انتقل إلى المحتوى

سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 4٬998٬859

08:08، 5 ديسمبر 2020: Jaafar.sy (نقاش | مساهمات) أطلق المرشح 18; مؤديا الفعل "edit" في طريق بيكاديللي. الأفعال المتخذة: وسم; وصف المرشح: إضافة النصوص المشكوك في أنها منسوخة من مواقع أخرى (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل


بيكاديللي هو طريق في [مدينة وستمنستر] ، لندن ، جنوب مايفير ، بين هايد بارك كورنر في الغرب وبيكاديللي سيركس في الشرق. إنه جزء من طريق A4 الذي يربط وسط لندن بهامرسميث وإيرلز كورت ومطار هيثرو والطريق السريع M4 باتجاه الغرب. يقع St James's إلى الجنوب من القسم الشرقي ، بينما تم بناء الجزء الغربي على الجانب الشمالي فقط. يبلغ طول بيكاديللي أقل من ميل واحد (1.6 كيلومتر) ، وهي واحدة من أوسع الشوارع وأكثرها استقامة في وسط لندن.
كان الشارع طريقاً رئيسياً منذ العصور الوسطى على الأقل ، وكان يُعرف في العصور الوسطى باسم "الطريق إلى القراءة" أو "الطريق من كولنبروك". حوالي عام 1611 أو 1612 ، حصل روبرت بيكر على أرض في المنطقة ، وازدهرت من خلال صنع وبيع البيكاديلات. [ملحوظة 1] بعد فترة وجيزة من شراء الأرض ، قام بتغليفها وأقام العديد من المساكن ، بما في ذلك منزله ، قاعة بيكاديلي. ما يُعرف الآن بشارع بيكاديللي تم تسميته بشارع البرتغال في عام 1663 على اسم كاترين من براغانزا ، زوجة تشارلز الثاني ، وازدادت أهميته بعد إغلاق الطريق من تشارينغ كروس إلى هايد بارك كورنر للسماح بإنشاء جرين بارك في عام 1668. بعض من أكثرها تم بناء منازل فخمة بارزة في لندن على الجانب الشمالي من الشارع خلال هذه الفترة ، بما في ذلك Clarendon House و Burlington House في عام 1664. تم بناء Berkeley House في نفس الوقت تقريبًا مثل Clarendon House ، وقد دمره حريق في عام 1733 وأعيد بناؤه باسم Devonshire منزل في 1737 من قبل ويليام كافنديش ، دوق ديفونشاير الثالث. تم استخدامه لاحقًا كمقر رئيسي للحزب اليميني. كان بيرلينجتون هاوس منذ ذلك الحين موطنًا للعديد من المجتمعات المشهورة ، بما في ذلك الأكاديمية الملكية للفنون ، والجمعية الجيولوجية في لندن ، وجمعية لينيان ، والجمعية الفلكية الملكية. كان للعديد من أفراد عائلة روتشيلد قصور في الطرف الغربي من الشارع. تم تكريس كنيسة القديس جيمس في عام 1684 وأصبحت المنطقة المحيطة بها أبرشية سانت جيمس.
كان قبو أولد وايت هورس ، في رقم 155 ، أحد أشهر نزل التدريب في إنجلترا بحلول أواخر القرن الثامن عشر ، وفي ذلك الوقت أصبح الشارع موقعًا مفضلاً لبائعي الكتب. ظهر فندق Bath Hotel حوالي عام 1790 ، وتم بناء Walsingham House في عام 1887. تم شراء كل من Bath و Walsingham وهدمهما ، وتم بناء فندق Ritz Hotel المرموق في موقعهما في عام 1906. محطة Piccadilly Circus ، في الطرف الشرقي من الشارع ، تم افتتاحه في عام 1906 وأعيد بناؤه وفقًا لتصميمات تشارلز هولدن بين عامي 1925 و 1928. تم إنشاء متجر الملابس Simpson's في رقم 203-206 Piccadilly بواسطة أليك سيمبسون في عام 1936. خلال القرن العشرين ، اشتهرت بيكاديللي بأنها مكان لشراء الهيروين ، وكان سيئ السمعة في الستينيات كمركز لتجارة المخدرات غير المشروعة في لندن. اليوم ، يعتبر أحد شوارع التسوق الرئيسية في لندن. تشمل معالمها فنادق ريتز وبارك لين وأثينايوم وانتركونتيننتال وفورتنوم وماسون والأكاديمية الملكية ونادي راف وهاتشاردس وسفارة اليابان والمفوضية العليا لمالطا.
