سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 5٬082٬956

17:09، 18 ديسمبر 2020: ماجيكال كلينيك (نقاش | مساهمات) أطلق المرشح 14; مؤديا الفعل "edit" في ماجيكال كلينيك. الأفعال المتخذة: تحذير; وصف المرشح: إنشاء صفحة بعنوان مماثل لاسم المستخدم (سيرة ذاتية) (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل

== ماجيكال كلينيك ==
تعتبر [https://magical.clinic/عن-المركز/ ماجيكال كلينيك] من أهم الوجهات المختصة بمعالجة أمراض الذكورة و المسالك البولية في تركيا ، وتحتوي ماجيكال كلينيك على اكبر وافضل المشافي التخصصية وتشكيلة من اكثر الاطباء خبرة في مجالاتنا الطبية ، كادرتنا أكثر من ٢٧ مشفى تخصصي و أكثر من ٧٦ دكتور وبروفيسور.


حيث تقدم خيارات العلاج للمرضى و تعمل على تسهيل حركة المريض من و إلى بلده.

=== أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي ===
حيث تقدم ماجيكال كلينيك في موقعها قسم [https://magical.clinic/arblog/ " المدونة "] الذي يعد أحد أكبر مدونات الرجل ، بما يزيد عن 150 مقالة تهتم جميعها بشرح أحدث العلاجات و تقدم أهم النصائح التي تهدف لتحسين حياة الرجل .

=== داعم رسمي ===
تدعم ماجكيال كلينيك قناة [https://www.youtube.com/channel/UC_5af82nNrd9l0ck_GWoI2w/videos Urologica Tv] و هي قناة عربية على اليوتيوب ، تهتم بصحة الرجل تقدم محتوى موثوق يهدف لتوعية الرجال .

=== علاجات ماجيكال كلينيك ===

==== 1- [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot البي شوت :] ====
علاج ضعف الانتصاب باستعمال البي شوت هو أحد العلاجات الجديدة في العالم والتي انتشرت في السنوات الأخيرة في امريكا واروبا و الذي ينصح به بعض أطباء الضعف الجنسي حول العالم ، و يمكن الاطلاع على معلومات اكثر حول الموضوع من مصادر موثوقة مثل " [https://www.sciencedirect.com/science/article/abs/pii/S2050052119300083?via%3Dihub sciencedirect] ، و موقع [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot#research healthline] ايضا .

==== 2- [https://www.healthline.com/health/shockwave-therapy-for-ed علاج الموجات التصادمية :] علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري. ====
الموجات الصدمية هي موجات صوتية عالية الطاقة، وبالنظر إلى استخدام وتطبيق منافع هذه الموجات في العالم الطبي ، تم استخدام موجات الصدمة بنجاح لعلاج الحالات الطبية المختلفة منذ حوالي عام 1980، فعلى سبيل المثال، ثم استخدام موجات الصدمة في جراحة العظام لعلاج اعتلالات الأوتار المؤلمة والكسور العظمية غير الشافية، وفي المسالك البولية، يتم استخدامها لتفكيك حصوات الكلى وعلاج ضعف الانتصاب الوعائي مند 2010..


3- [https://www.mayoclinic.org/tests-procedures/penile-implants/about/pac-20384916 زراعة الدعامة] : دعامة القضيب هي جهاز يوضع داخل القضيب للسماح للرجال المصابين بضعف الانتصاب باستعادة انتصابهم حيث يوصى عادة بزراعة دعامة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي.

هنالك نوعان رئيسيان من دعامة القضيب ، شبه الصلبة والقابلة للنفخ حيث يتم زراعة الدعامة عن طريق عملية جراحية بسيطة، وكل نوع من أنواع دعامة القضيب يعمل بشكل مختلف ولديه جوانب ايجابية واخرى اقل ايجابية.

و غيرها من العلاجات التي تنطوي تحت اختصاص امراض الذكورة و المسالك البولية .

