعات والمشكلات الصحية التى تواجه المرأة العربية ويكون بها نوع من الحرج فى الذهاب للطبيب فيكون هذا القسم داعم لزيادة معلومات المرأة العربية عن المشكلات الصحية التى ربما تخجل استشارة الطبيب عنها . * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3/ التخسيس]''' وهو القسم الذى يهتم بعرض طرق طبيعية آمنة بأستخدام الطب البديل والعلاج بالأعشاب من أجل التخسيس وحرق دهون الجسم , وهو قسم رائع جدا فى عرض أفضل الطرق والحميات الغذائية السليمة التى يجب إتباعها من أجل حرق الدهون الزائدة فى الجسم. * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9/ النحافة]''' وهذا القسم أيضاً به الموضوعات التى تتعلق بطرق التغذية السليمة التى تعالج مشكلة النحافة الزائدة فى الجسم والتى يمكن من خلالها أيضاً علاج مشاكل فقر الدم والأنيميا وغيرها الناتجه عن سوء التغذية. * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9/ البشرة]''' وهذا القسم يتعلق بكل ما يختص بالأمراض الجلدية والمشكلات التى تحدث للبشرة سواء نتيجة حدوث أمراض عضوية أو نتيجه التعرض لأشعة الشمس والأتربة والجراثيم , ويمكن من خلال متابعة موضوعات هذا القسم تعلم طرق العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها. * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1/ الشعر]''' هذا القسم من الأقسام الرائعة جداً حيث قدم للعديد من الناس سابقاً موضوعات لعلاج الصلع وبعض المشكلات المتعلقة بالشعر والتى كان يستخدم فيها الطب البديل والعلاج بالأعشاب والتى اظهرت نتائج رائعه . * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%85/ العقم]''' قسم العقم يتم من خلاله شرح افضل الطرق والوسائل العلاجية سواء بالادوية او بالطب البديل والاعشاب التى تساهم فى علاج العقم وتأخر الإنجاب بشكل قوى وفعّال كما أنه يوجد فى هذا القسم موضوعات تشرح الأسباب المؤدية للعقم وكيفية الوقاية منها. * '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D8%B4%D8%A7%D8%A8/ موسوعة الأعشاب]''' هذه الموسوعة الرائعة التى يتم تحديثها بشكل مستمر ودورى ويتم بها عرض كل أنواع الأعشاب الطبيعية مع شرح الخواص الطبية والمركبات التى يحتوى عليها كل عشب والقيمة الغذائية له وفوائده واضراره ويمكن من خلال هذا القسم علاج العديد والعديد من المشكلات المرضية بطرق منزلية بسيطه وسهله واهم من كل ذلك انها طرق آمنة جداً حيث لا يتم إستخدام اى شئ فى العلاج سوى الاعشاب الطبيعية فقط. == سياسة الإستخدام == كل المواد الطبية و/أو العلاجية و/أو الدوائية التي تظهر بهذا الموقع، هي بمثابة معلومات عامة فقط، ولا يجب اعتبارها، بأي حال، "استشارة طبية" و/ أو "توصية علاجية" و/أو" بديلاً لعلاج طبي شخصي". المعلومات في هذا الموقع تعتبر عامة ولا يمكن ملاءمتها بشكل خاص لاحتياجات كل شخص،، بناء على ذلك، لتلقي علاج طبي شخصي و/أو استشارة طبية شخصية يجب التوجه لطبيب أو طبيبة. استعمال الموقع "[https://www.s7atk.net/ مجلة صحتك]" (s7atk.net) والمعلومات المعروضة فيه (فيما يلي "الموقع" و "المعلومات" حسب الترتيب) يكون وفقا لشروط الاستخدام المفصلة أدناه وخاضعاً لتعاليمها (فيما يلي "الشروط")، يرجى قراءة الشروط بدقة وانتباه، حيث أن الاستخدام يعتبر بمثابة مصادقة على كل شروط الموقع. تنطبق الشروط على أي استخدام تقوم به على الموقع، وسوف تشكل الأساس القانوني لأية مداولة بينك وبين مجلة صحتك (فيما يلي "المجلة"). الشروط تقوم بتنظيم العلاقة بين المجلة ومستخدمي الموقع، وبموجبها تكون قادراً على الانضمام إلى المجموعات الافتراضية والمنتديات والدردشات، فتح مدونات، فتح وتحميل البومات، تحميل الفيديو والملفات الصوتية، العثور والحصول على المعلومات و/أو مضامين بأنواع و/أو مواضيع مختلفة ، تنفيذ عمليات البحث، الخ (فيما يلي "الخدمات"). موقع مجلة [https://www.s7atk.net/ صحتك] هو موقع طبي يسعى لتقديم معلومات صحية وفق معايير مهنية محضة, ولا يراد بأي شكل من الأشكال إبداء رأي خاص بالموقع, القائمين عليه أو العاملين فيه, في أي قضية, إلا إذا تمت الإشارة لذلك بشكل واضح. لكونه موقع طبي ومن منطلق الموضوعية والمهنية, يقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر. جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة. إدارة الموقع تعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الإنزعاج وتؤكد بأن الهدف دائما هو طرح جميع الإمكانيات أمام المتصفح وإطلاعه على كافة الامراض, العلاجلات, الأدوية, الآراء والتوجهات الممكنة, وعلى المتصفح اختيار المواد الملائمه له, لعقيدته, نمط حياته وآرائه. وفق هذه الشروط فإن: "متصفح/ة" – تعني، كل شخص و/أو شركة و/أو هيئة. "المجلة" - تعني، مديريها، موظفيها، المساهمين فيها وممثليها. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المذكر - تنطبق على المؤنث أيضاً. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المفرد تنطبق على الجمع. عام التصفح و/أو الوصول و/أو استخدام الخدمات يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام الموقع و/أو الخدمات لأي غرض. تحتفظ المجلة بحقها في تغيير هذه الشروط ، من وقت لآخر، وفقا لتقديرها ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة تعتبر ملزمة فور نشرها في الموقع. في كل حالة تناقض و/أو عدم تناسق بين الشروط وبين أي نشرة اخرى، من كل نوع، تكون تعليمات الشروط هي الملزمة. أعد هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح. على المتصفح المحافظة على سرية اسم المستخدم و/أو كلمة السر المعطاة له. يمنع القيام باستخدام معطيات المجلة أو قسما من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من المجلة. == الملكية الفكرية == حقوق النشر والملكية الفكرية في الموقع والخدمات تعود ملكيتها للمجلة أو للاطراف الثالثة التي منحت المجلة ترخيصاً لاستخدامها في نطاق الموقع والخدمات كما تمت الإشارة اليه. بما في ذلك، ودون التقليل من شأن عمومية ما سبق، فإن المجلة هي المالك الوحيد للأسماء والعلامات التجارية للموقع، وبراءات الاختراع والرسوم والنماذج للموقع، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، لحقوق النشر وجميع الحقوق النابعة من ترجمة المضامين في الموقع للّغة العربية, للترجمة والأسرار التجارية المتعلقة بتشغيل الموقع وتوفير الخدمات، بتصميم الموقع، المعلومات التكنولوجية المتعلقة بتشغيله، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البرمجيات والتطبيقات، الرسومات وغيرها من الملفات، رموز الكمبيوتر والنصوص و / أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها – باستثناء مضامين المستخدمين للموقع، كما سيتم تعريفها أدناه(فيما يلي - "المعلومات"). لا يجوز نسخ، توزيع، إعادة إنتاج, عرض للجمهور, تعديل, ترجمة, نشر، بث، نقل، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم المعلومات لطرف ثالث و / أو أي جزء منها ، الا اذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من المجلة. تجنبا للشك، يتم التوضيح هنا بأن المجلة ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خرق لأي حقوق ملكية فكرية، بما في ذلك العلامات التجارية والأسرار التجارية المتعلقة بحق استخدام العناوين والتي تم منحها للمتصفح في المقالات، بما في ذلك أسماء النطاق ( Domain Name ) ، وعنوان البريد الإلكتروني (e-mail ). === المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية === المعلومات الواردة في هذا الموقع هدفها توفير المعلومات فقط، وليس المقصود أن تُستخدم كبديل للمشورة الطبية المهنية، ولا ينبغي إعتبارها كذلك. يجب عليك أن تسعى دائما للمشورة من الطبيب أو مستشار تغذية، تجميل أو غيرهم من المؤهلين قبل البدء بأي علاج جديد أو أي مسألة طبية، في الحالات التي يقوم فيها الموقع أو محتواه بالتوجيه لتشخيص أو لعلاج معين. الموقع يعرض المعلومات الطبية بقصد نشرها للمنفعة العامة، فقط . هذا يعني أنه لا يجوز اعتبار انه يوفر الرعاية الطبية ، العلاج وغيرها من الخدمات الطبية من أي نوع ، ولايجوز اعتباره مزودا لخدمات من هذا القبيل. المعلومات التي يحتوي عليها الموقع حول الأدوية، الخدمات الطبية وما شابه ذلك هي ذات طابع عام وقد صمم للاستخدام كأداةللتعليم. انه لا يغطي جميع الاستخدامات الممكنة والإجراءات الممكنة، والآثار الجانبية المحتملة، وآثار التفاعلات الممكنة بين الأدوية، والتحذيرات الممكنة والتي تنتمي لهذهالأدوية. كما لا يمكن استعمال هذه المعلومات كمشورة طبية لمشكلة معينة، أو لتقييم مخاطر وفوائد أخذ دواء معين. أي استخدام للموقع أو الاعتماد على محتوياته يقعتحت المسؤولية الكاملة والحصرية للمستخدم. == وصلات خارجية == * [https://www.s7atk.net/ الموقع الرسمى لمجلة صحتك] * [https://www.facebook.com/s7atk مجلة صحتك على فيسبوك] * [https://www.instagram.com/s7atk_mag مجلة صحتك على إنستجرام] * [https://google.com/+S7atk مجلة صحتك على جوجل بلس] * [https://twitter.com/s7atk مجلة صحتك على تويتر] * [https://www.youtube.com/s7atk قناة مجلة صحتك على يوتيوب] * [[s:صحتك|wikisource]] <ref>{{Cite web|url=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83|title=wikisource|date=|accessdate=|publisher=|last=|first=|website=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83}}</ref> *'