ألهم بيكاديللي العديد من الأعمال الخيالية ، بما في ذلك أوسكار وايلد "أهمية أن تكون جادًا" وأعمال بي جي ووديهاوس. إنها واحدة من مجموعة المربعات على لوحة London Monopoly.

محددات الفعل

متغيرقيمة
عدد التعديلات للمستخدم (user_editcount)
20
اسم حساب المستخدم (user_name)
'Jaafar.sy'
عمر حساب المستخدم (user_age)
315378
المجموعات (متضمنة غير المباشرة) التي المستخدم فيها (user_groups)
[ 0 => '*', 1 => 'user' ]
المجموعات العامة التي ينتمي إليها الحساب (global_user_groups)
[]
ما إذا كان المستخدم يعدل من تطبيق المحمول (user_app)
false
ما إذا كان المستخدم يعدل عبر واجهة المحمول (user_mobile)
false
هوية الصفحة (page_id)
0
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'طريق بيكاديللي'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'طريق بيكاديللي'
آخر عشرة مساهمين في الصفحة (page_recent_contributors)
''
عمر الصفحة (بالثواني) (page_age)
0
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
' نسخ محتمل'
نموذج المحتوى القديم (old_content_model)
''
نموذج المحتوى الجديد (new_content_model)
'wikitext'
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
''
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
' بيكاديللي هو طريق في [مدينة وستمنستر] ، لندن ، جنوب مايفير ، بين هايد بارك كورنر في الغرب وبيكاديللي سيركس في الشرق. إنه جزء من طريق A4 الذي يربط وسط لندن بهامرسميث وإيرلز كورت ومطار هيثرو والطريق السريع M4 باتجاه الغرب. يقع St James's إلى الجنوب من القسم الشرقي ، بينما تم بناء الجزء الغربي على الجانب الشمالي فقط. يبلغ طول بيكاديللي أقل من ميل واحد (1.6 كيلومتر) ، وهي واحدة من أوسع الشوارع وأكثرها استقامة في وسط لندن. كان الشارع طريقاً رئيسياً منذ العصور الوسطى على الأقل ، وكان يُعرف في العصور الوسطى باسم "الطريق إلى القراءة" أو "الطريق من كولنبروك". حوالي عام 1611 أو 1612 ، حصل روبرت بيكر على أرض في المنطقة ، وازدهرت من خلال صنع وبيع البيكاديلات. [ملحوظة 1] بعد فترة وجيزة من شراء الأرض ، قام بتغليفها وأقام العديد من المساكن ، بما في ذلك منزله ، قاعة بيكاديلي. ما يُعرف الآن بشارع بيكاديللي تم تسميته بشارع البرتغال في عام 1663 على اسم كاترين من براغانزا ، زوجة تشارلز الثاني ، وازدادت أهميته بعد إغلاق الطريق من تشارينغ كروس إلى هايد بارك كورنر للسماح بإنشاء جرين بارك في عام 1668. بعض من أكثرها تم بناء منازل فخمة بارزة في لندن على الجانب الشمالي من الشارع خلال هذه الفترة ، بما في ذلك Clarendon House و Burlington House في عام 1664. تم بناء Berkeley House في نفس الوقت تقريبًا مثل Clarendon House ، وقد دمره حريق في عام 1733 وأعيد بناؤه باسم Devonshire منزل في 1737 من قبل ويليام كافنديش ، دوق ديفونشاير الثالث. تم استخدامه لاحقًا كمقر رئيسي للحزب اليميني. كان بيرلينجتون هاوس منذ ذلك الحين موطنًا للعديد من المجتمعات المشهورة ، بما في ذلك الأكاديمية الملكية للفنون ، والجمعية الجيولوجية في لندن ، وجمعية لينيان ، والجمعية الفلكية الملكية. كان للعديد من أفراد عائلة روتشيلد قصور في الطرف الغربي من الشارع. تم تكريس كنيسة القديس جيمس في عام 1684 وأصبحت المنطقة المحيطة بها أبرشية سانت جيمس. كان قبو أولد وايت هورس ، في رقم 155 ، أحد أشهر نزل التدريب في إنجلترا بحلول أواخر القرن الثامن عشر ، وفي ذلك الوقت أصبح الشارع موقعًا مفضلاً لبائعي الكتب. ظهر فندق Bath Hotel حوالي عام 1790 ، وتم بناء Walsingham House في عام 1887. تم شراء كل من Bath و Walsingham وهدمهما ، وتم بناء فندق Ritz Hotel المرموق في موقعهما في عام 1906. محطة Piccadilly Circus ، في الطرف الشرقي من الشارع ، تم افتتاحه في عام 1906 وأعيد بناؤه وفقًا لتصميمات تشارلز هولدن بين عامي 1925 و 1928. تم إنشاء متجر الملابس Simpson's في رقم 203-206 Piccadilly بواسطة أليك سيمبسون في عام 1936. خلال القرن العشرين ، اشتهرت بيكاديللي بأنها مكان لشراء الهيروين ، وكان سيئ السمعة في الستينيات كمركز لتجارة المخدرات غير المشروعة في لندن. اليوم ، يعتبر أحد شوارع التسوق الرئيسية في لندن. تشمل معالمها فنادق ريتز وبارك لين وأثينايوم وانتركونتيننتال وفورتنوم وماسون والأكاديمية الملكية ونادي راف وهاتشاردس وسفارة اليابان والمفوضية العليا لمالطا. ألهم بيكاديللي العديد من الأعمال الخيالية ، بما في ذلك أوسكار وايلد "أهمية أن تكون جادًا" وأعمال بي جي ووديهاوس. إنها واحدة من مجموعة المربعات على لوحة London Monopoly.'
فرق موحد للتغييرات المصنوعة بواسطة التعديل (edit_diff)
'@@ -1,0 +1,5 @@ + +بيكاديللي هو طريق في [مدينة وستمنستر] ، لندن ، جنوب مايفير ، بين هايد بارك كورنر في الغرب وبيكاديللي سيركس في الشرق. إنه جزء من طريق A4 الذي يربط وسط لندن بهامرسميث وإيرلز كورت ومطار هيثرو والطريق السريع M4 باتجاه الغرب. يقع St James's إلى الجنوب من القسم الشرقي ، بينما تم بناء الجزء الغربي على الجانب الشمالي فقط. يبلغ طول بيكاديللي أقل من ميل واحد (1.6 كيلومتر) ، وهي واحدة من أوسع الشوارع وأكثرها استقامة في وسط لندن. +كان الشارع طريقاً رئيسياً منذ العصور الوسطى على الأقل ، وكان يُعرف في العصور الوسطى باسم "الطريق إلى القراءة" أو "الطريق من كولنبروك". حوالي عام 1611 أو 1612 ، حصل روبرت بيكر على أرض في المنطقة ، وازدهرت من خلال صنع وبيع البيكاديلات. [ملحوظة 1] بعد فترة وجيزة من شراء الأرض ، قام بتغليفها وأقام العديد من المساكن ، بما في ذلك منزله ، قاعة بيكاديلي. ما يُعرف الآن بشارع بيكاديللي تم تسميته بشارع البرتغال في عام 1663 على اسم كاترين من براغانزا ، زوجة تشارلز الثاني ، وازدادت أهميته بعد إغلاق الطريق من تشارينغ كروس إلى هايد بارك كورنر للسماح بإنشاء جرين بارك في عام 1668. بعض من أكثرها تم بناء منازل فخمة بارزة في لندن على الجانب الشمالي من