محددات الفعل

متغيرقيمة
عدد التعديلات للمستخدم (user_editcount)
0
اسم حساب المستخدم (user_name)
'ماجيكال كلينيك'
عمر حساب المستخدم (user_age)
4033
المجموعات (متضمنة غير المباشرة) التي المستخدم فيها (user_groups)
[ 0 => '*', 1 => 'user' ]
المجموعات العامة التي ينتمي إليها الحساب (global_user_groups)
[]
ما إذا كان المستخدم يعدل من تطبيق المحمول (user_app)
false
ما إذا كان المستخدم يعدل عبر واجهة المحمول (user_mobile)
false
هوية الصفحة (page_id)
0
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'ماجيكال كلينيك'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'ماجيكال كلينيك'
آخر عشرة مساهمين في الصفحة (page_recent_contributors)
[]
عمر الصفحة (بالثواني) (page_age)
0
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
'اضافة ماجيكال كلينيك '
نموذج المحتوى القديم (old_content_model)
''
نموذج المحتوى الجديد (new_content_model)
'wikitext'
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
''
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
'== ماجيكال كلينيك == تعتبر [https://magical.clinic/عن-المركز/ ماجيكال كلينيك] من أهم الوجهات المختصة بمعالجة أمراض الذكورة و المسالك البولية في تركيا ، وتحتوي ماجيكال كلينيك على اكبر وافضل المشافي التخصصية وتشكيلة من اكثر الاطباء خبرة في مجالاتنا الطبية ، كادرتنا أكثر من ٢٧ مشفى تخصصي و أكثر من ٧٦ دكتور وبروفيسور. حيث تقدم خيارات العلاج للمرضى و تعمل على تسهيل حركة المريض من و إلى بلده. === أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي === حيث تقدم ماجيكال كلينيك في موقعها قسم [https://magical.clinic/arblog/ " المدونة "] الذي يعد أحد أكبر مدونات الرجل ، بما يزيد عن 150 مقالة تهتم جميعها بشرح أحدث العلاجات و تقدم أهم النصائح التي تهدف لتحسين حياة الرجل . === داعم رسمي === تدعم ماجكيال كلينيك قناة [https://www.youtube.com/channel/UC_5af82nNrd9l0ck_GWoI2w/videos Urologica Tv] و هي قناة عربية على اليوتيوب ، تهتم بصحة الرجل تقدم محتوى موثوق يهدف لتوعية الرجال . === علاجات ماجيكال كلينيك === ==== 1- [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot البي شوت :] ==== علاج ضعف الانتصاب باستعمال البي شوت هو أحد العلاجات الجديدة في العالم والتي انتشرت في السنوات الأخيرة في امريكا واروبا و الذي ينصح به بعض أطباء الضعف الجنسي حول العالم ، و يمكن الاطلاع على معلومات اكثر حول الموضوع من مصادر موثوقة مثل " [https://www.sciencedirect.com/science/article/abs/pii/S2050052119300083?via%3Dihub sciencedirect] ، و موقع [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot#research healthline] ايضا . ==== 2- [https://www.healthline.com/health/shockwave-therapy-for-ed علاج الموجات التصادمية :] علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري. ==== الموجات الصدمية هي موجات صوتية عالية الطاقة، وبالنظر إلى استخدام وتطبيق منافع هذه الموجات في العالم الطبي ، تم استخدام موجات الصدمة بنجاح لعلاج الحالات الطبية المختلفة منذ حوالي عام 1980، فعلى سبيل المثال، ثم استخدام موجات الصدمة في جراحة العظام لعلاج اعتلالات الأوتار المؤلمة والكسور العظمية غير الشافية، وفي المسالك البولية، يتم استخدامها لتفكيك حصوات الكلى وعلاج ضعف الانتصاب الوعائي مند 2010.. 3- [https://www.mayoclinic.org/tests-procedures/penile-implants/about/pac-20384916 زراعة الدعامة] : دعامة القضيب هي جهاز يوضع داخل القضيب للسماح للرجال المصابين بضعف الانتصاب باستعادة انتصابهم حيث يوصى عادة بزراعة دعامة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي. هنالك نوعان رئيسيان من دعامة القضيب ، شبه الصلبة والقابلة للنفخ حيث يتم زراعة الدعامة عن طريق عملية جراحية بسيطة، وكل نوع من أنواع دعامة القضيب يعمل بشكل مختلف ولديه جوانب ايجابية واخرى اقل ايجابية. و غيرها من العلاجات التي تنطوي تحت اختصاص امراض الذكورة و المسالك البولية .'