فرق موحد للتغييرات المصنوعة بواسطة التعديل (edit_diff)
'@@ -1,0 +1,131 @@ +[https://www.s7atk.net/ '''صحتك'''] هي مجلة طبية تهتم بنشر الموضوعات الصحية والموضوعات المتعلقة بالطب البديل الموثوق بها والتى يكون مصدرها جهه رسمية تقدم ما ينتج عن الأبحاث العملية فى مجال الصحه. وتهدف المجلة بشكل خاص الى تقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للإنسان العربى بطرق إلكترونية رقمية لتسهيل طرق نشر الوعى الصحى لدى الإنسان العربى . +[[ملف:S7atk_net_logo.png|وصلة=link=https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:S7atk%20net%20logo.png|تصغير| +{| class="wikitable mw-collapsible" +! +! +|- +|'''الأسم'''k +|'''صحتك''' +|- +|'''التصنيف''' +|'''مجلة إلكترونية''' +|- +|'''المادة المقدمة''' +|'''المحتوى الطبى والصحى والطب البديل''' +|- +|'''لغة المجلة''' +|'''اللغة العربية''' +|- +|'''المقر الرئيسى''' +|'''جمهورية مصر العربية''' +|- +|'''الموقع الإلكترونى''' +|'''الموقع الرسمي لمجلة صحتك على شبكة الإنترنت "[https://s7atk.net/ صحتك]"''' +|} +]] + +== شعار صحتك == +شعار مجلة [https://s7atk.net/ '''صحتك'''] يخضع لقوانين حقوق الملكية الفكرية ومسجل كملكية خاصة لمجلة صحتك ولا يجوز مطلقاً نسخ الشعار او إستخدامه بأى طريقة كانت بدون إذن كتابى من إدارة مجلة صحتك والصوره المرفقة توضع شكل الشعار + +== '''تاريخ المجلة''' == +تأسست مجلة صحتك بشكل رسمى فى أبريل 2009 حيثُ بدأ نشاط المجلة فى نشر الموضوعات الطبية والصحية من خلال صفحة بأسم المجلة على موقع التواصل الإجتماعى facebook ثم لاقت المجلة نجاحاً باهراً حيثُ وصل عدد المتابعين للمجلة قرابة العشرة ملايين متابع من مختلف أنحاء العالم . بدأت إدارة المجلة فى عمل موقع إلكترونى وظيفته جمع المعلومات الطبية الموثوق بها ليكون مرجع لكل متابعي المجلة وأيضاً لكل الباحثين عن العلاجات بالطب البديل عبر محركات البحث . + +== '''عن المجلة''' == +إن الهدف الرئيسى فى إنشاء مجلة صحتك هو تقديم التوعية الصحية للإنسان العربى بطرق سهله وبسيطه ولأن الغاية أسمى من المال فلقد كانت وستظل مجلة صحتك مجلة طبية لا تهدف للربح مطلقاً , حيثُ لا يتم وضع أى إعلانات دعائية أو أى طرق تسويقية فى المجلة ويكون فقط المحتوى يشمل كل ما يتعلق بالطب والصحه والأخبار المتعلقة بهذا الشأن. + +== '''أقسام المجلة''' == +تحتوى مجلة صحتك على العديد من الأقسام وكل قسم منها داخله مادة دسمة من المعلومات الصحية وما يتعلق بالعلاجات بالطب البديل كما ان هناك أيضاً قسم خاص فى المجله يتم من خلاله إستشارة الطبيب بطريقة مباشرة تشبه الكشف السريرى فى عيادة الطبيب , ومن أهم الأقسام المتاحه فى مجلة صحتك على الموقع الرسمى هى . + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9/ صحه عامة]''' + + وهذا القسم يحتوى على مواد طبية دسمه ولا يقتصر عن شرح مشكلة مرضية معينة لكنه دائما ما يتم نشر موضوعات داخله متعلقة بمعظم المشكلات المرضية التى تواجه الإنسان العربى وطرق علاجها . + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/ صحة المرأة]''' + + وهذا القسم ينقسم إلى أقسام فرعية أيضاً حيثُ أنه يوجد به + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A9/ الحمل والولادة]''' + + وهو قسم يحتوى على الموضوعات المتعلقه بفترة ما قبل الحمل واثناء الحمل وما بعد الولادة أيضاً +''وأيضاً القسم الفرعى'' + +* [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/ '''موضوعات نسائية'''] + + وهو قسم يحتوى داخله على جميع الموضوعات والمشكلات الصحية التى تواجه المرأة العربية ويكون بها نوع من الحرج فى الذهاب للطبيب فيكون هذا القسم داعم لزيادة معلومات المرأة العربية عن المشكلات الصحية التى ربما تخجل استشارة الطبيب عنها . + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3/ التخسيس]''' + + وهو القسم الذى يهتم بعرض طرق طبيعية آمنة بأستخدام الطب البديل والعلاج بالأعشاب من أجل التخسيس وحرق دهون الجسم , وهو قسم رائع جدا فى عرض أفضل الطرق والحميات الغذائية السليمة التى يجب إتباعها من أجل حرق الدهون الزائدة فى الجسم. + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9/ النحافة]''' + + وهذا القسم أيضاً به الموضوعات التى تتعلق بطرق التغذية السليمة التى تعالج مشكلة النحافة الزائدة فى الجسم والتى يمكن من خلالها أيضاً علاج مشاكل فقر الدم والأنيميا وغيرها الناتجه عن سوء التغذية. + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9/ البشرة]''' + + وهذا القسم يتعلق بكل ما يختص بالأمراض الجلدية والمشكلات التى تحدث للبشرة سواء نتيجة حدوث أمراض عضوية أو نتيجه التعرض لأشعة الشمس والأتربة والجراثيم , ويمكن من خلال متابعة موضوعات هذا القسم تعلم طرق العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها. + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1/ الشعر]''' + + هذا القسم من الأقسام الرائعة جداً حيث قدم للعديد من الناس سابقاً موضوعات لعلاج الصلع وبعض المشكلات المتعلقة بالشعر والتى كان يستخدم فيها الطب البديل والعلاج بالأعشاب والتى اظهرت نتائج رائعه . + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%85/ العقم]''' + + قسم العقم يتم من خلاله شرح افضل الطرق والوسائل العلاجية سواء بالادوية او بالطب البديل والاعشاب التى تساهم فى علاج العقم وتأخر الإنجاب بشكل قوى وفعّال كما أنه يوجد فى هذا القسم موضوعات تشرح الأسباب المؤدية للعقم وكيفية الوقاية منها. + +* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D8%B4%D8%A7%D8%A8/ موسوعة الأعشاب]''' + + هذه الموسوعة الرائعة التى يتم تحديثها بشكل مستمر ودورى ويتم بها عرض كل أنواع الأعشاب الطبيعية مع شرح الخواص الطبية والمركبات التى يحتوى عليها كل عشب والقيمة الغذائية له وفوائده واضراره ويمكن من خلال هذا القسم علاج العديد والعديد من المشكلات المرضية بطرق منزلية بسيطه وسهله واهم من كل ذلك انها طرق آمنة جداً حيث لا يتم إستخدام اى شئ فى العلاج سوى الاعشاب الطبيعية فقط. + +== سياسة الإستخدام == +كل المواد الطبية و/أو العلاجية و/أو الدوائية التي تظهر بهذا الموقع، هي بمثابة معلومات عامة فقط، ولا يجب اعتبارها، بأي حال، "استشارة طبية" و/ أو "توصية علاجية" و/أو" بديلاً لعلاج طبي شخصي". المعلومات في هذا الموقع تعتبر عامة ولا يمكن ملاءمتها بشكل خاص لاحتياجات كل شخص،، بناء على ذلك، لتلقي علاج طبي شخصي و/أو استشارة طبية شخصية يجب التوجه لطبيب أو طبيبة. + +استعمال الموقع "[https://www.s7atk.net/ مجلة صحتك]" (s7atk.net) والمعلومات المعروضة فيه (فيما يلي "الموقع" و "المعلومات" حسب الترتيب) يكون وفقا لشروط الاستخدام المفصلة أدناه وخاضعاً لتعاليمها (فيما يلي "الشروط")، يرجى قراءة الشروط بدقة وانتباه، حيث أن الاستخدام يعتبر بمثابة مصادقة على كل شروط الموقع. + +تنطبق الشروط على أي استخدام تقوم به على الموقع، وسوف تشكل الأساس القانوني لأية مداولة بينك وبين مجلة صحتك (فيما يلي "المجلة"). + +الشروط تقوم بتنظيم العلاقة بين المجلة ومستخدمي الموقع، وبموجبها تكون قادراً على الانضمام إلى المجموعات الافتراضية والمنتديات والدردشات، فتح مدونات، فتح وتحميل البومات، تحميل الفيديو والملفات الصوتية، العثور والحصول على المعلومات و/أو مضامين بأنواع و/أو مواضيع مختلفة ، تنفيذ عمليات البحث، الخ (فيما يلي "الخدمات"). + +موقع مجلة [https://www.s7atk.net/ صحتك] هو موقع طبي يسعى لتقديم معلومات صحية وفق معايير مهنية محضة, ولا يراد بأي شكل من الأشكال إبداء رأي خاص بالموقع, القائمين عليه أو العاملين فيه, في أي قضية, إلا إذا تمت الإشارة لذلك بشكل واضح. لكونه موقع طبي ومن منطلق الموضوعية والمهنية, يقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر. جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة. إدارة الموقع تعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الإنزعاج وتؤكد بأن الهدف دائما هو طرح جميع الإمكانيات أمام المتصفح وإطلاعه على كافة الامراض, العلاجلات, الأدوية, الآراء والتوجهات الممكنة, وعلى المتصفح اختيار المواد الملائمه له, لعقيدته, نمط حياته وآرائه. + +وفق هذه الشروط فإن: + +"متصفح/ة" – تعني، كل شخص و/أو شركة و/أو هيئة. + +"المجلة" - تعني، مديريها، موظفيها، المساهمين فيها وممثليها. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المذكر - تنطبق على المؤنث أيضاً. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المفرد تنطبق على الجمع. + +عام + +التصفح و/أو الوصول و/أو استخدام الخدمات يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام الموقع و/أو الخدمات لأي غرض. تحتفظ المجلة بحقها في تغيير هذه الشروط ، من وقت لآخر، وفقا لتقديرها ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة تعتبر ملزمة فور نشرها في الموقع. + +في كل حالة تناقض و/أو عدم تناسق بين الشروط وبين أي نشرة اخرى، من كل نوع، تكون تعليمات الشروط هي الملزمة. + +أعد هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح. على المتصفح المحافظة على سرية اسم المستخدم و/أو كلمة السر المعطاة له. + +يمنع القيام باستخدام معطيات المجلة أو قسما من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من المجلة. + +== الملكية الفكرية == +حقوق النشر والملكية الفكرية في الموقع والخدمات تعود ملكيتها للمجلة أو للاطراف الثالثة التي منحت المجلة ترخيصاً لاستخدامها في نطاق الموقع والخدمات كما تمت الإشارة اليه. بما في ذلك، ودون التقليل من شأن عمومية ما سبق، فإن المجلة هي المالك الوحيد للأسماء والعلامات التجارية للموقع، وبراءات الاختراع والرسوم والنماذج للموقع، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، لحقوق النشر وجميع الحقوق النابعة من ترجمة المضامين في الموقع للّغة العربية, للترجمة والأسرار التجارية المتعلقة بتشغيل الموقع وتوفير الخدمات، بتصميم الموقع، المعلومات التكنولوجية المتعلقة بتشغيله، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البرمجيات والتطبيقات، الرسومات وغيرها من الملفات، رموز الكمبيوتر والنصوص و / أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها – باستثناء مضامين المستخدمين للموقع، كما سيتم تعريفها أدناه(فيما يلي - "المعلومات"). + +لا يجوز نسخ، توزيع، إعادة إنتاج, عرض للجمهور, تعديل, ترجمة, نشر، بث، نقل، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم المعلومات لطرف ثالث و / أو أي جزء منها ، الا اذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من المجلة. + +تجنبا للشك، يتم التوضيح هنا بأن المجلة ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خرق لأي حقوق ملكية فكرية، بما في ذلك العلامات التجارية والأسرار التجارية المتعلقة بحق استخدام العناوين والتي تم منحها للمتصفح في المقالات، بما في ذلك أسماء النطاق ( Domain Name ) ، وعنوان البريد الإلكتروني (e-mail ). + +=== المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية === +المعلومات الواردة في هذا الموقع هدفها توفير المعلومات فقط، وليس المقصود أن تُستخدم كبديل للمشورة الطبية المهنية، ولا ينبغي إعتبارها كذلك. يجب عليك أن تسعى دائما للمشورة من الطبيب أو مستشار تغذية، تجميل أو غيرهم من المؤهلين قبل البدء بأي علاج جديد أو أي مسألة طبية، في الحالات التي يقوم فيها الموقع أو محتواه بالتوجيه لتشخيص أو لعلاج معين. + +الموقع يعرض المعلومات الطبية بقصد نشرها للمنفعة العامة، فقط . هذا يعني أنه لا يجوز اعتبار انه يوفر الرعاية الطبية ، العلاج وغيرها من الخدمات الطبية من أي نوع ، ولايجوز اعتباره مزودا لخدمات من هذا القبيل. المعلومات التي يحتوي عليها الموقع حول الأدوية، الخدمات الطبية وما شابه ذلك هي ذات طابع عام وقد صمم للاستخدام كأداةللتعليم. انه لا يغطي جميع الاستخدامات الممكنة والإجراءات الممكنة، والآثار الجانبية المحتملة، وآثار التفاعلات الممكنة بين الأدوية، والتحذيرات الممكنة والتي تنتمي لهذهالأدوية. كما لا يمكن استعمال هذه المعلومات كمشورة طبية لمشكلة معينة، أو لتقييم مخاطر وفوائد أخذ دواء معين. أي استخدام للموقع أو الاعتماد على محتوياته يقعتحت المسؤولية الكاملة والحصرية للمستخدم. + +== وصلات خارجية == + +* [https://www.s7atk.net/ الموقع الرسمى لمجلة صحتك] +* [https://www.facebook.com/s7atk مجلة صحتك على فيسبوك] +* [https://www.instagram.com/s7atk_mag مجلة صحتك على إنستجرام] +* [https://google.com/+S7atk مجلة صحتك على جوجل بلس] +* [https://twitter.com/s7atk مجلة صحتك على تويتر] +* [https://www.youtube.com/s7atk قناة مجلة صحتك على يوتيوب] +* [[s:صحتك|wikisource]] + +<ref>{{Cite web|url=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83|title=wikisource|date=|accessdate=|publisher=|last=|first=|website=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83}}</ref> + +* '
حجم الصفحة الجديد (new_size)
18768
حجم الصفحة القديم (old_size)
0
الحجم المتغير في التعديل (edit_delta)
18768
السطور المضافة في التعديل (added_lines)
[ 0 => '[https://www.s7atk.net/ '''صحتك'''] هي مجلة طبية تهتم بنشر الموضوعات الصحية والموضوعات المتعلقة بالطب البديل الموثوق بها والتى يكون مصدرها جهه رسمية تقدم ما ينتج عن الأبحاث العملية فى مجال الصحه. وتهدف المجلة بشكل خاص الى تقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للإنسان العربى بطرق إلكترونية رقمية لتسهيل طرق نشر الوعى الصحى لدى الإنسان العربى .', 1 => '[[ملف:S7atk_net_logo.png|وصلة=link=https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:S7atk%20net%20logo.png|تصغير|', 2 => '{| class="wikitable mw-collapsible"', 3 => '!', 4 => '!', 5 => '|-', 6 => '|'''الأسم'''k', 7 => '|'''صحتك'''', 8 => '|-', 9 => '|'''التصنيف'''', 10 => '|'''مجلة إلكترونية'''', 11 => '|-', 12 => '|'''المادة المقدمة'''', 13 => '|'''المحتوى الطبى والصحى والطب البديل'''', 14 => '|-', 15 => '|'''لغة المجلة'''', 16 => '|'''اللغة العربية'''', 17 => '|-', 18 => '|'''المقر الرئيسى'''', 19 => '|'''جمهورية مصر العربية'''', 20 => '|-', 21 => '|'''الموقع الإلكترونى'''', 22 => '|'''الموقع الرسمي لمجلة صحتك على شبكة الإنترنت "[https://s7atk.net/ صحتك]"'''', 23 => '|}', 24 => ']]', 25 => false, 26 => '== شعار صحتك ==', 27 => 'شعار مجلة [https://s7atk.net/ '''صحتك'''] يخضع لقوانين حقوق الملكية الفكرية ومسجل كملكية خاصة لمجلة صحتك ولا يجوز مطلقاً نسخ الشعار او إستخدامه بأى طريقة كانت بدون إذن كتابى من إدارة مجلة صحتك والصوره المرفقة توضع شكل الشعار', 28 => false, 29 => '== '''تاريخ المجلة''' ==', 30 => 'تأسست مجلة صحتك بشكل رسمى فى أبريل 2009 حيثُ بدأ نشاط المجلة فى نشر الموضوعات الطبية والصحية من خلال صفحة بأسم المجلة على موقع التواصل الإجتماعى facebook ثم لاقت المجلة نجاحاً باهراً حيثُ وصل عدد المتابعين للمجلة قرابة العشرة ملايين متابع من مختلف أنحاء العالم . بدأت إدارة المجلة فى عمل موقع إلكترونى وظيفته جمع المعلومات الطبية الموثوق بها ليكون مرجع لكل متابعي المجلة وأيضاً لكل الباحثين عن العلاجات بالطب البديل عبر محركات البحث .', 31 => false, 32 => '== '''عن المجلة''' ==', 33 => 'إن الهدف الرئيسى فى إنشاء مجلة صحتك هو تقديم التوعية الصحية للإنسان العربى بطرق سهله وبسيطه ولأن الغاية أسمى من المال فلقد كانت وستظل مجلة صحتك مجلة طبية لا تهدف للربح مطلقاً , حيثُ لا يتم وضع أى إعلانات دعائية أو أى طرق تسويقية فى المجلة ويكون فقط المحتوى يشمل كل ما يتعلق بالطب والصحه والأخبار المتعلقة بهذا الشأن.', 34 => false, 35 => '== '''أقسام المجلة''' ==', 36 => 'تحتوى مجلة صحتك على العديد من الأقسام وكل قسم منها داخله مادة دسمة من المعلومات الصحية وما يتعلق بالعلاجات بالطب البديل كما ان هناك أيضاً قسم خاص فى المجله يتم من خلاله إستشارة الطبيب بطريقة مباشرة تشبه الكشف السريرى فى عيادة الطبيب , ومن أهم الأقسام المتاحه فى مجلة صحتك على الموقع الرسمى هى .', 37 => false, 38 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9/ صحه عامة]'''', 39 => false, 40 => ' وهذا القسم يحتوى على مواد طبية دسمه ولا يقتصر عن شرح مشكلة مرضية معينة لكنه دائما ما يتم نشر موضوعات داخله متعلقة بمعظم المشكلات المرضية التى تواجه الإنسان العربى وطرق علاجها .', 41 => false, 42 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/ صحة المرأة]'''', 43 => false, 44 => ' وهذا القسم ينقسم إلى أقسام فرعية أيضاً حيثُ أنه يوجد به', 45 => false, 46 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A9/ الحمل والولادة]'''', 47 => false, 48 => ' وهو قسم يحتوى على الموضوعات المتعلقه بفترة ما قبل الحمل واثناء الحمل وما بعد الولادة أيضاً ', 49 => '''وأيضاً القسم الفرعى''', 50 => false, 51 => '* [https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/ '''موضوعات نسائية''']', 52 => false, 53 => ' وهو قسم يحتوى داخله على جميع الموضوعات والمشكلات الصحية التى تواجه المرأة العربية ويكون بها نوع من الحرج فى الذهاب للطبيب فيكون هذا القسم داعم لزيادة معلومات المرأة العربية عن المشكلات الصحية التى ربما تخجل استشارة الطبيب عنها .', 54 => false, 55 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3/ التخسيس]'''', 56 => false, 57 => ' وهو القسم الذى يهتم بعرض طرق طبيعية آمنة بأستخدام الطب البديل والعلاج بالأعشاب من أجل التخسيس وحرق دهون الجسم , وهو قسم رائع جدا فى عرض أفضل الطرق والحميات الغذائية السليمة التى يجب إتباعها من أجل حرق الدهون الزائدة فى الجسم.', 58 => false, 59 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9/ النحافة]'''', 60 => false, 61 => ' وهذا القسم أيضاً به الموضوعات التى تتعلق بطرق التغذية السليمة التى تعالج مشكلة النحافة الزائدة فى الجسم والتى يمكن من خلالها أيضاً علاج مشاكل فقر الدم والأنيميا وغيرها الناتجه عن سوء التغذية.', 62 => false, 63 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9/ البشرة]'''', 64 => false, 65 => ' وهذا القسم يتعلق بكل ما يختص بالأمراض الجلدية والمشكلات التى تحدث للبشرة سواء نتيجة حدوث أمراض عضوية أو نتيجه التعرض لأشعة الشمس والأتربة والجراثيم , ويمكن من خلال متابعة موضوعات