نقاش المستخدم:نسر برلين/أرشيف 3: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
ط روبوت: تنسيق
بوت: صيانة، missing-end-tag، obsolete-tag
سطر 26: سطر 26:


== صلاحية محرر ==
== صلاحية محرر ==
تحياتي أخي، أنا لم أطلب الحصول على تلك الصلاحية بل منحت لي. على كل، هناك صفحة [[ويكيبيديا:طلبات السماحات]] حيث يمكن طلب ذلك، ولكن لاختصار الطريق عليك يمكنني ترشيحك لنيل هذه الصلاحية عن طريق أحد الإداريين. تحياتي. أشرف. <span style="font-family: Traditional Arabic; font-size: 18px; text-shadow: silver 0.2em 0.2em 0.1em;">'''[[مستخدم:عمرو بن كلثوم|<font color="#339999">'''عمرو بن كلثوم''']]''' <big>(</big><small>[[نقاش المستخدم:عمرو بن كلثوم|للمراسلة]]</small> <sub>•</sub> <small>[[خاص:مساهمات/عمرو بن كلثوم|مساهمات]]</small><big>)</big> </span> 03:52، 21 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
تحياتي أخي، أنا لم أطلب الحصول على تلك الصلاحية بل منحت لي. على كل، هناك صفحة [[ويكيبيديا:طلبات السماحات]] حيث يمكن طلب ذلك، ولكن لاختصار الطريق عليك يمكنني ترشيحك لنيل هذه الصلاحية عن طريق أحد الإداريين. تحياتي. أشرف. <span style="font-family: Traditional Arabic; font-size: 18px; text-shadow: silver 0.2em 0.2em 0.1em;">'''[[مستخدم:عمرو بن كلثوم|<span style="color:#339999;">'''عمرو بن كلثوم'''</span>]]''' <big>(</big><small>[[نقاش المستخدم:عمرو بن كلثوم|للمراسلة]]</small> <sub>•</sub> <small>[[خاص:مساهمات/عمرو بن كلثوم|مساهمات]]</small><big>)</big> </span> 03:52، 21 مارس 2010 (ت‌ع‌م)


== ترشيحكم يهمنا ==
== ترشيحكم يهمنا ==
سطر 34: سطر 34:
== دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد ==
== دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد ==


<center>[[صورة:Al mal wal ektesad.png]]</center>
<div style="text-align: center;">[[صورة:Al mal wal ektesad.png]]</div>
* أتمني أن تكون في خير صحه و حال , نحتاج لمشاركتك ودعمك في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد و الذي يعتني هذا الأسبوع خصيصاً بالعملات.
* أتمني أن تكون في خير صحه و حال , نحتاج لمشاركتك ودعمك في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد و الذي يعتني هذا الأسبوع خصيصاً بالعملات.



نسخة 18:07، 2 مايو 2018

الزي

لا أبداً، الأمر بسيط لأن الكود موجود في معظم الأحيان في ويكي الإنجليزية، ولكن المشكلة هي أن كل قالب يستخدم طريقة مختلفة بالنسبة للزي. فعندما قمت بإنشاء أول قالب للأندية الرياضية في 2005، نسخت الموجود في ويكي الإنجليزية مع القيام بتغييرات بسيطة، ولكن القالب هناك تغير مع مرور الوقت. عموماً بالنسبة لـ {{منتخب كرة قدم}} المستخدم في تلك المقالة، يوجد متغير اسمه "الزي". تضع مكانه {{طقم كرة قدم}} مع نسخ المتغيرات التي تحدد ألوان الزي من الموسوعة الإنجليزية. لكن لاحظ هنا بأن المتغيرات في {{طقم كرة قدم}} لا تحتوي على أرقام (مثلاً في الإنجليزية يوجد pattern_la1 و pattern_la2، بينما في {{طقم كرة قدم}} يوجد فقط pattern_la) لذلك يجب حذف الرقم 1 و 2، واستخدام {{طقم كرة قدم}} مرتين (مرة لكل زي) لكي يعمل. أما بالنسبة للقوالب الأخرى، لاحظت أنه يوجد هنا أكثر من قالب بالنسبة للأندية، كل واحد منهم يستخدم طريقة أخرى للأسف، بينما الأمر موحد في ويكي الإنجليزية. أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت، ولا مانع عندي في المساعدة لأن الأمر لا يستغرق سوى دقيقة أو اثنتين. تحياتي. --MK (نقاش) 13:12، 17 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا نسر برلين.. السفاح هو القاتل (المجرم) الذي يكثر من القتل أي أنه شخص قتل وحوكم أمام محكمة.. الحكام والقادة لهم تصنيف خاص يعبر عنه بتعابير أخرى مثل جرائم حرب فساد إلى أخره المقصود هنا أن أي حاكم لن يذهب إلى الشارع ويقتل بيده بل أن أكثر من يقتل هم أعداء الدولة فقتلهم جاء نتيجة محاكمة وإدانة فلا يسمى هذا قتلا وجرما بل تحقيق للقانون --кувейтец (نقاش) 03:46، 18 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

