انتقل إلى المحتوى

سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 4٬695٬950

21:26، 16 أكتوبر 2020: Wipossible20 (نقاش | مساهمات) أطلق المرشح 116; مؤديا الفعل "edit" في مساعد السليم. الأفعال المتخذة: وسم; وصف المرشح: إضافة أرقام عربية مشرقية (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل

= مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم =
'''سفير ودبلوماسي سعودي'''، ولد في مدينة [[عنيزة]] في [[السعودية|المملكة العربية السعودية]]، قضى فيها سنواته الأولى حتى أتم مرحلته الثانوية وأنتقل بعدها الى مدينة الرياض وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود. حاصل على درجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] عام ٢٠٠٣ م.

=== '''<u>الحياة الشخصية</u>''' ===
ولد في مدينة [[عنيزة]]، المملكة العربية السعودية عام ١٩٦٣ ميلادية، تدرج في المراحل الدراسية حتى حصل على الشهادة الثانوية وانتقل بعدها إلى مدينة الرياض، متزوج ولديه ٦ من الأبناء.

حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود عام ١٩٨٥م، ودرجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] - كلية الدراسات الشرقية والأفريقية  ([[مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية|SOAS]]) عام ٢٠٠٣ م.

=== '''<u>الحياة الوظيفية</u>''' ===
تدرج سعادة السفير في السلم الدبلوماسي بعد التحاقه بوزارة الخارجية عام ١٩٨٦م ، عمل خلالها في سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان رئيس القسم القنصلي ونائبا للسفير، وشغل منصب رئيس الشؤون الاقتصادية في سفارة المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة (لندن) ١٩٩٩-٢٠٠٤م.

تولى منصب نائب المدير العام لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية في الوزارة من عام ٢٠٠٤ م ونائبا للعلاقات الاقتصادية الثنائية عام ٢٠٠٦ م، ثم مديرا عاما لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية عام ٢٠٠٨ م.

تقلد في عام ٢٠١٣ م منصب سفير المملكة العربية السعودية لدى [[أذربيجان|جمهورية أذربيجان]] وسفيرا غير مقيم لدى [[جورجيا]] في عام ٢٠١٥م وفي عام ٢٠١٨ أصبح سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى [[أستراليا]] وسفيرا غير مقيم لدى كل من ([[فيجي|جمهورية فيجي]]  و [[جزر سليمان]] ).

=== <u>الدورات التدريبية</u> ===
شارك وحصل على العديد من الدورات المتخصصة السياسية والدبلوماسية، ودورات التنمية الاقتصادية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

=== <u>المشاركات الرسمية</u> ===
شارك ضمن وفود المملكة الرسمية في المؤتمرات والاجتماعات الخاصة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية ومنظمة لتعاون الإسلامي والأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة ومجموعة العشرين.