فرق موحد للتغييرات المصنوعة بواسطة التعديل (edit_diff)
'@@ -1,0 +1,26 @@ +== ماجيكال كلينيك == +تعتبر [https://magical.clinic/عن-المركز/ ماجيكال كلينيك] من أهم الوجهات المختصة بمعالجة أمراض الذكورة و المسالك البولية في تركيا ، وتحتوي ماجيكال كلينيك على اكبر وافضل المشافي التخصصية وتشكيلة من اكثر الاطباء خبرة في مجالاتنا الطبية ، كادرتنا أكثر من ٢٧ مشفى تخصصي و أكثر من ٧٦ دكتور وبروفيسور. + + +حيث تقدم خيارات العلاج للمرضى و تعمل على تسهيل حركة المريض من و إلى بلده. + +=== أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي === +حيث تقدم ماجيكال كلينيك في موقعها قسم [https://magical.clinic/arblog/ " المدونة "] الذي يعد أحد أكبر مدونات الرجل ، بما يزيد عن 150 مقالة تهتم جميعها بشرح أحدث العلاجات و تقدم أهم النصائح التي تهدف لتحسين حياة الرجل . + +=== داعم رسمي === +تدعم ماجكيال كلينيك قناة [https://www.youtube.com/channel/UC_5af82nNrd9l0ck_GWoI2w/videos Urologica Tv] و هي قناة عربية على اليوتيوب ، تهتم بصحة الرجل تقدم محتوى موثوق يهدف لتوعية الرجال . + +=== علاجات ماجيكال كلينيك === + +==== 1- [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot البي شوت :] ==== +علاج ضعف الانتصاب باستعمال البي شوت هو أحد العلاجات الجديدة في العالم والتي انتشرت في السنوات الأخيرة في امريكا واروبا و الذي ينصح به بعض أطباء الضعف الجنسي حول العالم ، و يمكن الاطلاع على معلومات اكثر حول الموضوع من مصادر موثوقة مثل " [https://www.sciencedirect.com/science/article/abs/pii/S2050052119300083?via%3Dihub sciencedirect] ، و موقع [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot#research healthline] ايضا . + +==== 2- [https://www.healthline.com/health/shockwave-therapy-for-ed علاج الموجات التصادمية :] علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري. ==== +الموجات الصدمية هي موجات صوتية عالية الطاقة، وبالنظر إلى استخدام وتطبيق منافع هذه الموجات في العالم الطبي ، تم استخدام موجات الصدمة بنجاح لعلاج الحالات الطبية المختلفة منذ حوالي عام 1980، فعلى سبيل المثال، ثم استخدام موجات الصدمة في جراحة العظام لعلاج اعتلالات الأوتار المؤلمة والكسور العظمية غير الشافية، وفي المسالك البولية، يتم استخدامها لتفكيك حصوات الكلى وعلاج ضعف الانتصاب الوعائي مند 2010.. + + +3- [https://www.mayoclinic.org/tests-procedures/penile-implants/about/pac-20384916 زراعة الدعامة] : دعامة القضيب هي جهاز يوضع داخل القضيب للسماح للرجال المصابين بضعف الانتصاب باستعادة انتصابهم حيث يوصى عادة بزراعة دعامة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي. + +هنالك نوعان رئيسيان من دعامة القضيب ، شبه الصلبة والقابلة للنفخ حيث يتم زراعة الدعامة عن طريق عملية جراحية بسيطة، وكل نوع من أنواع دعامة القضيب يعمل بشكل مختلف ولديه جوانب ايجابية واخرى اقل ايجابية. + +و غيرها من العلاجات التي تنطوي تحت اختصاص امراض الذكورة و المسالك البولية . '