الشارع خلال هذه الفترة ، بما في ذلك Clarendon House و Burlington House في عام 1664. تم بناء Berkeley House في نفس الوقت تقريبًا مثل Clarendon House ، وقد دمره حريق في عام 1733 وأعيد بناؤه باسم Devonshire منزل في 1737 من قبل ويليام كافنديش ، دوق ديفونشاير الثالث. تم استخدامه لاحقًا كمقر رئيسي للحزب اليميني. كان بيرلينجتون هاوس منذ ذلك الحين موطنًا للعديد من المجتمعات المشهورة ، بما في ذلك الأكاديمية الملكية للفنون ، والجمعية الجيولوجية في لندن ، وجمعية لينيان ، والجمعية الفلكية الملكية. كان للعديد من أفراد عائلة روتشيلد قصور في الطرف الغربي من الشارع. تم تكريس كنيسة القديس جيمس في عام 1684 وأصبحت المنطقة المحيطة بها أبرشية سانت جيمس. +كان قبو أولد وايت هورس ، في رقم 155 ، أحد أشهر نزل التدريب في إنجلترا بحلول أواخر القرن الثامن عشر ، وفي ذلك الوقت أصبح الشارع موقعًا مفضلاً لبائعي الكتب. ظهر فندق Bath Hotel حوالي عام 1790 ، وتم بناء Walsingham House في عام 1887. تم شراء كل من Bath و Walsingham وهدمهما ، وتم بناء فندق Ritz Hotel المرموق في موقعهما في عام 1906. محطة Piccadilly Circus ، في الطرف الشرقي من الشارع ، تم افتتاحه في عام 1906 وأعيد بناؤه وفقًا لتصميمات تشارلز هولدن بين عامي 1925 و 1928. تم إنشاء متجر الملابس Simpson's في رقم 203-206 Piccadilly بواسطة أليك سيمبسون في عام 1936. خلال القرن العشرين ، اشتهرت بيكاديللي بأنها مكان لشراء الهيروين ، وكان سيئ السمعة في الستينيات كمركز لتجارة المخدرات غير المشروعة في لندن. اليوم ، يعتبر أحد شوارع التسوق الرئيسية في لندن. تشمل معالمها فنادق ريتز وبارك لين وأثينايوم وانتركونتيننتال وفورتنوم وماسون والأكاديمية الملكية ونادي راف وهاتشاردس وسفارة اليابان والمفوضية العليا لمالطا. +ألهم بيكاديللي العديد من الأعمال الخيالية ، بما في ذلك أوسكار وايلد "أهمية أن تكون جادًا" وأعمال بي جي ووديهاوس. إنها واحدة من مجموعة المربعات على لوحة London Monopoly. '
حجم الصفحة الجديد (new_size)
4764
حجم الصفحة القديم (old_size)
0
الحجم المتغير في التعديل (edit_delta)
4764
السطور المضافة في التعديل (added_lines)
[ 0 => '', 1 => 'بيكاديللي هو طريق في [مدينة وستمنستر] ، لندن ، جنوب مايفير ، بين هايد بارك كورنر في الغرب وبيكاديللي سيركس في الشرق. إنه جزء من طريق A4 الذي يربط وسط لندن بهامرسميث وإيرلز كورت ومطار هيثرو والطريق السريع M4 باتجاه الغرب. يقع St James's إلى الجنوب من القسم الشرقي ، بينما تم بناء الجزء الغربي على الجانب الشمالي فقط. يبلغ طول بيكاديللي أقل من ميل واحد (1.6 كيلومتر) ، وهي واحدة من أوسع الشوارع وأكثرها استقامة في وسط لندن.', 2 => 'كان الشارع طريقاً رئيسياً منذ العصور الوسطى على الأقل ، وكان يُعرف في العصور الوسطى باسم "الطريق إلى القراءة" أو "الطريق من كولنبروك". حوالي عام 1611 أو 1612 ، حصل روبرت بيكر على أرض في المنطقة ، وازدهرت