ويكيبيديا:الميدان/إدارة/2014/يوليو: الفرق بين النسختين

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
كلام الزميلين محمد وحلموني سليم، من الأفضل إبقاء الصلاحية لهم لأنهم موثوقين؛ ولكن "لمن يحتاجها منهم"، فمثلًا الزميل محمد تم منحه الصلاحية لأنه لديه [https://de.wikipedia.org/wiki/Spezial:Beitr%C3%A4ge/Meno25 بعض المساهمات الجيدة هناك] بالفعل، ليس لأنه إداري وموثوق فقط. أتفق مع شرط {{أشار|Helmoony}} بخصوص المواصلة، أي أن من ليس لديه مساهمات فلن يحتاجها بالطبع (ويمكن مراسلتهم لمعرفة رغبتهم في الإبقاء عليها أم لا)، ومن لديه مساهمات -مهما كانت قليلة- فسيحتاجها --<span style="font-family: Andalus; font-size: 18px; text-shadow: silver 0.2em 0.2em 0.1em;"><font color="#CC0099">[[مستخدم:محمد عصام|'''<big>محمد</big>''']]</font><sup>[[نقاش المستخدم:محمد عصام|'''راسلني''']]</sup></span> 18:44، 19 يوليو 2014 (ت ع م)
 
{{أشار|Helmoony|Meno25}} أخواني الأعزاء واضح أنكم لم تفهموا ما اقصده بالظبط ، أنا كما وضحت لست ممانعا لحصولهم على الصلاحية ولكن بشرط ان يطلبوها أولا ، ولاوأن يتم منحها لهم لأسباب هامة، وليس ان تمنح لهم مجانا هكذا ومساهماتهم صفر ! ، هل وجدتم باقي الموسوعات منحت كل الإداريين في الموسوعة العربية صلاحية editor أو حتى autopatroller ؟؟ ، ما حدث معك أخي مينو حالة إستثنائية وأظن انه أعطوها لك لكونك إداري في موسوعتين ولديك عدد كبير من المساهمات، لكن هل رأيك الزملاء حلموني - أبونواف - لاروسا رغم أنهم إداريون قدامى بالموسوعة ولكن لم نرى باقي الموسوعات منحتهم اي صلاحيات مكتسبة رغم ان لهم مساهمات عديدة بها .. انا شخصيا رأيت في الموسوعة الانجليزية أحد الإداريين في موسوعة اخرى رفضوا منحه autopatroller بسبب ان عدد مقالاته أقل المنصوص عليها .. فلماذا نحن نرخص أنفسنا ونمنحهم هذه الهدايا بلا مقابل ؟ ولماذا لا تكون المعاملة بالمثل ويمنحونا نحن صلاحية أيضا ؟
انا عموما لا أتعامل مع الموضوع بدافع شخصي ولا أتحدث عن سحب الصلاحيات ، إنما فقط أتناقش مدى جدية هذه المسألة --{{مستخدم:Ibrahim.ID/توقيع/1}} 21:50، 19 يوليو 2014 (ت ع م)

قائمة التصفح