جين فريكس: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
سطر 16: سطر 16:
| aux1 = التخصص
| aux1 = التخصص
}}
}}
'''جين فريكس''' (ジン=フリークス, Jin Furīkusu) هو والد البطل الرئيسي لسلسلة [[القناص|هنتر x هنتر]] [[غون فريكس]] . أصبح هجره لغون محفزاً لهذا الأخير على أن يكون صياداً. هو صياد يحمل نجمتين، وأحد [[الجيونبشين]] الاثني عشر.
'''جين فريكس''' (ジン=フリークス, Jin Furīkusu) هو والد البطل الرئيسي لسلسلة [[القناص|هنتر x هنتر]] [[غون فريكس]] . أصبح هجره لغون محفزاً لهذا الأخير على أن يكون صياداً. هو صياد يحمل نجمتين، وأحد [[الجيونبشين]] الاثني عشر , كما أنه أحد مصممي لعبة [[غريد أيلاند]] (جزيرة الطمع).


== الشخصية ==
== الشخصية ==

نسخة 06:27، 1 سبتمبر 2015

جين فريكس
الملف الشخصي
الجنس ذكر
العمر 32
المهنة صياد آثار
معلومات النشر
الظهور الأول الأنمي:الحلقة 47 (رسمي، 1999) الحلقة 38 (رسمي، 2011)
المانغا: الفصل 066 (رسمي)
الصوت بواسطة توتشي هيروكي (1999)
كوياما ريكيا (2011)

جين فريكس (ジン=フリークス, Jin Furīkusu) هو والد البطل الرئيسي لسلسلة هنتر x هنتر غون فريكس . أصبح هجره لغون محفزاً لهذا الأخير على أن يكون صياداً. هو صياد يحمل نجمتين، وأحد الجيونبشين الاثني عشر , كما أنه أحد مصممي لعبة غريد أيلاند (جزيرة الطمع).

الشخصية

يمتلك جين شخصية خجولة وعنيدة، لدرجة أنه أراد من غون أن يقابله وحده زاعماً بأنه سيكون من الجبن إن أحضر غون صديقاً معه لمقابلته، مما جعل واحدة من أصدقاء جين تسأل هذا الأخير إن كان يخاف من مواجهة الناس. إذا حكمنا عليه من خلال تصرفاته في آرك انتخاب رئيس جمعية الصيادين بتأكيده على أن وصية نيتيرو سيتم إنجازها، سوف نجد بأنه يحترم الرئيس الراحل إلى حد كبير.

القدرات

لم يتم الكشف عن قدراته بعد لكن كونه صيادًا ذا نجمتين ومرشحًا قويا لحمل النجمة الثالثة وواحدًا من الأبراج الاثنا عشر ومقدرته على هزيمة وإمساك المجرم السابق ريزار الذي يعتبر مستعمل نين قوي واهتمام هيسوكا به ووصف الرئيس السابق نيتيرو له بأنّه من أفضل خمسة مستعملي النين في العالم، يعني أنّ مهاراته القتالية وقدرات النين خاصّته من مستوى عال للغاية. وهناك مثال آخر لقوته وهو مقاتلته لمعظم أعضاء جمعية الصيادين والخروج سليما دون خدش واحد حتّى.

اقتباسات

"الصيادون هم مجموعة أشخاص مصابون بعقدة الأنانية. فنحن قد نتخلى عن أي شيء لكي نحصل على ما نريد." — جين مخاطبـًا غـون

انظر أيضاً

مراجع