حجم الصفحة الجديد (new_size)
4272
حجم الصفحة القديم (old_size)
0
الحجم المتغير في التعديل (edit_delta)
4272
السطور المضافة في التعديل (added_lines)
[ 0 => '== ماجيكال كلينيك ==', 1 => 'تعتبر [https://magical.clinic/عن-المركز/ ماجيكال كلينيك] من أهم الوجهات المختصة بمعالجة أمراض الذكورة و المسالك البولية في تركيا ، وتحتوي ماجيكال كلينيك على اكبر وافضل المشافي التخصصية وتشكيلة من اكثر الاطباء خبرة في مجالاتنا الطبية ، كادرتنا أكثر من ٢٧ مشفى تخصصي و أكثر من ٧٦ دكتور وبروفيسور.', 2 => '', 3 => '', 4 => 'حيث تقدم خيارات العلاج للمرضى و تعمل على تسهيل حركة المريض من و إلى بلده. ', 5 => '', 6 => '=== أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي ===', 7 => 'حيث تقدم ماجيكال كلينيك في موقعها قسم [https://magical.clinic/arblog/ " المدونة "] الذي يعد أحد أكبر مدونات الرجل ، بما يزيد عن 150 مقالة تهتم جميعها بشرح أحدث العلاجات و تقدم أهم النصائح التي تهدف لتحسين حياة الرجل . ', 8 => '', 9 => '=== داعم رسمي ===', 10 => 'تدعم ماجكيال كلينيك قناة [https://www.youtube.com/channel/UC_5af82nNrd9l0ck_GWoI2w/videos Urologica Tv] و هي قناة عربية على اليوتيوب ، تهتم بصحة الرجل تقدم محتوى موثوق يهدف لتوعية الرجال .', 11 => '', 12 => '=== علاجات ماجيكال كلينيك ===', 13 => '', 14 => '==== 1- [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot البي شوت :] ====', 15 => 'علاج ضعف الانتصاب باستعمال البي شوت هو أحد العلاجات الجديدة في العالم والتي انتشرت في السنوات الأخيرة في امريكا واروبا و الذي ينصح به بعض أطباء الضعف الجنسي حول العالم ، و يمكن الاطلاع على معلومات اكثر حول الموضوع من مصادر موثوقة مثل " [https://www.sciencedirect.com/science/article/abs/pii/S2050052119300083?via%3Dihub sciencedirect] ، و موقع [https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot#research healthline] ايضا . ', 16 => '', 17 => '==== 2- [https://www.healthline.com/health/shockwave-therapy-for-ed علاج الموجات التصادمية :] علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري. ====', 18 => 'الموجات الصدمية هي موجات صوتية عالية الطاقة، وبالنظر إلى استخدام وتطبيق منافع هذه الموجات في العالم الطبي ، تم استخدام موجات الصدمة بنجاح لعلاج الحالات الطبية المختلفة منذ حوالي عام 1980، فعلى سبيل المثال، ثم استخدام موجات الصدمة في جراحة العظام لعلاج اعتلالات الأوتار المؤلمة والكسور العظمية غير الشافية، وفي المسالك البولية، يتم استخدامها لتفكيك حصوات الكلى وعلاج ضعف الانتصاب الوعائي مند 2010.. ', 19 => '', 20 => '', 21 => '3- [https://www.mayoclinic.org/tests-procedures/penile-implants/about/pac-20384916 زراعة الدعامة] : دعامة القضيب هي جهاز يوضع داخل القضيب للسماح للرجال المصابين بضعف الانتصاب باستعادة انتصابهم حيث يوصى عادة بزراعة دعامة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي.', 22 => '', 23 => 'هنالك نوعان رئيسيان من دعامة القضيب ، شبه الصلبة والقابلة للنفخ حيث يتم زراعة الدعامة عن طريق عملية جراحية بسيطة، وكل نوع من أنواع دعامة القضيب يعمل بشكل مختلف ولديه جوانب ايجابية واخرى اقل ايجابية. ', 24 => '', 25 => 'و غيرها من العلاجات التي تنطوي تحت اختصاص امراض الذكورة و المسالك البولية .' ]