إستفسار

سلام عليكم.. لا أعرف سبب وضع قالب الحذف. فقد قمت بإنشاء المقالة لتوي و لم أكمل كتابتها حتي يكون للموضوع مغزي. مدحت منتصر (نقاش) 23:28، 23 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • الشخصية هامة لأنها تمثل أحد أساتذة القانون. و لكن لم أفهم ماذا تقصد بالأهمية الإعلامية؟. و ما الفرق بين كتابة مقالة لشخصية ذات أهمية إعلامية و كتابة مقالة لشخصية ليس لها؟؟ مدحت منتصر (نقاش) 23:38، 23 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • شكرا لك لقد قمت بقرائتها علي العموم فأعتقد أن الشخصية تتمتع بالملحوظية فهل يمكنني إزالة قالب الحذف؟ مدحت منتصر (نقاش) 23:53، 23 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • معذرة فكثيرا ما أقوم بإنشاء مقالات بعنوان واحد و أتركها لإكمالها في أوقات لاحقة.و لكني أعد بإكمال المقالة..فرصة سعيدة تقبل تحياتي مدحت منتصر (نقاش) 00:04، 24 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

الأرشفة

مرحبا نسر! جرت العادة: أن صفحات النقاش كبيرة الحجم (الطويلة) فقط؛ هي التي تأرشف، فلا أجد لأرشفة صفحة نقاش كهذه أو تلك من داع؟! --شرف الدين () 17:16، 27 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

==

شكرا!

مرحبا بالأخ العزيز؛ أشكرك على شعورك الطيب، كما أشكرك على مساهماتك. قمت بجعل المقالة منظورة. طاب يومك. --شرف الدين () 09:06، 15 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

صلاحية محرر

تحياتي أخي، أنا لم أطلب الحصول على تلك الصلاحية بل منحت لي. على كل، هناك صفحة ويكيبيديا:طلبات السماحات حيث يمكن طلب ذلك، ولكن لاختصار الطريق عليك يمكنني ترشيحك لنيل هذه الصلاحية عن طريق أحد الإداريين. تحياتي. أشرف. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 03:52، 21 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

ترشيحكم يهمنا

ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/لاتفيا Abu Amal Bahraini 14:56، 22 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد

  • أتمني أن تكون في خير صحه و حال , نحتاج لمشاركتك ودعمك في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد و الذي يعتني هذا الأسبوع خصيصاً بالعملات.

مقالة بيرند شنايدر بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيرند شنايدر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:00، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة ينز نوفوتني بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ينز نوفوتني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:09، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة بيرند شنايدر بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيرند شنايدر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:25، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)


تصنيف تربويون أمريكيون ومقالة أموس برنسون ألكوت

مرحبا ً نسر برلين، أنا لم أفهم سبب قيامك بإزلة تصنيف تربويون أمريكيون من مقالة أموس برنسون ألكوت وشكك في صلاحية التصنيف نفسه، رغم وجود تصنيفات مشابهة مثل تربويون سعوديون وتربويون مصريون. أرجو الإيضاح. --وسام زقوت (نقاش) 07:57، 29 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

جنين

مرحبا، يسعدني أن تقوم بالإطلاع على مقالة مدينة جنين، والمساهمة بإثرائها أو التصويت لها، فهي مرشحة لتكون مقالة مختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 16:08، 30 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة ينز نوفوتني بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ينز نوفوتني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:18، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

طلب تصويت

أهلا أخ نسر برلين لقد رشحت مقالة داء نيوكاسل لتكون مقالة مختارة أرجو التصويت هنا إن كان بالإيجاب أو السلب. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:10، 17 أبريل 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

أدعوك للتصويت هنا في قضية نزع الحذف من إرشادات جودة بذرة المواقع الجغرافية، أو كما حوّر موضوع التصويت لاحقا ليصبح نزع الحذف من إرشادات جودة البذرة عموما. خذ حريتك في التصويت، ولا تتأثر بدعوتي لك، تحياتي الطيبة لك. --باسم بلال نقاش 07:41، 18 أبريل 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/محمد رضا الحسيني الشيرازي

