نقاش المستخدم:Chaos/أرشيف11: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
أنشأ الصفحة ب'هلا ساهمت معنا في أسبوع وسائل النقل ......... أنت صاحب الفك...'
 
ط BOT: استبدال صورة نقطية بصورة متجهية متغيرة (SVG).
سطر 738: سطر 738:
ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.
ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.


'''[[:meta:Wikimedia Tunisie|ويكيميديا تونس]]''' [[ملف:Flag of Tunisia.png|30px]]
'''[[:meta:Wikimedia Tunisie|ويكيميديا تونس]]''' [[ملف:Flag of Tunisia.svg|30px]]
|}
|}
</center>
</center>

نسخة 19:48، 21 ديسمبر 2017

هلا ساهمت معنا في أسبوع وسائل النقل ......... أنت صاحب الفكرة --Alexknight12 (نقاشمساهمات) 06:18، 3 يناير 2009 (UTC)

شكرا لك كاوس، بدمج نظامي التصنيف أرى الوضع أفضل الآن من ذي قبل، التعاون فكراً وعملاً هو أساس النجاح. بالمناسبة وعلى اعتبارك هنا، هلا ألقيت نظرة على بوابة الرياضيات (مع أنها لم تنته بعد) وأعطيتني رأيك، قد أكون غفلت عن أمر ما. --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:01، 7 يناير 2009 (UTC)

الإخلاص لغزة

الرجاء إلقاء نظرة على الإخلاص لغزة مع وافر تحياتي. Yamanam (نقاش) 08:13، 12 يناير 2009 (UTC)

معك حق كاوس. لم يغب الأمر عن ذهني وربما فعلاً إعجابي بالبوابة هو ما دفعني لعمل ذلك. سأطلب سحب الاقتراح واسترجاع الوضع الأصلي ريثما أضع أسس اختيار البوابة المختارة قريباً وذلك الوقت نستطيع وضع حقل خاص للبوابة المختارة. شكراً لك على انتباهك وتنبيهك لي --Ciphers (نقاشمساهمات) 00:53، 19 يناير 2009 (UTC)

غزه نبض العزه

سؤال: هل يوجد قالب برنامج تليفزيوني؟

السلام عليكم، آسف على الإزعاج أولا[[ميديا:]] فقط سؤالا صغيرا بإعتبارك واحدا من الأعضاء الكبار هنا في ويكيبيديا والذين تصادف أني أعرف صفحاتهم :D هل يوجد قالب للبرامج التليفزيونية؟ مثل البرامج الإخبارية أو الترفيهية مثل برامج (الطبعة الأولى) أو (ستار ميكر) وغيرها؟ ام يمكنني استعمال قالب مسلسل مثلما تفعل ويكيبيديا الإنجليزية؟ اعتقد هناك يستعملون قالبا واحدا لكل ما يعرض على الشاشة سواءا كان مسلسلا او برنامج تليفزيوني

فضلا لا أمرا قم بالرد في صفحة نقاشي --RiddleR (نقاش) 14:35، 20 يناير 2009 (UTC)

منذ قليل أرسلت لك رسالة بريدية. تحياتي واحترامي. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 10:26، 2 فبراير 2009 (UTC)
  • أخي كاوس شكرا لك علي التنبيه، لكن ليس بالضرورة أن يكون شخصيات إخوان مسلمون شخصيات دينية، فما العمل --Heshamdiab16 (نقاش) 08:04، 3 فبراير 2009 (UTC)
حقيقة أخ كايوس كلامك سليم 100%، لكن أنا واجهت مشكلة و أردت أن أضع العرب من مختلف الجنسيات تحت اسم "عرب أو عربي"، لكنك ملاحظتك سليمة، ما أنوي فعله الآن إضافة تصنيف إلى تصنيف:عرب و سأسميه، تصنيف:عرب بحسب الجنسية و سأقوم بتحويل تصنيف:عربيون إلى تصنيف:عرب بحسب الجنسية. شكراً على التنبيه. Yamanam (نقاش) 10:07، 3 فبراير 2009 (UTC)

كمي و كمومي

مرحباً Chaos، المعذرة أنا لم أفهم قصدك. هل أنا مخطئ عندما حاولت توحيد المصطلحات أم ماذا؟ و ما هي الأصح، كمي أو كمومي (باعتقادي ان كلا الترجمين تؤدي الغرض نفسه، كما أنني قرأت مقالة ميكانيكا الكم و وجدت كلمة كمي هي الأكثر استخداماً). أما بالنسبة للكرموديناميك الكمي (الكمومي)، فعند العودة إلى أصل الكلمة نجد أن مقطع كرومو مأخوذة من الكلمة الأغريقية كروما Χρώμα و التي تعني لوني و من ناحية سبب التسمية، فلأنها تتعامل مع شحنات تسمى بالشحنات اللونية (الأخضر و الأحمر و الأزرق). على العموم، إن كان عندك ملاحظة في طريقة ترجمتي (أو غيرها) فالرجاء أخبرني. (الجملتين اللتان سببتا لي الربكة هي: "أعتتقد أن أكبر خطأ في تاريخ الترجمات العربية كلها هي استخدام لفظ كمي التي تعبر سوى عن الكمية كصفة للكم أو الكموم و التي هي كمومي" و "المهم : كمي يمكن أن تحل مكان كمومي برأيي") تحياتي. Scientist Of The Worlds (نقاش) 18:59، 7 فبراير 2009 (UTC)

مرحباً مجدداً،أولاً، المعذرة على تأخري الشديد على الرد، لأنني مشغول جداً في هذه الأسابيع. ثانياً و بالنسبة للكروموديناميك فترجمتها إلى (ديناميكا اللونية) أو إلى (ديناميك لوني) تحملان نفس المعنى تماماً، لقد أوضحت لك ذلك في ردي السابق من ناحيتين (أصل الكلمة و سبب التسمية)، فأين الخطأ؟ (راجع مجلة العلوم الكويتية المجلد 13 عام 1997 شهر يناير مقالة "كواركات بوساطة الحاسوب" وسترى أنهم ترجموا quantum chromodynamics بالديناميك اللوني الكمومي) و بالنسبة للكمي و الكمومي، فلا يوجد هناك أي فرق بين الترجمتين، فحتى في مجلة العلوم الكويتية فأنها تقترح كلا الترجمتين -الكمي و الكمومي- و في نفس الوقت أكثر المقالات التي تتحدث عن الديناميكا الكمومية تترجم كلمة Quantum بكلمة كمي، فلذلك أخترت كلمة كمي بدلاً من كمومي. على أية حال، من الآن فصاعداً سأترجم كلمة Quantum بكلمة كمومي. ("I know that egyptians are used to the last one..." للمعلومية أنا لست بمصري و لا حتى بأفريقي ). تحياتي. Scientist Of The Worlds (نقاش) 13:31، 20 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار

مرحبا كاوس، هلا شاركتنا النقاش هنا؟ باعتبارك منشئ المقالة. ‏--MassimoAr‏ 19:47، 12 فبراير 2009 (UTC)


تخريب دائم

هذا المستخدم مستخدم:Shergoh , واضح جدا ومن خلال أعماله النيره القليلة , أنه أنظم إلى الموسوعة للتخريب لا إلى أثرائها , أرجو ملاحظته , شكرا --آدم الظاهري (نقاش) 23:51، 13 فبراير 2009 (UTC)


مرحبا كاوس. كيف حالك؟ سعيد جدا برأيتك مجددا بيننا. بالنسبة للرابط: أنا كسول جدا و لاأحب البحث :-). لا أعرف أين هو الرابط. و بصراحة إن كان المجتمع يريده في تلك الوظيفة فليعد إليها لا يهمني ذلك فكل مجتمع يتحصل على ما يستحقه. تحياتي مبتدئ (نقاش) 20:25، 14 فبراير 2009 (UTC)

رد:

لا شيء تحديدا يعيق التحديث في الوقت الحالي، أتوقع أن يضعه الإداريون في أي لحظة ما دام قد وُضع بالأمس، وهو جاهز من ناحية القوالب. أما إذا كنت تسأل عن سبب التأخير فربما بسبب عدم تواجد الإداريين أو انشغالهم. ‏--MassimoAr‏ 21:23، 14 فبراير 2009 (UTC)

يبدو ان عودة وضعه؟ --Shipmaster (نقاش) 05:41، 16 فبراير 2009 (UTC)

نظام ثلاثي النطاقات

مرحبا كاوس، أعتذر ربما كان يجب أن أوضح تعديلي على تصانيف البكتيريا والعتائق وحقيقيات النوى. قمت بإزالة تصنيف:نظام ثلاثي النطاقات من هذه التصانيف الثلاثة لأنني رأيت أن لا داعي لوجود تصنيف مخصص فقط لهذا النظام، فهو إن أبقيناه سيظل طول عمره مقتصرا على ثلاثة تصنايف فرعية فقط (تصنيف:بكتيريا وتصنيف:عتائق وتصنيف:حقيقيات النوى) ولا توجد تصانيف أخرى أو مقالات يمكن إضافتها إليه في المستقبل لينمو مثل التصانيف الأخرى. أما إذا كنت تقصد شرح النطاقات الثلاثة التي يضمها أو ماهية هذا النظام التقسيمي فهذه يمكن شرحها بالتفصيل في المقالة المخصصة له. أيضا توجد أنظمة كثيرة لتقسيم الممالك لا يسعنا تخصيص تصنيف في ويكيبيديا لكل منها. في الواقع أنا اعتمدت بشكل أساسي على التصانيف الموجودة في ويكيبيديا الإنكليزية التي لا يوجد بها تصنيف لهذا النظام. ربما من المناسب إبقاؤه لكنني أردت التوضيح فقط. ‏--MassimoAr‏ 14:32، 17 فبراير 2009 (UTC)

  • مرحيا عزيزي ، هل يمكن ان ننقل قوالب و بذور علم الاجتماع إلى علم الإجتماع بالهمزة ، تحياتي --Antime •(نقاش) 21:28، 18 فبراير 2009 (UTC)
  • شكرا على التنبيه ، أتفق معك تماما حاليا سأقوم بنقل مقالة جمعية الإصلاح الإجتماعي إلى جمعية الإصلاح الاجتماعي ان صح تعبيري ، و هل يمكن أن تتفضل أو أي صاحب بوت بتحويل القوالب التالية كونها وصل ، تحياتي

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الإتحاد السوفيتي إتحاد المغرب الغربي--Antime •(نقاش) 11:03، 20 فبراير 2009 (UTC)

  • حسنا عزيزي اظن ان هنالك صفحات تحويل من القوالب ، شكرا--Antime •(نقاش) 11:08، 20 فبراير 2009 (UTC)
شكراً لك على ثنائك الرقيق. سأحاول المساعدة ما أمكنني ذلك. في موضوع مختلف، هل لك في المساعدة على ترجمة قالب: مدى أحفوري الذي سيُقدم عوناً كبيراً في المقالات عن الديناصورات وتيتانوبوا وما شابهها. شكراً جزيلاً. --هند نقاش 18:24، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)
للأسف لا. مؤخراً أحاول التخفيف من المشاريع التي بدأتها شيئاً فشيئاً، لا أريد القيام بأنصاف المشاريع؛ ووقتي الويكي ضيق مؤخراً. على العموم أخبرني ما الأمر إن كان بسيطاً سأشغل بوتي في أوقات الفراغ. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:39، 25 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)
ذلك المشروع موجود على القائمة (هي قائمة خاصة وسرية طبعاً ) ولكن وقته لم يحن بعد. إن لم تكون البوابات جاهزة بشكل أنيق ومنسق ليست فكرة جيدة الربط بها. لا تقلق سيأتي دورها يوماً ما. على العموم الأمر تطلب يومين (حوالي عشرين ساعة) لإتمام العمل في الربط مع بوابة الرياضيات، فهو ليس بالسهولة الكاملة. يوم سعيد. --سايفرز (نقاشمساهمات) 07:23، 25 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

هل هذا ما تريده؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:02، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

سيكون وضع تصنيفات في المقالات عملية أصعب لأنها تحتاج لمراقبة يدوية بسبب وجود بعض التصنيفات الخاطئة في بعض المقالات. لماذا تحتاج تصنيف:جميع المقالات... إذا كان لدينا قوائم بها؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:15، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

معك حق بالنسبة للحصول على الإحصائيات، لكن للحصول على تصنيف دقيق يتطلب عمل بتأني أكثر، هناك طريقة أسهل حالياً بوجود القوائم، هو تنظيف القوائم من الصفحات الغير ذات علاقة، وعندها أشغل البوت على كامل الوصلات في الصفحة لإضافة التصنيف. رجاء اطلع على القوائم المهتم بها وإن كانت جاهزة سأشغل البوت لإضافة التصنيف. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:16، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

أفضل وأسهل طريقة لإضافة تصنيف جديد هو append إلى آخر المقالة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:35، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

أمازلت في الجامعة الآم؟ الوقت متأخر. خذ قسطا من الراحة :-). تحياتي مبتدئ (نقاش) 01:45، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

أحلاما سعيدة :-) مبتدئ (نقاش) 01:56، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

أوتو ويكي براوزر

السلام عليك كاوس، آمل أن تكون بخير طوال الفترة الماضية. في الحقيقة توقفت عن استخدام أوتو ويكي براوزر لأنه لا يدعم نظام جنو/لينكس الذي انتقلت له تماما قبل عدة شهور؛ لذا آمل أن تعذرني إذ لا أملك خلفية كافية حول التحسينات الأخيرة في البرنامج. لكن بحسب الدليل (وبحسب ما أتذكره) يمكنك إنجاز مهام التصانيف من خلال اللسان More...؛ راجع الدليل.--OsamaK أرسل لي رسالة! 11:30، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

