انتقل إلى المحتوى

سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 558٬402

16:07، 23 سبتمبر 2011: Adeltttttt (نقاش | مساهمات) أطلق المرشح 18; مؤديا الفعل "edit" في Gamate. الأفعال المتخذة: تحذير; وصف المرشح: إضافة النصوص المشكوك في أنها منسوخة من مواقع أخرى (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل

Gamate، والمعروفة باسم (بينيين : chāojí xiǎozi، حرفيا "سوبر بوي") في تايوان و (بينيين : shéntóng chāojí، حرفيا "بروديجي الطفل السوبر") في الصين ، هي وحدة تحكم اللعبة المحمولة التي تنتجها شركة بت في 1990s في وقت مبكر ، و صدر في أستراليا، وأجزاء من أوروبا وآسيا، والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وربما مناطق أخرى.
فإنه أبدا تباع بأعداد مماثلة لعبة فتى أو حتى الإشراف على، ونتيجة لمعلومات النتيجة على وحدة التحكم والألعاب والخمسين ما زال النادرة -- لا مقالب المضاهاة أو القرص موجود. ومع ذلك ، ومن المعروف أن أكثر من 70 مباراة وقد تم إنتاج للنظام ، وكان يشاع إصدار اللون قد صدر في آسيا والمكسيك ، ولكن لم يتم تأكيد هذا.



تاريخ

ويبدو أن Gamate أول من لوحات المفاتيح في يده العديد من صدر في رد فعل على نجاح لعبة فتى نينتندو.
المملكة المتحدة لإعلان مجلة Gamate

تم إصداره في الأصل من قبل شركة تايوانية لعبة بت الشركة بالتعاون مع الموزعين المحليين في جميع أنحاء العالم ، مثل بحوث ألستون في الولايات المتحدة الأمريكية، وعصا التحكم الفهد صانع التسويق في المملكة المتحدة ، وشركة لعبة الحفلة في ايطاليا. توقف قليلا كورب التي تعمل في عام 1992 ولكن UMC وFuntech الفرعية واصلت لإنتاج الأجهزة والبرمجيات Gamate

الأجهزة
على عكس التايوانية الأخرى أو كونج لعبة فتى المنافسين كونغ ، مثل الإشراف Watara، Hartung أسياد اللعبة، والبطة ميجا الأجهزة Gamate الداخلية لا تحتوي على "glop قمة" اتصالات (حيث يسيل على كمية صغيرة من الراتنج أسود على شريحة بدلا من لحام) وتجميعها بطريقة الجودة. نوعية البناء هو أقرب نسبيا إلى أن من لعبة فتى. وأدلى قذيفة من البلاستيك السميك ومع بطاريات مثبتة، وحدة يشعر مشابهة جدا لوزن لعبة فتى.

الشاشة على Gamate مشابه جدا لعبة فتى. وهو اللون الأخضر ، مع تعديل الخط المقابل، وغير مضاءة. وكانت الشاشات الخلفية ليست شائعة في عام 1990. الأجسام المتحركة تظهر ضبابية وباهتة -- نوعية المعروفة باسم "الظلال" -- التي يمكن أن تجعل اللعب محبط للغاية. وGamate يبدو، مع ذلك ، كان لها نوعين مختلفين من شاشة LCD تستخدم طوال مدة بقائه. أسهل طريقة لمعرفة أي نوع واحد ويتم من خلال تحويل Gamate من دون لعبة في -- "السيئ" واحد يعرض خطوط أفقية في حين أن "جيدة" واحد يعرض نمط الشطرنج تالف قليلا.

http://fuji.drillspirits.net/gamate/company/http://fuji.drillspirits.net/gamate/hardware/

محددات الفعل

متغيرقيمة
اسم حساب المستخدم (user_name)
'Adeltttttt'
هوية الصفحة (page_id)
0
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'Gamate'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'Gamate'
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
''
ما إذا كان التعديل معلم عليه كطفيف (لا مزيد من الاستخدام) (minor_edit)
false
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
''
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
'Gamate، والمعروفة باسم (بينيين : chāojí xiǎozi، حرفيا "سوبر بوي") في تايوان و (بينيين : shéntóng chāojí، حرفيا "بروديجي الطفل السوبر") في الصين ، هي وحدة تحكم اللعبة المحمولة التي تنتجها شركة بت في 1990s في وقت مبكر ، و صدر في أستراليا، وأجزاء من أوروبا وآسيا، والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وربما مناطق أخرى. فإنه أبدا تباع بأعداد مماثلة لعبة فتى أو حتى الإشراف على، ونتيجة لمعلومات النتيجة على وحدة التحكم والألعاب والخمسين ما زال النادرة -- لا مقالب المضاهاة أو القرص موجود. ومع ذلك ، ومن المعروف أن أكثر من 70 مباراة وقد تم إنتاج للنظام ، وكان يشاع إصدار اللون قد صدر في آسيا والمكسيك ، ولكن لم يتم تأكيد هذا. تاريخ ويبدو أن Gamate أول من لوحات المفاتيح في يده العديد من صدر في رد فعل على نجاح لعبة فتى نينتندو. المملكة المتحدة لإعلان مجلة Gamate تم إصداره في الأصل من قبل شركة تايوانية لعبة بت الشركة بالتعاون مع الموزعين المحليين في جميع أنحاء العالم ، مثل بحوث ألستون في الولايات المتحدة الأمريكية، وعصا التحكم الفهد صانع التسويق في المملكة المتحدة ، وشركة لعبة الحفلة في ايطاليا. توقف قليلا كورب التي تعمل في عام 1992 ولكن UMC وFuntech الفرعية واصلت لإنتاج الأجهزة والبرمجيات Gamate الأجهزة على عكس التايوانية الأخرى أو كونج لعبة فتى المنافسين كونغ ، مثل الإشراف Watara، Hartung أسياد اللعبة، والبطة ميجا الأجهزة Gamate الداخلية لا تحتوي على "glop قمة" اتصالات (حيث يسيل على كمية صغيرة من الراتنج أسود على شريحة بدلا من لحام) وتجميعها بطريقة الجودة. نوعية البناء هو أقرب نسبيا إلى أن من لعبة فتى. وأدلى قذيفة من البلاستيك السميك ومع بطاريات مثبتة، وحدة يشعر مشابهة جدا لوزن لعبة فتى. الشاشة على Gamate مشابه جدا لعبة فتى. وهو اللون الأخضر ، مع تعديل الخط المقابل، وغير مضاءة. وكانت الشاشات الخلفية ليست شائعة في عام 1990. الأجسام المتحركة تظهر ضبابية وباهتة -- نوعية المعروفة باسم "الظلال" -- التي يمكن أن تجعل اللعب محبط للغاية. وGamate يبدو، مع ذلك ، كان لها نوعين مختلفين من شاشة LCD تستخدم طوال مدة بقائه. أسهل طريقة لمعرفة أي نوع واحد ويتم من خلال تحويل Gamate من دون لعبة في -- "السيئ" واحد يعرض خطوط أفقية في حين أن "جيدة" واحد يعرض نمط الشطرنج تالف قليلا. http://fuji.drillspirits.net/gamate/company/http://fuji.drillspirits.net/gamate/hardware/'
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
0
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1316794069