انتقل إلى المحتوى

لوتشا ليبري تربل إيه ورلد وايد: الفرق بين النسختين

[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
ط (بوت:صيانة 4.V2، أضاف وسم يتيمة)
في منتصف التسعينيات ، تغير اسم الشركة ليصبح ببساطة "AAA" ، و هو "Triple A" حيث اشترت الشركة Televisa حقوق عرض عروض التربيل ايه بشكل حصري لتعرض برامج AAA بانتظام على تلفزيون غالا في المكسيك و Univision TDN في المكسيك وأجزاء من الولايات المتحدة.
 
في 6 أكتوبر 2006 ، توفي مؤسس أنطونيو بينيابينا بنوبة قلبية. بعد وفاة Peñaبينا ادارت أخته مارسيليا اتحاد الـAAA مالياً ، بينما يعمل شقيق زوجة بينيبينا خواكين رولدان وابنه ديرون رولدان كمديرين الاتحاد .
 
في عام 2008 ، قدمت اتحاد تربل ايه بقامة عرضه الثاني العرض الثاني في الولايات المتحدة الذي يعرف باسم باتل اوف تربل مينيا
 
في عام 2009 ، أعلنت AAA عن الإصدار الرسمي للعبة فيديو بعنوان AAA El Videojuego .
أعيد تتسمية اللعبى فيما بعد الي AAA Héroes del Ring من قبل ناشر اللعبة شركة كونامي
و اصدرت في 12 أكتوبر 2010.
AAA Héroes del Ring
 
من قبل ناشر اللعبة ، مع تاريخ إصدار 12 أكتوبر 2010. طورت AAA علاقة عمل مع Total Nonstop Action Wrestling في عام 2004. من خلال هذه العلاقة ، أرسلت AAA luchadores Juventud Guerrera و Héctor Garza و Abismo Negro و Heavy Metal و Mr. Aguila إلى TNA للتنافس في بطولة X-Cup الأمريكية الفرق المعروفة باسم فريق المكسيك . سيطر فريق المكسيك على بطولة كأس أمريكا في الولايات المتحدة ، حيث تغلب على فريق الولايات المتحدة في الدور الأول قبل الإحتفاظ بالكأس ضد فريق كندا وفريق بريطانيا . خسروا في نهاية المطاف في كأس العالم X ، والتي شهدت فريق الولايات المتحدة الأمريكية هزيمة فريق كندا وفريق المكسيك في نهائيات نهاية المطاف X للفوز بكأس. لأسباب متعددة ، قطع TNA و AAA علاقتهما العمل في أواخر عام 2004. استمر TNA باستخدام luchadores ، لكنه اختار التعاقد معهم بشكل فردي بدلا من العمل من خلال AAA. في عام 2006 ، تعاونت AAA و TNA مرة أخرى من أجل حدث في Toreo de Cuatro Caminos ، باستخدام بعض من موهبة TNA والمرحلة (التي تشمل النفق والليزر). بعد أن غادر كونانا TNA في يونيو 2007 ، اختفت أي فرصة لعلاقة عمل ، خاصة بالنظر إلى أن كونان قد رفع دعوى تمييز عنصري ضد TNA. تم رفض الدعوى في وقت لاحق. [7] بدأت TNA فيما بعد علاقة مع CMLL ، ولكن TNA سوف تبدأ مرة أخرى في العمل مع AAA وتبادل المواهب في فبراير 2010. [8] في 12 يناير 2014 ، أُعلن أنه مع دعم مارك بورنيت ، ستبدأ AAA ببث برنامج على الشبكة الأمريكية El Rey في النصف الثاني من العام. وسيرافق البرنامج الأسبوعي الذي يستغرق ساعة واحدة عروض خاصة شهرية وربعية بالإضافة إلى العروض الحية المدفوعة. [9] العرض ، بعنوان Lucha Underground ، عرض لأول مرة في 29 أكتوبر 2014. [10] في أبريل 2014 ، بعد أن ترك مؤسس TNA جيف جاريت ، الرجل وراء علاقة AAA-TNA ، الشركة ، أعلن أن الترويج الجديد لمصارعة القوة العالمية (GFW) سيبدأ العمل مع الترويج المكسيكي. [11] عندما عاد جاريت إلى TNA في عام 2017 ، مع الترويج المعروف الآن باسم Impact Wrestling ، تم الإعلان عن أن AAA و Impact سيعملان مرة أخرى معًا. [12] وبدءًا من مارس 2015 ، أعلنت الشركة أنها ستعرف باسم "Lucha Libre AAA Worldwide" من تلك النقطة ، على الرغم من أنه لا يزال يشار إليها أساسًا باسم AAA أو "Triple A". [2] في 4 يوليو 2015 ، أعلنت النقابة الدولية للمصارعة في كندا (IWS) عن شراكة المواهب مع AAA و Lucha Underground . [13] [14] في 8 أبريل 2017 ، توفي مدير عام AAA Joaquín Roldán. [15] في 14 يونيو ، بدأت AAA البث على FrontRunnerTV في المملكة المتحدة.
طورت الـAAA علاقة عمل مع اتحاد Total Nonstop Action Wrestling تي ان ايه في عام 2004. من خلال هذه العلاقة ، أرسلت التربل ايه مصارعيها امثال جوفنتديو جريرا و هيكتور غارزا و ابيسوم نيجرو و هيفي ميتال و مستر اجولياإلى الـTNA للتنافس في بطولة X-Cup الأمريكية الفرق المعروفة باسم فريق المكسيك . سيطر فريق المكسيك على بطولة كأس أمريكا في الولايات المتحدة ، حيث تغلب على فريق الولايات المتحدة في الدور الأول قبل الإحتفاظ بالكأس ضد فريق كندا وفريق بريطانيا . خسروا في نهاية المطاف في نهائي كأس العالم X ، والتي شهدت فريق الولايات المتحدة الأمريكية هزيمة فريق كندا وفريق المكسيك في نهائيات نهاية المطاف X للفوز بكأس. لأسباب متعددة ، قطع TNA و AAA علاقتهما العمل في أواخر عام 2004.
 