نحو

  • اعطيتك العلم --Shipmaster (نقاش) 17:28، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا يا كاوس؛ جرب البوت الآن. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:25، 28 فبراير 2009 (UTC)

لا تحتاج لشيء غير علم البوت على حد علمي. --Shipmaster (نقاش) 01:48، 2 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

ar.wiktionary

Hello Chaos, please can You have a look at this request [1], many thanks in advance, best regards, --طير (:> )=| 10:08، 5 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحباً أخي كاوس، كيف حالك؟ سأقوم بتسجيل نبذة وأعرضها على المجتمع هنا، يبدو لي أن فكرتك فعلا جيدة، بذلك نرى رأي مجتمع ويكيبيديا حول الموضوع. بعد غد إن شاء الله سأقوم بتسجيل كل شيء من نشرة الأخبار إلى ختام البرنامج وأضعه للاستماع والتعليق. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 00:58، 6 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

ملاحظة: نشرة الأخبار قديمة، إذ أنني سجلتها في 10 مارس وذلك أنه كان من المفترض أن تبدأ في ذلك التاريخ. الآن هي تجريبية ويهمني جدا أن تعطوني رأيكم. شكرا لكم.--Riadismet اكتب لي رسالة 18:48، 13 مارس 2009 (ت‌ع‌م)


Please read this : mars 2009 00:22 Popo le Chien a dit…

   Avec leur manie de divulguer les vraies identités, ça va chauffer...mais c'est étrange... les IP de ces Polynomes-machinsemblent provenir de provenances diverses :Roumanie, chine, GB...
   13 mars 2009 21:46 


Darkoneko a dit

   Oh tu sais , des sales arabes ça existe partout …
   13 mars 2009 21:49

Just out of curiosity

أي أناركية تتبع أو تتبع (الأولى بالفتحة والثانية بالشدة)؟ --Link12 (نقاش) 05:15، 17 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

ويكي كتب

السلام عليكم الأخ سايفرز يشارك مشاركة حسنة في ويكي مصدر بعد ترشيحك إياه. هل تحب أن تصوت له في ويكي كتب من فضلك؟ --Obayd (نقاش) 23:21، 5 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

  • اخي العزيز هل تمانع مساعدتي هنا ، تحياتي --Antime •(نقاش) 02:46، 6 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  • أشكرك أخي كاوس، كلك طيبة وأخلاق. --آرام (نقاش) 09:23، 14 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

طلب

أسألك يا كاوس أن تحول "رافعو ملفات" إلى "مرفعون" إن لم يكن لك مانع، وذا لأن الترفيع لا يكون للملفات فقط… شكرا يا أخي‍نقل
Ω (نقاش) 20:07، 17 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحباً كاوس، شكرا لك، في الواقع الملف يعمل عندي بشكل عادي ولم يحدث أي انقطاع، طبعا استمعت لذلك بعد أن رفعت الملف للتأكد، تستطيع أن تقوم بتحميل الملف وفتحه ببرنامج VLC للتأكد، أمس قمت بتثبيت الجافا على الجهاز رغم أنني لا أستعمله وكان عمل الملف ممتاز. عموماً سأعيد الاستماع فيما بعد له. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 15:04، 24 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

Hello my friend Chaos, How are you? Thank you for your message. Riad.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 17:29، 12 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم شكرا لك اخي . . ولكني وضعت تعريفا بالشخص ثم كنت اجهز عدة نصوص وتعديل بعض الفقرت ولكن حذف الموضوع فورا ..

فرجاء اعادة الموضوع وانتظر حتى تراه في شكله النهائي . . ثانيا احاول رفع الصور ولكن لا استطيع لماذا . . ؟؟

كل ما اريده هو تطوير الموسوعة وبشكل جدي لا اريد التخريب بالطبع . . Kmheer (نقاش)

  • مرحباً أخي كاوس، كيف حالك؟ أحببت أن ألقي عليك التحية وأسأل عن أحوالك فقط. أتمنى لك كل الخير. تحياتي الخالصة لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 08:56، 29 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

البوابة

مرحبا كاوس، أسعدني مرورك على صفحتي، بالنسبة للإزدحام اللوني في البوابة لا أعلم تماما إن كانت فعلا مزدحمة أراها عادية، وقد جاءتنا الفكرة أنا وسايفرز بعد أن لاحظ سايفرز بأن البوابة تلقى اهتماما بمعدل 50 مرة في اليوم الواحد، بالنسبة للتنسيق الجديد بصراحة أنا لم أكن أفقه شيئا بالبرمجيات وكل ما أقوم به هو من خلال التعلم بالملاحظة والتجريب، وأنا لم أكن أعلم بأن بوابة:سوريا/box-header يمكن استخدامه في تنسيق الصفحة وبعد أن اكتشفت ذلك حاولت تعديله مرارا وتكرارا وإظهاره بالشكل الذي أريد ولكني لم أفلح، كنت أريد أن يكون النطاق الأحمر العلوي والنطاق الأسود السفلي بعرض 10 أو 15 px ولكن المشكلة كانت في قالب:بوابة والذي يعطيني العرض 25 px للنطاق الأسود فما كان مني إلا أن أعتمد العرض 25 px للنطاقات الثلاث أحمر أبيض أسود وأحرر التنسيق في البوابة يدويًا، إن كان الأمر سهلا عليك أرجو منك ضبط رأس الصندوق بوابة:سوريا/box-header كما يلي النطاق الأحمر 10px/15px والأبيض 25px (متضمنا العنوان في المنتصف وقابلية التحرير في اليسار) والأسود 10px/15px أما إن كان الأمر حاليا مقبول كما هو فلنتركه إلى تنسيق قادم ( لاحظ أنني في البوابة لم أستخدم بوابة:سوريا/box-header وإنما التنسيق كله يدوي مع استخدام قالب:بوابة فقط لذا فأي تغيير في بوابة:سوريا/box-header لن يكون له تأثير في مظهر البوابة) تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 18:57، 29 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

تحية

  • مرحبا استاذي العزيز اسعدني مرورك اليوم في الميدان اللغوي افتقدنا مشاركاتك يا رجل ، وددت أيضا اعلامك بتغيير اسمي المستعار ، دمتم في صحة ، تحياتي --Antime •(نقاش) 05:54، 1 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

بوابات فارغة

مرحبا كاوس، هل هذه البوابات ستملئ أم أنها ستبقى فارغة كالعادة؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 14:21، 1 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أنا حزين، أولا لأنها ستبقى فارغة وثانيا لأنك أنت من سيبقيها فارغة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:58، 1 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تمت إضافة وسم على مقالة قائمة المواضيع الأساسية في الفلسفة يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا مضمون، أو مضمونه يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 17:14، 5 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تم وسم انفجار كامبري/مخطط زمني لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 02:44، 6 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ القرن 1 ق.م

