انتقل إلى المحتوى

سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 8٬389٬328

13:31، 30 نوفمبر 2022: Al-Falak Electronic Equipment (نقاش | مساهمات) أطلق المرشح 8; مؤديا الفعل "edit" في Al-Falak Electronic Equipment. الأفعال المتخذة: عدم السماح; وصف المرشح: إضافة عنوان بريد إلكتروني (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل

'''شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية'''


هي شركة مساهمة مقفلة، رائدة في مجال حلول تقنية المعلومات والاتصالات، وحلول الأعمال المدمجة، والبنية التحتية التقنية، والحلول الصوتية الضوئية، والأمن السيبراني، وخدمات القوى العاملة، والمقاولات العامة.
بخبره أكثر من 40 عاما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، توفر الفلك قيمة مضافة للتوزيع والبيع بالتجزئة، والتجارة الالكترونية.
تلعب الفلك دوراً ريادياً منذ تأسيسها في التحسين المستمر والتطوير لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الشاملة في فئتها، التي تنفذها فرقنا المهنية، لمجموعة كبيرة من العملاء المتنوعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.
قامت الفلك ببناء شبكة من الشراكات الاستراتيجية مع أفضل العلامات التجارية في العالم وحصلت على العديد من الجوائز والتقدير من كل من عملائنا والموردين.
نقدم خدماتنا للعديد من القطاعات الحيوية الحكومية والشبه الحكومية والخاصة، عبر توفير الدعم الفني كالاستشارات والتخطيط وتنفيذ الحلول المتخصصة واللوجستية.
تمتلك الفلك طاقماً منافساً من الخبراء والاستشاريين والموظفين المؤهلين في مجال تقنية المعلومات مما يميز الشركة بامتلاكها الخبرة الواسعة والقدرة على مواكبة التغيرات التي تلبي تطلعات عملائها وتحقق نجاح شركائها.


[http://www.alfalak.com www.alfalak.com]

+966 13 882 9996 

'''أقسام شركة الفلك:'''

''' حلول الأنظمة والاستشارات'''

''' المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية'''

''' سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس'''

''' الفلك للتوزيع'''

''' حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات'''

''' لوازم وملحقات الحاسوب'''

''' الفلك للتجارة الالكترونية'''

''' الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)'''

''' خدمات توفير القوى العاملة'''

''' المقاولات العامة'''

'''قسم الفلك لحلول الأنظمة والاستشارات'''

يمتلك هذا القسم الخبرة الواسعة في تقديم الحلول المتكاملة التي تبدأ من البنية التحتية للاتصالات حتى مستوى التطبيقات التقنية، حيث يقوم القسم على هيكلة وبناء:
- الشبكات المحلية ((LAN Network
- الشبكات واسعة النطاق (WAN Network)
- شبكات المؤسسات (Enterprise Network)
- الشبكات اللاسلكية (Wireless Network)
- حماية المعلومات (Information Security)
- أنظمة البث الثلاثي الرقمي (Triple Play)
- البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV)
- حلول الصوت والصورة (Audio Visual)
- المقاولات العامة (General Construction)

وغيرها من حلول وانظمة للشركات والمؤسسات بتقنيات مختلفة عبر الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات مثل:
Cisco Commscope AT&T Verimatrix
Infoblox HPE Moxa FireEye
نعمل عن كثب مع عملائنا لفهم متطلباتهم وتقديم أفضل الحلول المتكاملة لهم فخدماتنا تغطي التخطيط والتصميم والمشتريات والتركيب، والاختبار، والدعم الفني وخدمات ما بعد البيع.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الأنظمة السمعية البصرية وأنظمة الأتمتة، وتقنيات التقارب، الحلول الأمنية، الإشارات واللافتات الرقمية وأنظمة الاستضافة، حلول إدارة الطاقة، إدارة الأساطيل، أتمتة المنازل، إدارة غرف الاجتماعات، مؤتمرات الفيديو، الفصول الافتراضية، الأنظمة التفاعلية، بالإضافة إلى حلول الصوتيات والإضاءة. يتم تقديم الخدمات على أساس التنفيذ والتسليم المتكامل، بدءا من الاستشارات والتصميم، وانتهاء بصيانة وخدمة المشاريع المنجزة.
systems@alfalak.com

'''قسم المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية:'''

أُنشئ هذا القسم لتزويد الأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي بالمنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية. وتعتبر الفلك أحد الموردين الرئيسيين على مستوى الشرق الأوسط في مجال تطبيق وحلول البرمجيات ونظام آي سيرييس ISERIES، كما يمثل عددا من الكيانات والصروح العالمية الرائدة في مجال البرمجيات مثل: Vanguard, Compuware, IBM

تم حديثا إضافة أنظمة جديدة تعتمد على الذكاء البرمجي التحليلي للبيانات والذي يقوم على متابعة التحصيل مثل برمجيات EXUS، وأيضا أنظمة لتسهيل دورة المبيعات وخطواتها منذ صدور التعميد مرورا بتفاصيل العقود وانتهاء باستلام المبالغ (Quote-To-Cash).
'''وتشمل خدمات وعروض هذا القسم:'''

مراقبة النظم والتطبيقات والشبكات، التوافرية العالية، خصوصية بيانات الاختبارات، إدارة الهوية والأمن، الخدمات اللوجستية للوثائق، نقل الملفات المدارة، إدارة سجلات الأمن، ربط سجلات الأحداث، أنظمة جمع وتحصيل القروض (إدارة دورة الحياة الائتمانية).
بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني والاستشاري في تطبيق أنظمة التحصيل والمبيعات التابعة للبرمجيات الحديثة.
ومن عملائنا: البنوك، الكيانات العاملة في صناعات الطيران، المؤسسات الحكومية، الجامعات، قطاع الزيت والغاز وشركات الاتصالات.

'''سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس'''

مع انضمام فريق سيرمون المعروف في منطقة الخليج الى الفلك، أضفنا قسما يقدم حلول تخطيط موارد المؤسسات باستخدام تطبيقات داينامكس من مايكروسوفت.
بصفتنا شريكًا ذهبيًا لشركة Microsoft ومزودًا رائدًا لحلول السحاب (CSP) لحلول وخدمات Microsoft Dynamics، نهدف في SERMON ALFALAK إلى اعتماد دعم فني موثوق ومحترف بالتوازي مع حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المتخصصة وخدمات احترافية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية.

'''تتضمن خدماتنا:'''

تخطيط موارد المؤسسات - Microsoft Dynamics 365 للتمويل والعمليات حلول الأعمال الخدمات الاحترافية
 توحيد المالية والعمليات للتمكن من اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة.
 داينامكس 365 للمالية والعمليات -
Dynamics 365 for Finance and Operations
يساعد الشركات على التكيف بسرعة مع متطلبات السوق المتغيرة ودفع نمو الأعمال السريع حلول أعمال متكاملة، تم تصميمها وتنفيذها بتميز تقني، مع المام وفهم عميق للضغوط التجارية الملحة التي تواجه عملائنا  تنفيذ التطبيقات وخدمات التدريب
 خدمات التقييم والمراجعة
 تخطيط وهيكلة وتصميم النظم
 خدمات إثبات القدرة على التطبيق
 خدمات حلول مخصصة


'''الفلك للتوزيع:'''

يعتبر هذا القسم من أبرز الموزعين في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث يتخصص في تزويد المعدات والبرامج الإلكترونية التي تلبي حاجات الشركات والأفراد في مراكز البيع بالتجزئة والمعارض من كبرى العلامات التجارية، مثل:

 مايكروسوفت – Microsoft (برامج البيع بالتجزئة، برامج صانعي المعدات الأصلية، مايكروسوفت سيرفس، أجهزة وملحقات واكسسوارات مايكروسوفت، تراخيص مايكروسوفت، مايكروسوفت اكس بوكس، بالإضافة إلى منتجات حزمة الأعمال المكتبية مايكروسوفت أوفيس، ومنتجات التخزين السحابية)

 إيتون - Eaton (حلول الطاقة ثلاثية وأحادية الأطوار)


 لوجيتك Logitech (منتجات وملحقات الألعاب الإلكترونية)


 كنسينغتون Kensington (ملحقات وأجزاء الحاسب الداخلية والخارجية)

 ايه-داتا A-Data (أجهزة وأنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية)

 أسوس Asus (شركة أجهزة الكمبيوتر والهاتف والالكترونيات)

 كورسير Corsair (الأجهزة المساندة عالية الأداء وأجهزة الكمبيوتر)

 ديل Dell ) شركة تقنية عالمية لأجهزة الكمبيوتر والمنتجات والخدمات)

 زوتاك Zotac (وأجهزة وأنظمة التحكم الذكي)

 هابينيس (Happy-Ness ) الملحقات المصنوعة يدويا للإلكترونيات



كما يقدم قسم الفلك للتوزيع خدماته ومنتجاته إلى الشركات والمؤسسات وأسواق البيع بالتجزئة في مجال الطاقة الكهربائية والمعارض وللشركات والمؤسسات والكيانات الاستشارية.
تلتزم الفلك للتوزيع بتحسين وتعزيز العلاقات مع شركائها، وتهتم بتسهيل أعمالهم، والقيام على نشر منتجاتها. وبفضل مخزون المنتجات المتميزة والخدمات اللوجستية الممتازة وخدمات ما بعد البيع، تمكنت الفلك للتوزيع أن تغدو كيانا رائدا في خدمة السوق السعودي والخليجي.



'''حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات:'''

كمزود لحلول وخدمات Microsoft (MSSP)، فإننا نوفر خدمات ترحيل المعلومات واتفاقيات خدمية متقدمة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الكاملة للمؤسسات من السحابة إلى مركز بيانات منصات المستخدم النهائي.
حزمة حلول وخدمات Microsoft:
حلول وخدمات البنية التحتية:
• مراكز البيانات وإدارة السحابة الخاصة.
• خدمات المحاكاة الافتراضية والدمج: Hyper-V و Vmware
• سحابة Azure العامة وحلول E2E (IAAS/ PAAS/ SAAS)
• مزود حلول إدارة قواعد البيانات السحابية
• حلول تحسين البنية التحتية
• حلول التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال
• خدمات ترحيل البريد الإلكتروني في Office 365
• خدمات أمن الشبكات: Jupiter Networks
• اتفاقية مستوى الخدمة المدارة
الفوائد:
• تكاليف خدمات تكنولوجيا المعلومات المخفضة والمحددة مسبقًا والمتوقعة
• زيادة الإنتاجية على أساس سنوي، من خلال تحسينات العملية
• مزود خدمة تكنولوجيا المعلومات فردي، بدلا من مزودي خدمة متعددين
• يعالج نمو الأعمال في البيئات المتغيرة بشكل فعال
• النشر السلس للأنظمة الجديدة
• يدير طفرات الطلب بكفاءة
• يضمن أفضل الممارسات، وأدوات التشغيل الآلي للمعالجة للحد من الأخطاء البشرية، وأدوات المراقبة التي تمكن من الاستجابة الأسرع للحوادث


'''لوازم وملحقات الحاسوب :'''


يتخصص هذا القسم في توزيع منتجات ذات قيمة مضافة لها سمعتها من حيث العلامات التجارية، ومن أشهرها هيوليت باكارد- Hewlett Packard، اتش بي إنتربرايز-HPE، لكسمارك -Lexmark، جينيس-Genius، آي بي ام - IBM
حيث انها تزود الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية بتشكيلة واسعة من أجهزة ومستلزمات اساسية وإكسسوارات الحواسب الالية، مثل أجهزة وبرامج الشبكات، خوادم تخزين البيانات، الموزع السحابي، معالجات الذاكرة، الشاشات، السماعات الرقمية، لوحات المفاتيح، الاحبار وخراطيش الحبر، وأدوات العناية بالأجهزة.
إن ما يميز قسم مستلزمات الحاسب الآلي عن غيره في هذا المجال هو انه يضع احتياجات العملاء على قمة الأولويات وذلك بتوفير أحدث التقنيات المتطورة التي تسهل انجاز اعمالهم. فضلا عن تقديمها بسرعة، مع خدمة ما بعد البيع الفوري. ومن اهم عملائنا القطاعات المصرفية، الحكومية، البترولية، الطبية والتعليمية.