استمر TNA يستخدم مصارعي التربل ايه لكنهم اختاروا التعاقد معهم بشكل فردي بدلا من العمل من خلال AAA.
 
في عام 2006 ، تعاون الـ AAA و TNA مرة أخرى من أجل حدث في Toreo de Cuatro Caminos ، باستخدام بعض من مواهب الـTNA و ستاديج التي ان ايه (التي تشمل النفق والليزر).
 
بعد أن غادر كونان TNA في يونيو 2007 ، اختفت أي فرصة لعلاقة عمل ، خاصة بالنظر إلى أن كونان قد رفع دعوى تمييز عنصري ضد TNA. تم رفض الدعوى في وقت لاحق.
 
بدأت TNA فيما بعد علاقة مع CMLL ولكن TNA بدئت مرة أخرى في العمل مع AAA وتبادل المواهب في فبراير 2010.
 
في 12 يناير 2014 ، أُعلن أنه مع دعم مارك بورنيت ، ستبدأ الـAAA ببث برنامج على الشبكة الأمريكية El Rey في النصف الثاني من العام. وسيرافق البرنامج الأسبوعي الذي يستغرق ساعة واحدة عروض خاصة شهرية وربعية بالإضافة إلى العروض الحية المدفوعة. و تم تسمية ذلك الاتحاد باسم Lucha Underground
و عرض لأول مرة في 29 أكتوبر 2014. [10]
 
في أبريل 2014 ، بعد أن ترك مؤسس TNA جيف جاريت ، الرجل وراء علاقة AAA-TNA شركة التي ان ايه
أعلن أن اتحاده الجديد للمصارعة القوة العالمية (GFW) سيبدأ العمل مع الاتحاد المكسيكي.
 
عندما عاد جاريت إلى TNA في عام 2017 ، مع التي ان ايه مرة اخري الآن
 
تم الإعلان عن أن AAA و التي ان ايه سيعملان مرة أخرى معًا.
 
وبدءًا من مارس 2015 ، أعلنت الشركة أنها ستعرف باسم "Lucha Libre AAA Worldwide" من تلك النقطة ، على الرغم من أنه لا يزال يشار إليها أساسًا باسم AAA أو "Triple A".
 
في 4 يوليو 2015 ، أعلنت النقابة الدولية للمصارعة في كندا (IWS) عن شراكة لتبادل المواهب مع AAA و Lucha Underground .
 
في 8 أبريل 2017 ، توفي مدير عام للاتحاد خواكين رولدان.
 
في 14 يونيو ، بدأت AAA البث على FrontRunnerTV في المملكة المتحدة.
 
و في 2017 وقع اتحاد تربل ايه شراكة مع منصة تويتش لبث كل عروضهم بشكل حصري و مباشر بتعليق اسباني و انجليزي
 
== Notes ==
446

تعديل