تمت إضافة وسم على مقالة القرن 1 ق.م يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا مضمون، أو مضمونه يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 03:14، 6 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تحت أمرك :) لكن تقريبا حملة التنظيف الشهرية انتهت، بقي المواضيع العالقة في الميدان. أيام الورد. --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:14، 11 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

وستفاليا

الاخ الكريم الرجاء عدم نقل مقالة وستفاليا لأن الأسم العربي الذي نعتمده في الدوائر الحكومية الإقليمية وكذلك تعتمده الدوائر الاتحادية هو وستفاليا وليس فستفاليا او فستفالن. مع جزيل الشكر. --حسن خيته (نقاش) 18:47، 16 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا يا كاوس

لقد تعمدت وضع قالب الشطب ظنا مني أنه الأفضل، لأن الرجل ذكر معلومات شخصية في المقالة فضلا عن عدم موسوعية المقالة ككل، فأردت أن أعجل بمحو تلك المعلومات، ولكن معك حق، ربما يجب أن أتمهل قليلاً... شكرا جزيلاً لك .. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 07:01، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

طلب

إذا كان لديك بعض الوقت، تفضل بالمساهمة بمعارفك في نقاش القالب:قرآن. شكرا! --    11:50، 21 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

سلام. الأمر لم يعد بتلك الصعوبة فقط فتح الصفحة العبرية وتتبع الوصلة الإنكليزية. بأدواتي الحالية سيكون من الصعب علي الحصول على القائمة التي تريد في وقت قصير. --سايفرز (نقاشمساهمات) 12:54، 21 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

هل يمكنك لو سمحت أن تشرح لأبانيما سياسة تسمية المقالات في ويكيبيديا العربية؟ شكرا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 21:16، 21 يوليو 2009 (UTC)

  • في الحقيقة لم أفهم قصدك (في كل الأحوال من حقك أن تخالفني طبعاً). إذا كنا نتحدث عن اللغة الأصلية، وهي الروسية بصفتها اللغة الرسمية للاتحاد السوفيتي الذي ترأسه ستالين فعلياً واشتهر بهذه الصفة بالدرجة الأولى، فاسم ستالين فيها يوسف (أو إيوسف، ولكن هذا لا يهم كثيراً)، وليس جوزيف. اللغة الجورجية (يوسيب) يمكن تجاهلها لأن المنشورات باللغة الرسمية لم تكن تسميه بهذه الكتابة، وهو نفسه كان يسمي نفسه يوسف. والأحداث قريبة، فهي ضمن التاريخ الحديث والمعاصر. أي أن اقتراحي بإعادة تسميته إلى يوسف ليس اقتراح تعريب الاسم بل، إن صح التعبير، اقتراح ترويسه بدلاً عن فرنسته. ولم أفهم بصراحة لماذا يعارضني الكثيرون: فقط لأنهم اعتادوا على الكتابة الخاطئة؟
حول بي إم في (أو بيه إم فيه) ليس لدي رأي محدد. أعتقد أنه من الأفضل استثناءها من قاعدة تسمية المقالات بالعربية وذكر اللفظ الصحيح في مقدمة المقالة بصورة واضحة. لكن هذا موضوع آخر بالمرة ولن أناقشه الآن. --abanima (نقاش) 13:28، 23 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

قائمة العناوين

مرحبا؛ الحمد لله؛ نعم على الأرجح ممكن وإن كنت لم أجرب شيئا كهذا من قبل، لكن توجد حاليا مشكلة تقنية في جهازي تمنعني من الاتصال بالتول سيرفر، لذا لا يمكنني القيام بعدد كبير من الاستعلامات كهذا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 00:16، 23 يوليو 2009 (UTC)

مقالة قديمة

مرحبا كاوس، مرت معي مقالة تناظر انتقالي، هل لك أن تعطيني المقابل الأجنبي لها لو سمحت، لم أتمكن من فعل ذلك. --C≡N- (نقاش) 00:28، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

طلب مساعدة

لقد قمت باٍنشاء صفحة ضمن صفحات المسخدم الخاصة بي وذلك لتفادي حدفها وضعت فيها كل فوق العئلات و العائلات و التحت عائلات و القبائل و الأجناس باللغة الاٍنجليزية مرتبة حسب التصنيف العلمي أرجو أن تعلم الأشخاص الضليعين باٍيجاد المرادفات العربية و مجهودك أيضا مع علمي باٍنشغالك وذلك لجعلها مرجع في أسماء هذا الجزء من القوارض الصفحة موجودة هنا فأريات

أقترح وضع كل اٍسم عربي أمام ما يقابله بالاٍنجليزي ووضع المصدر لتسهيل التأكد أو حجة التسمية المقترحة اٍن كانت تسمية مقترحة.

أرجو الاٍهتمام بهذه الرسالة لأن لي رغبة في اٍثراء مقالات هذا الجزء من القوارض مع تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 20:22، 26 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

هذه القائمة الفارسية حسب طلبك يا كاوس، تحوي 25949 مقالة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 06:43، 29 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

حملة الترجمة

مرحبا؛ القائمة ليست معي حاليا؛ الموضوع مازال في مرحلة الإعداد؛ جوجل لديها قائمة بأكثر 10 آلاف كلمة يقوم المواطنون العرب بالبحث عنها باستخدام محرك بحث جوجل؛ والمخطط أن يقوم كل واحد من ال450 مترجما باختيار عدة كلمات ليترجم المقالات عنها من ويكيبيديا الإنجليزية. --Meno25 (نقاشمساهمات) 23:01، 29 يوليو 2009 (UTC)

مرحبا كاوس، المشكلة أن خط قرطبة (المستخدم في ويكي مصدر) لا يبدوا أنه يحاكي أبدا الشعار الإنجليزي لويكي الاقتباس و هذا ما نريد تحقيقه. و بالحديث عن توحيد الخطوط قمت قبل مدة بتصميم شعار لويكي الكتب بالخط نفسه في ويكي مصدر هنا، بما أنك مدير هناك ما رأيك بتغييره؟ تحياتي --Orango تكلم! 23:10، 29 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
هذه هي الصفحة، بالنسبة لتوحيد الخطوط حاول إقناع مينو بالفكرة و أنا جاهز فيما يتعلق بالتصميم --Orango تكلم! 23:17، 29 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
أهلا بك. الطريقة هي باستخدام الأوتوويكي براوزر. الطريقة معقدة قليلا حيث أنك ستحتاج إلى صورة من نسخة ويكيبيديا التي تريد التعامل معها (مثلا عبرية) ثم تبحث في جميع الصفحات عن التي تحوي وصلات إلى الإنجليزية وليس إلى العربية. نظريا الأمر ممكن للإنكليزية لكنه سيحتاج 100 ضعف الوقت ومقدرات الجهاز التي استهلكها لتوليد القوائم الحالية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:35، 30 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
لا ذلك غير ممكن بالأدوات الحالية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:46، 30 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