'''الفلك للتجارة الإلكترونية:'''

النظام الأساسي لبرنامج الخدمة السحابية (CSP)

https://csp.alfalak.com/Home.aspx

يعد النظام السحابي هو الحل الأمثل من حيث الجودة التكلفة وتوفير الوقت وسهولة الاستخدام للبيع والفوترة والتثبيت لمنتجات Microsoft Office 365 وMicrosoft Azure والخدمات الأخرى.
تحميل البرامج الإلكترونية (ESD)

https://b2b.efalak.com/

تسليم البرامج الإلكتروني (ESD) هو تسليم رقمي لمفتاح المنتج مباشرة للمستهلكين والشركات الصغيرة.
الخصائص الرئيسية ل ESD:
توفر المنتج في أي وقت - تسليم آمن وسلس في بضع دقائق - المنتج جاهز للاستخدام فورًا بعد التسليم
متجر آيفادي الالكتروني

[http://www.iPhady.com www.iPhady.com]


خيارات متميزة من الأجهزة الالكترونية من شركات عالمية معروفة


'''متجر لايف ستايلي الالكتروني :'''

[http://www.lifestyley.com www.lifestyley.com]

منتجات للحياة العصرية تشمل الحقائب، منتجات اللياقة البدنية، منتجات رحلات المغامرات الاستكشافية، ألعاب الأطفال وألعاب الطاولة، من مصادر محلية، وغيرها من المنتجات.
'''الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)'''

يقدم قسم الحلول المتكاملة للأعمال، خدمات تطبيقية متكاملة ومتواكبة مع التغيرات في الأعمال التجارية. يعتبر قسم الحلول المتكاملة للأعمال شريكا بلاتينيا لشركة اوراكل، ومن أهم الخدمات التي
يقدمها هذا القسم:

- برامج الأعمال، وبرامج تخطيط الموارد للشركات، والخدمات الاستشارية
- المعدات التقنية، تتشمل على حلول استرجاع البيانات عند الكوارث، حلول النسخ الاحتياطي، خدمات الترقية ونقل المنصات.
بالإضافة الى تجهيزات وخدمات أوراكل مثل:
- برامج أوركل السحابية لادارة تخطيط الموارد للشركات
- برامج أوركل السحابية لادارة الموارد البشرية
- برامج أوركل السحابية لادارة سلسله التوريد
- برامج أوراكل السحابية لادارة علاقة العملاء
- قاعدة بيانات الأجهزة "ODA"
- حلول أوراكل إكسالوجيك لتبسيط إدارة التطبيقات وتحسين الكفاءة التشغيلية. (EXALOGIC)
- حلول وأجهزة أوراكل إكساداتا لتحسين أداء ساب وإمكانية إدارة قاعدة البيانات. (Exadata)
- حلول وأجهزة أوراكل إكساليتيك لتطبيقات التحليلة الذكية الاسرع. (EXALYTIC)
- حلول وأجهزة أوراكل السحابية الخاصة لنظام بنية تحتية متقاربة. (Private Cloud Appliance)

ان أنظمة أوراكل هي الأمثل لتشغيل كل من” Oracle Solaris“، “Oracle Linux”، “Oracle” “VM”، “Super Cluster”، وغيرها من الأجهزة الرائدة والمنصات الافتراضية مع مزيد من الأداء والكفاءة. لقد تم تصميم وهندسة مجموعة أوراكل الكاملة من خوادم "المهمات الحرجة" لتقديم أداء قياسي، وإدارة مبسطة، وكفاءة في توفير التكاليف. ومن أهم عملائها قطاع الصناعات البترولية والطاقة، قطاع الصناعة، قطاع البيع بالتجزئة، وقطاع البناء والعقارات.


'''قسم خدمات توفير القوى العاملة''':

يلعب قسم توفير القوى العاملة في شركة الفلك دورا هاما وحيويا في سعيها لتقديم أعلى المعايير في إدارة الموارد البشرية وتقديم تشكيلة واسعة من حلول القوى العاملة لعملائها. وتمتد الخدمات ما بين التدريب واستقطاب الموظفين المؤهلين محلياً وخارجياً في مجال تخصصات الهندسة، تقنية المعلومات، الاتصالات، فنيي العمليات، السلامة وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية وصولا إلى تطوير المهنيين على أعلى درجة من الكفاءة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمهن التشغيلية الفنية، وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية. عملاء هذا القسم هم من الجامعات، قطاعات النفط والغاز، الصناعات البتروكيماوية والقطاعات الصحية.




'''قسم الفلك للمقاولات العامة''':

يقدم قسم الفلك للمقاولات العامة إدارة المقاولات والأعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية. قسم الفلك للمقاولات العامة حاصل على شهادة تصنيف من قبل الهيئة الحكومية لتصنيف المقاولين في انشاء المباني والبنى التحتية لأنظمة تقنية المعلومات والأمن الإلكتروني، والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكاتها، وفي إنشاء وتركيب الأعمال الكهربائية، الأعمال الميكانيكية، الأعمال الصناعية، والأعمال الالكترونية (تركيب كاميرات المراقبة الأمنية وأجهزة الانذار لمكافحة السرقة).