هذا القسم تعلم طرق العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها.', 66 => false, 67 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1/ الشعر]'''', 68 => false, 69 => ' هذا القسم من الأقسام الرائعة جداً حيث قدم للعديد من الناس سابقاً موضوعات لعلاج الصلع وبعض المشكلات المتعلقة بالشعر والتى كان يستخدم فيها الطب البديل والعلاج بالأعشاب والتى اظهرت نتائج رائعه .', 70 => false, 71 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%85/ العقم]'''', 72 => false, 73 => ' قسم العقم يتم من خلاله شرح افضل الطرق والوسائل العلاجية سواء بالادوية او بالطب البديل والاعشاب التى تساهم فى علاج العقم وتأخر الإنجاب بشكل قوى وفعّال كما أنه يوجد فى هذا القسم موضوعات تشرح الأسباب المؤدية للعقم وكيفية الوقاية منها.', 74 => false, 75 => '* '''قسم [https://www.s7atk.net/category/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D8%B4%D8%A7%D8%A8/ موسوعة الأعشاب]'''', 76 => false, 77 => ' هذه الموسوعة الرائعة التى يتم تحديثها بشكل مستمر ودورى ويتم بها عرض كل أنواع الأعشاب الطبيعية مع شرح الخواص الطبية والمركبات التى يحتوى عليها كل عشب والقيمة الغذائية له وفوائده واضراره ويمكن من خلال هذا القسم علاج العديد والعديد من المشكلات المرضية بطرق منزلية بسيطه وسهله واهم من كل ذلك انها طرق آمنة جداً حيث لا يتم إستخدام اى شئ فى العلاج سوى الاعشاب الطبيعية فقط.', 78 => false, 79 => '== سياسة الإستخدام ==', 80 => 'كل المواد الطبية و/أو العلاجية و/أو الدوائية التي تظهر بهذا الموقع، هي بمثابة معلومات عامة فقط، ولا يجب اعتبارها، بأي حال، "استشارة طبية" و/ أو "توصية علاجية" و/أو" بديلاً لعلاج طبي شخصي". المعلومات في هذا الموقع تعتبر عامة ولا يمكن ملاءمتها بشكل خاص لاحتياجات كل شخص،، بناء على ذلك، لتلقي علاج طبي شخصي و/أو استشارة طبية شخصية يجب التوجه لطبيب أو طبيبة.', 81 => false, 82 => 'استعمال الموقع "[https://www.s7atk.net/ مجلة صحتك]" (s7atk.net) والمعلومات المعروضة فيه (فيما يلي "الموقع" و "المعلومات" حسب الترتيب) يكون وفقا لشروط الاستخدام المفصلة أدناه وخاضعاً لتعاليمها (فيما يلي "الشروط")، يرجى قراءة الشروط بدقة وانتباه، حيث أن الاستخدام يعتبر بمثابة مصادقة على كل شروط الموقع.', 83 => false, 84 => 'تنطبق الشروط على أي استخدام تقوم به على الموقع، وسوف تشكل الأساس القانوني لأية مداولة بينك وبين مجلة صحتك (فيما يلي "المجلة").', 85 => false, 86 => 'الشروط تقوم بتنظيم العلاقة بين المجلة ومستخدمي الموقع، وبموجبها تكون قادراً على الانضمام إلى المجموعات الافتراضية والمنتديات والدردشات، فتح مدونات، فتح وتحميل البومات، تحميل الفيديو والملفات الصوتية، العثور والحصول على المعلومات و/أو مضامين بأنواع و/أو مواضيع مختلفة ، تنفيذ عمليات البحث، الخ (فيما يلي "الخدمات").', 87 => false, 88 => 'موقع مجلة [https://www.s7atk.net/ صحتك] هو موقع طبي يسعى لتقديم معلومات صحية وفق معايير مهنية محضة, ولا يراد بأي شكل من الأشكال إبداء رأي خاص بالموقع, القائمين عليه أو العاملين فيه, في أي قضية, إلا إذا تمت الإشارة لذلك بشكل واضح. لكونه موقع طبي ومن منطلق الموضوعية والمهنية, يقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر. جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة. إدارة الموقع تعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الإنزعاج وتؤكد بأن الهدف دائما هو طرح جميع الإمكانيات أمام المتصفح وإطلاعه على كافة الامراض, العلاجلات, الأدوية, الآراء والتوجهات الممكنة, وعلى المتصفح اختيار المواد الملائمه له, لعقيدته, نمط حياته وآرائه.', 89 => false, 90 => 'وفق هذه الشروط فإن:', 91 => false, 92 => '"متصفح/ة" – تعني، كل شخص و/أو شركة و/أو هيئة.', 93 => false, 94 => '"المجلة" - تعني، مديريها، موظفيها، المساهمين فيها وممثليها. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المذكر - تنطبق على المؤنث أيضاً. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المفرد تنطبق على الجمع.', 95 => false, 96 => 'عام', 97 => false, 98 => 'التصفح و/أو الوصول و/أو استخدام الخدمات يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام الموقع و/أو الخدمات لأي غرض. تحتفظ المجلة بحقها في تغيير هذه الشروط ، من وقت لآخر، وفقا لتقديرها ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة تعتبر ملزمة فور نشرها في الموقع.', 99 => false, 100 => 'في كل حالة تناقض و/أو عدم تناسق بين الشروط وبين أي نشرة اخرى، من كل نوع، تكون تعليمات الشروط هي الملزمة.', 101 => false, 102 => 'أعد هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح. على المتصفح المحافظة على سرية اسم المستخدم و/أو كلمة السر المعطاة له.', 103 => false, 104 => 'يمنع القيام باستخدام معطيات المجلة أو قسما من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من المجلة.', 105 => false, 106 => '== الملكية الفكرية ==', 107 => 'حقوق النشر والملكية الفكرية في الموقع والخدمات تعود ملكيتها للمجلة أو للاطراف الثالثة التي منحت المجلة ترخيصاً لاستخدامها في نطاق الموقع والخدمات كما تمت الإشارة اليه. بما في ذلك، ودون التقليل من شأن عمومية ما سبق، فإن المجلة هي المالك الوحيد للأسماء والعلامات التجارية للموقع، وبراءات الاختراع والرسوم والنماذج للموقع، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، لحقوق النشر وجميع الحقوق النابعة من ترجمة المضامين في الموقع للّغة العربية, للترجمة والأسرار التجارية المتعلقة بتشغيل الموقع وتوفير الخدمات، بتصميم الموقع، المعلومات التكنولوجية المتعلقة بتشغيله، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البرمجيات والتطبيقات، الرسومات وغيرها من الملفات، رموز الكمبيوتر والنصوص و / أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها – باستثناء مضامين المستخدمين للموقع، كما سيتم تعريفها أدناه(فيما يلي - "المعلومات").', 108 => false, 109 => 'لا يجوز نسخ، توزيع، إعادة إنتاج, عرض للجمهور, تعديل, ترجمة, نشر، بث، نقل، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم المعلومات لطرف ثالث و / أو أي جزء منها ، الا اذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من المجلة.', 110 => false, 111 => 'تجنبا للشك، يتم التوضيح هنا بأن المجلة ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خرق لأي حقوق ملكية فكرية، بما في ذلك العلامات التجارية والأسرار التجارية المتعلقة بحق استخدام العناوين والتي تم منحها للمتصفح في المقالات، بما في ذلك أسماء النطاق ( Domain Name ) ، وعنوان البريد الإلكتروني (e-mail ).', 112 => false, 113 => '=== المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية ===', 114 => 'المعلومات الواردة في هذا الموقع هدفها توفير المعلومات فقط، وليس المقصود أن تُستخدم كبديل للمشورة الطبية المهنية، ولا ينبغي إعتبارها كذلك. يجب عليك أن تسعى دائما للمشورة من الطبيب أو مستشار تغذية، تجميل أو غيرهم من المؤهلين قبل البدء بأي علاج جديد أو أي مسألة طبية، في الحالات التي يقوم فيها الموقع أو محتواه بالتوجيه لتشخيص أو لعلاج معين.', 115 => false, 116 => 'الموقع يعرض المعلومات الطبية بقصد نشرها للمنفعة العامة، فقط . هذا يعني أنه لا يجوز اعتبار انه يوفر الرعاية الطبية ، العلاج وغيرها من الخدمات الطبية من أي نوع ، ولايجوز اعتباره مزودا لخدمات من هذا القبيل. المعلومات التي يحتوي عليها الموقع حول الأدوية، الخدمات الطبية وما شابه ذلك هي ذات طابع عام وقد صمم للاستخدام كأداةللتعليم. انه لا يغطي جميع الاستخدامات الممكنة والإجراءات الممكنة، والآثار الجانبية المحتملة، وآثار التفاعلات الممكنة بين الأدوية، والتحذيرات الممكنة والتي تنتمي لهذهالأدوية. كما لا يمكن استعمال هذه المعلومات كمشورة طبية لمشكلة معينة، أو لتقييم مخاطر وفوائد أخذ دواء معين. أي استخدام للموقع أو الاعتماد على محتوياته يقعتحت المسؤولية الكاملة والحصرية للمستخدم.', 117 => false, 118 => '== وصلات خارجية ==', 119 => false, 120 => '* [https://www.s7atk.net/ الموقع الرسمى لمجلة صحتك]', 121 => '* [https://www.facebook.com/s7atk مجلة صحتك على فيسبوك]', 122 => '* [https://www.instagram.com/s7atk_mag مجلة صحتك على إنستجرام]', 123 => '* [https://google.com/+S7atk مجلة صحتك على جوجل بلس]', 124 => '* [https://twitter.com/s7atk مجلة صحتك على تويتر]', 125 => '* [https://www.youtube.com/s7atk قناة مجلة صحتك على يوتيوب]', 126 => '* [[s:صحتك|wikisource]]', 127 => false, 128 => '<ref>{{Cite web|url=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83|title=wikisource|date=|accessdate=|publisher=|last=|first=|website=https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83}}</ref>', 129 => false, 130 => '*' ]
السطور المزالة في التعديل (removed_lines)
[]
نص الصفحة الجديد، مجردا من أية تهيئة (new_text)