من خلال صنع وبيع البيكاديلات. [ملحوظة 1] بعد فترة وجيزة من شراء الأرض ، قام بتغليفها وأقام العديد من المساكن ، بما في ذلك منزله ، قاعة بيكاديلي. ما يُعرف الآن بشارع بيكاديللي تم تسميته بشارع البرتغال في عام 1663 على اسم كاترين من براغانزا ، زوجة تشارلز الثاني ، وازدادت أهميته بعد إغلاق الطريق من تشارينغ كروس إلى هايد بارك كورنر للسماح بإنشاء جرين بارك في عام 1668. بعض من أكثرها تم بناء منازل فخمة بارزة في لندن على الجانب الشمالي من الشارع خلال هذه الفترة ، بما في ذلك Clarendon House و Burlington House في عام 1664. تم بناء Berkeley House في نفس الوقت تقريبًا مثل Clarendon House ، وقد دمره حريق في عام 1733 وأعيد بناؤه باسم Devonshire منزل في 1737 من قبل ويليام كافنديش ، دوق ديفونشاير الثالث. تم استخدامه لاحقًا كمقر رئيسي للحزب اليميني. كان بيرلينجتون هاوس منذ ذلك الحين موطنًا للعديد من المجتمعات المشهورة ، بما في ذلك الأكاديمية الملكية للفنون ، والجمعية الجيولوجية في لندن ، وجمعية لينيان ، والجمعية الفلكية الملكية. كان للعديد من أفراد عائلة روتشيلد قصور في الطرف الغربي من الشارع. تم تكريس كنيسة القديس جيمس في عام 1684 وأصبحت المنطقة المحيطة بها أبرشية سانت جيمس.', 3 => 'كان قبو أولد وايت هورس ، في رقم 155 ، أحد أشهر نزل التدريب في إنجلترا بحلول أواخر القرن الثامن عشر ، وفي ذلك الوقت أصبح الشارع موقعًا مفضلاً لبائعي الكتب. ظهر فندق Bath Hotel حوالي عام 1790 ، وتم بناء Walsingham House في عام 1887. تم شراء كل من Bath و Walsingham وهدمهما ، وتم بناء فندق Ritz Hotel المرموق في موقعهما في عام 1906. محطة Piccadilly Circus ، في الطرف الشرقي من الشارع ، تم افتتاحه في عام 1906 وأعيد بناؤه وفقًا لتصميمات تشارلز هولدن بين عامي 1925 و 1928. تم إنشاء متجر الملابس Simpson's في رقم 203-206 Piccadilly بواسطة أليك سيمبسون في عام 1936. خلال القرن العشرين ، اشتهرت بيكاديللي بأنها مكان لشراء الهيروين ، وكان سيئ السمعة في الستينيات كمركز لتجارة المخدرات غير المشروعة في لندن. اليوم ، يعتبر أحد شوارع التسوق الرئيسية في لندن. تشمل معالمها فنادق ريتز وبارك لين وأثينايوم وانتركونتيننتال وفورتنوم وماسون والأكاديمية الملكية ونادي راف وهاتشاردس وسفارة اليابان والمفوضية العليا لمالطا.', 4 => 'ألهم بيكاديللي العديد من الأعمال الخيالية ، بما في ذلك أوسكار وايلد "أهمية أن تكون جادًا" وأعمال بي جي ووديهاوس. إنها واحدة من مجموعة المربعات على لوحة London Monopoly.' ]
السطور المزالة في التعديل (removed_lines)
[]
نص الصفحة الجديد، مجردا من أية تهيئة (new_text)