محددات الفعل

متغيرقيمة
عدد التعديلات للمستخدم (user_editcount)
1
اسم حساب المستخدم (user_name)
'Al-Falak Electronic Equipment'
عمر حساب المستخدم (user_age)
34129729
المجموعات (متضمنة غير المباشرة) التي المستخدم فيها (user_groups)
[ 0 => '*', 1 => 'user' ]
ما إذا كان المستخدم يعدل من تطبيق المحمول (user_app)
false
ما إذا كان المستخدم يعدل عبر واجهة المحمول (user_mobile)
false
المجموعات العامة التي ينتمي إليها الحساب (global_user_groups)
[]
هوية الصفحة (page_id)
0
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'Al-Falak Electronic Equipment'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'Al-Falak Electronic Equipment'
آخر عشرة مساهمين في الصفحة (page_recent_contributors)
[]
عمر الصفحة (بالثواني) (page_age)
0
أول مستخدم ساهم في الصفحة (page_first_contributor)
''
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
'Introduction About the company and its divisions, and the word of the CEO Ahmed Ashadawi in the company'
نموذج المحتوى القديم (old_content_model)
''
نموذج المحتوى الجديد (new_content_model)
'wikitext'
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
''
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
''''شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية''' هي شركة مساهمة مقفلة، رائدة في مجال حلول تقنية المعلومات والاتصالات، وحلول الأعمال المدمجة، والبنية التحتية التقنية، والحلول الصوتية الضوئية، والأمن السيبراني، وخدمات القوى العاملة، والمقاولات العامة. بخبره أكثر من 40 عاما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، توفر الفلك قيمة مضافة للتوزيع والبيع بالتجزئة، والتجارة الالكترونية. تلعب الفلك دوراً ريادياً منذ تأسيسها في التحسين المستمر والتطوير لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الشاملة في فئتها، التي تنفذها فرقنا المهنية، لمجموعة كبيرة من العملاء المتنوعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي. قامت الفلك ببناء شبكة من الشراكات الاستراتيجية مع أفضل العلامات التجارية في العالم وحصلت على العديد من الجوائز والتقدير من كل من عملائنا والموردين. نقدم خدماتنا للعديد من القطاعات الحيوية الحكومية والشبه الحكومية والخاصة، عبر توفير الدعم الفني كالاستشارات والتخطيط وتنفيذ الحلول المتخصصة واللوجستية. تمتلك الفلك طاقماً منافساً من الخبراء والاستشاريين والموظفين المؤهلين في مجال تقنية المعلومات مما يميز الشركة بامتلاكها الخبرة الواسعة والقدرة على مواكبة التغيرات التي تلبي تطلعات عملائها وتحقق نجاح شركائها. [http://www.alfalak.com www.alfalak.com] +966 13 882 9996  '''أقسام شركة الفلك:''' ''' حلول الأنظمة والاستشارات''' ''' المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية''' ''' سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس''' ''' الفلك للتوزيع''' ''' حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات''' ''' لوازم وملحقات الحاسوب''' ''' الفلك للتجارة الالكترونية''' ''' الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)''' ''' خدمات توفير القوى العاملة''' ''' المقاولات العامة''' '''قسم الفلك لحلول الأنظمة والاستشارات''' يمتلك هذا القسم الخبرة الواسعة في تقديم الحلول المتكاملة التي تبدأ من البنية التحتية للاتصالات حتى مستوى التطبيقات التقنية، حيث يقوم القسم على هيكلة وبناء: - الشبكات المحلية ((LAN Network - الشبكات واسعة النطاق (WAN Network) - شبكات المؤسسات (Enterprise Network) - الشبكات اللاسلكية (Wireless Network) - حماية المعلومات (Information Security) - أنظمة البث الثلاثي الرقمي (Triple Play) - البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV) - حلول الصوت والصورة (Audio Visual) - المقاولات العامة (General Construction) وغيرها من حلول وانظمة للشركات والمؤسسات بتقنيات مختلفة عبر الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات مثل: Cisco Commscope AT&T Verimatrix Infoblox HPE Moxa FireEye نعمل عن كثب مع عملائنا لفهم متطلباتهم وتقديم أفضل الحلول المتكاملة لهم فخدماتنا تغطي التخطيط والتصميم والمشتريات والتركيب، والاختبار، والدعم الفني وخدمات ما بعد البيع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الأنظمة السمعية البصرية وأنظمة الأتمتة، وتقنيات التقارب، الحلول الأمنية، الإشارات واللافتات الرقمية وأنظمة الاستضافة، حلول إدارة الطاقة، إدارة الأساطيل، أتمتة المنازل، إدارة غرف الاجتماعات، مؤتمرات الفيديو، الفصول الافتراضية، الأنظمة التفاعلية، بالإضافة إلى حلول الصوتيات والإضاءة. يتم تقديم الخدمات على أساس التنفيذ والتسليم المتكامل، بدءا من الاستشارات والتصميم، وانتهاء بصيانة وخدمة المشاريع المنجزة. systems@alfalak.com '''قسم المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية:''' أُنشئ هذا القسم لتزويد الأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي بالمنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية. وتعتبر الفلك أحد الموردين الرئيسيين على مستوى الشرق الأوسط في مجال تطبيق وحلول البرمجيات ونظام آي سيرييس ISERIES، كما يمثل عددا من الكيانات والصروح العالمية الرائدة في مجال البرمجيات مثل: Vanguard, Compuware, IBM تم حديثا إضافة أنظمة جديدة تعتمد على الذكاء البرمجي التحليلي للبيانات والذي يقوم على متابعة التحصيل مثل برمجيات EXUS، وأيضا أنظمة لتسهيل دورة المبيعات وخطواتها منذ صدور التعميد مرورا بتفاصيل العقود وانتهاء باستلام المبالغ (Quote-To-Cash). '''وتشمل خدمات وعروض هذا القسم:''' مراقبة النظم والتطبيقات والشبكات، التوافرية العالية، خصوصية بيانات الاختبارات، إدارة الهوية والأمن، الخدمات اللوجستية للوثائق، نقل الملفات المدارة، إدارة سجلات الأمن، ربط سجلات الأحداث، أنظمة جمع وتحصيل القروض (إدارة دورة الحياة الائتمانية). بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني والاستشاري في تطبيق أنظمة التحصيل والمبيعات التابعة للبرمجيات الحديثة. ومن عملائنا: البنوك، الكيانات العاملة في صناعات الطيران، المؤسسات الحكومية، الجامعات، قطاع الزيت والغاز وشركات الاتصالات.   '''سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس''' مع انضمام فريق سيرمون المعروف في منطقة الخليج الى الفلك، أضفنا قسما يقدم حلول تخطيط موارد المؤسسات باستخدام تطبيقات داينامكس من مايكروسوفت. بصفتنا شريكًا ذهبيًا لشركة Microsoft ومزودًا رائدًا لحلول السحاب (CSP) لحلول وخدمات Microsoft Dynamics، نهدف في SERMON ALFALAK إلى اعتماد دعم فني موثوق ومحترف بالتوازي مع حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المتخصصة وخدمات احترافية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية. '''تتضمن خدماتنا:''' تخطيط موارد المؤسسات - Microsoft Dynamics 365 للتمويل والعمليات حلول الأعمال الخدمات الاحترافية  توحيد المالية والعمليات للتمكن من اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة.  داينامكس 365 للمالية والعمليات - Dynamics 365 for Finance and Operations يساعد الشركات على التكيف بسرعة مع متطلبات السوق المتغيرة ودفع نمو الأعمال السريع حلول أعمال متكاملة، تم تصميمها وتنفيذها بتميز تقني، مع المام وفهم عميق للضغوط التجارية الملحة التي تواجه عملائنا  تنفيذ التطبيقات وخدمات التدريب  خدمات التقييم والمراجعة  تخطيط وهيكلة وتصميم النظم  خدمات إثبات القدرة على التطبيق  خدمات حلول مخصصة '''الفلك للتوزيع:''' يعتبر هذا القسم من أبرز الموزعين في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث يتخصص في تزويد المعدات والبرامج الإلكترونية التي تلبي حاجات الشركات والأفراد في مراكز البيع بالتجزئة والمعارض من كبرى العلامات التجارية، مثل:  مايكروسوفت – Microsoft (برامج البيع بالتجزئة، برامج صانعي المعدات الأصلية، مايكروسوفت سيرفس، أجهزة وملحقات واكسسوارات مايكروسوفت، تراخيص مايكروسوفت، مايكروسوفت اكس بوكس، بالإضافة إلى منتجات حزمة الأعمال المكتبية مايكروسوفت أوفيس، ومنتجات التخزين السحابية)  إيتون - Eaton (حلول الطاقة ثلاثية وأحادية الأطوار)  لوجيتك Logitech (منتجات وملحقات الألعاب الإلكترونية)  كنسينغتون Kensington (ملحقات وأجزاء الحاسب الداخلية والخارجية)  ايه-داتا A-Data (أجهزة وأنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية)  أسوس Asus (شركة أجهزة الكمبيوتر والهاتف والالكترونيات)  كورسير Corsair (الأجهزة المساندة عالية الأداء وأجهزة الكمبيوتر)  ديل Dell ) شركة تقنية عالمية لأجهزة الكمبيوتر والمنتجات والخدمات)  زوتاك Zotac (وأجهزة وأنظمة التحكم الذكي)  هابينيس (Happy-Ness ) الملحقات المصنوعة يدويا للإلكترونيات كما يقدم قسم الفلك للتوزيع خدماته ومنتجاته إلى الشركات والمؤسسات وأسواق البيع بالتجزئة في مجال الطاقة الكهربائية والمعارض وللشركات والمؤسسات والكيانات الاستشارية. تلتزم الفلك للتوزيع بتحسين وتعزيز العلاقات مع شركائها، وتهتم بتسهيل أعمالهم، والقيام على نشر منتجاتها. وبفضل مخزون المنتجات المتميزة والخدمات اللوجستية الممتازة وخدمات ما بعد البيع، تمكنت الفلك للتوزيع أن تغدو كيانا رائدا في خدمة السوق السعودي والخليجي. '''حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات:''' كمزود لحلول وخدمات Microsoft (MSSP)، فإننا نوفر خدمات ترحيل المعلومات واتفاقيات خدمية متقدمة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الكاملة للمؤسسات من السحابة إلى مركز بيانات منصات المستخدم النهائي. حزمة حلول وخدمات Microsoft: حلول وخدمات البنية التحتية: • مراكز البيانات وإدارة السحابة الخاصة. • خدمات المحاكاة الافتراضية والدمج: Hyper-V و Vmware • سحابة Azure العامة وحلول E2E (IAAS/ PAAS/ SAAS) • مزود حلول إدارة قواعد البيانات السحابية • حلول تحسين البنية التحتية • حلول التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال • خدمات ترحيل البريد الإلكتروني في Office 365 • خدمات أمن الشبكات: Jupiter Networks • اتفاقية مستوى الخدمة المدارة الفوائد: • تكاليف خدمات تكنولوجيا المعلومات المخفضة والمحددة مسبقًا والمتوقعة • زيادة الإنتاجية على أساس سنوي، من خلال تحسينات العملية • مزود خدمة تكنولوجيا المعلومات فردي، بدلا من مزودي خدمة متعددين • يعالج نمو الأعمال في البيئات المتغيرة بشكل فعال • النشر السلس للأنظمة الجديدة • يدير طفرات الطلب بكفاءة • يضمن أفضل الممارسات، وأدوات التشغيل الآلي للمعالجة للحد من الأخطاء البشرية، وأدوات المراقبة التي تمكن من الاستجابة الأسرع للحوادث   '''لوازم وملحقات الحاسوب :''' يتخصص هذا القسم في توزيع منتجات ذات قيمة مضافة لها سمعتها من حيث العلامات التجارية، ومن أشهرها هيوليت باكارد- Hewlett Packard، اتش بي إنتربرايز-HPE، لكسمارك -Lexmark، جينيس-Genius، آي بي ام - IBM حيث انها تزود الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية بتشكيلة واسعة من أجهزة ومستلزمات اساسية وإكسسوارات الحواسب الالية، مثل أجهزة وبرامج الشبكات، خوادم تخزين البيانات، الموزع السحابي، معالجات الذاكرة، الشاشات، السماعات الرقمية، لوحات المفاتيح، الاحبار وخراطيش الحبر، وأدوات العناية بالأجهزة. إن ما يميز قسم مستلزمات الحاسب الآلي عن غيره في هذا المجال هو انه يضع احتياجات العملاء على قمة الأولويات وذلك بتوفير أحدث التقنيات المتطورة التي تسهل انجاز اعمالهم. فضلا عن تقديمها بسرعة، مع خدمة ما بعد البيع الفوري. ومن اهم عملائنا القطاعات المصرفية، الحكومية، البترولية، الطبية والتعليمية.   '''الفلك للتجارة الإلكترونية:''' النظام الأساسي لبرنامج الخدمة السحابية (CSP) https://csp.alfalak.com/Home.aspx يعد النظام السحابي هو الحل الأمثل من حيث الجودة التكلفة وتوفير الوقت وسهولة الاستخدام للبيع والفوترة والتثبيت لمنتجات Microsoft Office 365 وMicrosoft Azure والخدمات الأخرى. تحميل البرامج الإلكترونية (ESD) https://b2b.efalak.com/ تسليم البرامج الإلكتروني (ESD) هو تسليم رقمي لمفتاح المنتج مباشرة للمستهلكين والشركات الصغيرة. الخصائص الرئيسية ل ESD: توفر المنتج في أي وقت - تسليم آمن وسلس في بضع دقائق - المنتج جاهز للاستخدام فورًا بعد التسليم متجر آيفادي الالكتروني [http://www.iPhady.com www.iPhady.com] خيارات متميزة من الأجهزة الالكترونية من شركات عالمية معروفة '''متجر لايف ستايلي الالكتروني :''' [http://www.lifestyley.com www.lifestyley.com] منتجات للحياة العصرية تشمل الحقائب، منتجات اللياقة البدنية، منتجات رحلات المغامرات الاستكشافية، ألعاب الأطفال وألعاب الطاولة، من مصادر محلية، وغيرها من المنتجات.   '''الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)''' يقدم قسم الحلول المتكاملة للأعمال، خدمات تطبيقية متكاملة ومتواكبة مع التغيرات في الأعمال التجارية. يعتبر قسم الحلول المتكاملة للأعمال شريكا بلاتينيا لشركة اوراكل، ومن أهم الخدمات التي يقدمها هذا القسم: - برامج الأعمال، وبرامج تخطيط الموارد للشركات، والخدمات الاستشارية - المعدات التقنية، تتشمل على حلول استرجاع البيانات عند الكوارث، حلول النسخ الاحتياطي، خدمات الترقية ونقل المنصات. بالإضافة الى تجهيزات وخدمات أوراكل مثل: - برامج أوركل السحابية لادارة تخطيط الموارد للشركات - برامج أوركل السحابية لادارة الموارد البشرية - برامج أوركل السحابية لادارة سلسله التوريد - برامج أوراكل السحابية لادارة علاقة العملاء - قاعدة بيانات الأجهزة "ODA" - حلول أوراكل إكسالوجيك لتبسيط إدارة التطبيقات وتحسين الكفاءة التشغيلية. (EXALOGIC) - حلول وأجهزة أوراكل إكساداتا لتحسين أداء ساب وإمكانية إدارة قاعدة البيانات. (Exadata) - حلول وأجهزة أوراكل إكساليتيك لتطبيقات التحليلة الذكية الاسرع. (EXALYTIC) - حلول وأجهزة أوراكل السحابية الخاصة لنظام بنية تحتية متقاربة. (Private Cloud Appliance) ان أنظمة أوراكل هي الأمثل لتشغيل كل من” Oracle Solaris“، “Oracle Linux”، “Oracle” “VM”، “Super Cluster”، وغيرها من الأجهزة الرائدة والمنصات الافتراضية مع مزيد من الأداء والكفاءة. لقد تم تصميم وهندسة مجموعة أوراكل الكاملة من خوادم "المهمات الحرجة" لتقديم أداء قياسي، وإدارة مبسطة، وكفاءة في توفير التكاليف. ومن أهم عملائها قطاع الصناعات البترولية والطاقة، قطاع الصناعة، قطاع البيع بالتجزئة، وقطاع البناء والعقارات. '''قسم خدمات توفير القوى العاملة''': يلعب قسم توفير القوى العاملة في شركة الفلك دورا هاما وحيويا في سعيها لتقديم أعلى المعايير في إدارة الموارد البشرية وتقديم تشكيلة واسعة من حلول القوى العاملة لعملائها. وتمتد الخدمات ما بين التدريب واستقطاب الموظفين المؤهلين محلياً وخارجياً في مجال تخصصات الهندسة، تقنية المعلومات، الاتصالات، فنيي العمليات، السلامة وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية وصولا إلى تطوير المهنيين على أعلى درجة من الكفاءة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمهن التشغيلية الفنية، وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية. عملاء هذا القسم هم من الجامعات، قطاعات النفط والغاز، الصناعات البتروكيماوية والقطاعات الصحية. '''قسم الفلك للمقاولات العامة''': يقدم قسم الفلك للمقاولات العامة إدارة المقاولات والأعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية. قسم الفلك للمقاولات العامة حاصل على شهادة تصنيف من قبل الهيئة الحكومية لتصنيف المقاولين في انشاء المباني والبنى التحتية لأنظمة تقنية المعلومات والأمن الإلكتروني، والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكاتها، وفي إنشاء وتركيب الأعمال الكهربائية، الأعمال الميكانيكية، الأعمال الصناعية، والأعمال الالكترونية (تركيب كاميرات المراقبة الأمنية وأجهزة الانذار لمكافحة السرقة).'
فرق موحد للتغييرات المصنوعة بواسطة التعديل (edit_diff)
'@@ -1,0 +1,216 @@ +'''شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية''' + + + هي شركة مساهمة مقفلة، رائدة في مجال حلول تقنية المعلومات والاتصالات، وحلول الأعمال المدمجة، والبنية التحتية التقنية، والحلول الصوتية الضوئية، والأمن السيبراني، وخدمات القوى العاملة، والمقاولات العامة. + بخبره أكثر من 40 عاما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، توفر الفلك قيمة مضافة للتوزيع والبيع بالتجزئة، والتجارة الالكترونية. +تلعب الفلك دوراً ريادياً منذ تأسيسها في التحسين المستمر والتطوير لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الشاملة في فئتها، التي تنفذها فرقنا المهنية، لمجموعة كبيرة من العملاء المتنوعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي. +قامت الفلك ببناء شبكة من الشراكات الاستراتيجية مع أفضل العلامات التجارية في العالم وحصلت على العديد من الجوائز والتقدير من كل من عملائنا والموردين. + نقدم خدماتنا للعديد من القطاعات الحيوية الحكومية والشبه الحكومية والخاصة، عبر توفير الدعم الفني كالاستشارات والتخطيط وتنفيذ الحلول المتخصصة واللوجستية. +تمتلك الفلك طاقماً منافساً من الخبراء والاستشاريين والموظفين المؤهلين في مجال تقنية المعلومات مما يميز الشركة بامتلاكها الخبرة الواسعة والقدرة على مواكبة التغيرات التي تلبي تطلعات عملائها وتحقق نجاح شركائها. + + +[http://www.alfalak.com www.alfalak.com] + ++966 13 882 9996  + +'''أقسام شركة الفلك:''' + +''' حلول الأنظمة والاستشارات''' + +''' المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية''' + +''' سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس''' + +''' الفلك للتوزيع''' + +''' حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات''' + +''' لوازم وملحقات الحاسوب''' + +''' الفلك للتجارة الالكترونية''' + +''' الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)''' + +''' خدمات توفير القوى العاملة''' + +''' المقاولات العامة''' + + '''قسم الفلك لحلول الأنظمة والاستشارات''' + +يمتلك هذا القسم الخبرة الواسعة في تقديم الحلول المتكاملة التي تبدأ من البنية التحتية للاتصالات حتى مستوى التطبيقات التقنية، حيث يقوم القسم على هيكلة وبناء: +- الشبكات المحلية ((LAN Network +- الشبكات واسعة النطاق (WAN Network) +- شبكات المؤسسات (Enterprise Network) +- الشبكات اللاسلكية (Wireless Network) +- حماية المعلومات (Information Security) +- أنظمة البث الثلاثي الرقمي (Triple Play) +- البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV) +- حلول الصوت والصورة (Audio Visual) +- المقاولات العامة (General Construction) + +وغيرها من حلول وانظمة للشركات والمؤسسات بتقنيات مختلفة عبر الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات مثل: +Cisco Commscope AT&T Verimatrix +Infoblox HPE Moxa FireEye + +نعمل عن كثب مع عملائنا لفهم متطلباتهم وتقديم أفضل الحلول المتكاملة لهم فخدماتنا تغطي التخطيط والتصميم والمشتريات والتركيب، والاختبار، والدعم الفني وخدمات ما بعد البيع. + +بالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الأنظمة السمعية البصرية وأنظمة الأتمتة، وتقنيات التقارب، الحلول الأمنية، الإشارات واللافتات الرقمية وأنظمة الاستضافة، حلول إدارة الطاقة، إدارة الأساطيل، أتمتة المنازل، إدارة غرف الاجتماعات، مؤتمرات الفيديو، الفصول الافتراضية، الأنظمة التفاعلية، بالإضافة إلى حلول الصوتيات والإضاءة. يتم تقديم الخدمات على أساس التنفيذ والتسليم المتكامل، بدءا من الاستشارات والتصميم، وانتهاء بصيانة وخدمة المشاريع المنجزة. +systems@alfalak.com + +'''قسم المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية:''' + +أُنشئ هذا القسم لتزويد الأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي بالمنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية. وتعتبر الفلك أحد الموردين الرئيسيين على مستوى الشرق الأوسط في مجال تطبيق وحلول البرمجيات ونظام آي سيرييس ISERIES، كما يمثل عددا من الكيانات والصروح العالمية الرائدة في مجال البرمجيات مثل: Vanguard, Compuware, IBM + +تم حديثا إضافة أنظمة جديدة تعتمد على الذكاء البرمجي التحليلي للبيانات والذي يقوم على متابعة التحصيل مثل برمجيات EXUS، وأيضا أنظمة لتسهيل دورة المبيعات وخطواتها منذ صدور التعميد مرورا بتفاصيل العقود وانتهاء باستلام المبالغ (Quote-To-Cash). + +'''وتشمل خدمات وعروض هذا القسم:''' + +مراقبة النظم والتطبيقات والشبكات، التوافرية العالية، خصوصية بيانات الاختبارات، إدارة الهوية والأمن، الخدمات اللوجستية للوثائق، نقل الملفات المدارة، إدارة سجلات الأمن، ربط سجلات الأحداث، أنظمة جمع وتحصيل القروض (إدارة دورة الحياة الائتمانية). +بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني والاستشاري في تطبيق أنظمة التحصيل والمبيعات التابعة للبرمجيات الحديثة. + ومن عملائنا: البنوك، الكيانات العاملة في صناعات الطيران، المؤسسات الحكومية، الجامعات، قطاع الزيت والغاز وشركات الاتصالات. + +   + '''سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس''' + +مع انضمام فريق سيرمون المعروف في منطقة الخليج الى الفلك، أضفنا قسما يقدم حلول تخطيط موارد المؤسسات باستخدام تطبيقات داينامكس من مايكروسوفت. +بصفتنا شريكًا ذهبيًا لشركة Microsoft ومزودًا رائدًا لحلول السحاب (CSP) لحلول وخدمات Microsoft Dynamics، نهدف في SERMON ALFALAK إلى اعتماد دعم فني موثوق ومحترف بالتوازي مع حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المتخصصة وخدمات احترافية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية. + +'''تتضمن خدماتنا:''' + +تخطيط موارد المؤسسات - Microsoft Dynamics 365 للتمويل والعمليات حلول الأعمال الخدمات الاحترافية + توحيد المالية والعمليات للتمكن من اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة. + داينامكس 365 للمالية والعمليات - +Dynamics 365 for Finance and Operations +يساعد الشركات على التكيف بسرعة مع متطلبات السوق المتغيرة ودفع نمو الأعمال السريع حلول أعمال متكاملة، تم تصميمها وتنفيذها بتميز تقني، مع المام وفهم عميق للضغوط التجارية الملحة التي تواجه عملائنا  تنفيذ التطبيقات وخدمات التدريب + خدمات التقييم والمراجعة + تخطيط وهيكلة وتصميم النظم + خدمات إثبات القدرة على التطبيق + خدمات حلول مخصصة + + +'''الفلك للتوزيع:''' + +يعتبر هذا القسم من أبرز الموزعين في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث يتخصص في تزويد المعدات والبرامج الإلكترونية التي تلبي حاجات الشركات والأفراد في مراكز البيع بالتجزئة والمعارض من كبرى العلامات التجارية، مثل: + + مايكروسوفت – Microsoft (برامج البيع بالتجزئة، برامج صانعي المعدات الأصلية، مايكروسوفت سيرفس، أجهزة وملحقات واكسسوارات مايكروسوفت، تراخيص مايكروسوفت، مايكروسوفت اكس بوكس، بالإضافة إلى منتجات حزمة الأعمال المكتبية مايكروسوفت أوفيس، ومنتجات التخزين السحابية) + + إيتون - Eaton (حلول الطاقة ثلاثية وأحادية الأطوار) + + + لوجيتك Logitech (منتجات وملحقات الألعاب الإلكترونية) + + + كنسينغتون Kensington (ملحقات وأجزاء الحاسب الداخلية والخارجية) + + ايه-داتا A-Data (أجهزة وأنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية) + + أسوس Asus (شركة أجهزة الكمبيوتر والهاتف والالكترونيات) + + كورسير Corsair (الأجهزة المساندة عالية الأداء وأجهزة الكمبيوتر) + + ديل Dell ) شركة تقنية عالمية لأجهزة الكمبيوتر والمنتجات والخدمات) + + زوتاك Zotac (وأجهزة وأنظمة التحكم الذكي) + + هابينيس (Happy-Ness ) الملحقات المصنوعة يدويا للإلكترونيات + + + +كما يقدم قسم الفلك للتوزيع خدماته ومنتجاته إلى الشركات والمؤسسات وأسواق البيع بالتجزئة في مجال الطاقة الكهربائية والمعارض وللشركات والمؤسسات والكيانات الاستشارية. +تلتزم الفلك للتوزيع بتحسين وتعزيز العلاقات مع شركائها، وتهتم بتسهيل أعمالهم، والقيام على نشر منتجاتها. وبفضل مخزون المنتجات المتميزة والخدمات اللوجستية الممتازة وخدمات ما بعد البيع، تمكنت الفلك للتوزيع أن تغدو كيانا رائدا في خدمة السوق السعودي والخليجي. + + + + '''حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات:''' + +كمزود لحلول وخدمات Microsoft (MSSP)، فإننا نوفر خدمات ترحيل المعلومات واتفاقيات خدمية متقدمة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الكاملة للمؤسسات من السحابة إلى مركز بيانات منصات المستخدم النهائي. +حزمة حلول وخدمات Microsoft: +حلول وخدمات البنية التحتية: +• مراكز البيانات وإدارة السحابة الخاصة. +• خدمات المحاكاة الافتراضية والدمج: Hyper-V و Vmware +• سحابة Azure العامة وحلول E2E (IAAS/ PAAS/ SAAS) +• مزود حلول إدارة قواعد البيانات السحابية +• حلول تحسين البنية التحتية +• حلول التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال +• خدمات ترحيل البريد الإلكتروني في Office 365 +• خدمات أمن الشبكات: Jupiter Networks +• اتفاقية مستوى الخدمة المدارة +الفوائد: +• تكاليف خدمات تكنولوجيا المعلومات المخفضة والمحددة مسبقًا والمتوقعة +• زيادة الإنتاجية على أساس سنوي، من خلال تحسينات العملية +• مزود خدمة تكنولوجيا المعلومات فردي، بدلا من مزودي خدمة متعددين +• يعالج نمو الأعمال في البيئات المتغيرة بشكل فعال +• النشر السلس للأنظمة الجديدة +• يدير طفرات الطلب بكفاءة +• يضمن أفضل الممارسات، وأدوات التشغيل الآلي للمعالجة للحد من الأخطاء البشرية، وأدوات المراقبة التي تمكن من الاستجابة الأسرع للحوادث + + +  +'''لوازم وملحقات الحاسوب :''' + + +يتخصص هذا القسم في توزيع منتجات ذات قيمة مضافة لها سمعتها من حيث العلامات التجارية، ومن أشهرها هيوليت باكارد- Hewlett Packard، اتش بي إنتربرايز-HPE، لكسمارك -Lexmark، جينيس-Genius، آي بي ام - IBM +حيث انها تزود الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية بتشكيلة واسعة من أجهزة ومستلزمات اساسية وإكسسوارات الحواسب الالية، مثل أجهزة وبرامج الشبكات، خوادم تخزين البيانات، الموزع السحابي، معالجات الذاكرة، الشاشات، السماعات الرقمية، لوحات