'صحتك هي مجلة طبية تهتم بنشر الموضوعات الصحية والموضوعات المتعلقة بالطب البديل الموثوق بها والتى يكون مصدرها جهه رسمية تقدم ما ينتج عن الأبحاث العملية فى مجال الصحه. وتهدف المجلة بشكل خاص الى تقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للإنسان العربى بطرق إلكترونية رقمية لتسهيل طرق نشر الوعى الصحى لدى الإنسان العربى . ملف:S7atk net logo.png الأسمk صحتك التصنيف مجلة إلكترونية المادة المقدمة المحتوى الطبى والصحى والطب البديل لغة المجلة اللغة العربية المقر الرئيسى جمهورية مصر العربية الموقع الإلكترونى الموقع الرسمي لمجلة صحتك على شبكة الإنترنت "صحتك" محتويات 1 شعار صحتك 2 تاريخ المجلة 3 عن المجلة 4 أقسام المجلة 5 سياسة الإستخدام 6 الملكية الفكرية 6.1 المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية 7 وصلات خارجية شعار صحتك[عدل] شعار مجلة صحتك يخضع لقوانين حقوق الملكية الفكرية ومسجل كملكية خاصة لمجلة صحتك ولا يجوز مطلقاً نسخ الشعار او إستخدامه بأى طريقة كانت بدون إذن كتابى من إدارة مجلة صحتك والصوره المرفقة توضع شكل الشعار تاريخ المجلة[عدل] تأسست مجلة صحتك بشكل رسمى فى أبريل 2009 حيثُ بدأ نشاط المجلة فى نشر الموضوعات الطبية والصحية من خلال صفحة بأسم المجلة على موقع التواصل الإجتماعى facebook ثم لاقت المجلة نجاحاً باهراً حيثُ وصل عدد المتابعين للمجلة قرابة العشرة ملايين متابع من مختلف أنحاء العالم . بدأت إدارة المجلة فى عمل موقع إلكترونى وظيفته جمع المعلومات الطبية الموثوق بها ليكون مرجع لكل متابعي المجلة وأيضاً لكل الباحثين عن العلاجات بالطب البديل عبر محركات البحث . عن المجلة[عدل] إن الهدف الرئيسى فى إنشاء مجلة صحتك هو تقديم التوعية الصحية للإنسان العربى بطرق سهله وبسيطه ولأن الغاية أسمى من المال فلقد كانت وستظل مجلة صحتك مجلة طبية لا تهدف للربح مطلقاً , حيثُ لا يتم وضع أى إعلانات دعائية أو أى طرق تسويقية فى المجلة ويكون فقط المحتوى يشمل كل ما يتعلق بالطب والصحه والأخبار المتعلقة بهذا الشأن. أقسام المجلة[عدل] تحتوى مجلة صحتك على العديد من الأقسام وكل قسم منها داخله مادة دسمة من المعلومات الصحية وما يتعلق بالعلاجات بالطب البديل كما ان هناك أيضاً قسم خاص فى المجله يتم من خلاله إستشارة الطبيب بطريقة مباشرة تشبه الكشف السريرى فى عيادة الطبيب , ومن أهم الأقسام المتاحه فى مجلة صحتك على الموقع الرسمى هى . قسم صحه عامة وهذا القسم يحتوى على مواد طبية دسمه ولا يقتصر عن شرح مشكلة مرضية معينة لكنه دائما ما يتم نشر موضوعات داخله متعلقة بمعظم المشكلات المرضية التى تواجه الإنسان العربى وطرق علاجها . قسم صحة المرأة وهذا القسم ينقسم إلى أقسام فرعية أيضاً حيثُ أنه يوجد به قسم الحمل والولادة وهو قسم يحتوى على الموضوعات المتعلقه بفترة ما قبل الحمل واثناء الحمل وما بعد الولادة أيضاً وأيضاً القسم الفرعى موضوعات نسائية وهو قسم يحتوى داخله على جميع الموضوعات والمشكلات الصحية التى تواجه المرأة العربية ويكون بها نوع من الحرج فى الذهاب للطبيب فيكون هذا القسم داعم لزيادة معلومات المرأة العربية عن المشكلات الصحية التى ربما تخجل استشارة الطبيب عنها . قسم التخسيس وهو القسم الذى يهتم بعرض طرق طبيعية آمنة بأستخدام الطب البديل والعلاج بالأعشاب من أجل التخسيس وحرق دهون الجسم , وهو قسم رائع جدا فى عرض أفضل الطرق والحميات الغذائية السليمة التى يجب إتباعها من أجل حرق الدهون الزائدة فى الجسم. قسم النحافة وهذا القسم أيضاً به الموضوعات التى تتعلق بطرق التغذية السليمة التى تعالج مشكلة النحافة الزائدة فى الجسم والتى يمكن من خلالها أيضاً علاج مشاكل فقر الدم والأنيميا وغيرها الناتجه عن سوء التغذية. قسم البشرة وهذا القسم يتعلق بكل ما يختص بالأمراض الجلدية والمشكلات التى تحدث للبشرة سواء نتيجة حدوث أمراض عضوية أو نتيجه التعرض لأشعة الشمس والأتربة والجراثيم , ويمكن من خلال متابعة موضوعات هذا القسم تعلم طرق العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها. قسم الشعر هذا القسم من الأقسام الرائعة جداً حيث قدم للعديد من الناس سابقاً موضوعات لعلاج الصلع وبعض المشكلات المتعلقة بالشعر والتى كان يستخدم فيها الطب البديل والعلاج بالأعشاب والتى اظهرت نتائج رائعه . قسم العقم قسم العقم يتم من خلاله شرح افضل الطرق والوسائل العلاجية سواء بالادوية او بالطب البديل والاعشاب التى تساهم فى علاج العقم وتأخر الإنجاب بشكل قوى وفعّال كما أنه يوجد فى هذا القسم موضوعات تشرح الأسباب المؤدية للعقم وكيفية الوقاية منها. قسم موسوعة الأعشاب هذه الموسوعة الرائعة التى يتم تحديثها بشكل مستمر ودورى ويتم بها عرض كل أنواع الأعشاب الطبيعية مع شرح الخواص الطبية والمركبات التى يحتوى عليها كل عشب والقيمة الغذائية له وفوائده واضراره ويمكن من خلال هذا القسم علاج العديد والعديد من المشكلات المرضية بطرق منزلية بسيطه وسهله واهم من كل ذلك انها طرق آمنة جداً حيث لا يتم إستخدام اى شئ فى العلاج سوى الاعشاب الطبيعية فقط. سياسة الإستخدام[عدل] كل المواد الطبية و/أو العلاجية و/أو الدوائية التي تظهر بهذا الموقع، هي بمثابة معلومات عامة فقط، ولا يجب اعتبارها، بأي حال، "استشارة طبية" و/ أو "توصية علاجية" و/أو" بديلاً لعلاج طبي شخصي". المعلومات في هذا الموقع تعتبر عامة ولا يمكن ملاءمتها بشكل خاص لاحتياجات كل شخص،، بناء على ذلك، لتلقي علاج طبي شخصي و/أو استشارة طبية شخصية يجب التوجه لطبيب أو طبيبة. استعمال الموقع "مجلة صحتك" (s7atk.net) والمعلومات المعروضة فيه (فيما يلي "الموقع" و "المعلومات" حسب الترتيب) يكون وفقا لشروط الاستخدام المفصلة أدناه وخاضعاً لتعاليمها (فيما يلي "الشروط")، يرجى قراءة الشروط بدقة وانتباه، حيث أن الاستخدام يعتبر بمثابة مصادقة على كل شروط الموقع. تنطبق الشروط على أي استخدام تقوم به على الموقع، وسوف تشكل الأساس القانوني لأية مداولة بينك وبين مجلة صحتك (فيما يلي "المجلة"). الشروط تقوم بتنظيم العلاقة بين المجلة ومستخدمي الموقع، وبموجبها تكون قادراً على الانضمام إلى المجموعات الافتراضية والمنتديات والدردشات، فتح مدونات، فتح وتحميل البومات، تحميل الفيديو والملفات الصوتية، العثور والحصول على المعلومات و/أو مضامين بأنواع و/أو مواضيع مختلفة ، تنفيذ عمليات البحث، الخ (فيما يلي "الخدمات"). موقع مجلة صحتك هو موقع طبي يسعى لتقديم معلومات صحية وفق معايير مهنية محضة, ولا يراد بأي شكل من الأشكال إبداء رأي خاص بالموقع, القائمين عليه أو العاملين فيه, في أي قضية, إلا إذا تمت الإشارة لذلك بشكل واضح. لكونه موقع طبي ومن منطلق الموضوعية والمهنية, يقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر. جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة. إدارة الموقع تعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الإنزعاج وتؤكد بأن الهدف دائما هو طرح جميع الإمكانيات أمام المتصفح وإطلاعه على كافة الامراض, العلاجلات, الأدوية, الآراء والتوجهات الممكنة, وعلى المتصفح اختيار المواد الملائمه له, لعقيدته, نمط حياته وآرائه. وفق هذه الشروط فإن: "متصفح/ة" – تعني، كل شخص و/أو شركة و/أو هيئة. "المجلة" - تعني، مديريها، موظفيها، المساهمين فيها وممثليها. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المذكر - تنطبق على المؤنث أيضاً. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المفرد تنطبق على الجمع. عام التصفح و/أو الوصول و/أو استخدام الخدمات يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام الموقع و/أو الخدمات لأي غرض. تحتفظ المجلة بحقها في تغيير هذه الشروط ، من وقت لآخر، وفقا لتقديرها ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة تعتبر ملزمة فور نشرها في الموقع. في كل حالة تناقض و/أو عدم تناسق بين الشروط وبين أي نشرة اخرى، من كل نوع، تكون تعليمات الشروط هي الملزمة. أعد هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح. على المتصفح المحافظة على سرية اسم المستخدم و/أو كلمة السر المعطاة له. يمنع القيام باستخدام معطيات المجلة أو قسما من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من المجلة. الملكية الفكرية[عدل] حقوق النشر والملكية الفكرية في الموقع والخدمات تعود ملكيتها للمجلة أو للاطراف الثالثة التي منحت المجلة ترخيصاً لاستخدامها في نطاق الموقع والخدمات كما تمت الإشارة اليه. بما في ذلك، ودون التقليل من شأن عمومية ما سبق، فإن المجلة هي المالك الوحيد للأسماء والعلامات التجارية للموقع، وبراءات الاختراع والرسوم والنماذج للموقع، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، لحقوق النشر وجميع الحقوق النابعة من ترجمة المضامين في الموقع للّغة العربية, للترجمة والأسرار التجارية المتعلقة بتشغيل الموقع وتوفير الخدمات، بتصميم الموقع، المعلومات التكنولوجية المتعلقة بتشغيله، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البرمجيات والتطبيقات، الرسومات وغيرها من الملفات، رموز الكمبيوتر والنصوص و / أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها – باستثناء مضامين المستخدمين للموقع، كما سيتم تعريفها أدناه(فيما يلي - "المعلومات"). لا يجوز نسخ، توزيع، إعادة إنتاج, عرض للجمهور, تعديل, ترجمة, نشر، بث، نقل، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم المعلومات لطرف ثالث و / أو أي جزء منها ، الا اذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من المجلة. تجنبا