السطور المزالة في التعديل (removed_lines)
[]
نص الصفحة الجديد، مجردا من أية تهيئة (new_text)
'محتويات 1 ماجيكال كلينيك 1.1 أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي 1.2 داعم رسمي 1.3 علاجات ماجيكال كلينيك 1.3.1 1- البي شوت : 1.3.2 2- علاج الموجات التصادمية : علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري. ماجيكال كلينيك[عدل] تعتبر ماجيكال كلينيك من أهم الوجهات المختصة بمعالجة أمراض الذكورة و المسالك البولية في تركيا ، وتحتوي ماجيكال كلينيك على اكبر وافضل المشافي التخصصية وتشكيلة من اكثر الاطباء خبرة في مجالاتنا الطبية ، كادرتنا أكثر من ٢٧ مشفى تخصصي و أكثر من ٧٦ دكتور وبروفيسور. حيث تقدم خيارات العلاج للمرضى و تعمل على تسهيل حركة المريض من و إلى بلده. أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي[عدل] حيث تقدم ماجيكال كلينيك في موقعها قسم " المدونة " الذي يعد أحد أكبر مدونات الرجل ، بما يزيد عن 150 مقالة تهتم جميعها بشرح أحدث العلاجات و تقدم أهم النصائح التي تهدف لتحسين حياة الرجل . داعم رسمي[عدل] تدعم ماجكيال كلينيك قناة Urologica Tv و هي قناة عربية على اليوتيوب ، تهتم بصحة الرجل تقدم محتوى موثوق يهدف لتوعية الرجال . علاجات ماجيكال كلينيك[عدل] 1- البي شوت :[عدل] علاج ضعف الانتصاب باستعمال البي شوت هو أحد العلاجات الجديدة في العالم والتي انتشرت في السنوات الأخيرة في امريكا واروبا و الذي ينصح به بعض أطباء الضعف الجنسي حول العالم ، و يمكن الاطلاع على معلومات اكثر حول الموضوع من مصادر موثوقة مثل " sciencedirect ، و موقع healthline ايضا . 2- علاج الموجات التصادمية : علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري.[عدل] الموجات الصدمية هي موجات صوتية عالية الطاقة، وبالنظر إلى استخدام وتطبيق منافع هذه الموجات في العالم الطبي ، تم استخدام موجات الصدمة بنجاح لعلاج الحالات الطبية المختلفة منذ حوالي عام 1980، فعلى سبيل المثال، ثم استخدام موجات الصدمة في جراحة العظام لعلاج اعتلالات الأوتار المؤلمة والكسور العظمية غير الشافية، وفي المسالك البولية، يتم استخدامها لتفكيك حصوات الكلى وعلاج ضعف الانتصاب الوعائي مند 2010.. 3- زراعة الدعامة : دعامة القضيب هي جهاز يوضع داخل القضيب للسماح للرجال المصابين بضعف الانتصاب باستعادة انتصابهم حيث يوصى عادة بزراعة دعامة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي. هنالك نوعان رئيسيان من دعامة القضيب ، شبه الصلبة والقابلة للنفخ حيث يتم زراعة الدعامة عن طريق عملية جراحية بسيطة، وكل نوع من أنواع دعامة القضيب يعمل بشكل مختلف ولديه جوانب ايجابية واخرى اقل ايجابية. و غيرها من العلاجات التي تنطوي تحت اختصاص امراض الذكورة و المسالك البولية .'