المفاتيح، الاحبار وخراطيش الحبر، وأدوات العناية بالأجهزة. + إن ما يميز قسم مستلزمات الحاسب الآلي عن غيره في هذا المجال هو انه يضع احتياجات العملاء على قمة الأولويات وذلك بتوفير أحدث التقنيات المتطورة التي تسهل انجاز اعمالهم. فضلا عن تقديمها بسرعة، مع خدمة ما بعد البيع الفوري. ومن اهم عملائنا القطاعات المصرفية، الحكومية، البترولية، الطبية والتعليمية. + + +  + '''الفلك للتجارة الإلكترونية:''' + +النظام الأساسي لبرنامج الخدمة السحابية (CSP) + +https://csp.alfalak.com/Home.aspx + +يعد النظام السحابي هو الحل الأمثل من حيث الجودة التكلفة وتوفير الوقت وسهولة الاستخدام للبيع والفوترة والتثبيت لمنتجات Microsoft Office 365 وMicrosoft Azure والخدمات الأخرى. +تحميل البرامج الإلكترونية (ESD) + +https://b2b.efalak.com/ + +تسليم البرامج الإلكتروني (ESD) هو تسليم رقمي لمفتاح المنتج مباشرة للمستهلكين والشركات الصغيرة. +الخصائص الرئيسية ل ESD: +توفر المنتج في أي وقت - تسليم آمن وسلس في بضع دقائق - المنتج جاهز للاستخدام فورًا بعد التسليم +متجر آيفادي الالكتروني + +[http://www.iPhady.com www.iPhady.com] + + +خيارات متميزة من الأجهزة الالكترونية من شركات عالمية معروفة + + +'''متجر لايف ستايلي الالكتروني :''' + +[http://www.lifestyley.com www.lifestyley.com] + +منتجات للحياة العصرية تشمل الحقائب، منتجات اللياقة البدنية، منتجات رحلات المغامرات الاستكشافية، ألعاب الأطفال وألعاب الطاولة، من مصادر محلية، وغيرها من المنتجات. +  + '''الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)''' + +يقدم قسم الحلول المتكاملة للأعمال، خدمات تطبيقية متكاملة ومتواكبة مع التغيرات في الأعمال التجارية. يعتبر قسم الحلول المتكاملة للأعمال شريكا بلاتينيا لشركة اوراكل، ومن أهم الخدمات التي + يقدمها هذا القسم: + +- برامج الأعمال، وبرامج تخطيط الموارد للشركات، والخدمات الاستشارية +- المعدات التقنية، تتشمل على حلول استرجاع البيانات عند الكوارث، حلول النسخ الاحتياطي، خدمات الترقية ونقل المنصات. +بالإضافة الى تجهيزات وخدمات أوراكل مثل: +- برامج أوركل السحابية لادارة تخطيط الموارد للشركات +- برامج أوركل السحابية لادارة الموارد البشرية +- برامج أوركل السحابية لادارة سلسله التوريد +- برامج أوراكل السحابية لادارة علاقة العملاء +- قاعدة بيانات الأجهزة "ODA" +- حلول أوراكل إكسالوجيك لتبسيط إدارة التطبيقات وتحسين الكفاءة التشغيلية. (EXALOGIC) +- حلول وأجهزة أوراكل إكساداتا لتحسين أداء ساب وإمكانية إدارة قاعدة البيانات. (Exadata) +- حلول وأجهزة أوراكل إكساليتيك لتطبيقات التحليلة الذكية الاسرع. (EXALYTIC) +- حلول وأجهزة أوراكل السحابية الخاصة لنظام بنية تحتية متقاربة. (Private Cloud Appliance) + +ان أنظمة أوراكل هي الأمثل لتشغيل كل من” Oracle Solaris“، “Oracle Linux”، “Oracle” “VM”، “Super Cluster”، وغيرها من الأجهزة الرائدة والمنصات الافتراضية مع مزيد من الأداء والكفاءة. لقد تم تصميم وهندسة مجموعة أوراكل الكاملة من خوادم "المهمات الحرجة" لتقديم أداء قياسي، وإدارة مبسطة، وكفاءة في توفير التكاليف. ومن أهم عملائها قطاع الصناعات البترولية والطاقة، قطاع الصناعة، قطاع البيع بالتجزئة، وقطاع البناء والعقارات. + + + '''قسم خدمات توفير القوى العاملة''': + +يلعب قسم توفير القوى العاملة في شركة الفلك دورا هاما وحيويا في سعيها لتقديم أعلى المعايير في إدارة الموارد البشرية وتقديم تشكيلة واسعة من حلول القوى العاملة لعملائها. وتمتد الخدمات ما بين التدريب واستقطاب الموظفين المؤهلين محلياً وخارجياً في مجال تخصصات الهندسة، تقنية المعلومات، الاتصالات، فنيي العمليات، السلامة وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية وصولا إلى تطوير المهنيين على أعلى درجة من الكفاءة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمهن التشغيلية الفنية، وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية. عملاء هذا القسم هم من الجامعات، قطاعات النفط والغاز، الصناعات البتروكيماوية والقطاعات الصحية. + + + + + '''قسم الفلك للمقاولات العامة''': + +يقدم قسم الفلك للمقاولات العامة إدارة المقاولات والأعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية. قسم الفلك للمقاولات العامة حاصل على شهادة تصنيف من قبل الهيئة الحكومية لتصنيف المقاولين في انشاء المباني والبنى التحتية لأنظمة تقنية المعلومات والأمن الإلكتروني، والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكاتها، وفي إنشاء وتركيب الأعمال الكهربائية، الأعمال الميكانيكية، الأعمال الصناعية، والأعمال الالكترونية (تركيب كاميرات المراقبة الأمنية وأجهزة الانذار لمكافحة السرقة). '
حجم الصفحة الجديد (new_size)
21470
حجم الصفحة القديم (old_size)
0
الحجم المتغير في التعديل (edit_delta)
21470
السطور المضافة في التعديل (added_lines)
[ 0 => ''''شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية'''', 1 => '', 2 => '', 3 => ' هي شركة مساهمة مقفلة، رائدة في مجال حلول تقنية المعلومات والاتصالات، وحلول الأعمال المدمجة، والبنية التحتية التقنية، والحلول الصوتية الضوئية، والأمن السيبراني، وخدمات القوى العاملة، والمقاولات العامة.', 4 => ' بخبره أكثر من 40 عاما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، توفر الفلك قيمة مضافة للتوزيع والبيع بالتجزئة، والتجارة الالكترونية. ', 5 => 'تلعب الفلك دوراً ريادياً منذ تأسيسها في التحسين المستمر والتطوير لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الشاملة في فئتها، التي تنفذها فرقنا المهنية، لمجموعة كبيرة من العملاء المتنوعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.', 6 => 'قامت الفلك ببناء شبكة من الشراكات الاستراتيجية مع أفضل العلامات التجارية في العالم وحصلت على العديد من الجوائز والتقدير من كل من عملائنا والموردين.', 7 => ' نقدم خدماتنا للعديد من القطاعات الحيوية الحكومية والشبه الحكومية والخاصة، عبر توفير الدعم الفني كالاستشارات والتخطيط وتنفيذ الحلول المتخصصة واللوجستية.', 8 => 'تمتلك الفلك طاقماً منافساً من الخبراء والاستشاريين والموظفين المؤهلين في مجال تقنية المعلومات مما يميز الشركة بامتلاكها الخبرة الواسعة والقدرة على مواكبة التغيرات التي تلبي تطلعات عملائها وتحقق نجاح شركائها.', 9 => '', 10 => '', 11 => '[http://www.alfalak.com www.alfalak.com]', 12 => '', 13 => '+966 13 882 9996 ', 14 => '', 15 => ''''أقسام شركة الفلك:''' ', 16 => '', 17 => '''' حلول الأنظمة والاستشارات'''', 18 => '', 19 => '''' المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية'''', 20 => '', 21 => '''' سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس'''', 22 => '', 23 => '''' الفلك للتوزيع'''', 24 => '', 25 => '''' حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات'''', 26 => '', 27 => '''' لوازم وملحقات الحاسوب'''', 28 => '', 29 => '''' الفلك للتجارة الالكترونية'''', 30 => '', 31 => '''' الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)'''', 32 => '', 33 => '''' خدمات توفير القوى العاملة'''', 34 => '', 35 => '''' المقاولات العامة'''', 36 => '', 37 => ' '''قسم الفلك لحلول الأنظمة والاستشارات'''', 38 => '', 39 => 'يمتلك هذا القسم الخبرة الواسعة في تقديم الحلول المتكاملة التي تبدأ من البنية التحتية للاتصالات حتى مستوى التطبيقات التقنية، حيث يقوم القسم على هيكلة وبناء:', 40 => '- الشبكات المحلية ((LAN Network', 41 => '- الشبكات واسعة النطاق (WAN Network)', 42 => '- شبكات المؤسسات (Enterprise Network)', 43 => '- الشبكات اللاسلكية (Wireless Network)', 44 => '- حماية المعلومات (Information Security) ', 45 => '- أنظمة البث الثلاثي الرقمي (Triple Play)', 46 => '- البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV)', 47 => '- حلول الصوت والصورة (Audio Visual)', 48 => '- المقاولات العامة (General Construction)', 49 => '', 50 => 'وغيرها من حلول وانظمة للشركات والمؤسسات بتقنيات مختلفة عبر الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات مثل:', 51 => 'Cisco Commscope AT&T Verimatrix', 52 => 'Infoblox HPE Moxa FireEye', 53 => ' ', 54 => 'نعمل عن كثب مع عملائنا لفهم متطلباتهم وتقديم أفضل الحلول المتكاملة لهم فخدماتنا تغطي التخطيط والتصميم والمشتريات والتركيب، والاختبار، والدعم الفني وخدمات ما بعد البيع.', 55 => '', 56 => 'بالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الأنظمة السمعية البصرية وأنظمة الأتمتة، وتقنيات التقارب، الحلول الأمنية، الإشارات واللافتات الرقمية وأنظمة الاستضافة، حلول إدارة الطاقة، إدارة الأساطيل، أتمتة المنازل، إدارة غرف الاجتماعات، مؤتمرات الفيديو، الفصول الافتراضية، الأنظمة التفاعلية، بالإضافة إلى حلول الصوتيات والإضاءة. يتم تقديم الخدمات على أساس التنفيذ والتسليم المتكامل، بدءا من الاستشارات والتصميم، وانتهاء بصيانة وخدمة المشاريع المنجزة. ', 57 => 'systems@alfalak.com ', 58 => '', 59 => ''''قسم المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية:'''', 60 => '', 61 => 'أُنشئ هذا القسم لتزويد الأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي بالمنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية. وتعتبر الفلك أحد الموردين الرئيسيين على مستوى الشرق الأوسط في مجال تطبيق وحلول البرمجيات ونظام آي سيرييس ISERIES، كما يمثل عددا من الكيانات والصروح العالمية الرائدة في مجال البرمجيات مثل: Vanguard, Compuware, IBM', 62 => '', 63 => 'تم حديثا إضافة أنظمة جديدة تعتمد على الذكاء البرمجي التحليلي للبيانات والذي يقوم على متابعة التحصيل مثل برمجيات EXUS، وأيضا أنظمة لتسهيل دورة المبيعات وخطواتها منذ صدور التعميد مرورا بتفاصيل العقود وانتهاء باستلام المبالغ (Quote-To-Cash).', 64 => ' ', 65 => ''''وتشمل خدمات وعروض هذا القسم:''' ', 66 => '', 67 => 'مراقبة النظم والتطبيقات والشبكات، التوافرية العالية، خصوصية بيانات الاختبارات، إدارة الهوية والأمن، الخدمات اللوجستية للوثائق، نقل الملفات المدارة، إدارة سجلات الأمن، ربط سجلات الأحداث، أنظمة جمع وتحصيل القروض (إدارة دورة الحياة الائتمانية). ', 68 => 'بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني والاستشاري في تطبيق أنظمة التحصيل والمبيعات التابعة للبرمجيات الحديثة.', 69 => ' ومن عملائنا: البنوك، الكيانات العاملة في صناعات الطيران، المؤسسات الحكومية، الجامعات، قطاع الزيت والغاز وشركات الاتصالات. ', 70 => '', 71 => '  ', 72 => ' '''سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس''' ', 73 => '', 74 => 'مع انضمام فريق سيرمون المعروف في منطقة الخليج الى الفلك، أضفنا قسما يقدم حلول تخطيط موارد المؤسسات باستخدام تطبيقات داينامكس من مايكروسوفت.', 75 => 'بصفتنا شريكًا ذهبيًا لشركة Microsoft ومزودًا رائدًا لحلول السحاب (CSP) لحلول وخدمات Microsoft Dynamics، نهدف في SERMON ALFALAK إلى اعتماد دعم فني موثوق ومحترف بالتوازي مع حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المتخصصة وخدمات احترافية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية.', 76 => '', 77 => ''''تتضمن خدماتنا:'''', 78 => '', 79 => 'تخطيط موارد المؤسسات - Microsoft Dynamics 365 للتمويل والعمليات حلول الأعمال الخدمات الاحترافية ', 80 => ' توحيد المالية والعمليات للتمكن من اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة.', 81 => ' داينامكس 365 للمالية والعمليات - ', 82 => 'Dynamics 365 for Finance and Operations', 83 => 'يساعد الشركات على التكيف بسرعة مع متطلبات السوق المتغيرة ودفع نمو الأعمال السريع حلول أعمال متكاملة، تم تصميمها وتنفيذها بتميز تقني، مع المام وفهم عميق للضغوط التجارية الملحة التي تواجه عملائنا  تنفيذ التطبيقات وخدمات التدريب', 84 => ' خدمات التقييم والمراجعة', 85 => ' تخطيط وهيكلة وتصميم النظم', 86 => ' خدمات إثبات القدرة على التطبيق', 87 => ' خدمات حلول مخصصة', 88 => '', 89 => '', 90 => ''''الفلك للتوزيع:'''', 91 => '', 92 => 'يعتبر هذا القسم من أبرز الموزعين في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث يتخصص في تزويد المعدات والبرامج الإلكترونية التي تلبي حاجات الشركات والأفراد في مراكز البيع بالتجزئة والمعارض من كبرى العلامات التجارية، مثل: ', 93 => '', 94 => ' مايكروسوفت – Microsoft (برامج البيع بالتجزئة، برامج صانعي المعدات الأصلية، مايكروسوفت سيرفس، أجهزة وملحقات واكسسوارات مايكروسوفت، تراخيص مايكروسوفت، مايكروسوفت اكس بوكس، بالإضافة إلى منتجات حزمة الأعمال المكتبية مايكروسوفت أوفيس، ومنتجات التخزين السحابية)', 95 => '', 96 => ' إيتون - Eaton (حلول الطاقة ثلاثية وأحادية الأطوار)', 97 => '', 98 => '', 99 => ' لوجيتك Logitech (منتجات وملحقات الألعاب الإلكترونية)', 100 => '', 101 => '', 102 => ' كنسينغتون Kensington (ملحقات وأجزاء الحاسب الداخلية والخارجية)', 103 => '', 104 => ' ايه-داتا A-Data (أجهزة وأنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية)', 105 => '', 106 => ' أسوس Asus (شركة أجهزة الكمبيوتر والهاتف والالكترونيات)', 107 => '', 108 => ' كورسير Corsair (الأجهزة المساندة عالية الأداء وأجهزة الكمبيوتر)', 109 => '', 110 => ' ديل Dell ) شركة تقنية عالمية لأجهزة الكمبيوتر والمنتجات والخدمات)', 111 => '', 112 => ' زوتاك Zotac (وأجهزة وأنظمة التحكم الذكي)', 113 => '', 114 => ' هابينيس (Happy-Ness ) الملحقات المصنوعة يدويا للإلكترونيات ', 115 => '', 116 => '', 117 => '', 118 => 'كما يقدم قسم الفلك للتوزيع خدماته ومنتجاته إلى الشركات والمؤسسات وأسواق البيع بالتجزئة في مجال الطاقة الكهربائية والمعارض وللشركات والمؤسسات والكيانات الاستشارية.', 119 => 'تلتزم الفلك للتوزيع بتحسين وتعزيز العلاقات مع شركائها، وتهتم بتسهيل أعمالهم، والقيام على نشر منتجاتها. وبفضل مخزون المنتجات المتميزة والخدمات اللوجستية الممتازة وخدمات ما بعد البيع، تمكنت الفلك للتوزيع أن تغدو كيانا رائدا في خدمة السوق السعودي والخليجي. ', 120 => '', 121 => '', 122 => '', 123 => ' '''حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات:'''', 124 => '', 125 => 'كمزود لحلول وخدمات Microsoft (MSSP)، فإننا نوفر خدمات ترحيل المعلومات واتفاقيات خدمية متقدمة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الكاملة للمؤسسات من السحابة إلى مركز بيانات منصات المستخدم النهائي.', 126 => 'حزمة حلول وخدمات Microsoft:', 127 => 'حلول وخدمات البنية التحتية:', 128 => '• مراكز البيانات وإدارة السحابة الخاصة.', 129 => '• خدمات المحاكاة الافتراضية والدمج: Hyper-V و Vmware', 130 => '• سحابة Azure العامة وحلول E2E (IAAS/ PAAS/ SAAS)', 131 => '• مزود حلول إدارة قواعد البيانات السحابية', 132 => '• حلول تحسين البنية التحتية', 133 => '• حلول التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال', 134 => '• خدمات ترحيل البريد الإلكتروني في Office 365', 135 => '• خدمات أمن الشبكات: Jupiter Networks', 136 => '• اتفاقية مستوى الخدمة المدارة', 137 => 'الفوائد:', 138 => '• تكاليف خدمات تكنولوجيا المعلومات المخفضة والمحددة مسبقًا والمتوقعة', 139 => '• زيادة الإنتاجية على أساس سنوي، من خلال تحسينات العملية', 140 => '• مزود خدمة تكنولوجيا المعلومات فردي، بدلا من مزودي خدمة متعددين', 141 => '• يعالج نمو الأعمال في البيئات المتغيرة بشكل فعال', 142 => '• النشر السلس للأنظمة الجديدة', 143 => '• يدير طفرات الطلب بكفاءة', 144 => '• يضمن أفضل الممارسات، وأدوات التشغيل الآلي للمعالجة للحد من الأخطاء البشرية، وأدوات المراقبة التي تمكن من الاستجابة الأسرع للحوادث', 145 => '', 146 => '', 147 => ' ', 148 => ''''لوازم وملحقات الحاسوب :'''', 149 => '', 150 => '', 151 => 'يتخصص هذا القسم في توزيع منتجات ذات قيمة مضافة لها سمعتها من حيث العلامات التجارية، ومن أشهرها هيوليت باكارد- Hewlett Packard، اتش بي إنتربرايز-HPE، لكسمارك -Lexmark، جينيس-Genius، آي بي ام - IBM ', 152 => 'حيث انها تزود الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية بتشكيلة واسعة من أجهزة ومستلزمات اساسية وإكسسوارات الحواسب الالية، مثل أجهزة وبرامج الشبكات، خوادم تخزين البيانات، الموزع السحابي، معالجات الذاكرة، الشاشات، السماعات الرقمية، لوحات المفاتيح، الاحبار وخراطيش الحبر، وأدوات العناية بالأجهزة.', 153 => ' إن ما يميز قسم مستلزمات الحاسب الآلي عن غيره في هذا المجال هو انه يضع احتياجات العملاء على قمة الأولويات وذلك بتوفير أحدث التقنيات المتطورة التي تسهل انجاز اعمالهم. فضلا عن تقديمها بسرعة، مع خدمة ما بعد البيع الفوري. ومن اهم عملائنا القطاعات المصرفية، الحكومية، البترولية، الطبية والتعليمية.', 154 => '', 155 => '', 156 => ' ', 157 => ' '''الفلك للتجارة الإلكترونية:'''', 158 => '', 159 => 'النظام الأساسي لبرنامج الخدمة السحابية (CSP)', 160 => '', 161 => 'https://csp.alfalak.com/Home.aspx', 162 => '', 163 => 'يعد النظام السحابي هو الحل الأمثل من حيث الجودة التكلفة وتوفير الوقت وسهولة الاستخدام للبيع والفوترة والتثبيت لمنتجات Microsoft Office 365 وMicrosoft Azure والخدمات الأخرى.', 164 => 'تحميل البرامج الإلكترونية (ESD)', 165 => '', 166 => 'https://b2b.efalak.com/', 167 => '', 168 => 'تسليم البرامج الإلكتروني (ESD) هو تسليم رقمي لمفتاح المنتج مباشرة للمستهلكين والشركات الصغيرة.', 169 => 'الخصائص الرئيسية ل ESD:', 170 => 'توفر المنتج في أي وقت - تسليم آمن وسلس في بضع دقائق - المنتج جاهز للاستخدام فورًا بعد التسليم', 171 => 'متجر آيفادي الالكتروني', 172 => '', 173 => '[http://www.iPhady.com www.iPhady.com]', 174 => '', 175 => '', 176 => 'خيارات متميزة من الأجهزة الالكترونية من شركات عالمية معروفة', 177 => '', 178 => '', 179 => ''''متجر لايف ستايلي الالكتروني :'''', 180 => '', 181 => '[http://www.lifestyley.com www.lifestyley.com]', 182 => '', 183 => 'منتجات للحياة العصرية تشمل الحقائب، منتجات اللياقة البدنية، منتجات رحلات المغامرات الاستكشافية، ألعاب الأطفال وألعاب الطاولة، من مصادر محلية، وغيرها من المنتجات.', 184 => ' ', 185 => ' '''الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)'''', 186 => '', 187 => 'يقدم قسم الحلول المتكاملة للأعمال، خدمات تطبيقية متكاملة ومتواكبة مع التغيرات في الأعمال التجارية. يعتبر قسم الحلول المتكاملة للأعمال شريكا بلاتينيا لشركة اوراكل، ومن أهم الخدمات التي', 188 => ' يقدمها هذا القسم:', 189 => '', 190 => '- برامج الأعمال، وبرامج تخطيط الموارد للشركات، والخدمات الاستشارية ', 191 => '- المعدات التقنية، تتشمل على حلول استرجاع البيانات عند الكوارث، حلول النسخ الاحتياطي، خدمات الترقية ونقل المنصات.', 192 => 'بالإضافة الى تجهيزات وخدمات أوراكل مثل: ', 193 => '- برامج أوركل السحابية لادارة تخطيط الموارد للشركات', 194 => '- برامج أوركل السحابية لادارة الموارد البشرية', 195 => '- برامج أوركل السحابية لادارة سلسله التوريد ', 196 => '- برامج أوراكل السحابية لادارة علاقة العملاء', 197 => '- قاعدة بيانات الأجهزة "ODA"', 198 => '- حلول أوراكل إكسالوجيك لتبسيط إدارة التطبيقات وتحسين الكفاءة التشغيلية. (EXALOGIC) ', 199 => '- حلول وأجهزة أوراكل إكساداتا لتحسين أداء ساب وإمكانية إدارة قاعدة البيانات. (Exadata) ', 200 => '- حلول وأجهزة أوراكل إكساليتيك لتطبيقات التحليلة الذكية الاسرع. (EXALYTIC)', 201 => '- حلول وأجهزة أوراكل السحابية الخاصة لنظام بنية تحتية متقاربة. (Private Cloud Appliance) ', 202 => '', 203 => 'ان أنظمة أوراكل هي الأمثل لتشغيل كل من” Oracle Solaris“، “Oracle Linux”، “Oracle” “VM”، “Super Cluster”، وغيرها من الأجهزة الرائدة والمنصات الافتراضية مع مزيد من الأداء والكفاءة. لقد تم تصميم وهندسة مجموعة أوراكل الكاملة من خوادم "المهمات الحرجة" لتقديم أداء قياسي، وإدارة مبسطة، وكفاءة في توفير التكاليف. ومن أهم عملائها قطاع الصناعات البترولية والطاقة، قطاع الصناعة، قطاع البيع بالتجزئة، وقطاع البناء والعقارات.', 204 => '', 205 => '', 206 => ' '''قسم خدمات توفير القوى العاملة''':', 207 => '', 208 => 'يلعب قسم توفير القوى العاملة في شركة الفلك دورا هاما وحيويا في سعيها لتقديم أعلى المعايير في إدارة الموارد البشرية وتقديم تشكيلة واسعة من حلول القوى العاملة لعملائها. وتمتد الخدمات ما بين التدريب واستقطاب الموظفين المؤهلين محلياً وخارجياً في مجال تخصصات الهندسة، تقنية المعلومات، الاتصالات، فنيي العمليات، السلامة وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية وصولا إلى تطوير المهنيين على أعلى درجة من الكفاءة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمهن التشغيلية الفنية، وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية. عملاء هذا القسم هم من الجامعات، قطاعات النفط والغاز، الصناعات البتروكيماوية والقطاعات الصحية. ', 209 => '', 210 => '', 211 => '', 212 => '', 213 => ' '''قسم الفلك للمقاولات العامة''': ', 214 => '', 215 => 'يقدم قسم الفلك للمقاولات العامة إدارة المقاولات والأعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية. قسم الفلك للمقاولات العامة حاصل على شهادة تصنيف من قبل الهيئة الحكومية لتصنيف المقاولين في انشاء المباني والبنى التحتية لأنظمة تقنية المعلومات والأمن الإلكتروني، والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكاتها، وفي إنشاء وتركيب الأعمال الكهربائية، الأعمال الميكانيكية، الأعمال الصناعية، والأعمال الالكترونية (تركيب كاميرات المراقبة الأمنية وأجهزة الانذار لمكافحة السرقة).' ]
السطور المزالة في التعديل (removed_lines)
[]
نص الصفحة الجديد، مجردا من أية تهيئة (new_text)
'شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية هي شركة مساهمة مقفلة، رائدة في مجال حلول تقنية المعلومات والاتصالات، وحلول الأعمال المدمجة، والبنية التحتية التقنية، والحلول الصوتية الضوئية، والأمن السيبراني، وخدمات القوى العاملة، والمقاولات العامة. بخبره أكثر من 40 عاما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، توفر الفلك قيمة مضافة للتوزيع والبيع بالتجزئة، والتجارة الالكترونية. تلعب الفلك دوراً ريادياً منذ تأسيسها في التحسين المستمر والتطوير لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الشاملة في فئتها، التي تنفذها فرقنا المهنية، لمجموعة كبيرة من العملاء المتنوعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي. قامت الفلك ببناء شبكة من الشراكات الاستراتيجية مع أفضل العلامات التجارية في العالم وحصلت على العديد من الجوائز والتقدير من كل من عملائنا والموردين. نقدم خدماتنا للعديد من القطاعات الحيوية الحكومية والشبه الحكومية والخاصة، عبر توفير الدعم الفني كالاستشارات والتخطيط وتنفيذ الحلول المتخصصة واللوجستية. تمتلك الفلك طاقماً منافساً من الخبراء والاستشاريين والموظفين المؤهلين في مجال تقنية المعلومات مما يميز الشركة بامتلاكها الخبرة الواسعة والقدرة على مواكبة التغيرات التي تلبي تطلعات عملائها وتحقق نجاح شركائها. www.alfalak.com +966 13 882 9996  أقسام شركة الفلك:  حلول الأنظمة والاستشارات  المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية  سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس  الفلك للتوزيع  حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات  لوازم وملحقات الحاسوب  الفلك للتجارة الالكترونية  الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)  خدمات توفير القوى العاملة  المقاولات العامة قسم الفلك لحلول الأنظمة والاستشارات يمتلك هذا القسم الخبرة الواسعة في تقديم الحلول المتكاملة التي تبدأ من البنية التحتية للاتصالات حتى مستوى التطبيقات التقنية، حيث يقوم القسم على هيكلة وبناء: - الشبكات المحلية ((LAN Network - الشبكات واسعة النطاق (WAN Network) - شبكات المؤسسات (Enterprise Network) - الشبكات اللاسلكية (Wireless Network) - حماية المعلومات (Information Security) - أنظمة البث الثلاثي الرقمي (Triple Play) - البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV) - حلول الصوت والصورة (Audio Visual) - المقاولات العامة (General Construction) وغيرها من حلول وانظمة للشركات والمؤسسات بتقنيات مختلفة عبر الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات مثل: Cisco Commscope AT&T Verimatrix Infoblox HPE Moxa FireEye نعمل عن كثب مع عملائنا لفهم متطلباتهم وتقديم أفضل الحلول المتكاملة لهم فخدماتنا تغطي التخطيط والتصميم والمشتريات والتركيب، والاختبار، والدعم الفني وخدمات ما بعد البيع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الأنظمة السمعية البصرية وأنظمة الأتمتة، وتقنيات التقارب، الحلول الأمنية، الإشارات واللافتات الرقمية وأنظمة الاستضافة، حلول إدارة الطاقة، إدارة الأساطيل، أتمتة المنازل، إدارة غرف الاجتماعات، مؤتمرات الفيديو، الفصول الافتراضية، الأنظمة التفاعلية، بالإضافة إلى حلول الصوتيات والإضاءة. يتم تقديم الخدمات على أساس التنفيذ والتسليم المتكامل، بدءا من الاستشارات والتصميم، وانتهاء بصيانة وخدمة المشاريع المنجزة. systems@alfalak.com قسم المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية: أُنشئ هذا القسم لتزويد الأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي بالمنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية. وتعتبر الفلك أحد الموردين الرئيسيين على مستوى الشرق الأوسط في مجال تطبيق وحلول البرمجيات ونظام آي سيرييس ISERIES، كما يمثل عددا من الكيانات والصروح العالمية الرائدة في مجال البرمجيات مثل: Vanguard, Compuware, IBM تم حديثا إضافة أنظمة جديدة تعتمد على الذكاء البرمجي التحليلي للبيانات والذي يقوم على متابعة التحصيل مثل برمجيات EXUS، وأيضا أنظمة لتسهيل دورة المبيعات وخطواتها منذ صدور التعميد مرورا بتفاصيل العقود وانتهاء باستلام المبالغ (Quote-To-Cash). وتشمل خدمات وعروض هذا القسم: مراقبة النظم والتطبيقات والشبكات، التوافرية العالية، خصوصية بيانات الاختبارات، إدارة الهوية والأمن، الخدمات اللوجستية للوثائق، نقل الملفات المدارة، إدارة سجلات الأمن، ربط سجلات الأحداث، أنظمة جمع وتحصيل القروض (إدارة دورة الحياة الائتمانية). بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني والاستشاري في تطبيق أنظمة التحصيل والمبيعات التابعة للبرمجيات الحديثة. ومن عملائنا: البنوك، الكيانات العاملة في صناعات الطيران، المؤسسات الحكومية، الجامعات، قطاع الزيت والغاز وشركات الاتصالات.   سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس مع انضمام فريق سيرمون المعروف في منطقة الخليج الى الفلك، أضفنا قسما يقدم حلول تخطيط موارد المؤسسات باستخدام تطبيقات داينامكس من مايكروسوفت. بصفتنا شريكًا ذهبيًا لشركة Microsoft ومزودًا رائدًا لحلول السحاب (CSP) لحلول وخدمات Microsoft Dynamics، نهدف في SERMON ALFALAK إلى اعتماد دعم فني موثوق ومحترف بالتوازي مع حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المتخصصة وخدمات احترافية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية. تتضمن خدماتنا: تخطيط موارد المؤسسات - Microsoft Dynamics 365 للتمويل والعمليات حلول الأعمال الخدمات الاحترافية  توحيد المالية والعمليات للتمكن من اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة.  داينامكس 365 للمالية والعمليات - Dynamics 365 for Finance and Operations يساعد الشركات على التكيف بسرعة مع متطلبات السوق المتغيرة ودفع نمو الأعمال السريع حلول أعمال متكاملة، تم تصميمها وتنفيذها بتميز تقني، مع المام وفهم عميق للضغوط التجارية الملحة التي تواجه عملائنا  تنفيذ التطبيقات وخدمات التدريب  خدمات التقييم والمراجعة  تخطيط وهيكلة وتصميم النظم  خدمات إثبات القدرة على التطبيق  خدمات حلول مخصصة الفلك للتوزيع: يعتبر هذا القسم من أبرز الموزعين في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث يتخصص في تزويد المعدات والبرامج الإلكترونية التي تلبي حاجات الشركات والأفراد في مراكز البيع بالتجزئة والمعارض من كبرى العلامات التجارية، مثل:  مايكروسوفت – Microsoft (برامج البيع بالتجزئة، برامج صانعي المعدات الأصلية، مايكروسوفت سيرفس، أجهزة وملحقات واكسسوارات مايكروسوفت، تراخيص مايكروسوفت، مايكروسوفت اكس بوكس، بالإضافة إلى منتجات حزمة الأعمال المكتبية مايكروسوفت أوفيس، ومنتجات التخزين السحابية)  إيتون - Eaton (حلول الطاقة ثلاثية وأحادية الأطوار)  لوجيتك Logitech (منتجات وملحقات الألعاب الإلكترونية)  كنسينغتون Kensington (ملحقات وأجزاء الحاسب الداخلية والخارجية)  ايه-داتا A-Data (أجهزة وأنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية)  أسوس Asus (شركة أجهزة الكمبيوتر والهاتف والالكترونيات)  كورسير Corsair (الأجهزة المساندة عالية الأداء وأجهزة الكمبيوتر)  ديل Dell ) شركة تقنية عالمية لأجهزة الكمبيوتر والمنتجات والخدمات)  زوتاك Zotac (وأجهزة وأنظمة التحكم الذكي)  هابينيس (Happy-Ness ) الملحقات المصنوعة يدويا للإلكترونيات كما يقدم قسم الفلك للتوزيع خدماته ومنتجاته إلى الشركات والمؤسسات وأسواق البيع بالتجزئة في مجال الطاقة الكهربائية والمعارض وللشركات والمؤسسات والكيانات الاستشارية. تلتزم الفلك للتوزيع بتحسين وتعزيز العلاقات مع شركائها، وتهتم بتسهيل أعمالهم، والقيام على نشر منتجاتها. وبفضل مخزون المنتجات المتميزة والخدمات اللوجستية الممتازة وخدمات ما بعد البيع، تمكنت الفلك للتوزيع أن تغدو كيانا رائدا في خدمة السوق السعودي والخليجي. حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات: كمزود لحلول وخدمات Microsoft (MSSP)، فإننا نوفر خدمات ترحيل المعلومات واتفاقيات خدمية متقدمة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الكاملة للمؤسسات من السحابة إلى مركز بيانات منصات المستخدم النهائي. حزمة حلول وخدمات Microsoft: حلول وخدمات البنية التحتية: • مراكز البيانات وإدارة السحابة الخاصة. • خدمات المحاكاة الافتراضية والدمج: Hyper-V و Vmware • سحابة Azure العامة وحلول E2E (IAAS/ PAAS/ SAAS) • مزود حلول إدارة قواعد البيانات السحابية • حلول تحسين البنية التحتية • حلول التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال • خدمات ترحيل البريد الإلكتروني في Office 365 • خدمات أمن الشبكات: Jupiter Networks • اتفاقية مستوى الخدمة المدارة الفوائد: • تكاليف خدمات تكنولوجيا المعلومات المخفضة والمحددة مسبقًا والمتوقعة • زيادة الإنتاجية على أساس سنوي، من خلال تحسينات العملية • مزود خدمة تكنولوجيا المعلومات فردي، بدلا من مزودي خدمة متعددين • يعالج نمو الأعمال في البيئات المتغيرة بشكل فعال • النشر السلس للأنظمة الجديدة • يدير طفرات الطلب بكفاءة • يضمن أفضل الممارسات، وأدوات التشغيل الآلي للمعالجة للحد من الأخطاء البشرية، وأدوات المراقبة التي تمكن من الاستجابة الأسرع للحوادث   لوازم وملحقات الحاسوب : يتخصص هذا القسم في توزيع منتجات ذات قيمة مضافة لها سمعتها من حيث العلامات التجارية، ومن أشهرها هيوليت باكارد- Hewlett Packard، اتش بي إنتربرايز-HPE، لكسمارك -Lexmark، جينيس-Genius، آي بي ام - IBM حيث انها تزود الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية بتشكيلة واسعة من أجهزة ومستلزمات اساسية وإكسسوارات الحواسب الالية، مثل أجهزة وبرامج الشبكات، خوادم تخزين البيانات، الموزع السحابي، معالجات الذاكرة، الشاشات، السماعات الرقمية، لوحات المفاتيح، الاحبار وخراطيش الحبر، وأدوات العناية بالأجهزة. إن ما يميز قسم مستلزمات الحاسب الآلي عن غيره في هذا المجال هو انه يضع احتياجات العملاء على قمة الأولويات وذلك بتوفير أحدث التقنيات المتطورة التي تسهل انجاز اعمالهم. فضلا عن تقديمها بسرعة، مع خدمة ما بعد البيع الفوري. ومن اهم عملائنا القطاعات المصرفية، الحكومية، البترولية، الطبية والتعليمية.   الفلك للتجارة الإلكترونية: النظام الأساسي لبرنامج الخدمة السحابية (CSP) https://csp.alfalak.com/Home.aspx يعد النظام السحابي هو الحل الأمثل من حيث الجودة التكلفة وتوفير الوقت وسهولة الاستخدام للبيع والفوترة والتثبيت لمنتجات Microsoft Office 365 وMicrosoft Azure والخدمات الأخرى. تحميل البرامج الإلكترونية (ESD) https://b2b.efalak.com/ تسليم البرامج الإلكتروني (ESD) هو تسليم رقمي لمفتاح المنتج مباشرة للمستهلكين والشركات الصغيرة. الخصائص الرئيسية ل ESD: توفر المنتج في أي وقت - تسليم آمن وسلس في بضع دقائق - المنتج جاهز للاستخدام فورًا بعد التسليم متجر آيفادي الالكتروني www.iPhady.com خيارات متميزة من الأجهزة الالكترونية من شركات عالمية معروفة متجر لايف ستايلي الالكتروني : www.lifestyley.com منتجات للحياة العصرية تشمل الحقائب، منتجات اللياقة البدنية، منتجات رحلات المغامرات الاستكشافية، ألعاب الأطفال وألعاب الطاولة، من مصادر محلية، وغيرها من المنتجات.   الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال) يقدم قسم الحلول المتكاملة للأعمال، خدمات تطبيقية متكاملة ومتواكبة مع التغيرات في الأعمال التجارية. يعتبر قسم الحلول المتكاملة للأعمال شريكا بلاتينيا لشركة اوراكل، ومن أهم الخدمات التي يقدمها هذا القسم: - برامج الأعمال، وبرامج تخطيط الموارد للشركات، والخدمات الاستشارية - المعدات التقنية، تتشمل على حلول استرجاع البيانات عند الكوارث، حلول النسخ الاحتياطي، خدمات الترقية ونقل المنصات. بالإضافة الى تجهيزات وخدمات أوراكل مثل: - برامج أوركل السحابية لادارة تخطيط الموارد للشركات - برامج أوركل السحابية لادارة الموارد البشرية - برامج أوركل السحابية لادارة سلسله التوريد - برامج أوراكل السحابية لادارة علاقة العملاء - قاعدة بيانات الأجهزة "ODA" - حلول أوراكل إكسالوجيك لتبسيط إدارة التطبيقات وتحسين الكفاءة التشغيلية. (EXALOGIC) - حلول وأجهزة أوراكل إكساداتا لتحسين أداء ساب وإمكانية إدارة قاعدة البيانات. (Exadata) - حلول وأجهزة أوراكل إكساليتيك لتطبيقات التحليلة الذكية الاسرع. (EXALYTIC) - حلول وأجهزة أوراكل السحابية الخاصة لنظام بنية تحتية متقاربة. (Private Cloud Appliance) ان أنظمة أوراكل هي الأمثل لتشغيل كل من” Oracle Solaris“، “Oracle Linux”، “Oracle” “VM”، “Super Cluster”، وغيرها من الأجهزة الرائدة والمنصات الافتراضية مع مزيد من الأداء والكفاءة. لقد تم تصميم وهندسة مجموعة أوراكل الكاملة من خوادم "المهمات الحرجة" لتقديم أداء قياسي، وإدارة مبسطة، وكفاءة في توفير التكاليف. ومن أهم عملائها قطاع الصناعات البترولية والطاقة، قطاع الصناعة، قطاع البيع بالتجزئة، وقطاع البناء والعقارات. قسم خدمات توفير القوى العاملة: يلعب قسم توفير القوى العاملة في شركة الفلك دورا هاما وحيويا في سعيها لتقديم أعلى المعايير في إدارة الموارد البشرية وتقديم تشكيلة واسعة من حلول القوى العاملة لعملائها. وتمتد الخدمات ما بين التدريب واستقطاب الموظفين المؤهلين محلياً وخارجياً في مجال تخصصات الهندسة، تقنية المعلومات، الاتصالات، فنيي العمليات، السلامة وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية وصولا إلى تطوير المهنيين على أعلى درجة من الكفاءة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمهن التشغيلية الفنية، وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية. عملاء هذا القسم هم من الجامعات، قطاعات النفط والغاز، الصناعات البتروكيماوية والقطاعات الصحية. قسم الفلك للمقاولات العامة: يقدم قسم الفلك للمقاولات العامة إدارة المقاولات والأعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية. قسم الفلك للمقاولات العامة حاصل على شهادة تصنيف من قبل الهيئة الحكومية لتصنيف المقاولين في انشاء المباني والبنى التحتية لأنظمة تقنية المعلومات والأمن الإلكتروني، والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكاتها، وفي إنشاء وتركيب الأعمال الكهربائية، الأعمال الميكانيكية، الأعمال الصناعية، والأعمال الالكترونية (تركيب كاميرات المراقبة الأمنية وأجهزة الانذار لمكافحة السرقة).'
مصدر HTML المعروض للمراجعة الجديدة (new_html)
'<div class="mw-parser-output"><p><b>شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية</b> </p><p><br /> </p> <pre>هي شركة مساهمة مقفلة، رائدة في مجال حلول تقنية المعلومات والاتصالات، وحلول الأعمال المدمجة، والبنية التحتية التقنية، والحلول الصوتية الضوئية، والأمن السيبراني، وخدمات القوى العاملة، والمقاولات العامة. بخبره أكثر من 40 عاما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، توفر الفلك قيمة مضافة للتوزيع والبيع بالتجزئة، والتجارة الالكترونية. </pre> <p>تلعب الفلك دوراً ريادياً منذ تأسيسها في التحسين المستمر والتطوير لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الشاملة في فئتها، التي تنفذها فرقنا المهنية، لمجموعة كبيرة من العملاء المتنوعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي. قامت الفلك ببناء شبكة من الشراكات الاستراتيجية مع أفضل العلامات التجارية في العالم وحصلت على العديد من الجوائز والتقدير من كل من عملائنا والموردين. </p> <pre>نقدم خدماتنا للعديد من القطاعات الحيوية الحكومية والشبه الحكومية والخاصة، عبر توفير الدعم الفني كالاستشارات والتخطيط وتنفيذ الحلول المتخصصة واللوجستية. </pre> <p>تمتلك الفلك طاقماً منافساً من الخبراء والاستشاريين والموظفين المؤهلين في مجال تقنية المعلومات مما يميز الشركة بامتلاكها الخبرة الواسعة والقدرة على مواكبة التغيرات التي تلبي تطلعات عملائها وتحقق نجاح شركائها. </p><p><br /> <a rel="nofollow" class="external text" href="http://www.alfalak.com">www.alfalak.com</a> </p><p>+966 13 882 9996  </p><p><b>أقسام شركة الفلك:</b> </p><p><b> حلول الأنظمة والاستشارات</b> </p><p><b> المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية</b> </p><p><b> سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس</b> </p><p><b> الفلك للتوزيع</b> </p><p><b> حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات</b> </p><p><b> لوازم وملحقات الحاسوب</b> </p><p><b> الفلك للتجارة الالكترونية</b> </p><p><b> الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)</b> </p><p><b> خدمات توفير القوى العاملة</b> </p><p><b> المقاولات العامة</b> </p> <pre> <b>قسم الفلك لحلول الأنظمة والاستشارات</b> </pre> <p>يمتلك هذا القسم الخبرة الواسعة في تقديم الحلول المتكاملة التي تبدأ من البنية التحتية للاتصالات حتى مستوى التطبيقات التقنية، حيث يقوم القسم على هيكلة وبناء: - الشبكات المحلية ((LAN Network - الشبكات واسعة النطاق (WAN Network) - شبكات المؤسسات (Enterprise Network) - الشبكات اللاسلكية (Wireless Network) - حماية المعلومات (Information Security) - أنظمة البث الثلاثي الرقمي (Triple Play) - البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV) - حلول