للشك، يتم التوضيح هنا بأن المجلة ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خرق لأي حقوق ملكية فكرية، بما في ذلك العلامات التجارية والأسرار التجارية المتعلقة بحق استخدام العناوين والتي تم منحها للمتصفح في المقالات، بما في ذلك أسماء النطاق ( Domain Name ) ، وعنوان البريد الإلكتروني (e-mail ). المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية[عدل] المعلومات الواردة في هذا الموقع هدفها توفير المعلومات فقط، وليس المقصود أن تُستخدم كبديل للمشورة الطبية المهنية، ولا ينبغي إعتبارها كذلك. يجب عليك أن تسعى دائما للمشورة من الطبيب أو مستشار تغذية، تجميل أو غيرهم من المؤهلين قبل البدء بأي علاج جديد أو أي مسألة طبية، في الحالات التي يقوم فيها الموقع أو محتواه بالتوجيه لتشخيص أو لعلاج معين. الموقع يعرض المعلومات الطبية بقصد نشرها للمنفعة العامة، فقط . هذا يعني أنه لا يجوز اعتبار انه يوفر الرعاية الطبية ، العلاج وغيرها من الخدمات الطبية من أي نوع ، ولايجوز اعتباره مزودا لخدمات من هذا القبيل. المعلومات التي يحتوي عليها الموقع حول الأدوية، الخدمات الطبية وما شابه ذلك هي ذات طابع عام وقد صمم للاستخدام كأداةللتعليم. انه لا يغطي جميع الاستخدامات الممكنة والإجراءات الممكنة، والآثار الجانبية المحتملة، وآثار التفاعلات الممكنة بين الأدوية، والتحذيرات الممكنة والتي تنتمي لهذهالأدوية. كما لا يمكن استعمال هذه المعلومات كمشورة طبية لمشكلة معينة، أو لتقييم مخاطر وفوائد أخذ دواء معين. أي استخدام للموقع أو الاعتماد على محتوياته يقعتحت المسؤولية الكاملة والحصرية للمستخدم. وصلات خارجية[عدل] الموقع الرسمى لمجلة صحتك مجلة صحتك على فيسبوك مجلة صحتك على إنستجرام مجلة صحتك على جوجل بلس مجلة صحتك على تويتر قناة مجلة صحتك على يوتيوب wikisource &#91;1&#93; ^ "wikisource". https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83.&#160; روابط خارجية في &#124;website= (مساعدة).mw-parser-output cite.citation{font-style:inherit}.mw-parser-output .citation q{quotes:"\"""\"""'""'"}.mw-parser-output .citation .cs1-lock-free a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/6/65/Lock-green.svg/9px-Lock-green.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output .citation .cs1-lock-limited a,.mw-parser-output .citation .cs1-lock-registration a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/d/d6/Lock-gray-alt-2.svg/9px-Lock-gray-alt-2.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output .citation .cs1-lock-subscription a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/a/aa/Lock-red-alt-2.svg/9px-Lock-red-alt-2.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output .cs1-subscription,.mw-parser-output .cs1-registration{color:#555}.mw-parser-output .cs1-subscription span,.mw-parser-output .cs1-registration span{border-bottom:1px dotted;cursor:help}.mw-parser-output .cs1-ws-icon a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/4c/Wikisource-logo.svg/12px-Wikisource-logo.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output code.cs1-code{color:inherit;background:inherit;border:inherit;padding:inherit}.mw-parser-output .cs1-hidden-error{display:none;font-size:100%}.mw-parser-output .cs1-visible-error{font-size:100%}.mw-parser-output .cs1-maint{display:none;color:#33aa33;margin-left:0.3em}.mw-parser-output .cs1-subscription,.mw-parser-output .cs1-registration,.mw-parser-output .cs1-format{font-size:95%}.mw-parser-output .cs1-kern-left,.mw-parser-output .cs1-kern-wl-left{padding-left:0.2em}.mw-parser-output .cs1-kern-right,.mw-parser-output .cs1-kern-wl-right{padding-right:0.2em} '
مصدر HTML المعروض للمراجعة الجديدة (new_html)
'<div class="mw-parser-output"><p><a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/"><b>صحتك</b></a> هي مجلة طبية تهتم بنشر الموضوعات الصحية والموضوعات المتعلقة بالطب البديل الموثوق بها والتى يكون مصدرها جهه رسمية تقدم ما ينتج عن الأبحاث العملية فى مجال الصحه. وتهدف المجلة بشكل خاص الى تقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للإنسان العربى بطرق إلكترونية رقمية لتسهيل طرق نشر الوعى الصحى لدى الإنسان العربى . </p> <div class="thumb tleft"><div class="thumbinner" style="width:182px;"><a href="/wiki/ويكيبيديا:رفع?wpDestFile=S7atk_net_logo.png" class="new" title="ملف:S7atk net logo.png">ملف:S7atk net logo.png</a> <div class="thumbcaption"><table class="wikitable mw-collapsible"> <tbody><tr> <th> </th> <th> </th></tr> <tr> <td><b>الأسم</b>k </td> <td><b>صحتك</b> </td></tr> <tr> <td><b>التصنيف</b> </td> <td><b>مجلة إلكترونية</b> </td></tr> <tr> <td><b>المادة المقدمة</b> </td> <td><b>المحتوى الطبى والصحى والطب البديل</b> </td></tr> <tr> <td><b>لغة المجلة</b> </td> <td><b>اللغة العربية</b> </td></tr> <tr> <td><b>المقر الرئيسى</b> </td> <td><b>جمهورية مصر العربية</b> </td></tr> <tr> <td><b>الموقع الإلكترونى</b> </td> <td><b>الموقع الرسمي لمجلة صحتك على شبكة الإنترنت "<a rel="nofollow" class="external text" href="https://s7atk.net/">صحتك</a>"</b> </td></tr></tbody></table></div></div></div> <div id="toc" class="toc"><input type="checkbox" role="button" id="toctogglecheckbox" class="toctogglecheckbox" style="display:none" /><div class="toctitle" lang="ar" dir="rtl"><h2>محتويات</h2><span class="toctogglespan"><label class="toctogglelabel" for="toctogglecheckbox"></label></span></div> <ul> <li class="toclevel-1 tocsection-1"><a href="#شعار_صحتك"><span class="tocnumber">1</span> <span class="toctext">شعار صحتك</span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-2"><a href="#تاريخ_المجلة"><span class="tocnumber">2</span> <span class="toctext"><b>تاريخ المجلة</b></span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-3"><a href="#عن_المجلة"><span class="tocnumber">3</span> <span class="toctext"><b>عن المجلة</b></span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-4"><a href="#أقسام_المجلة"><span class="tocnumber">4</span> <span class="toctext"><b>أقسام المجلة</b></span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-5"><a href="#سياسة_الإستخدام"><span class="tocnumber">5</span> <span class="toctext">سياسة الإستخدام</span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-6"><a href="#الملكية_الفكرية"><span class="tocnumber">6</span> <span class="toctext">الملكية الفكرية</span></a> <ul> <li class="toclevel-2 tocsection-7"><a href="#المعلومات_في_الموقع_لا_تعتبر_بديلاً_عن_استشارة_طبية_مهنية"><span class="tocnumber">6.1</span> <span class="toctext">المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية</span></a></li> </ul> </li> <li class="toclevel-1 tocsection-8"><a href="#وصلات_خارجية"><span class="tocnumber">7</span> <span class="toctext">وصلات خارجية</span></a></li> </ul> </div> <h2><span id=".D8.B4.D8.B9.D8.A7.D8.B1_.D8.B5.D8.AD.D8.AA.D9.83"></span><span class="mw-headline" id="شعار_صحتك">شعار صحتك</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=1" title="عدل القسم: شعار صحتك">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <p>شعار مجلة <a rel="nofollow" class="external text" href="https://s7atk.net/"><b>صحتك</b></a> يخضع لقوانين حقوق الملكية الفكرية ومسجل كملكية خاصة لمجلة صحتك ولا يجوز مطلقاً نسخ الشعار او إستخدامه بأى طريقة كانت بدون إذن كتابى من إدارة مجلة صحتك والصوره المرفقة توضع شكل الشعار </p> <h2><span id=".D8.AA.D8.A7.D8.B1.D9.8A.D8.AE_.D8.A7.D9.84.D9.85.D8.AC.D9.84.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="تاريخ_المجلة"><b>تاريخ المجلة</b></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=2" title="عدل القسم: تاريخ المجلة">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <p>تأسست مجلة صحتك بشكل رسمى فى أبريل 2009 حيثُ بدأ نشاط المجلة فى نشر الموضوعات الطبية والصحية من خلال صفحة بأسم المجلة على موقع التواصل الإجتماعى facebook ثم لاقت المجلة نجاحاً باهراً حيثُ وصل عدد المتابعين للمجلة قرابة العشرة ملايين متابع من مختلف أنحاء العالم . بدأت إدارة المجلة فى عمل موقع إلكترونى وظيفته جمع المعلومات الطبية الموثوق بها ليكون مرجع لكل متابعي المجلة وأيضاً لكل الباحثين عن العلاجات بالطب البديل عبر محركات البحث . </p> <h2><span id=".D8.B9.D9.86_.D8.A7.D9.84.D9.85.D8.AC.D9.84.