مصدر HTML المعروض للمراجعة الجديدة (new_html)
'<div class="mw-parser-output"><div id="toc" class="toc" role="navigation" aria-labelledby="mw-toc-heading"><input type="checkbox" role="button" id="toctogglecheckbox" class="toctogglecheckbox" style="display:none" /><div class="toctitle" lang="ar" dir="rtl"><h2 id="mw-toc-heading">محتويات</h2><span class="toctogglespan"><label class="toctogglelabel" for="toctogglecheckbox"></label></span></div> <ul> <li class="toclevel-1 tocsection-1"><a href="#ماجيكال_كلينيك"><span class="tocnumber">1</span> <span class="toctext">ماجيكال كلينيك</span></a> <ul> <li class="toclevel-2 tocsection-2"><a href="#أحد_أكبر_مدونات_الرجل_في_العالم_العربي"><span class="tocnumber">1.1</span> <span class="toctext">أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي</span></a></li> <li class="toclevel-2 tocsection-3"><a href="#داعم_رسمي"><span class="tocnumber">1.2</span> <span class="toctext">داعم رسمي</span></a></li> <li class="toclevel-2 tocsection-4"><a href="#علاجات_ماجيكال_كلينيك"><span class="tocnumber">1.3</span> <span class="toctext">علاجات ماجيكال كلينيك</span></a> <ul> <li class="toclevel-3 tocsection-5"><a href="#1-_البي_شوت_:"><span class="tocnumber">1.3.1</span> <span class="toctext">1- البي شوت&#160;:</span></a></li> <li class="toclevel-3 tocsection-6"><a href="#2-_علاج_الموجات_التصادمية_:_علاج_ضعف_الانتصاب_بالموجات_التصادمية_واحدة_من_أحدث_الطرق_التي_تستخدم_في_علاج_ضعف_الانتصاب_لدى_الرجال،_وتحقق_تلك_الطريقة_نتائج_جيدة_وتعمل_بنظرية_إعادة_إصلاح_العضو_الذكري."><span class="tocnumber">1.3.2</span> <span class="toctext">2- علاج الموجات التصادمية&#160;: علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري.</span></a></li> </ul> </li> </ul> </li> </ul> </div> <h2><span id=".D9.85.D8.A7.D8.AC.D9.8A.D9.83.D8.A7.D9.84_.D9.83.D9.84.D9.8A.D9.86.D9.8A.D9.83"></span><span class="mw-headline" id="ماجيكال_كلينيك">ماجيكال كلينيك</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%84_%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%83&amp;action=edit&amp;section=1" title="عدل القسم: ماجيكال كلينيك">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h2> <p>تعتبر <a rel="nofollow" class="external text" href="https://magical.clinic/عن-المركز/">ماجيكال كلينيك</a> من أهم الوجهات المختصة بمعالجة أمراض الذكورة و المسالك البولية في تركيا ، وتحتوي ماجيكال كلينيك على اكبر وافضل المشافي التخصصية وتشكيلة من اكثر الاطباء خبرة في مجالاتنا الطبية ، كادرتنا أكثر من ٢٧ مشفى تخصصي و أكثر من ٧٦ دكتور وبروفيسور. </p><p><br /> حيث تقدم خيارات العلاج للمرضى و تعمل على تسهيل حركة المريض من و إلى بلده. </p> <h3><span id=".D8.A3.D8.AD.D8.AF_.D8.A3.D9.83.D8.A8.D8.B1_.D9.85.D8.AF.D9.88.D9.86.D8.A7.D8.AA_.D8.A7.D9.84.D8.B1.D8.AC.D9.84_.D9.81.D9.8A_.D8.A7.D9.84.D8.B9.D8.A7.D9.84.D9.85_.D8.A7.D9.84.D8.B9.D8.B1.D8.A8.D9.8A"></span><span