Abu Amal Bahraini (نقاش) 15:21، 21 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة مبلوحي رايسي بحاجة لوصلات في مقالات أخرى

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مبلوحي رايسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مبلوحي رايسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:39، 6 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جمال مصباح بحاجة لوصلات في مقالات أخرى

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمال مصباح التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جمال مصباح في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:20، 7 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة حرب بونيقية ثانية التي رشحتها لتكون مقالة مختارة، وإبداء رأيك فيها. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 19:06، 12 مايو 2010 (ت ع م)

سنة أم عام ؟

السلام عليكم، أرجو توضيح الفارق بين سنة و عام، فأنت طلبت أن تُستخدم كلمة سنة بدلا من كلمة عام أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 19:50، 12 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الصحة في ألمانيا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الصحة في ألمانيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الصحة في ألمانيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جائزة الألفية للتكنلوجيا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جائزة الألفية للتكنلوجيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جائزة الألفية للتكنلوجيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:37، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جمال مصباح هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمال مصباح التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جمال مصباح في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:18، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كأس السير توماس ليبتون هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس السير توماس ليبتون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس السير توماس ليبتون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مبلوحي رايسي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مبلوحي رايسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مبلوحي رايسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:24، 16 مايو 2010 (ت ع م)

تحية طيبة نسر.. أعتقد أنك أحد المتابعين للمقالات التي تتعلق بالمسلمين الشيعة. مقالة علي السيستاني تشهد دومًا تعديلات تخريبية واسترجاعات متكررة، وأحيانًا أنا وربما غيري لا نستطيع ضبط التخريب تمامًا. لذا أطلب منك مراجعتها وتعديلها بشكل محايد، لتكون لدينا نسخة واضحة نحميها من التخريب المتكرر.. وأرجو أن يكون بمقدورك المساعدة--غلام الأسمر (نقاش) 16:35، 17 مايو 2010 (ت ع م)

طلب تصويت

أهلاً أخ نسر برلين أرجوا أن تقوم بإلقاء نظرة على مقالة غويانا الفرنسية والمساهمة في التصويت حول ترشيحها كمقالة مختارة وذلك بالإيجاب أو السلب أو إبداء الملاحظات حتى أستطيع ترقية المقال تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:14، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دييغو بوسو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دييغو بوسو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دييغو بوسو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:49، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نيكولاس أوتامندي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيكولاس أوتامندي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نيكولاس أوتامندي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:50، 20 مايو 2010 (ت ع م)

المقالة المرشحة للحذف

أهلاً نسر. المقالة الذي فتح لها نقاشًا للحذف لا ترشح للحذف السريع. لكن إذا طالت مدة نقاش وكانت الرؤية واضحة فلا بأس من التذكير بذلك. على كل قمت بإغلاق نقاش الحذف للمقالة--غلام الأسمر (نقاش) 20:45، 21 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كليمنتي رودريغيز هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كليمنتي رودريغيز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كليمنتي رودريغيز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:32، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كليمنتي رودريغيز

ويكي مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كليمنتي رودريغيز التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:32، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة آرييل غارسي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آرييل غارسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة آرييل غارسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:32، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة آرييل غارسي

ويكي مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آرييل غارسي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:32، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ماريو بولاتي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماريو بولاتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماريو بولاتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:39، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أنخل دي ماريا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، نسر برلين! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنخل دي ماريا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنخل دي ماريا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:41، 23 مايو 2010 (ت ع م)

الحذف السريع

أهلا نسر. هلا وضحت لي ماهية الـ "غير موسوعية" فيما رشحته من مقالات، تتكلم عن الدوري الألماني؟! أيضا، منذ متى، ونحن نكتب عن المواسم التي لا تزال قائمة فقط، ونحذف تلك الأخرى "التي انتهت"؟! فأنا لم أجد ذلك مذكور في بنود الحذف السريع، التي أتمنى عليك عدم الخروج عنها عند وسمك لمقالة ما بالحذف. وإن كان من "غير المقبول" إنشاء مقالة منفردة لكل أسبوع، فلماذا لم تقم بدمجهم، أو حتى تقترح ذلك في مقالة واحدة؟! لقد استرجعت وسمك، لعدم اقتناعي به، أو بالأحرى لأن سببه غير موجود ضمن بنود سياسة الحذف. تحيـة. --شرف الدين () 15:39، 25 مايو 2010 (ت ع م)