طلب المشاركة في نقاش

مرحبا؛ يهمني سماع رأيك هنا؛ هل تؤيد منح صلاحية المراجعة لبعض المستخدمين أم لا؟ --Meno25 (نقاشمساهمات) 02:56، 11 أغسطس 2009 (UTC)

إحصاءات

مرحبا؛

  • عدد الصفحات في النطاق: 5125
  • عدد التحويلات في النطاق: 8
  • عدد الصفحات في نطاق Anexo في ويكيبيديا الأسبانية: 12710
  • عدد التحويلات في نطاق Anexo في ويكيبيديا الأسبانية: 3570

الصفحات في النطاق تتكون من:

  • صفحات السنين الميلادية (مثل 50): 2029
  • صفحات العقود (مثل عقد 50): 211
  • صفحات القرون (مثل قرن 5): 31
  • صفحات السنين الهجرية (مثل 50 هـ): 1430
  • صفحات الأيام الهجرية (مثل 5 رمضان): 360
  • صفحات الأخبار (مثل 28 أغسطس 2009): 1012

هذا ما تم نقله، الباقي هو:

إجمالي الباقي نقله: 3016 صفحة؛ هذا العدد يمكن نقله خلال 8 ساعات لو تم تشغيل البوت بأبطأ سرعة ممكنة لكن هذا يعني أن عدد المقالات سيقل عن مائة ألف؛ حاليا يتم إنشاء المقالات الجديدة في ويكيبيديا العربية بمعدل 114 مقالة يوميا وهذا يعني أنه سيمر 29 يوما قبل أن يصبح من الممكن نقل الصفحات بدون أن يقل العدد عن مائة ألف.

هناك نقطة مهمة أخرى؛ لو أنك نظرت إلى خاص:إحصاءات التحقق فستجد أن عدد المقالات هو 104454 في حين أن عدد المقالات في خاص:إحصاءات هو 100318، وهذا الفارق هو المشكلة؛ هناك حوالي 4 آلاف صفحة غير مسجلة كمقالات بل الأكثر من هذا هناك 587 حساب مستخدم مسجل غير محسوب في خاص:إحصاءات، سبب عدم الدقة في الإحصاءات هو عدم تحديث قاعدة البيانات بشكل صحيح عند ترقية الإصدارات القديمة من برنامج ميدياويكي على خوادم ويكيميديا؛ هذه المشكلة موجودة في كل الويكيبيديات القديمة (التي تم إنشاؤها قبل سنة 2004)؛ أنا بذلت محاولات مستميتة للحصول على قائمة الصفحات غير المحتسبة كمقالات لكن هذا غير ممكن على حد علمي من التول سيرفر بل ينبغي عمل استعلام على خوادم ويكيميديا مباشرة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 01:59، 29 أغسطس 2009 (UTC)

عفوا؛ لم أنس صفحات الأيام الميلادية لكن فلسفة إنشاء النطاق كانت فصل الصفحات الفارغة عن النطاق الرئيسي وصفحات الأيام الميلادية ممتلئة بالمحتوى عن آخرها؛ في الواقع رأيي الشخصي هو الاقتصار في النطاق على صفحات السنين/القرون/العقود/الأيام الهجرية وعدم نقل القوائم أو صفحات التوضيح أو الأيام الميلادية لأنها ذات محتوى جيد، وفي كل الأحوال فيتعين عليك أن تطلب من مستخدم آخر أن ينقل بقية الصفحات لو كنت مقتنعا بضرورة نقلها لأنني لن أفعل ذلك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 17:35، 29 أغسطس 2009 (UTC)
من الناحية التقنية فلا توجد طريقة لوضع عداد لكل نطاق على حدة؛ لكي يحدث هذا فيجب برمجة بوت على التول سيرفر لكي يقوم بعمل query كل 24 ساعة مثلا لمعرفة عدد الصفحات في كل نطاق ثم تخزين النتائج على صفحة في نطاق المشروع في ويكيبيديا العربية؛ وهذا حل غير عملي لأن عدادات النطاقات لن تكون live مثل خاص:إحصاءات؛ ناهيك عن الأعطال المتكررة للتول سيرفر. --Meno25 (نقاشمساهمات) 18:19، 29 أغسطس 2009 (UTC)
  • أهلا بأخي العزيز كاوس، كيف حالك؟ أتمنى لك وللعائلة الكريمة رمضاناً كريماً وصياماً مقبولا، أعاده الله علينا وعليك بالخير والبركات.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:41، 30 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة لترجمة

السلام عليكم

قذ أود منك ترجمة مقالة الخلق التطوري(en). أعتقد أن الموضوع مهم جدا. أنا كنت أريد ترجمته لكني للأسف لا يوجد عندي خلفية بعلم الأحياء أو الطب. وشكرا The Egyptian Liberal (نقاش) 15:06، 18 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

♥ هديـة ♥

أهلاً بالأخ العزيز! تحية طيبة وبعد ؛ لقد قمت بإنشاء صندوق مستخدم جديد خاص بالمراجعين هنا, ( ذلك كي ألم شملهم في تصنيف واحد ), وأقدمه لك هدية نظراً لكونك منهم... خالص تقديري واحترامي.

الكود النتيجة
{{مستخدم مراجع}}
هذا المستخدم مُراجِع في ويكيبيديا العربية، ويُراجِع بمراجعة النسخ المُراجَعة. (تحقق)

كم أشتاق لرؤية هذا الصندوق في صفحتك الخاصة. --شرف الدين ()


ويكاموس

الرجاء النظر في صفحة نقاشك في ويكاموس. --Meno25 (نقاشمساهمات) 18:53، 10 أكتوبر 2009 (UTC)

الرجاء النظر في صفحة نقاشك في ويكي مصدر أيضا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 18:26، 19 أكتوبر 2009 (UTC)
  • السلام عليكم، مقالة إيه سي ميلان مرشحة لتكون مختارة، أرجو منك التصويت هنا بما تراه مناسباً، وشكراً لك. Bo hessin (نقاش) 12:58، 31 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

سلفية إصلاحية

طرحت بعض النقاط للحوار والنقاش في صفحة نقاش مقالة سلفية إصلاحية، أرجو منك المشاركة والتجاوب بصفتك الكاتب الأصلي للمقالة. كما وضعت بعض المقترحات، وأرجو منك التكرم بالنظر فيها وإبداء ملاحظاتك عليها. وشكراً --Saxook (نقاش) 00:22، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ تصنيف:صوفية

قمت بوسم تصنيف:صوفية للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. غلام الأسمر ..نقاش 16:51، 26 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عيد سعيد