'بيكاديللي هو طريق في [مدينة وستمنستر] ، لندن ، جنوب مايفير ، بين هايد بارك كورنر في الغرب وبيكاديللي سيركس في الشرق. إنه جزء من طريق A4 الذي يربط وسط لندن بهامرسميث وإيرلز كورت ومطار هيثرو والطريق السريع M4 باتجاه الغرب. يقع St James's إلى الجنوب من القسم الشرقي ، بينما تم بناء الجزء الغربي على الجانب الشمالي فقط. يبلغ طول بيكاديللي أقل من ميل واحد (1.6 كيلومتر) ، وهي واحدة من أوسع الشوارع وأكثرها استقامة في وسط لندن. كان الشارع طريقاً رئيسياً منذ العصور الوسطى على الأقل ، وكان يُعرف في العصور الوسطى باسم "الطريق إلى القراءة" أو "الطريق من كولنبروك". حوالي عام 1611 أو 1612 ، حصل روبرت بيكر على أرض في المنطقة ، وازدهرت من خلال صنع وبيع البيكاديلات. [ملحوظة 1] بعد فترة وجيزة من شراء الأرض ، قام بتغليفها وأقام العديد من المساكن ، بما في ذلك منزله ، قاعة بيكاديلي. ما يُعرف الآن بشارع بيكاديللي تم تسميته بشارع البرتغال في عام 1663 على اسم كاترين من براغانزا ، زوجة تشارلز الثاني ، وازدادت أهميته بعد إغلاق الطريق من تشارينغ كروس إلى هايد بارك كورنر للسماح بإنشاء جرين بارك في عام 1668. بعض من أكثرها تم بناء منازل فخمة بارزة في لندن على الجانب الشمالي من الشارع خلال هذه الفترة ، بما في ذلك Clarendon House و Burlington House في عام 1664. تم بناء Berkeley House في نفس الوقت تقريبًا مثل Clarendon House ، وقد دمره حريق في عام 1733 وأعيد بناؤه باسم Devonshire منزل في 1737 من قبل ويليام كافنديش ، دوق ديفونشاير الثالث. تم استخدامه لاحقًا كمقر رئيسي للحزب اليميني. كان بيرلينجتون هاوس منذ ذلك الحين موطنًا للعديد من المجتمعات المشهورة ، بما في ذلك الأكاديمية الملكية للفنون ، والجمعية الجيولوجية في لندن ، وجمعية لينيان ، والجمعية الفلكية الملكية. كان للعديد من أفراد عائلة روتشيلد قصور في الطرف الغربي من الشارع. تم تكريس كنيسة القديس جيمس في عام 1684 وأصبحت المنطقة المحيطة بها أبرشية سانت جيمس. كان قبو أولد وايت هورس ، في رقم 155 ، أحد أشهر نزل التدريب في إنجلترا بحلول أواخر القرن الثامن عشر ، وفي ذلك الوقت أصبح الشارع موقعًا مفضلاً لبائعي الكتب. ظهر فندق Bath Hotel حوالي عام 1790 ، وتم بناء Walsingham House في عام 1887. تم شراء كل من Bath و Walsingham وهدمهما ، وتم بناء فندق Ritz Hotel المرموق في موقعهما في عام 1906. محطة Piccadilly Circus ، في الطرف الشرقي من الشارع ، تم افتتاحه في عام 1906 وأعيد بناؤه وفقًا لتصميمات تشارلز هولدن بين عامي 1925 و 1928. تم إنشاء متجر الملابس Simpson's في رقم 203-206 Piccadilly بواسطة أليك سيمبسون في عام 1936. خلال القرن العشرين ، اشتهرت بيكاديللي بأنها مكان لشراء الهيروين ، وكان سيئ السمعة في الستينيات كمركز لتجارة المخدرات غير المشروعة في لندن. اليوم ، يعتبر أحد شوارع التسوق الرئيسية في لندن. تشمل معالمها فنادق ريتز وبارك لين وأثينايوم وانتركونتيننتال وفورتنوم وماسون والأكاديمية الملكية ونادي راف وهاتشاردس وسفارة اليابان والمفوضية العليا لمالطا. ألهم بيكاديللي العديد من الأعمال الخيالية ، بما في ذلك أوسكار وايلد "أهمية أن تكون جادًا" وأعمال بي جي ووديهاوس. إنها واحدة من مجموعة المربعات على لوحة London Monopoly.'