class="mw-headline" id="أحد_أكبر_مدونات_الرجل_في_العالم_العربي">أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%84_%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%83&amp;action=edit&amp;section=2" title="عدل القسم: أحد أكبر مدونات الرجل في العالم العربي">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <p>حيث تقدم ماجيكال كلينيك في موقعها قسم <a rel="nofollow" class="external text" href="https://magical.clinic/arblog/">" المدونة "</a> الذي يعد أحد أكبر مدونات الرجل ، بما يزيد عن 150 مقالة تهتم جميعها بشرح أحدث العلاجات و تقدم أهم النصائح التي تهدف لتحسين حياة الرجل . </p> <h3><span id=".D8.AF.D8.A7.D8.B9.D9.85_.D8.B1.D8.B3.D9.85.D9.8A"></span><span class="mw-headline" id="داعم_رسمي">داعم رسمي</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%84_%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%83&amp;action=edit&amp;section=3" title="عدل القسم: داعم رسمي">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <p>تدعم ماجكيال كلينيك قناة <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.youtube.com/channel/UC_5af82nNrd9l0ck_GWoI2w/videos">Urologica Tv</a> و هي قناة عربية على اليوتيوب ، تهتم بصحة الرجل تقدم محتوى موثوق يهدف لتوعية الرجال . </p> <h3><span id=".D8.B9.D9.84.D8.A7.D8.AC.D8.A7.D8.AA_.D9.85.D8.A7.D8.AC.D9.8A.D9.83.D8.A7.D9.84_.D9.83.D9.84.D9.8A.D9.86.D9.8A.D9.83"></span><span class="mw-headline" id="علاجات_ماجيكال_كلينيك">علاجات ماجيكال كلينيك</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%84_%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%83&amp;action=edit&amp;section=4" title="عدل القسم: علاجات ماجيكال كلينيك">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <h4><span id="1-_.D8.A7.D9.84.D8.A8.D9.8A_.D8.B4.D9.88.D8.AA_:"></span><span class="mw-headline" id="1-_البي_شوت_:">1- <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot">البي شوت&#160;:</a></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%84_%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%83&amp;action=edit&amp;section=5" title="عدل القسم: 1- البي شوت :">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h4> <p>علاج ضعف الانتصاب باستعمال البي شوت هو أحد العلاجات الجديدة في العالم والتي انتشرت في السنوات الأخيرة في امريكا واروبا و الذي ينصح به بعض أطباء الضعف الجنسي حول العالم ، و يمكن الاطلاع على معلومات اكثر حول الموضوع من مصادر موثوقة مثل " <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.sciencedirect.com/science/article/abs/pii/S2050052119300083?via%3Dihub">sciencedirect</a> ، و موقع <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.healthline.com/health/mens-health/p-shot#research">healthline</a> ايضا . </p> <h4><span