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="عن_المجلة"><b>عن المجلة</b></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=3" title="عدل القسم: عن المجلة">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <p>إن الهدف الرئيسى فى إنشاء مجلة صحتك هو تقديم التوعية الصحية للإنسان العربى بطرق سهله وبسيطه ولأن الغاية أسمى من المال فلقد كانت وستظل مجلة صحتك مجلة طبية لا تهدف للربح مطلقاً , حيثُ لا يتم وضع أى إعلانات دعائية أو أى طرق تسويقية فى المجلة ويكون فقط المحتوى يشمل كل ما يتعلق بالطب والصحه والأخبار المتعلقة بهذا الشأن. </p> <h2><span id=".D8.A3.D9.82.D8.B3.D8.A7.D9.85_.D8.A7.D9.84.D9.85.D8.AC.D9.84.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="أقسام_المجلة"><b>أقسام المجلة</b></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=4" title="عدل القسم: أقسام المجلة">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <p>تحتوى مجلة صحتك على العديد من الأقسام وكل قسم منها داخله مادة دسمة من المعلومات الصحية وما يتعلق بالعلاجات بالطب البديل كما ان هناك أيضاً قسم خاص فى المجله يتم من خلاله إستشارة الطبيب بطريقة مباشرة تشبه الكشف السريرى فى عيادة الطبيب , ومن أهم الأقسام المتاحه فى مجلة صحتك على الموقع الرسمى هى . </p> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9/">صحه عامة</a></b></li></ul> <pre>وهذا القسم يحتوى على مواد طبية دسمه ولا يقتصر عن شرح مشكلة مرضية معينة لكنه دائما ما يتم نشر موضوعات داخله متعلقة بمعظم المشكلات المرضية التى تواجه الإنسان العربى وطرق علاجها . </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/">صحة المرأة</a></b></li></ul> <pre>وهذا القسم ينقسم إلى أقسام فرعية أيضاً حيثُ أنه يوجد به </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A9/">الحمل والولادة</a></b></li></ul> <pre>وهو قسم يحتوى على الموضوعات المتعلقه بفترة ما قبل الحمل واثناء الحمل وما بعد الولادة أيضاً </pre> <p><i>وأيضاً القسم الفرعى</i> </p> <ul><li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/"><b>موضوعات نسائية</b></a></li></ul> <pre>وهو قسم يحتوى داخله على جميع الموضوعات والمشكلات الصحية التى تواجه المرأة العربية ويكون بها نوع من الحرج فى الذهاب للطبيب فيكون هذا القسم داعم لزيادة معلومات المرأة العربية عن المشكلات الصحية التى ربما تخجل استشارة الطبيب عنها . </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3/">التخسيس</a></b></li></ul> <pre>وهو القسم الذى يهتم بعرض طرق طبيعية آمنة بأستخدام الطب البديل والعلاج بالأعشاب من أجل التخسيس وحرق دهون الجسم , وهو قسم رائع جدا فى عرض أفضل الطرق والحميات الغذائية السليمة التى يجب إتباعها من أجل حرق الدهون الزائدة فى الجسم. </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9/">النحافة</a></b></li></ul> <pre>وهذا القسم أيضاً به الموضوعات التى تتعلق بطرق التغذية السليمة التى تعالج مشكلة النحافة الزائدة فى الجسم والتى يمكن من خلالها أيضاً علاج مشاكل فقر الدم والأنيميا وغيرها الناتجه عن سوء التغذية. </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9/">البشرة</a></b></li></ul> <pre>وهذا القسم يتعلق بكل ما يختص بالأمراض الجلدية والمشكلات التى تحدث للبشرة سواء نتيجة حدوث أمراض عضوية أو نتيجه التعرض لأشعة الشمس والأتربة والجراثيم , ويمكن من خلال متابعة موضوعات هذا القسم تعلم طرق العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها. </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1/">الشعر</a></b></li></ul> <pre>هذا القسم من الأقسام الرائعة جداً حيث قدم للعديد من الناس سابقاً موضوعات لعلاج الصلع وبعض المشكلات المتعلقة بالشعر والتى كان يستخدم فيها الطب البديل والعلاج بالأعشاب والتى اظهرت نتائج رائعه . </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%85/">العقم</a></b></li></ul> <pre>قسم العقم يتم من خلاله شرح افضل الطرق والوسائل العلاجية سواء بالادوية او بالطب البديل والاعشاب التى تساهم فى علاج العقم وتأخر الإنجاب بشكل قوى وفعّال كما أنه يوجد فى هذا القسم موضوعات تشرح الأسباب المؤدية للعقم وكيفية الوقاية منها. </pre> <ul><li><b>قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/category/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D8%B4%D8%A7%D8%A8/">موسوعة الأعشاب</a></b></li></ul> <pre>هذه الموسوعة الرائعة التى يتم تحديثها بشكل مستمر ودورى ويتم بها عرض كل أنواع الأعشاب الطبيعية مع شرح الخواص الطبية والمركبات التى يحتوى عليها كل عشب والقيمة الغذائية له وفوائده واضراره ويمكن من خلال هذا القسم علاج العديد والعديد من المشكلات المرضية بطرق منزلية بسيطه وسهله واهم من كل ذلك انها طرق آمنة جداً حيث لا يتم إستخدام اى شئ فى العلاج سوى الاعشاب الطبيعية فقط. </pre> <h2><span id=".D8.B3.D9.8A.D8.A7.D8.B3.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D8.A5.D8.B3.D8.AA.D8.AE.D8.AF.D8.A7.D9.85"></span><span class="mw-headline" id="سياسة_الإستخدام">سياسة الإستخدام</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=5" title="عدل القسم: سياسة الإستخدام">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <p>كل المواد الطبية و/أو العلاجية و/أو الدوائية التي تظهر بهذا الموقع، هي بمثابة معلومات عامة فقط، ولا يجب اعتبارها، بأي حال، "استشارة طبية" و/ أو "توصية علاجية" و/أو" بديلاً لعلاج طبي شخصي". المعلومات في هذا الموقع تعتبر عامة ولا يمكن ملاءمتها بشكل خاص لاحتياجات كل شخص،، بناء على ذلك، لتلقي علاج طبي شخصي و/أو استشارة طبية شخصية يجب التوجه لطبيب أو طبيبة. </p><p>استعمال الموقع "<a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/">مجلة صحتك</a>" (s7atk.net) والمعلومات المعروضة فيه (فيما يلي "الموقع" و "المعلومات" حسب الترتيب) يكون وفقا لشروط الاستخدام المفصلة أدناه وخاضعاً لتعاليمها (فيما يلي "الشروط")، يرجى قراءة الشروط بدقة وانتباه، حيث أن الاستخدام يعتبر بمثابة مصادقة على كل شروط الموقع. </p><p>تنطبق الشروط على أي استخدام تقوم به على الموقع، وسوف تشكل الأساس القانوني لأية مداولة بينك وبين مجلة صحتك (فيما يلي "المجلة"). </p><p>الشروط تقوم بتنظيم العلاقة بين المجلة ومستخدمي الموقع، وبموجبها تكون قادراً على الانضمام إلى المجموعات الافتراضية والمنتديات والدردشات، فتح مدونات، فتح وتحميل البومات، تحميل الفيديو والملفات الصوتية، العثور والحصول على المعلومات و/أو مضامين بأنواع و/أو مواضيع مختلفة ، تنفيذ عمليات البحث، الخ (فيما يلي "الخدمات"). </p><p>موقع مجلة <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/">صحتك</a> هو موقع طبي يسعى لتقديم معلومات صحية وفق معايير مهنية محضة, ولا يراد بأي شكل من الأشكال إبداء رأي خاص بالموقع, القائمين عليه أو العاملين فيه, في أي قضية, إلا إذا تمت الإشارة لذلك بشكل واضح. لكونه موقع طبي ومن منطلق الموضوعية والمهنية, يقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر. جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة. إدارة الموقع تعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الإنزعاج وتؤكد بأن الهدف دائما هو طرح جميع الإمكانيات أمام المتصفح وإطلاعه على كافة الامراض, العلاجلات, الأدوية, الآراء والتوجهات الممكنة, وعلى المتصفح اختيار المواد الملائمه له, لعقيدته, نمط حياته وآرائه. </p><p>وفق هذه الشروط فإن: </p><p>"متصفح/ة" – تعني، كل شخص و/أو شركة و/أو هيئة. </p><p>"المجلة" - تعني، مديريها، موظفيها، المساهمين فيها وممثليها. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المذكر - تنطبق على المؤنث أيضاً. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المفرد تنطبق على الجمع. </p><p>عام </p><p>التصفح و/أو الوصول و/أو استخدام الخدمات يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام الموقع و/أو الخدمات لأي غرض. تحتفظ المجلة بحقها في تغيير هذه الشروط ، من وقت لآخر، وفقا لتقديرها ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة تعتبر ملزمة فور نشرها في الموقع. </p><p>في كل حالة تناقض و/أو عدم تناسق بين الشروط وبين أي نشرة اخرى، من كل نوع، تكون تعليمات الشروط هي الملزمة. </p><p>أعد هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح. على المتصفح المحافظة على سرية اسم المستخدم و/أو كلمة السر المعطاة له. </p><p>يمنع القيام باستخدام معطيات المجلة أو قسما من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من المجلة. </p> <h2><span id=".D8.A7.D9.84.D9.85.D9.84.D9.83.D9.8A.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D9.81.D9.83.D8.B1.