مصدر HTML المعروض للمراجعة الجديدة (new_html)
'<div class="mw-parser-output"><p>بيكاديللي هو طريق في [مدينة وستمنستر] ، لندن ، جنوب مايفير ، بين هايد بارك كورنر في الغرب وبيكاديللي سيركس في الشرق. إنه جزء من طريق A4 الذي يربط وسط لندن بهامرسميث وإيرلز كورت ومطار هيثرو والطريق السريع M4 باتجاه الغرب. يقع St James's إلى الجنوب من القسم الشرقي ، بينما تم بناء الجزء الغربي على الجانب الشمالي فقط. يبلغ طول بيكاديللي أقل من ميل واحد (1.6 كيلومتر) ، وهي واحدة من أوسع الشوارع وأكثرها استقامة في وسط لندن. كان الشارع طريقاً رئيسياً منذ العصور الوسطى على الأقل ، وكان يُعرف في العصور الوسطى باسم "الطريق إلى القراءة" أو "الطريق من كولنبروك". حوالي عام 1611 أو 1612 ، حصل روبرت بيكر على أرض في المنطقة ، وازدهرت من خلال صنع وبيع البيكاديلات. [ملحوظة 1] بعد فترة وجيزة من شراء الأرض ، قام بتغليفها وأقام العديد من المساكن ، بما في ذلك منزله ، قاعة بيكاديلي. ما يُعرف الآن بشارع بيكاديللي تم تسميته بشارع البرتغال في عام 1663 على اسم كاترين من براغانزا ، زوجة تشارلز الثاني ، وازدادت أهميته بعد إغلاق الطريق من تشارينغ كروس إلى هايد بارك كورنر للسماح بإنشاء جرين بارك في عام 1668. بعض من أكثرها تم بناء منازل فخمة بارزة في لندن على الجانب الشمالي من الشارع خلال هذه الفترة ، بما في ذلك Clarendon House و Burlington House في عام 1664. تم بناء Berkeley House في نفس الوقت تقريبًا مثل Clarendon House ، وقد دمره حريق في عام 1733 وأعيد بناؤه باسم Devonshire منزل في 1737 من قبل ويليام كافنديش ، دوق ديفونشاير الثالث. تم استخدامه لاحقًا كمقر رئيسي للحزب اليميني. كان بيرلينجتون هاوس منذ ذلك الحين موطنًا للعديد من المجتمعات المشهورة ، بما في ذلك الأكاديمية الملكية للفنون ، والجمعية الجيولوجية في لندن ، وجمعية لينيان ، والجمعية الفلكية الملكية. كان للعديد من أفراد عائلة روتشيلد قصور في الطرف الغربي من الشارع. تم تكريس كنيسة القديس جيمس في عام 1684 وأصبحت المنطقة المحيطة بها أبرشية سانت جيمس. كان قبو أولد وايت هورس ، في رقم 155 ، أحد أشهر نزل التدريب في إنجلترا بحلول أواخر القرن الثامن عشر ، وفي ذلك الوقت أصبح الشارع موقعًا مفضلاً لبائعي الكتب. ظهر فندق Bath Hotel حوالي عام 1790 ، وتم بناء Walsingham House في عام 1887. تم شراء كل من Bath و Walsingham وهدمهما ، وتم بناء فندق Ritz Hotel المرموق في موقعهما في عام 1906. محطة Piccadilly Circus ، في الطرف الشرقي من الشارع ، تم افتتاحه في عام 1906 وأعيد بناؤه وفقًا لتصميمات تشارلز هولدن بين عامي 1925 و 1928. تم إنشاء متجر الملابس Simpson's في رقم 203-206 Piccadilly بواسطة أليك سيمبسون في عام 1936. خلال القرن العشرين ، اشتهرت بيكاديللي بأنها مكان لشراء الهيروين ، وكان سيئ السمعة في الستينيات كمركز لتجارة المخدرات غير المشروعة في لندن. اليوم ، يعتبر أحد شوارع التسوق الرئيسية في لندن. تشمل معالمها فنادق ريتز وبارك لين وأثينايوم وانتركونتيننتال وفورتنوم وماسون والأكاديمية الملكية ونادي راف وهاتشاردس وسفارة اليابان والمفوضية العليا لمالطا. ألهم بيكاديللي العديد من الأعمال الخيالية ، بما في ذلك أوسكار وايلد "أهمية أن تكون جادًا" وأعمال بي جي ووديهاوس. إنها واحدة من مجموعة المربعات على لوحة London Monopoly. </p> '
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
false
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1607155687