id="2-_.D8.B9.D9.84.D8.A7.D8.AC_.D8.A7.D9.84.D9.85.D9.88.D8.AC.D8.A7.D8.AA_.D8.A7.D9.84.D8.AA.D8.B5.D8.A7.D8.AF.D9.85.D9.8A.D8.A9_:_.D8.B9.D9.84.D8.A7.D8.AC_.D8.B6.D8.B9.D9.81_.D8.A7.D9.84.D8.A7.D9.86.D8.AA.D8.B5.D8.A7.D8.A8_.D8.A8.D8.A7.D9.84.D9.85.D9.88.D8.AC.D8.A7.D8.AA_.D8.A7.D9.84.D8.AA.D8.B5.D8.A7.D8.AF.D9.85.D9.8A.D8.A9_.D9.88.D8.A7.D8.AD.D8.AF.D8.A9_.D9.85.D9.86_.D8.A3.D8.AD.D8.AF.D8.AB_.D8.A7.D9.84.D8.B7.D8.B1.D9.82_.D8.A7.D9.84.D8.AA.D9.8A_.D8.AA.D8.B3.D8.AA.D8.AE.D8.AF.D9.85_.D9.81.D9.8A_.D8.B9.D9.84.D8.A7.D8.AC_.D8.B6.D8.B9.D9.81_.D8.A7.D9.84.D8.A7.D9.86.D8.AA.D8.B5.D8.A7.D8.A8_.D9.84.D8.AF.D9.89_.D8.A7.D9.84.D8.B1.D8.AC.D8.A7.D9.84.D8.8C_.D9.88.D8.AA.D8.AD.D9.82.D9.82_.D8.AA.D9.84.D9.83_.D8.A7.D9.84.D8.B7.D8.B1.D9.8A.D9.82.D8.A9_.D9.86.D8.AA.D8.A7.D8.A6.D8.AC_.D8.AC.D9.8A.D8.AF.D8.A9_.D9.88.D8.AA.D8.B9.D9.85.D9.84_.D8.A8.D9.86.D8.B8.D8.B1.D9.8A.D8.A9_.D8.A5.D8.B9.D8.A7.D8.AF.D8.A9_.D8.A5.D8.B5.D9.84.D8.A7.D8.AD_.D8.A7.D9.84.D8.B9.D8.B6.D9.88_.D8.A7.D9.84.D8.B0.D9.83.D8.B1.D9.8A."></span><span class="mw-headline" id="2-_علاج_الموجات_التصادمية_:_علاج_ضعف_الانتصاب_بالموجات_التصادمية_واحدة_من_أحدث_الطرق_التي_تستخدم_في_علاج_ضعف_الانتصاب_لدى_الرجال،_وتحقق_تلك_الطريقة_نتائج_جيدة_وتعمل_بنظرية_إعادة_إصلاح_العضو_الذكري.">2- <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.healthline.com/health/shockwave-therapy-for-ed">علاج الموجات التصادمية&#160;:</a> علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري.</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%85%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%84_%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%83&amp;action=edit&amp;section=6" title="عدل القسم: 2- علاج الموجات التصادمية : علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية واحدة من أحدث الطرق التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، وتحقق تلك الطريقة نتائج جيدة وتعمل بنظرية إعادة إصلاح العضو الذكري.">عدل</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h4> <p>الموجات الصدمية هي موجات صوتية عالية الطاقة، وبالنظر إلى استخدام وتطبيق منافع هذه الموجات في العالم الطبي ، تم استخدام موجات الصدمة بنجاح لعلاج الحالات الطبية المختلفة منذ حوالي عام 1980، فعلى سبيل المثال، ثم استخدام موجات الصدمة في جراحة العظام لعلاج اعتلالات الأوتار المؤلمة والكسور العظمية غير الشافية، وفي المسالك البولية، يتم استخدامها لتفكيك حصوات الكلى وعلاج ضعف الانتصاب الوعائي مند 2010.. </p><p><br /> 3- <a rel="nofollow" class="external text" href="https://www.mayoclinic.org/tests-procedures/penile-implants/about/pac-20384916">زراعة الدعامة</a>&#160;: دعامة القضيب هي جهاز يوضع داخل القضيب للسماح للرجال المصابين بضعف الانتصاب باستعادة انتصابهم حيث يوصى عادة بزراعة دعامة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي. </p><p>هنالك نوعان رئيسيان من دعامة القضيب ، شبه الصلبة والقابلة للنفخ حيث يتم زراعة الدعامة عن طريق عملية جراحية بسيطة، وكل نوع من أنواع دعامة القضيب يعمل بشكل مختلف ولديه جوانب ايجابية واخرى اقل ايجابية. </p><p>و غيرها من العلاجات التي تنطوي تحت اختصاص امراض الذكورة و المسالك البولية . </p> '
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
false
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1608311341