  • كل عام وأنت بخير --Antime •(نقاش) 04:50، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم أسئل الله عز وجل أن تكونوا دائما في صحة وسعادة وأن يرزقكم زيارة المسجد الحرام ويرزقنا وإياكم قضاء العيد في رحاب المسجد الآقصى --Heshamdiab16 (نقاش) 14:51، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد

أهلا أخي، أتمني أن تكون في خير صحه و حال, نحتاج لمشاركتك ودعمك في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد و الذي يعتني هذا الأسبوع خصيصاً بالعملات. --Helmoony (نقاش) 03:23، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ قالب:أصد2

تم وسم قالب:أصد2 لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن قالب ليس له استخدام مفيد، وقد يكون تم إنشاؤه بطريق الخطأ. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Zack‏ 15:40، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

الزميل العزيز؛ أرجو منك أن تدلي بدلوك في النقاش الدائر حالياً حول مقالة وهابية وحول التعديلات التي قمت بها على المقالة، وإن كان علي المضي في تطوير المقالة بنفس الأسلوب أم لا. وتقبل تحياتي. --Saxook (نقاش) 20:49، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

تصنيف مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحكومة الاقليمية الكردستانية العراقية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:33، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة الفاصلة العائمة بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الفاصلة العائمة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:13، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة تعمية كمومية بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تعمية كمومية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:24، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة خطأ تربيعي متوسط بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خطأ تربيعي متوسط التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:52، 19 أبريل 2010 (ت ع م)


أدخل النص غير المنسق هنا

مقالة آيديولجيات الأحزاب هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آيديولجيات الأحزاب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة آيديولجيات الأحزاب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:24، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الآن (قرآن) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الآن (قرآن) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الآن (قرآن) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:51، 13 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأزمة الطائفية العراقية في ظل الاحتلال الأمريكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الأزمة الطائفية العراقية في ظل الاحتلال الأمريكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:54، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الكلي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكلي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الكلي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:55، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة النظريات العلمية المستبدلة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة النظريات العلمية المستبدلة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة النظريات العلمية المستبدلة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:21، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بروتين غشائي مدمج هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بروتين غشائي مدمج التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بروتين غشائي مدمج في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:48، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تاريخ الأفكار هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاريخ الأفكار التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تاريخ الأفكار في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:09، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ثلاثية إلوميناتوس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثلاثية إلوميناتوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ثلاثية إلوميناتوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:34، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جمعوية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمعوية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جمعوية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:19، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة خطأ تربيعي متوسط هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خطأ تربيعي متوسط التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة خطأ تربيعي متوسط في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:39، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دونالد هب هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دونالد هب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دونالد هب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:01، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شانين دوهيرتي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شانين دوهيرتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شانين دوهيرتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:24، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عمر محمد الطيب هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عمر محمد الطيب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عمر محمد الطيب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:41، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فروع الفيزياء هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فروع الفيزياء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فروع الفيزياء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:31، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الأحزاب السياسية حسب المعتقدات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الأحزاب السياسية حسب المعتقدات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:28، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الحيوانات هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الحيوانات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الحيوانات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:30، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الروائيين حسب الجنسية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الروائيين حسب الجنسية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الروائيين حسب الجنسية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:32، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة القوانين العلمية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة القوانين العلمية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة القوانين العلمية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:33، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المعادلات في الفيزياء الكلاسيكية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المعادلات في الفيزياء الكلاسيكية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:35، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المواضيع الأساسية في الأدب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المواضيع الأساسية في الأدب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:36، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المواضيع الأساسية في الأعمال التجارية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المواضيع الأساسية في الأعمال التجارية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:36، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المواضيع الأساسية في العلوم العصبية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المواضيع الأساسية في العلوم العصبية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:36، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المواضيع الأساسية في الفيزياء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المواضيع الأساسية في الفيزياء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:36، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المواضيع الأساسية في الكيمياء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المواضيع الأساسية في الكيمياء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:37، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المواضيع الأساسية في المعلوماتية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المواضيع الأساسية في المعلوماتية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:37، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة المواضيع الفيزيائية/الميكانيك الكلاسيكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة المواضيع الفيزيائية/الميكانيك الكلاسيكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:38، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة بتصانيف البرمجيات هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة بتصانيف البرمجيات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة بتصانيف البرمجيات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كارنيفور هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارنيفور التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كارنيفور في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:06، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كروماتين متغاير هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كروماتين متغاير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كروماتين متغاير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:26، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كمال هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كمال التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كمال في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:56، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة موت الخلية المبرمج هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة موت الخلية المبرمج التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة موت الخلية المبرمج في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:53، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة موسوعة الرباط هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة موسوعة الرباط التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة موسوعة الرباط في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:56، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ناصر الدين الأسد هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ناصر الدين الأسد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ناصر الدين الأسد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:34، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نبات لاوعائي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نبات لاوعائي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نبات لاوعائي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:40، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نطفة أرومية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نطفة أرومية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نطفة أرومية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:53، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نظرية الزمر الأولية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نظرية الزمر الأولية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نظرية الزمر الأولية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:57، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نظرية الصراع هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نظرية الصراع التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نظرية الصراع في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:57، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نوفمبر 2005 هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نوفمبر 2005 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نوفمبر 2005 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:09، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ضافر يوسف بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضافر يوسف التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:22، 25 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ضافر يوسف هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضافر يوسف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ضافر يوسف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:22، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ضافر يوسف

ويكي مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضافر يوسف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:22، 25 مايو 2010 (ت ع م)

SUL merge

Please kindly check en:User_talk:Chaos#SUL_Merge

Thanks

NazarK (نقاش) 14:32، 28 مايو 2010 (ت ع م)

Done
by Meta Stewards
Thanks
Nazar (نقاش) 12:39، 25 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة باسكال بونيفاس بحاجة لوصلات داخلية

ويكي مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باسكال بونيفاس التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:07، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة باسكال بونيفاس بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باسكال بونيفاس التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:07، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة باسكال بونيفاس بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باسكال بونيفاس التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:07، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة باسكال بونيفاس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باسكال بونيفاس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة باسكال بونيفاس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:07، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة باسكال بونيفاس

ويكي مرحبا، Chaos! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باسكال بونيفاس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:07، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 14:50، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

أهلاً وسهلاً

أهلاً وسهلاً, لم أكن أتخيل أن المستخدم Chaos مازال سيعود للنشاط على ويكيبيديا العربية. أنا مستخدم جديد لاحظت أعمالك السابقة العديدة خاصةً في ميدان التصنيف. أشكرك على العمل الكبير الذي قمت به. هل ستبقى معنا على الموسوعة. انها تغيرت في كثير من الأشياء. --Helmoony (نقاش) 19:42، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

تقبل هديتي على صفحة المستخدم --Helmoony (نقاش) 19:51، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • أهلا بك كاوس. سعيد برؤيتك مجددًا. آمل أن تكون بأتم الصحة والعافية.--OsamaK (ناقش) 23:33، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 14:36، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك

--Avocato (نقاش) 09:28، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مشروع البوابات المختارة

أهلا وسهلاً!

