أياني (ديد أور ألأايف): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
ط ربوت التصانيف المعادلة (٢٥) +ترتيب (۸.۶): + تصنيف:جنديات ومحاربات خياليات+[[تصنيف:شخصيات سلسلة نينجا غايدن...
سطر 1: سطر 1:
أياني (بالإنجليزية : Ayane) شخصية خيالية من سلسلة ألعاب [[ديد أور ألايف (سلسلة) | ديد أور ألايف]] و أيضا [[نينجا غايدن]]. ظهرت لأول مرة في [[ديد أور ألايف 1]] نسخة [[بلاي ستيشن 1|البلاي ستيشن 1]] ، أياني نينجا من عشيرة النينجا تتقن الفن القتالي [[النينجا]]، قام بأداء صوت أيانيالياباني: [[واكانا يامازاكي]]، والصوت الإنجليزي: [[ويندي لي]].
أياني (بالإنجليزية : Ayane) شخصية خيالية من سلسلة ألعاب [[ديد أور ألايف (سلسلة)|ديد أور ألايف]] و أيضا [[نينجا غايدن]]. ظهرت لأول مرة في [[ديد أور ألايف 1]] نسخة [[بلاي ستيشن 1|البلاي ستيشن 1]] ، أياني نينجا من عشيرة النينجا تتقن الفن القتالي [[النينجا]]، قام بأداء صوت أيانيالياباني: [[واكانا يامازاكي]]، والصوت الإنجليزي: [[ويندي لي]].


{{سلسلة ديد أو ألايف}}
{{سلسلة ديد أو ألايف}}


[[تصنيف:أبطال ألعاب فيديو]]

[[تصنيف:جنديات ومحاربات خياليات]]
[[تصنيف:شخصيات يابانية في ألعاب الفيديو]][[تصنيف:شخصيات نينجا خيالية]][[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو في الأفلام]][[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو ظهرت في سنة 1998]][[تصنيف:شخصيات سرية في ألعاب الفيديو]][[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو]][[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو إناث]]
[[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو]]
[[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو إناث]]
[[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو ظهرت في سنة 1998]]
[[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو في الأفلام]]
[[تصنيف:شخصيات ألعاب فيديو في القصص المصورة]]
[[تصنيف:شخصيات سرية في ألعاب الفيديو]]
[[تصنيف:شخصيات سلسلة نينجا غايدن]]
[[تصنيف:شخصيات نينجا خيالية]]
[[تصنيف:شخصيات يابانية في ألعاب الفيديو]]

نسخة 16:37، 21 فبراير 2016

أياني (بالإنجليزية : Ayane) شخصية خيالية من سلسلة ألعاب ديد أور ألايف و أيضا نينجا غايدن. ظهرت لأول مرة في ديد أور ألايف 1 نسخة البلاي ستيشن 1 ، أياني نينجا من عشيرة النينجا تتقن الفن القتالي النينجا، قام بأداء صوت أيانيالياباني: واكانا يامازاكي، والصوت الإنجليزي: ويندي لي.