وعليك السلام. أقدر لك حبك وإعجابك، وأبادلك بمثليهما.
الحذف ليس بالحل النموذجي الذي يعالج أمرا كهذا، إنما هو الدمج كما أسلفت لك؛ لاسيما وأن منشأ المقالات، قد صرف من وقته وجهده في كتابتها. فإن كانت كتابته يعيبها أو ينقصها شيء، أكملناها نحن، وإلا لتركناها لغيرنا؛ كي يكملها، أو أخطرنا صاحبها بملاحظاتنا عليها؛ كي يصلح أمرها بنفسه؛ فذاك أضعف الإيمان، وذاك أيضا أساس عمل ويكيبيديا. أما أن نذهب إلى وسمها بالحذف السريع، معللين ذلك بـ "اللا موسوعية" -ذاك المصطلح المطاط-، ومن دون أن نخطر حتى منشأها بأنها رشحت للحذف؛ فذلك أمرا غير مقبول!
أخطر منشأها بما تريد، ووفر له وصلات كالتي وفرت لي، وساعده ليحسن من مستوى مقالاته؛ فذلك سيكسبنا مقالات جيدة، ومحررين أكفاء. وتذكر دائما: أننا كنا كذلك من قبل، حتى جاءنا من ساعدنا في تحرير مقالاتنا، وأرشدنا إلى الأسلوب الأمثل في ذلك. --شرف الدين () 21:13، 25 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا نسر برلين، لا تنكر عنوان الحرس الجمهوري لأن الجيوش لا تنكر لن تجد مقالة بعنوان جيش بحريني بل ستجد الجيش البحريني لأن جيش بحريني يعني أنه يوجد أكثر من جيش بحريني أيضا كتابتنا البحرين بدل بحرين والإمارات بدل من إمارات وهكذا، من خالص الشكر --Abdul Aziz (نقاش) 22:51، 4 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 22:12، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في منع تخريب موضوع مستبصرون

السلام عليك أخي العزيز قمت بتعديل موضوع مستبصرون بعد ان وجدت انه مليئ بالاكاذيب و بعد التعديل قام أحد المخالفين بتخريب الموضوع و حذف معظمه و يبدو انه استطاع من تثبيته...أرجو المشاركة بحملة لتثبيت الموضوع الاصلي الذي كتبته أنا بكل ما تستطيعون و منع من يخالفنا بالمنهج من تعميمه علينا و لكم الشكر الجزيل Antiksa (نقاش) 16:35، 9 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:25، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق

رد: استفسار

مرحبا نسر. المقصود هو طلب الاستشهاد بمصدر مستقل يبيّن أن ياسر الحبيب "مفكر و عالم دين"، فمن الواضح أن ملحوظيته قائمة على أنه شخصية دينية، ولكن ليست كل شخصية دينية من الضروري أن تكون "مفكر و عالم دين"، قد يكون باحثًا أو داعية أو واعظًا أو إعلاميًا، من الممكن أن يكون كذلك، ولكن وجود المصادر المستقلة هي التي ستعطي الإجابة--غلام الأسمر (نقاش) 02:58، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

في الحقيقة أنا مندهش جداً من القيام (نسر برلين) بإعادة نص موضوع (ياسر الحبيب) إلى وضعه المنحرف كلما تم تصويبه باستمرار. و هنا أشير إلى بعض ماأورده من أخطاء منهجية: 1- ف(نسر برلين) يستخدم ويكبيديالغايات عقائدية و مذهبية و هذا مخالف للسياسة المتبعة. 2- و كذلك فإن المصادر المستخدمة هي الموقع الشخصي للمذكور (القطرة: موقع ياسر الحبيب) و هو لا يصح أن يكون مصدرا موثوقا. 3- و الطامة الكبرى أن المصدرين الآخرين الوحيدين المستخدمين (تقرير وزارة الخارجية الأمريكية، و مدونة حقوق الإنسان) قد جرى تحريفهما عن محتواهما، و ألبسا ثوب زور لم تقولاه أصلا، بل تم تجاهل ما أرادتاه. 4- تم تجاهل السباب و الشتائم التي يستخدمها المذكور(ياسر الحبيب) و هي قد بلغت حد التواتر، و هي ليست مجرد مقاطع مبتورة، بل هي من الكثرة و الطول و التمام و الكمال ما يؤكد صحتها و صحة المراد منها، فاتق الله و هنا أرجو المصداقية، و الدقة، و الإنسان مسؤول عن كل كلمة يكتبها. G-A (نقاش) 20:32، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 14:53، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

ويكيبيديا العربية بدون أدباء! مثل باقي الوكيبيديات

رمضان كريم.