محددات الفعل

متغيرقيمة
عدد التعديلات للمستخدم (user_editcount)
0
اسم حساب المستخدم (user_name)
'Wipossible20'
عمر حساب المستخدم (user_age)
1286
المجموعات (متضمنة غير المباشرة) التي المستخدم فيها (user_groups)
[ 0 => '*', 1 => 'user' ]
المجموعات العامة التي ينتمي إليها الحساب (global_user_groups)
[]
ما إذا كان المستخدم يعدل من تطبيق المحمول (user_app)
false
ما إذا كان المستخدم يعدل عبر واجهة المحمول (user_mobile)
false
هوية الصفحة (page_id)
0
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'مساعد السليم'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'مساعد السليم'
آخر عشرة مساهمين في الصفحة (page_recent_contributors)
''
عمر الصفحة (بالثواني) (page_age)
0
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
''
نموذج المحتوى القديم (old_content_model)
''
نموذج المحتوى الجديد (new_content_model)
'wikitext'
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
''
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
'= مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم = '''سفير ودبلوماسي سعودي'''، ولد في مدينة [[عنيزة]] في [[السعودية|المملكة العربية السعودية]]، قضى فيها سنواته الأولى حتى أتم مرحلته الثانوية وأنتقل بعدها الى مدينة الرياض وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود. حاصل على درجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] عام ٢٠٠٣ م. === '''<u>الحياة الشخصية</u>''' === ولد في مدينة [[عنيزة]]، المملكة العربية السعودية عام ١٩٦٣ ميلادية، تدرج في المراحل الدراسية حتى حصل على الشهادة الثانوية وانتقل بعدها إلى مدينة الرياض، متزوج ولديه ٦ من الأبناء. حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود عام ١٩٨٥م، ودرجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] - كلية الدراسات الشرقية والأفريقية  ([[مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية|SOAS]]) عام ٢٠٠٣ م. === '''<u>الحياة الوظيفية</u>''' === تدرج سعادة السفير في السلم الدبلوماسي بعد التحاقه بوزارة الخارجية عام ١٩٨٦م ، عمل خلالها في سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان رئيس القسم القنصلي ونائبا للسفير، وشغل منصب رئيس الشؤون الاقتصادية في سفارة المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة (لندن) ١٩٩٩-٢٠٠٤م. تولى منصب نائب المدير العام لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية في الوزارة من عام ٢٠٠٤ م ونائبا للعلاقات الاقتصادية الثنائية عام ٢٠٠٦ م، ثم مديرا عاما لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية عام ٢٠٠٨ م. تقلد في عام ٢٠١٣ م منصب سفير المملكة العربية السعودية لدى [[أذربيجان|جمهورية أذربيجان]] وسفيرا غير مقيم لدى [[جورجيا]] في عام ٢٠١٥م وفي عام ٢٠١٨ أصبح سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى [[أستراليا]] وسفيرا غير مقيم لدى كل من ([[فيجي|جمهورية فيجي]]  و [[جزر سليمان]] ). === <u>الدورات التدريبية</u> === شارك وحصل على العديد من الدورات المتخصصة السياسية والدبلوماسية، ودورات التنمية الاقتصادية داخل وخارج المملكة العربية السعودية. === <u>المشاركات الرسمية</u> === شارك ضمن وفود المملكة الرسمية في المؤتمرات والاجتماعات الخاصة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية ومنظمة لتعاون الإسلامي والأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة ومجموعة العشرين.'
فرق موحد للتغييرات المصنوعة بواسطة التعديل (edit_diff)
'@@ -1,0 +1,20 @@ += مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم = +'''سفير ودبلوماسي سعودي'''، ولد في مدينة [[عنيزة]] في [[السعودية|المملكة العربية السعودية]]، قضى فيها سنواته الأولى حتى أتم مرحلته الثانوية وأنتقل بعدها الى مدينة الرياض وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود. حاصل على درجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] عام ٢٠٠٣ م. + +=== '''<u>الحياة الشخصية</u>''' === +ولد في مدينة [[عنيزة]]، المملكة العربية السعودية عام ١٩٦٣ ميلادية، تدرج في المراحل الدراسية حتى حصل على الشهادة الثانوية وانتقل بعدها إلى مدينة الرياض، متزوج ولديه ٦ من الأبناء. + +حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود عام ١٩٨٥م، ودرجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] - كلية الدراسات الشرقية والأفريقية  ([[مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية|SOAS]]) عام ٢٠٠٣ م. + +=== '''<u>الحياة الوظيفية</u>''' === +تدرج سعادة السفير في السلم الدبلوماسي بعد التحاقه بوزارة الخارجية عام ١٩٨٦م ، عمل خلالها في سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان رئيس القسم القنصلي