تحية كاريوكا: الفرق بين النسختين

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 24 بايت ، ‏ قبل 6 سنوات
تزوجت تحية كاريوكا 14 مرة وبذلك تكون صاحبة الرقم القياسي في عدد الزيجات بين الفنانات.
# تزوجت تحية كاريوكا للمرة الأولى من [[أنطوان عيسى]] ابن شقيقة كبيرة راقصات الزمن الماضي [[بديعة مصابني]] وكان ذلك العام [[1939]] وانفصلا في [[ربيع]] العام [[1940]].
# في العام نفسه تزوجت من أكبر أثرياء مصر في ذلك الوقت '''[[محمد سلطان باشا]]''' لستة أشهر ثم انفصلت عنه عندما طلب منها التخلي عن الرقص.
# ثم تزوجت الضابط الأميركي '''[[ليفي]]''' الذي أشهر إسلامه واصطحبها إلى [[الولايات المتحدة]]، إلا أنها ما لبثت أن انفصلت عنه.
# تزوجت بعدها المخرج '''[[فطين عبد الوهاب]]''' وانفصلا بسبب غيرة الزوج الشديدة.
# من بعده، تزوجت الفنان '''[[أحمد سالم]]''' الذي انفصل عن زوجته '''[[أمينة البارودي]]''' من أجل الزواج من '''تحية''' التي أحبته بجنون وسافرت معه في رحلة إلى [[فلسطين]] قبل قيام الدولة العبرية. وهناك ترددت شائعات قوية عن وجود علاقة بين '''[[أحمد سالم]]''' و'''[[أسمهان]]''' فانفصلت كاريوكا عنه قبل العودة إلى [[القاهرة]].
# تزوجت للمرة السادسة من '''طيار [[الملك فاروق]]''' الخاص [[حسين عاكف]] ولكنهما انفصلا بعد شهرين فقط.
# بعدما ظهر '''[[رشدي أباظة]]''' في حياتها، تزوجته وسافرت معه إلى [[لبنان]] وهناك ضبطته في أحد ملاهي شارع الحمراء المعروف في وضع حميم مع الفرنسية [[آني بارينه]] ومن دون مقدمات أو مراعاة لأي قواعد أو أصول، جرت المرأة الفرنسية من شعرها وضربتها بقسوة وطلبت منه الطلاق في الليلة نفسها.
# بعد طلاقها من '''[[رشدي أباظة]]''' وبعد إنهاء أشهر العدة تزوجت من أحد ضباط الملك البكباشي (المقدم) '''[[مصطفى كمال صدقي]]''' الذي أعتقل بعد قيام [[ثورة يوليو|الثورة]] العام [[1952]] فانفصلت عنه.
# ثم ارتبطت بالشاب '''[[عبد المنعم الخادم]]''' وكان مشهوراً بوسامته وثرائه وتهافت النساء عليه واستمرت على ذمته خمس سنوات ما شكل أطول زيجة لها حتى ذلك الوقت ولكنها انفصلت عنه عندما بدأ بدوره مطالبتها باعتزال الرقص وكان ذلك العام [[1956]].
مستخدم مجهول

قائمة التصفح