ادعوكم للمشاركة في مشروع البوابات المختارة عبر هذا التصويت. وشكراً. --Helmoony (نقاش) 04:35، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت على بوابة كندا كبوابة مختارة

أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح بوابة كندا كبوابة مختارة. أبولؤيتواصل معي 18:44، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:46، 6 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة للاشتراك

مرحبًا أخي كاوس، بما أنك المساهم الوحيد في مشروع ويكي فلسفة، أدعوك للإنضمام إلى مشروع تطوير المقالات خاصتي.

أريد مشتركين في مشروعي وبما أن المقالة الحالية هي حرية الإرادة في مجال الفلسفة أظن أنك قد يهمك تطويرها. شكرًا لك --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 17:22، 19 يناير 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ علوم الفضاء

تم وسم علوم الفضاء للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:03، 10 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Chaos/أرشيف11 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


ترشيح مقالة

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • أما بعد ، أرجو منك مطالعة مقالتي المنشأة من طرفي وتقييميك لها ولك حرية التصويت عليها عبر هذا المصدر -- موسى الوهراني (نقاش) 17:44 ، 27 مايو 2011 (ت ع م)

وسام

أخي الكريم كاوس ، أرجو الإطلاع على الوسام الممنوح لك على صفحة المستخدم الخاصة بك.تحياتيRavan (نقاش) 09:44، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت مقالة محافظة القطيف لتكون جيدة، أرجو التصويت هنا--Wertyu (نقاش) 14:15، 28 يوليو 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:EscherSelf1929.jpg

تم وسم ملف:EscherSelf1929.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:11، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

أرجو التدخل هنا لحفظ هذه المقالة

مع أن المقالة معززة بالمراجع الضرورية، وأي معلومة فيها منسوبة إلى مرجعها ، إضافة إلى محاولة الخروج بحل يوافق الجميع ، إلا أن هناك إصرارا شديدا على فرض المقالة بنسختها السيئة وفرض معلومات وجمل ومصطلحات خاطئة من طرف المستخدم rafy

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4:%D8%B3%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A9_%D9%86%D9%88%D8%AD#.D8.A7.D8.B3.D8.AA.D8.B1.D8.AC.D8.A7.D8.B9_.D8.A7.D9.84.D9.85.D9.82.D8.A7.D9.84.D8.A9

http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%B3%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A9_%D9%86%D9%88%D8%AD&diff=next&oldid=7487397

فأرجو إعادة النظر في الصلاحية التي منحت لهذا المستخدم ومن تم فسح المجال لتطوير المقالة والرقي بها.

حذف سريع لـ العلم

تم وسم العلم للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:47، 16 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:00، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

يوم عتمة لويكيبيديا العربية

مرحباً! نرجو أن تشاركنا في النقاش حول إمكانية دعم ويكيبيديا العربية ليوم العتمة غداً ضد قانون وقف القرصنة على الانترنت والذي ستقوم به ويكيبيديا الإنجليزية. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 12:39، 17 يناير 2012 (ت ع م)

تم وسم خرائط منطقة الخليج العربي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 21:05، 6 مايو 2012 (ت ع م)

التعديلات

لقد قومت اليوم باضافة صورة ومصادر للنص الخاص بى (أبرهام ماسلو) و صدر منى بعض الاخطاء الغير مقصوده لانى لاول مره احاول اضافة صورة او مصادر (وصلات خارجيه) و تمت تلك الاخطاء اما من عدم فهمى الصحيح او عدم الشرح الوافى و الصحيح لفيديو الذى يوجد فى ذلك الموقع و اتنمنا ان ترو تلك الفيديو لانه على ما اظن انه اعطانى معلومات خطأ وانا قمت بتطبيقها ولكن تم القول ان ذلك التعديل يعد تخريب و لكن انا اريد المساهمة فى مشروع الويكيبيديا.

و لقد قمت عدة مرات من قبل بالتعديل الطفيف مثل الخطاء اللغوى فى بعد المقالات وتعديل بعض التواريخ الخاطئة

و اخيرا

سوف  احاول جاهدا فى المساهمة فى ذلك المشروع العظيم الخيرى 

وعلى المستوى الشخصى تلك الموسوعة افادتنى كثيرا

و انى اهتم فى تلك الموسوعة فيما يتعلق (حدث فى مثل هذا اليوم)

          وشكرأأأأأأأ
                             كمال المغربى
                                        kamallaw

طلب

أهلاً عزيزي كاوس. أتمنى أن تفعل خاصية إرسال البريد في صفحتك ولو مؤقتاً، أو على الأقل أن تعطيني وسيلة للتواصل معك، فأنا مهتم بذلك، وشكراً.. --عباد (نقاش) 03:11، 31 يوليو 2012 (ت ع م).

كيف الأحوال؟

كيف حالك يا صهيب؟ وحشتني يا رجل. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:59، 26 نوفمبر 2012 (ت ع م)


واحشني كمان يا مينو ... أنا لاسف مشغول جدا بس بتابعكن من فترة لاخرى .. تقومون بعمل رائع :) على أمل أن أجد وقت أكثر للمشاركة في السن القادمة --كاوس (نقاش) 12:45، 30 نوفمبر 2012 (ت ع م)

بريد إلكتروني

مرحبا عزيزي، هل بالإمكان إرسالك بريد إلكتروني يتضمن عنوانك للمراسلة ، تحياتي--Antime •(نقاش) 09:28، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 12:03، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أخي الكريم كاوس .. تم تغيير العنوان حسب اقتراحك و اقتراح الأغلبية ، أرجو إعادة التصويت بما ستراه مناسبا.إن كان لديك ملاحظات أخرى أرجو تشريفي بها لأتمكن من تحسين المقالة.تحياتي--Ravan (نقاش) 17:11، 21 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Chaos/أرشيف11 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

أرجو المساعدة

سيدي الفاضل، أود عمل قالب بعنوان الحمل والولادة ولكني لا أعرف كيف، فهل يمكنك إرشادي؟؟؟ وشكرا Wafaashohdy (نقاش) 13:45، 25 فبراير 2013 (ت ع م)ردّ

مرحبا Chaos! من فضلك، أود أن تعطيني مساعدت لان عندي مشكلة قالب هنا بحاجة لمساعدتك لتكون مثل هذالقالب قالب:فهرس لا اعرف اذاكانت المشكلة تاتي من هنا Vector (default | Horfiirin | Custom CSS | Custom JavaScript) وشكرا۰ --Abshirdheere (نقاش) 14:24، 22 مارس 2013 (ت ع م)ردّ

مرحبا

مرحبا، يمكن أن تساعدني في تحسين هذا، وذلك بفضل؛ تينيريفي أوبرا.--83.40.236.133 (نقاش) 15:14، 17 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قالب:Country alias Israel

تم وسم قالب:Country alias Israel لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 00:05، 20 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

سؤال بسيط

إذا قمت بترجمة مقدمة من مقالة إنجليزية إلى العربية، و تم حدفها من طرف مستخدم آخر على أنها "غير موسوعية"، أليس هذا منكر عندكم؟

حذف سريع لـ قالب:معلومات فرقة

تم وسم قالب:معلومات فرقة لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن قالب ليس له استخدام مفيد، وقد يكون تم إنشاؤه بطريق الخطأ. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 20:44، 12 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ


بريد إلكتروني

مرحبا عزيزي!