ونائبا للسفير، وشغل منصب رئيس الشؤون الاقتصادية في سفارة المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة (لندن) ١٩٩٩-٢٠٠٤م. + +تولى منصب نائب المدير العام لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية في الوزارة من عام ٢٠٠٤ م ونائبا للعلاقات الاقتصادية الثنائية عام ٢٠٠٦ م، ثم مديرا عاما لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية عام ٢٠٠٨ م. + +تقلد في عام ٢٠١٣ م منصب سفير المملكة العربية السعودية لدى [[أذربيجان|جمهورية أذربيجان]] وسفيرا غير مقيم لدى [[جورجيا]] في عام ٢٠١٥م وفي عام ٢٠١٨ أصبح سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى [[أستراليا]] وسفيرا غير مقيم لدى كل من ([[فيجي|جمهورية فيجي]]  و [[جزر سليمان]] ). + +=== <u>الدورات التدريبية</u> === +شارك وحصل على العديد من الدورات المتخصصة السياسية والدبلوماسية، ودورات التنمية الاقتصادية داخل وخارج المملكة العربية السعودية. + +=== <u>المشاركات الرسمية</u> === +شارك ضمن وفود المملكة الرسمية في المؤتمرات والاجتماعات الخاصة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية ومنظمة لتعاون الإسلامي والأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة ومجموعة العشرين. '
حجم الصفحة الجديد (new_size)
3556
حجم الصفحة القديم (old_size)
0
الحجم المتغير في التعديل (edit_delta)
3556
السطور المضافة في التعديل (added_lines)
[ 0 => '= مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم =', 1 => ''''سفير ودبلوماسي سعودي'''، ولد في مدينة [[عنيزة]] في [[السعودية|المملكة العربية السعودية]]، قضى فيها سنواته الأولى حتى أتم مرحلته الثانوية وأنتقل بعدها الى مدينة الرياض وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود. حاصل على درجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] عام ٢٠٠٣ م. ', 2 => '', 3 => '=== '''<u>الحياة الشخصية</u>''' ===', 4 => 'ولد في مدينة [[عنيزة]]، المملكة العربية السعودية عام ١٩٦٣ ميلادية، تدرج في المراحل الدراسية حتى حصل على الشهادة الثانوية وانتقل بعدها إلى مدينة الرياض، متزوج ولديه ٦ من الأبناء. ', 5 => '', 6 => 'حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود عام ١٩٨٥م، ودرجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من [[جامعة لندن]] - كلية الدراسات الشرقية والأفريقية  ([[مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية|SOAS]]) عام ٢٠٠٣ م.', 7 => '', 8 => '=== '''<u>الحياة الوظيفية</u>''' ===', 9 => 'تدرج سعادة السفير في السلم الدبلوماسي بعد التحاقه بوزارة الخارجية عام ١٩٨٦م ، عمل خلالها في سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان رئيس القسم القنصلي ونائبا للسفير، وشغل منصب رئيس الشؤون الاقتصادية في سفارة المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة (لندن) ١٩٩٩-٢٠٠٤م.', 10 => '', 11 => 'تولى منصب نائب المدير العام لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية في الوزارة من عام ٢٠٠٤ م ونائبا للعلاقات الاقتصادية الثنائية عام ٢٠٠٦ م، ثم مديرا عاما لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية عام ٢٠٠٨ م. ', 12 => '', 13 => 'تقلد في عام ٢٠١٣ م منصب سفير المملكة العربية السعودية لدى [[أذربيجان|جمهورية أذربيجان]] وسفيرا غير مقيم لدى [[جورجيا]] في عام ٢٠١٥م وفي عام ٢٠١٨ أصبح سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى [[أستراليا]] وسفيرا غير مقيم لدى كل من ([[فيجي|جمهورية فيجي]]  و [[جزر سليمان]] ). ', 14 => '', 15 => '=== <u>الدورات التدريبية</u> ===', 16 => 'شارك وحصل على العديد من الدورات المتخصصة السياسية والدبلوماسية، ودورات التنمية الاقتصادية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.', 17 => '', 18 => '=== <u>المشاركات الرسمية</u> ===', 19 => 'شارك ضمن وفود المملكة الرسمية في المؤتمرات والاجتماعات الخاصة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية ومنظمة لتعاون الإسلامي والأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة ومجموعة العشرين.' ]
السطور المزالة في التعديل (removed_lines)
[]
نص الصفحة الجديد، مجردا من أية تهيئة (new_text)
