سينيتيك

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
تحتاج هذه المقالة إلى مصادر أكثر.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
سينيتيك
معلومات عامة
البلد
التأسيس
2009 عدل القيمة على Wikidata
النوع
المقر الرئيسي
موقع الويب

سينيتيك هي شركة بولندية متخصصة في الخدمات السحابية وتوزيع معدات الشبكات والمعالجات والبرمجيات لأشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال تكنولجيا المعلومات. وهذا إضافة للشراكة التي تجمع كل من شركتي سينيتيك ومايكروسوفت، والشركة أيضا حاصلة على 16 كفاءة ذهبية من كفاءات مايكروسوفت (Microsoft golden competencies)

والشركة سميت باسم شريك السنة لعام 2017 لفئة الشركات المتوسطة والصغيرة في السوق البولندي.[1]

التاريخ[عدل]

تأسست الشركة في عام 2009، وقد وسعت أعمالها  بشكل حيوي من خلال فتح فروع جديدة، بما في ذلك في المملكة المتحدة وسويسرا والسويد وبلغاريا وألمانيا والولايات المتحدة. في عام 2016، أصبحت سينيتيك الشريك المباشر لميكروسوفت في برنامج مزود حلول الحوسبة والخدمات السحابية، والتي تتضمن منتجات مثل  Project and Intune,Visit ,Enterprise Mobility Suite ,Dynamics CRM Online ,Microsoft Azure,Offic 365.[2]

الشركاء[عدل]

 سينيتيك أمنت العديد من العلاقات التجارية بما في ذلك كل من في إم وير بريمير (VMware Premier)، وديل (Dell)، وأيضا شركة أوراكل (Oracle)، والشريك المباشر لمايكروتك (MikroTik Ltd)، وسيمانتك (Symantec)، وفوجيتسو (Fujitsu)، و (Allied Telesi)، وأيضا (Ubiquiti).

الجوائز والأوسمة [عدل]

سينيتيك متواجدة أيضا ضمن قائمة أفضل 200 شركة كومبيوتر في العالم (Computerworld TOP200 list)، مع عائدات تزيد على 238 مليون زلوتي بولندي.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Dostawcy rozwiązań firmy Microsoft". www.microsoft.com. مؤرشف من الأصل في 2017-12-24. اطلع عليه بتاريخ 2017-11-23.
  2. ^ Wałach, Dariusz (20 Sep 2016). "Senetic Direct Partnerem Microsoft w programie CSP - Reseller News - Magazyn branży IT - VAR, Vendor, Dystrybutor". Reseller News - Magazyn branży IT - VAR, Vendor, Dystrybutor (بpl-PL). Archived from the original on 2017-12-19. Retrieved 2017-11-23.{{استشهاد بخبر}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)