أي أمر كبير وجلل أقدمت عليه!؟، لقد أزلت كل تصنيفات المتعلقة بالأدباء من ويكيبيديا العربية وسط غفلة المجتمع، رغم أني نبهتك إلى ضرورة طرح الأمر على المجتمع سابقًا، أنا في غاية الإنشغال الآن، وقد لا أتمكن من مزيد التوضيح لك هذه الفترة، لكن إن لم يقم غيري باسترجاع تصنيفات الأدباء، فكن متأكدًا أن تصنيف الأدب سأرجعه إلى ويكيبيديا العربية. ولا حجة لك أبدًا في الأمر، فإن لم تكن على دراية بباب الأدب وتخلطه مع أمور أخرى أو تستنقص منه، فهناك من يعطيه أهميةً كبيرة، أنصحك بمحاولة البدء في إصلاح ما أفسدته، وأنا أتحمل جزءًا من المسؤولية معك، لأني انتبهت إلى فعلتك أول الأمر ولم أستمر في متابعتك--غلام الأسمر (نقاش) 09:08، 28 أغسطس 2010 (ت ع م)

هذه المقالة أنشئها مشارك في المسابقة, سيتم نقلها لنطاق المقالات في الفترة القادمة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?22:59، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أولياء صالحون

أهلا بك أخ نسر برلين، "الوصي الصالح" هو لقب كان معتمدا بكثرة في المغرب العربي وله في أحيان عدة صفة رسمية.--Ashoola (نقاش) 01:14، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد فطر سعيد نسر وعلى جميع أحبابك، فلنرتح مؤقتًا من سخونة النقاشات ونترك للعيد مجاله--غلام الأسمر (نقاش) 01:58، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

خبر طيب، أتم الله عليك الأمر على أفضل ما يكون، بالرفاه والبنين إن شاء الله--غلام الأسمر (نقاش) 11:15، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك

--Avocato (نقاش) 09:54، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • وعليك السلام والرحمة؛ إن شاء الله سأقوم بذلك، وقتما تسنح لي الفرصة. --شرف الدين () 21:13، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا نسر.. كما طلب منك الزميل مهندس سابقًا في نقاش ياسر الحبيب، قم بكتابة المقالة بطريقة موسوعية وبمصادر مستقلة موثوقة، وسيتم حماية المقالة، تم حماية المقالة الآن لوقف حرب الاسترجاعات، ولكن عدم القيام بإعادة كتابة المقالة بطريقة موسوعية قد يعني مستقبلاً أنه قد يتم منع أي مستخدم يقوم بتعديلات لا تحترم وب:وجهة النظر المحايدة--غلام الأسمر (نقاش) 22:25، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يهمني تمامًا أن تعلم أن أي مساهمة يتم الالتزام فيها بوجهة النظر المحايدة فواجب الإداريين حمايتها وتوفير الظروف الملائمة للمحررين فيها، شخصية ياسر الحبيب شخصية مثيرة للجدل، لذا آمل أن تعيد كتابة المقالة مراعيًا ذلك، ومراعيًا أنه ليس بالضرورة أن يكون معبرًا عن جميع أبناء مذهبه، وهل هو صوت شاذ داخل الشيعة أم أنه يعبر عن كل منهج علماء الشيعة، وما موقفه من التقارب بين المذاهب وتجاوز الخلافات، أم أنه شخصية إقصائية لا ترى الحق إلا في منهجها فقط أما البقية ضالون، أرجو الاستعانة بمصادر متعددة وكلما كانت مستقلة كلما كان أفضل، وضع المقالة الحالي غير مريح وسيجلب حروب استرجاعات دون شك، لكن عندما تكون هناك نسخة موضوعية، فيستطيع أي إداري تقدير الموقف، بإمكانك الكتابة في أي مقالة دون أي تحفظات طالما إلتزمت الموضوعية، تم منع المستخدم حفيدة عائشة لتجاوزه الأدب، لكن عدم وجود نسخة موضوعية لمقالة ياسر قد يبقي الباب مفتوحًا للتخريب--غلام الأسمر (نقاش) 22:46، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)

صورة ياسر الحبيب

لماذا ازلت الصوره التى وضعت هنا فهى صوره للشيخ واضحة عن التى سبقتها هى تظهره منفردا

ارجو الابقاء عليها من فضلك أو مراسلتي لمعرفة وجهة نظرك .. شكرا 41.130.60.150 (نقاش) 00:40، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أوروغواي

لاحظت تعديلك لمقالة أوروغواي و استبدالك لسنة بعام. أرجو الاستفادة هنا، هل هناك قاعدة في اللغة العربية لاستخدام عام أو سنة.--Eyadhamid (نقاش) 09:30، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

شكراً لك على المعلومات القيمة--Eyadhamid (نقاش) 22:22، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)


قمت بحماية الصفحة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:43، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)