'محتويات 1 مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم 1.1 الحياة الشخصية 1.2 الحياة الوظيفية 1.3 الدورات التدريبية 1.4 المشاركات الرسمية مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم[عدل] سفير ودبلوماسي سعودي، ولد في مدينة عنيزة في المملكة العربية السعودية، قضى فيها سنواته الأولى حتى أتم مرحلته الثانوية وأنتقل بعدها الى مدينة الرياض وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود. حاصل على درجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من جامعة لندن عام ٢٠٠٣ م. الحياة الشخصية[عدل] ولد في مدينة عنيزة، المملكة العربية السعودية عام ١٩٦٣ ميلادية، تدرج في المراحل الدراسية حتى حصل على الشهادة الثانوية وانتقل بعدها إلى مدينة الرياض، متزوج ولديه ٦ من الأبناء. حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود عام ١٩٨٥م، ودرجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من جامعة لندن - كلية الدراسات الشرقية والأفريقية&#160; (SOAS) عام ٢٠٠٣ م. الحياة الوظيفية[عدل] تدرج سعادة السفير في السلم الدبلوماسي بعد التحاقه بوزارة الخارجية عام ١٩٨٦م ، عمل خلالها في سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان رئيس القسم القنصلي ونائبا للسفير، وشغل منصب رئيس الشؤون الاقتصادية في سفارة المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة (لندن) ١٩٩٩-٢٠٠٤م. تولى منصب نائب المدير العام لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية في الوزارة من عام ٢٠٠٤ م ونائبا للعلاقات الاقتصادية الثنائية عام ٢٠٠٦ م، ثم مديرا عاما لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية عام ٢٠٠٨ م. تقلد في عام ٢٠١٣ م منصب سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية أذربيجان وسفيرا غير مقيم لدى جورجيا في عام ٢٠١٥م وفي عام ٢٠١٨ أصبح سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى أستراليا وسفيرا غير مقيم لدى كل من (جمهورية فيجي&#160; و جزر سليمان ). الدورات التدريبية[عدل] شارك وحصل على العديد من الدورات المتخصصة السياسية والدبلوماسية، ودورات التنمية الاقتصادية داخل وخارج المملكة العربية السعودية. المشاركات الرسمية[عدل] شارك ضمن وفود المملكة الرسمية في المؤتمرات والاجتماعات الخاصة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية ومنظمة لتعاون الإسلامي والأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة ومجموعة العشرين.'
مصدر HTML المعروض للمراجعة الجديدة (new_html)
'<div class="mw-parser-output"><div id="toc" class="toc" role="navigation" aria-labelledby="mw-toc-heading"><input type="checkbox" role="button" id="toctogglecheckbox" class="toctogglecheckbox" style="display:none" /><div class="toctitle" lang="ar" dir="rtl"><h2 id="mw-toc-heading">محتويات</h2><span class="toctogglespan"><label class="toctogglelabel" for="toctogglecheckbox"></label></span></div> <ul> <li class="toclevel-1 tocsection-1"><a href="#مساعد_بن_ابراهيم_بن_عبدالله_السليم"><span class="tocnumber">1</span> <span class="toctext">مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم</span></a> <ul> <li class="toclevel-2 tocsection-2"><a href="#الحياة_الشخصية"><span class="tocnumber">1.1</span> <span class="toctext"><b>الحياة الشخصية</b></span></a></li> <li class="toclevel-2 tocsection-3"><a href="#الحياة_الوظيفية"><span class="tocnumber">1.2</span> <span class="toctext"><b>الحياة الوظيفية</b></span></a></li> <li class="toclevel-2 tocsection-4"><a href="#الدورات_التدريبية"><span class="tocnumber">1.3</span> <span class="toctext">الدورات التدريبية</span></a></li> <li class="toclevel-2 tocsection-5"><a href="#المشاركات_الرسمية"><span class="tocnumber">1.4</span> <span class="toctext">المشاركات الرسمية</span></a></li> </ul> </li> </ul> </div> <h1><span id=".D9.85.D8.B3.D8.A7.D8.B9.D8.AF_.D8.A8.D9.86_.D8.A7.D8.A8.D8.B1.D8.A7.D9.87.D9.8A.D9.85_.D8.A8.D9.86_.D8.B9.D8.A8.D8.AF.D8.A7.D9.84.D9.84.D9.87_.D8.A7.D9.84.D8.B3.D9.84.D9.8A.D9.85"></span><span class="mw-headline" id="مساعد_بن_ابراهيم_بن_عبدالله_السليم">مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85&amp;action=edit&amp;section=1" title="عدل القسم: مساعد بن ابراهيم بن عبدالله السليم">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h1> <p><b>سفير ودبلوماسي سعودي</b>، ولد في مدينة <a href="/wiki/%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9" title="عنيزة">عنيزة</a> في <a href="/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9" title="السعودية">المملكة العربية السعودية</a>، قضى فيها سنواته الأولى حتى أتم مرحلته الثانوية وأنتقل بعدها الى مدينة الرياض وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود. حاصل على درجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من <a href="/wiki/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9_%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%86" title="جامعة لندن">جامعة لندن</a> عام ٢٠٠٣ م. </p> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D8.AD.D9.8A.D8.A7.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D8.B4.D8.AE.D8.B5.