الصوت والصورة (Audio Visual) - المقاولات العامة (General Construction) </p><p>وغيرها من حلول وانظمة للشركات والمؤسسات بتقنيات مختلفة عبر الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات مثل: Cisco Commscope AT&amp;T Verimatrix Infoblox HPE Moxa FireEye </p><p>نعمل عن كثب مع عملائنا لفهم متطلباتهم وتقديم أفضل الحلول المتكاملة لهم فخدماتنا تغطي التخطيط والتصميم والمشتريات والتركيب، والاختبار، والدعم الفني وخدمات ما بعد البيع. </p><p>بالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك الأنظمة السمعية البصرية وأنظمة الأتمتة، وتقنيات التقارب، الحلول الأمنية، الإشارات واللافتات الرقمية وأنظمة الاستضافة، حلول إدارة الطاقة، إدارة الأساطيل، أتمتة المنازل، إدارة غرف الاجتماعات، مؤتمرات الفيديو، الفصول الافتراضية، الأنظمة التفاعلية، بالإضافة إلى حلول الصوتيات والإضاءة. يتم تقديم الخدمات على أساس التنفيذ والتسليم المتكامل، بدءا من الاستشارات والتصميم، وانتهاء بصيانة وخدمة المشاريع المنجزة. systems@alfalak.com </p><p><b>قسم المنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية:</b> </p><p>أُنشئ هذا القسم لتزويد الأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي بالمنتجات والتطبيقات البرمجية لتشغيل الحاسبات المركزية. وتعتبر الفلك أحد الموردين الرئيسيين على مستوى الشرق الأوسط في مجال تطبيق وحلول البرمجيات ونظام آي سيرييس ISERIES، كما يمثل عددا من الكيانات والصروح العالمية الرائدة في مجال البرمجيات مثل: Vanguard, Compuware, IBM </p><p>تم حديثا إضافة أنظمة جديدة تعتمد على الذكاء البرمجي التحليلي للبيانات والذي يقوم على متابعة التحصيل مثل برمجيات EXUS، وأيضا أنظمة لتسهيل دورة المبيعات وخطواتها منذ صدور التعميد مرورا بتفاصيل العقود وانتهاء باستلام المبالغ (Quote-To-Cash). </p><p><b>وتشمل خدمات وعروض هذا القسم:</b> </p><p>مراقبة النظم والتطبيقات والشبكات، التوافرية العالية، خصوصية بيانات الاختبارات، إدارة الهوية والأمن، الخدمات اللوجستية للوثائق، نقل الملفات المدارة، إدارة سجلات الأمن، ربط سجلات الأحداث، أنظمة جمع وتحصيل القروض (إدارة دورة الحياة الائتمانية). بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني والاستشاري في تطبيق أنظمة التحصيل والمبيعات التابعة للبرمجيات الحديثة. </p> <pre>ومن عملائنا: البنوك، الكيانات العاملة في صناعات الطيران، المؤسسات الحكومية، الجامعات، قطاع الزيت والغاز وشركات الاتصالات. </pre> <pre>  <b>سيرمون – الفلك لحلول مايكروسوفت داينامكس</b> </pre> <p>مع انضمام فريق سيرمون المعروف في منطقة الخليج الى الفلك، أضفنا قسما يقدم حلول تخطيط موارد المؤسسات باستخدام تطبيقات داينامكس من مايكروسوفت. بصفتنا شريكًا ذهبيًا لشركة Microsoft ومزودًا رائدًا لحلول السحاب (CSP) لحلول وخدمات Microsoft Dynamics، نهدف في SERMON ALFALAK إلى اعتماد دعم فني موثوق ومحترف بالتوازي مع حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المتخصصة وخدمات احترافية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية. </p><p><b>تتضمن خدماتنا:</b> </p><p>تخطيط موارد المؤسسات - Microsoft Dynamics 365 للتمويل والعمليات حلول الأعمال الخدمات الاحترافية  توحيد المالية والعمليات للتمكن من اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة.  داينامكس 365 للمالية والعمليات - Dynamics 365 for Finance and Operations يساعد الشركات على التكيف بسرعة مع متطلبات السوق المتغيرة ودفع نمو الأعمال السريع حلول أعمال متكاملة، تم تصميمها وتنفيذها بتميز تقني، مع المام وفهم عميق للضغوط التجارية الملحة التي تواجه عملائنا  تنفيذ التطبيقات وخدمات التدريب  خدمات التقييم والمراجعة  تخطيط وهيكلة وتصميم النظم  خدمات إثبات القدرة على التطبيق  خدمات حلول مخصصة </p><p><br /> <b>الفلك للتوزيع:</b> </p><p>يعتبر هذا القسم من أبرز الموزعين في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث يتخصص في تزويد المعدات والبرامج الإلكترونية التي تلبي حاجات الشركات والأفراد في مراكز البيع بالتجزئة والمعارض من كبرى العلامات التجارية، مثل: </p><p> مايكروسوفت – Microsoft (برامج البيع بالتجزئة، برامج صانعي المعدات الأصلية، مايكروسوفت سيرفس، أجهزة وملحقات واكسسوارات مايكروسوفت، تراخيص مايكروسوفت، مايكروسوفت اكس بوكس، بالإضافة إلى منتجات حزمة الأعمال المكتبية مايكروسوفت أوفيس، ومنتجات التخزين السحابية) </p><p> إيتون - Eaton (حلول الطاقة ثلاثية وأحادية الأطوار) </p><p><br />  لوجيتك Logitech (منتجات وملحقات الألعاب الإلكترونية) </p><p><br />  كنسينغتون Kensington (ملحقات وأجزاء الحاسب الداخلية والخارجية) </p><p> ايه-داتا A-Data (أجهزة وأنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية) </p><p> أسوس Asus (شركة أجهزة الكمبيوتر والهاتف والالكترونيات) </p><p> كورسير Corsair (الأجهزة المساندة عالية الأداء وأجهزة الكمبيوتر) </p><p> ديل Dell ) شركة تقنية عالمية لأجهزة الكمبيوتر والمنتجات والخدمات) </p><p> زوتاك Zotac (وأجهزة وأنظمة التحكم الذكي) </p><p> هابينيس (Happy-Ness ) الملحقات المصنوعة يدويا للإلكترونيات </p><p><br /> </p><p>كما يقدم قسم الفلك للتوزيع خدماته ومنتجاته إلى الشركات والمؤسسات وأسواق البيع بالتجزئة في مجال الطاقة الكهربائية والمعارض وللشركات والمؤسسات والكيانات الاستشارية. تلتزم الفلك للتوزيع بتحسين وتعزيز العلاقات مع شركائها، وتهتم بتسهيل أعمالهم، والقيام على نشر منتجاتها. وبفضل مخزون المنتجات المتميزة والخدمات اللوجستية الممتازة وخدمات ما بعد البيع، تمكنت الفلك للتوزيع أن تغدو كيانا رائدا في خدمة السوق السعودي والخليجي. </p><p><br /> </p> <pre><b>حلول مايكروسوفت لمراكز البيانات:</b> </pre> <p>كمزود لحلول وخدمات Microsoft (MSSP)، فإننا نوفر خدمات ترحيل المعلومات واتفاقيات خدمية متقدمة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الكاملة للمؤسسات من السحابة إلى مركز بيانات منصات المستخدم النهائي. حزمة حلول وخدمات Microsoft: حلول وخدمات البنية التحتية: • مراكز البيانات وإدارة السحابة الخاصة. • خدمات المحاكاة الافتراضية والدمج: Hyper-V و Vmware • سحابة Azure العامة وحلول E2E (IAAS/ PAAS/ SAAS) • مزود حلول إدارة قواعد البيانات السحابية • حلول تحسين البنية التحتية • حلول التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال • خدمات ترحيل البريد الإلكتروني في Office 365 • خدمات أمن الشبكات: Jupiter Networks • اتفاقية مستوى الخدمة المدارة الفوائد: • تكاليف خدمات تكنولوجيا المعلومات المخفضة والمحددة مسبقًا والمتوقعة • زيادة الإنتاجية على أساس سنوي، من خلال تحسينات العملية • مزود خدمة تكنولوجيا المعلومات فردي، بدلا من مزودي خدمة متعددين • يعالج نمو الأعمال في البيئات المتغيرة بشكل فعال • النشر السلس للأنظمة الجديدة • يدير طفرات الطلب بكفاءة • يضمن أفضل الممارسات، وأدوات التشغيل الآلي للمعالجة للحد من الأخطاء البشرية، وأدوات المراقبة التي تمكن من الاستجابة الأسرع للحوادث </p><p><br />   <b>لوازم وملحقات الحاسوب&#160;:</b> </p><p><br /> يتخصص هذا القسم في توزيع منتجات ذات قيمة مضافة لها سمعتها من حيث العلامات التجارية، ومن أشهرها هيوليت باكارد- Hewlett Packard، اتش بي إنتربرايز-HPE، لكسمارك -Lexmark، جينيس-Genius، آي بي ام - IBM حيث انها تزود الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية بتشكيلة واسعة من أجهزة ومستلزمات اساسية وإكسسوارات الحواسب الالية، مثل أجهزة وبرامج الشبكات، خوادم تخزين البيانات، الموزع السحابي، معالجات الذاكرة، الشاشات، السماعات الرقمية، لوحات المفاتيح، الاحبار وخراطيش الحبر، وأدوات العناية بالأجهزة. </p> <pre>إن ما يميز قسم مستلزمات الحاسب الآلي عن غيره في هذا المجال هو انه يضع احتياجات العملاء على قمة الأولويات وذلك بتوفير أحدث التقنيات المتطورة التي تسهل انجاز اعمالهم. فضلا عن تقديمها بسرعة، مع خدمة ما بعد البيع الفوري. ومن اهم عملائنا القطاعات المصرفية، الحكومية، البترولية، الطبية والتعليمية. </pre> <p><br />   </p> <pre> <b>الفلك للتجارة الإلكترونية:</b> </pre> <p>النظام الأساسي لبرنامج الخدمة السحابية (CSP) </p><p><a rel="nofollow" class="external free" href="https://csp.alfalak.com/Home.aspx">https://csp.alfalak.com/Home.aspx</a> </p><p>يعد النظام السحابي هو الحل الأمثل من حيث الجودة التكلفة وتوفير الوقت وسهولة الاستخدام للبيع والفوترة والتثبيت لمنتجات Microsoft Office 365 وMicrosoft Azure والخدمات الأخرى. تحميل البرامج الإلكترونية (ESD) </p><p><a rel="nofollow" class="external free" href="https://b2b.efalak.com/">https://b2b.efalak.com/</a> </p><p>تسليم البرامج الإلكتروني (ESD) هو تسليم رقمي لمفتاح المنتج مباشرة للمستهلكين والشركات الصغيرة. الخصائص الرئيسية ل ESD: توفر المنتج في أي وقت - تسليم آمن وسلس في بضع دقائق - المنتج جاهز للاستخدام فورًا بعد التسليم متجر آيفادي الالكتروني </p><p><a rel="nofollow" class="external text" href="http://www.iPhady.com">www.iPhady.com</a> </p><p><br /> خيارات متميزة من الأجهزة الالكترونية من شركات عالمية معروفة </p><p><br /> <b>متجر لايف ستايلي الالكتروني&#160;:</b> </p><p><a rel="nofollow" class="external text" href="http://www.lifestyley.com">www.lifestyley.com</a> </p><p>منتجات للحياة العصرية تشمل الحقائب، منتجات اللياقة البدنية، منتجات رحلات المغامرات الاستكشافية، ألعاب الأطفال وألعاب الطاولة، من مصادر محلية، وغيرها من المنتجات.   </p> <pre> <b>الحلول المتكاملة للأعمال (إدارة موارد الأعمال)</b> </pre> <p>يقدم قسم الحلول المتكاملة للأعمال، خدمات تطبيقية متكاملة ومتواكبة مع التغيرات في الأعمال التجارية. يعتبر قسم الحلول المتكاملة للأعمال شريكا بلاتينيا لشركة اوراكل، ومن أهم الخدمات التي </p> <pre>يقدمها هذا القسم: </pre> <p>- برامج الأعمال، وبرامج تخطيط الموارد للشركات، والخدمات الاستشارية - المعدات التقنية، تتشمل على حلول استرجاع البيانات عند الكوارث، حلول النسخ الاحتياطي، خدمات الترقية ونقل المنصات. بالإضافة الى تجهيزات وخدمات أوراكل مثل: - برامج أوركل السحابية لادارة تخطيط الموارد للشركات - برامج أوركل السحابية لادارة الموارد البشرية - برامج أوركل السحابية لادارة سلسله التوريد - برامج أوراكل السحابية لادارة علاقة العملاء - قاعدة بيانات الأجهزة "ODA" - حلول أوراكل إكسالوجيك لتبسيط إدارة التطبيقات وتحسين الكفاءة التشغيلية. (EXALOGIC) - حلول وأجهزة أوراكل إكساداتا لتحسين أداء ساب وإمكانية إدارة قاعدة البيانات. (Exadata) - حلول وأجهزة أوراكل إكساليتيك لتطبيقات التحليلة الذكية الاسرع. (EXALYTIC) - حلول وأجهزة أوراكل السحابية الخاصة لنظام بنية تحتية متقاربة. (Private Cloud Appliance) </p><p>ان أنظمة أوراكل هي الأمثل لتشغيل كل من” Oracle Solaris“، “Oracle Linux”، “Oracle” “VM”، “Super Cluster”، وغيرها من الأجهزة الرائدة والمنصات الافتراضية مع مزيد من الأداء والكفاءة. لقد تم تصميم وهندسة مجموعة أوراكل الكاملة من خوادم "المهمات الحرجة" لتقديم أداء قياسي، وإدارة مبسطة، وكفاءة في توفير التكاليف. ومن أهم عملائها قطاع الصناعات البترولية والطاقة، قطاع الصناعة، قطاع البيع بالتجزئة، وقطاع البناء والعقارات. </p><p><br /> </p> <pre> <b>قسم خدمات توفير القوى العاملة</b>: </pre> <p>يلعب قسم توفير القوى العاملة في شركة الفلك دورا هاما وحيويا في سعيها لتقديم أعلى المعايير في إدارة الموارد البشرية وتقديم تشكيلة واسعة من حلول القوى العاملة لعملائها. وتمتد الخدمات ما بين التدريب واستقطاب الموظفين المؤهلين محلياً وخارجياً في مجال تخصصات الهندسة، تقنية المعلومات، الاتصالات، فنيي العمليات، السلامة وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية وصولا إلى تطوير المهنيين على أعلى درجة من الكفاءة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمهن التشغيلية الفنية، وغيرها من التخصصات المهنية والأكاديمية. عملاء هذا القسم هم من الجامعات، قطاعات النفط والغاز، الصناعات البتروكيماوية والقطاعات الصحية. </p><p><br /> </p><p><br /> </p> <pre><b>قسم الفلك للمقاولات العامة</b>: </pre> <p>يقدم قسم الفلك للمقاولات العامة إدارة المقاولات والأعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية. قسم الفلك للمقاولات العامة حاصل على شهادة تصنيف من قبل الهيئة الحكومية لتصنيف المقاولين في انشاء المباني والبنى التحتية لأنظمة تقنية المعلومات والأمن الإلكتروني، والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكاتها، وفي إنشاء وتركيب الأعمال الكهربائية، الأعمال الميكانيكية، الأعمال الصناعية، والأعمال الالكترونية (تركيب كاميرات المراقبة الأمنية وأجهزة الانذار لمكافحة السرقة). </p></div>'
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
false
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
'1669815098'