هل لي بعنوان إيميلك لو سمحت. --Antime •(نقاش) 19:24، 3 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

مملكة هولندا

أهلا بك كاوس: رأيت أنك قمت بعمل تحويل لمقالة مملكة هولندا إلى هولندا. الآن لدي مشكلة صغيرة. أن هناك ثلاث مقالات في تاريخ هولندا: الأولى: هولندا والثانية مملكة هولندا 1 والثالثة المملكة الهولندية أو مملكة الأراضي المنخفضة. وإقتراحي هو إذا لم يزعجك هذا أن ألغى التحويل من مملكة هولندا وأقوم بإنشاء مقالة منفصلة باسم مملكة هولندا التي هي مملكة هولندا في القرن التاسع عشر. ما قولك؟؟؟ وشكراً --Wafaashohdy (نقاش) 19:55، 22 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

شكرا لك ما أمضيته من وقت من مراجعة وتدقيق وإسداء نصح بارك الله فيك

دَعوة

أرجو المُشارَكة في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/09/2014#تفعيل صلاحية المُراجِع. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:39، 16 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

مرحبا أخي

أهلا ومرحبا بالأخ العزيز كاوس؛ يشرفني الحديث مع أحد أعمدة الموسوعة العربية، بعثت لك برسالة في ويكاموس؛ هل لك أن تطالعها متى ما وحدت وقتا لذلك، تحياتي---1339861mzb (نقاش) 19:09، 9 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

مرحبا أخي؛ مشاركتك ضرورية في وب:الميدان/سياسات/11/2014، لأن هناك توجه لإلغاء شرط الشيوع من سياسة التسمية هذا من شأنه أن يخلق صعوبة بالغة على القارئ العربي، تحياتي---1339861mzb (نقاش) 14:18، 15 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

طلب إذن

أود أن أقوم ببعض التغييرات في بوابة كرة القدم التي أنشأتها سواء على مستوى الشكل أو المحتوى فهل تأذن لي ؟ --Omar Arabic (نقاش) 23:33، 20 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس

مرحبا Chaos/أرشيف11
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

مرحبا

كاوس هنا. يا مرحبا يا مرحبا. كيف هي أمورك أخي العزيز وأين تعيش حاليا. طمئنا على صحتك وأحوالك وأمورك. تحياتي وملاحظة صغيرة لو أحببت أن أؤرشف لك نقاشك فأتشرف بخدمتك. تحياتي مجددا--1339861mzb (نقاش) 19:05، 18 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

شكرا شكرا ... اتمنى ان اجد وقتا كالسابق ... يمكن ان اقوم ببعض التعديلات بين فترة و أخري .. تحياتي كاوس (نقاش) 17:52، 19 مارس 2015 (ت ع م)ردّ
يا سلام لم نر هذا التوقيع من زمن بعيد. أتمنى أن تجد الوقت كما في السابق فتعديلاتك الجميلة تعج بها الموسوعة حتى مع الفترة الطويلة التي غبتها. أين تعيش حاليا أخي وكيف هي الأوضاع عندك. تحياتي--1339861mzb (نقاش) 17:54، 19 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:منطق

تم إضافة وسم على بوابة:منطق يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:55، 26 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:لاسلطوية

تم إضافة وسم على بوابة:لاسلطوية يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:06، 29 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:تاريخ أمريكا الجنوبية

تم إضافة وسم على بوابة:تاريخ أمريكا الجنوبية يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 14:03، 11 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:تاريخ أمريكا الشمالية

تم إضافة وسم على بوابة:تاريخ أمريكا الشمالية يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 14:04، 11 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:تاريخ أوقيانوسيا

تم إضافة وسم على بوابة:تاريخ أوقيانوسيا يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 14:28، 11 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

يا هلا

سعدت برؤية اسمك في صفحة إخطار الإداريين، وتذكرت الأيام الخوالي عندما كنت تساهم بنشاط في الموسوعة؛ سلامي لك يا سيدي. --Meno25 (نقاش) 19:35، 1 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

@Meno25: أهلا مينو ... لدي ربما مزيد من الوقت الان و انتهيت من أعباء و مشاغل كثيرة .. كيف حالك و خال البوت ؟ :) --كاوس (نقاش) 13:39، 2 مايو 2015 (ت ع م)ردّ
كل عام وأنت بخير صديقي صهيب ولعائلتك الكريمة كذلك. صياما مقبولا وكل عام وأنت بخير. تحياتي--1339861mzb (نقاش) 08:29، 23 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تم إضافة وسم على بوابة:الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:42، 2 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:برمجيات

تم إضافة وسم على بوابة:برمجيات يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:17، 7 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:كيمياء حيوية

تم إضافة وسم على بوابة:كيمياء حيوية يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:42، 7 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:لغويات

تم إضافة وسم على بوابة:لغويات يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:33، 23 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:ألعاب تقمص أدوار

تم إضافة وسم على بوابة:ألعاب تقمص أدوار يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 11:00، 2 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:رياضيات متقطعة

تم إضافة وسم على بوابة:رياضيات متقطعة يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 11:19، 2 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:فكر

تم إضافة وسم على بوابة:فكر يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:00، 4 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

1000 مقالة

وسام الألف مقالة
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين تجاوزوا حاجز 1000 مقالة، شاكرين لهم مجهودهم الطيب في إثراء الموسوعة.

--إبراهيم قاسمراسلني 17:23، 5 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:تاريخ العلوم

تم إضافة وسم على بوابة:تاريخ العلوم يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:23، 12 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:هندسة رياضية

تم إضافة وسم على بوابة:هندسة رياضية يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 18:12، 12 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:ذكاء اصطناعي

تم إضافة وسم على بوابة:ذكاء اصطناعي يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:05، 14 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

وسام!

وسام الاجتهاد
اتمنى لك التوفيق . Maryam Ben Abbou (نقاش) 22:37، 10 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Chaos. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:45، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