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="الحياة_الشخصية"><b><u>الحياة الشخصية</u></b></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85&amp;action=edit&amp;section=2" title="عدل القسم: الحياة الشخصية">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <p>ولد في مدينة <a href="/wiki/%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9" title="عنيزة">عنيزة</a>، المملكة العربية السعودية عام ١٩٦٣ ميلادية، تدرج في المراحل الدراسية حتى حصل على الشهادة الثانوية وانتقل بعدها إلى مدينة الرياض، متزوج ولديه ٦ من الأبناء. </p><p>حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص القانون من جامعة الملك سعود عام ١٩٨٥م، ودرجة الماجستير في الدراسات الدولية والدبلوماسية من <a href="/wiki/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9_%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%86" title="جامعة لندن">جامعة لندن</a> - كلية الدراسات الشرقية والأفريقية&#160; (<a href="/wiki/%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82%D9%8A%D8%A9_%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9" title="مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية">SOAS</a>) عام ٢٠٠٣ م. </p> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D8.AD.D9.8A.D8.A7.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D9.88.D8.B8.D9.8A.D9.81.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="الحياة_الوظيفية"><b><u>الحياة الوظيفية</u></b></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85&amp;action=edit&amp;section=3" title="عدل القسم: الحياة الوظيفية">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <p>تدرج سعادة السفير في السلم الدبلوماسي بعد التحاقه بوزارة الخارجية عام ١٩٨٦م ، عمل خلالها في سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان رئيس القسم القنصلي ونائبا للسفير، وشغل منصب رئيس الشؤون الاقتصادية في سفارة المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة (لندن) ١٩٩٩-٢٠٠٤م. </p><p>تولى منصب نائب المدير العام لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية في الوزارة من عام ٢٠٠٤ م ونائبا للعلاقات الاقتصادية الثنائية عام ٢٠٠٦ م، ثم مديرا عاما لإدارة العلاقات الاقتصادية الدولية عام ٢٠٠٨ م. </p><p>تقلد في عام ٢٠١٣ م منصب سفير المملكة العربية السعودية لدى <a href="/wiki/%D8%A3%D8%B0%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D9%86" title="أذربيجان">جمهورية أذربيجان</a> وسفيرا غير مقيم لدى <a href="/wiki/%D8%AC%D9%88%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D8%A7" title="جورجيا">جورجيا</a> في عام ٢٠١٥م وفي عام ٢٠١٨ أصبح سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى <a href="/wiki/%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7" title="أستراليا">أستراليا</a> وسفيرا غير مقيم لدى كل من (<a href="/wiki/%D9%81%D9%8A%D8%AC%D9%8A" title="فيجي">جمهورية فيجي</a>&#160; و <a href="/wiki/%D8%AC%D8%B2%D8%B1_%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86" title="جزر سليمان">جزر سليمان</a> ). </p> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D8.AF.D9.88.D8.B1.D8.A7.D8.AA_.D8.A7.D9.84.D8.AA.D8.AF.D8.B1.D9.8A.D8.A8.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="الدورات_التدريبية"><u>الدورات التدريبية</u></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85&amp;action=edit&amp;section=4" title="عدل القسم: الدورات التدريبية">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <p>شارك وحصل على العديد من الدورات المتخصصة السياسية والدبلوماسية، ودورات التنمية الاقتصادية داخل وخارج المملكة العربية السعودية. </p> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D9.85.D8.B4.D8.A7.D8.B1.D9.83.D8.A7.D8.AA_.D8.A7.D9.84.D8.B1.D8.B3.D9.85.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="المشاركات_الرسمية"><u>المشاركات الرسمية</u></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85&amp;action=edit&amp;section=5" title="عدل القسم: المشاركات الرسمية">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <p>شارك ضمن وفود المملكة الرسمية في المؤتمرات والاجتماعات الخاصة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية ومنظمة لتعاون الإسلامي والأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة ومجموعة العشرين. </p> '
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
false
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1602883597