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="الملكية_الفكرية">الملكية الفكرية</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=6" title="عدل القسم: الملكية الفكرية">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <p>حقوق النشر والملكية الفكرية في الموقع والخدمات تعود ملكيتها للمجلة أو للاطراف الثالثة التي منحت المجلة ترخيصاً لاستخدامها في نطاق الموقع والخدمات كما تمت الإشارة اليه. بما في ذلك، ودون التقليل من شأن عمومية ما سبق، فإن المجلة هي المالك الوحيد للأسماء والعلامات التجارية للموقع، وبراءات الاختراع والرسوم والنماذج للموقع، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، لحقوق النشر وجميع الحقوق النابعة من ترجمة المضامين في الموقع للّغة العربية, للترجمة والأسرار التجارية المتعلقة بتشغيل الموقع وتوفير الخدمات، بتصميم الموقع، المعلومات التكنولوجية المتعلقة بتشغيله، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البرمجيات والتطبيقات، الرسومات وغيرها من الملفات، رموز الكمبيوتر والنصوص و / أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها – باستثناء مضامين المستخدمين للموقع، كما سيتم تعريفها أدناه(فيما يلي - "المعلومات"). </p><p>لا يجوز نسخ، توزيع، إعادة إنتاج, عرض للجمهور, تعديل, ترجمة, نشر، بث، نقل، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم المعلومات لطرف ثالث و / أو أي جزء منها ، الا اذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من المجلة. </p><p>تجنبا للشك، يتم التوضيح هنا بأن المجلة ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خرق لأي حقوق ملكية فكرية، بما في ذلك العلامات التجارية والأسرار التجارية المتعلقة بحق استخدام العناوين والتي تم منحها للمتصفح في المقالات، بما في ذلك أسماء النطاق ( Domain Name ) ، وعنوان البريد الإلكتروني (e-mail ). </p> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D9.85.D8.B9.D9.84.D9.88.D9.85.D8.A7.D8.AA_.D9.81.D9.8A_.D8.A7.D9.84.D9.85.D9.88.D9.82.D8.B9_.D9.84.D8.A7_.D8.AA.D8.B9.D8.AA.D8.A8.D8.B1_.D8.A8.D8.AF.D9.8A.D9.84.D8.A7.D9.8B_.D8.B9.D9.86_.D8.A7.D8.B3.D8.AA.D8.B4.D8.A7.D8.B1.D8.A9_.D8.B7.D8.A8.D9.8A.D8.A9_.D9.85.D9.87.D9.86.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="المعلومات_في_الموقع_لا_تعتبر_بديلاً_عن_استشارة_طبية_مهنية">المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=7" title="عدل القسم: المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <p>المعلومات الواردة في هذا الموقع هدفها توفير المعلومات فقط، وليس المقصود أن تُستخدم كبديل للمشورة الطبية المهنية، ولا ينبغي إعتبارها كذلك. يجب عليك أن تسعى دائما للمشورة من الطبيب أو مستشار تغذية، تجميل أو غيرهم من المؤهلين قبل البدء بأي علاج جديد أو أي مسألة طبية، في الحالات التي يقوم فيها الموقع أو محتواه بالتوجيه لتشخيص أو لعلاج معين. </p><p>الموقع يعرض المعلومات الطبية بقصد نشرها للمنفعة العامة، فقط . هذا يعني أنه لا يجوز اعتبار انه يوفر الرعاية الطبية ، العلاج وغيرها من الخدمات الطبية من أي نوع ، ولايجوز اعتباره مزودا لخدمات من هذا القبيل. المعلومات التي يحتوي عليها الموقع حول الأدوية، الخدمات الطبية وما شابه ذلك هي ذات طابع عام وقد صمم للاستخدام كأداةللتعليم. انه لا يغطي جميع الاستخدامات الممكنة والإجراءات الممكنة، والآثار الجانبية المحتملة، وآثار التفاعلات الممكنة بين الأدوية، والتحذيرات الممكنة والتي تنتمي لهذهالأدوية. كما لا يمكن استعمال هذه المعلومات كمشورة طبية لمشكلة معينة، أو لتقييم مخاطر وفوائد أخذ دواء معين. أي استخدام للموقع أو الاعتماد على محتوياته يقعتحت المسؤولية الكاملة والحصرية للمستخدم. </p> <h2><span id=".D9.88.D8.B5.D9.84.D8.A7.D8.AA_.D8.AE.D8.A7.D8.B1.D8.AC.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="وصلات_خارجية">وصلات خارجية</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83&amp;action=edit&amp;section=8" title="عدل القسم: وصلات خارجية">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <ul><li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.s7atk.net/">الموقع الرسمى لمجلة صحتك</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.facebook.com/s7atk">مجلة صحتك على فيسبوك</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.instagram.com/s7atk_mag">مجلة صحتك على إنستجرام</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://google.com/+S7atk">مجلة صحتك على جوجل بلس</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://twitter.com/s7atk">مجلة صحتك على تويتر</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.youtube.com/s7atk">قناة مجلة صحتك على يوتيوب</a></li> <li><a href="https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83" class="extiw" title="s:صحتك">wikisource</a></li></ul> <p><sup id="cite_ref-1" class="reference"><a href="#cite_note-1">&#91;1&#93;</a></sup> </p> <ul><li><ol class="references"></ol></li></ul> <li id="cite_note-1"><span class="mw-cite-backlink"><b><a href="#cite_ref-1">^</a></b></span> <span class="reference-text"><span class="citation web"><a class="external text" href="https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83">"wikisource"</a>. <i><a class="external free" href="https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83">https://ar.wikisource.org/wiki/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83</a></i>.</span><span title="ctx_ver=Z39.88-2004&amp;rfr_id=info%3Asid%2Far.wikipedia.org%3A%D8%B5%D8%D8%AA%D9%83&amp;rft.atitle=wikisource&amp;rft.genre=unknown&amp;rft.jtitle=https%3A%2F%2Far.wikisource.org%2Fwiki%2F%25D8%25B5%25D8%25AD%25D8%25AA%25D9%2583&amp;rft_id=https%3A%2F%2Far.wikisource.org%2Fwiki%2F%25D8%25B5%25D8%25AD%25D8%25AA%25D9%2583&amp;rft_val_fmt=info%3Aofi%2Ffmt%3Akev%3Amtx%3Ajournal" class="Z3988"><span style="display:none;">&#160;</span></span> <span style="font-size:100%" class="error citation-comment">روابط خارجية في <code style="color:inherit; border:inherit; padding:inherit;">&#124;website=</code> (<a href="/wiki/%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9:CS1_errors#param_has_ext_link" title="مساعدة:CS1 errors">مساعدة</a>)</span><style data-mw-deduplicate="TemplateStyles:r32919374">.mw-parser-output cite.citation{font-style:inherit}.mw-parser-output .citation q{quotes:"\"""\"""'""'"}.mw-parser-output .citation .cs1-lock-free a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/6/65/Lock-green.svg/9px-Lock-green.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output .citation .cs1-lock-limited a,.mw-parser-output .citation .cs1-lock-registration a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/d/d6/Lock-gray-alt-2.svg/9px-Lock-gray-alt-2.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output .citation .cs1-lock-subscription a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/a/aa/Lock-red-alt-2.svg/9px-Lock-red-alt-2.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output .cs1-subscription,.mw-parser-output .cs1-registration{color:#555}.mw-parser-output .cs1-subscription span,.mw-parser-output .cs1-registration span{border-bottom:1px dotted;cursor:help}.mw-parser-output .cs1-ws-icon a{background:url("//upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/4c/Wikisource-logo.svg/12px-Wikisource-logo.svg.png")no-repeat;background-position:right .1em center}.mw-parser-output code.cs1-code{color:inherit;background:inherit;border:inherit;padding:inherit}.mw-parser-output .cs1-hidden-error{display:none;font-size:100%}.mw-parser-output .cs1-visible-error{font-size:100%}.mw-parser-output .cs1-maint{display:none;color:#33aa33;margin-left:0.3em}.mw-parser-output .cs1-subscription,.mw-parser-output .cs1-registration,.mw-parser-output .cs1-format{font-size:95%}.mw-parser-output .cs1-kern-left,.mw-parser-output .cs1-kern-wl-left{padding-left:0.2em}.mw-parser-output .cs1-kern-right,.mw-parser-output .cs1-kern-wl-right{padding-right:0.2em}</style></span> </li> <!-- NewPP limit report Parsed by mw1290 Cached time: 20190521190505 Cache expiry: 2592000 Dynamic content: false CPU time usage: 0.116 seconds Real time usage: 0.143 seconds Preprocessor visited node count: 66/1000000 Preprocessor generated node count: 0/1500000 Post‐expand include size: 1848/2097152 bytes Template argument size: 0/2097152 bytes Highest expansion depth: 2/40 Expensive parser function count: 0/500 Unstrip recursion depth: 0/20 Unstrip post‐expand size: 1954/5000000 bytes Number of Wikibase entities loaded: 0/400 Lua time usage: 0.065/10.000 seconds Lua memory usage: 1.65 MB/50 MB --> <!-- Transclusion expansion time report (%,ms,calls,template) 100.00% 110.133 1 قالب:Cite_web 100.00% 110.133 1 -total --> </div>'
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
false
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1558465624