حلقة تجريبية: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
RibotBOT (نقاش | مساهمات)
ط روبوت إضافة: ru:Пилотный выпуск
CipherBot (نقاش | مساهمات)
ط سايفربوت - تنسيق الوصلات الداخلية ذات الـ التعريف
سطر 1: سطر 1:
هي [[حلقة]] تجريبية من [[مسلسل]] [[تليفزيون|تليفزيوني]]، يراد إنتاجه. هي خطوة مبكرة في عملية تطوير المسلسل التليفزيوني. تقوم [[شبكة|الشبكات]] المنتجة باستخدام هذه الحلقات لإكتشاف ما إذا كانت فكرة المسلسل مقبولة من الناس. وبعد مشاهدة هذه الحلقة تقرر ال[[شبكة]] ما إذا كانت ستمول الحلقات الباقية. وقد تختلف عناصر المسلسل من الحلقة التجريبية عنها في باقي المسلسل إذا ما دعت الحاجة لذلك. وتدعي مجلة [[فارييتي]] أن ما يزيد عن الربع بقليل من الحلقات التجريبية هي التي تنجح في الوصول لمرحلة المسلسل.
هي [[حلقة]] تجريبية من [[مسلسل]] [[تليفزيون|تليفزيوني]]، يراد إنتاجه. هي خطوة مبكرة في عملية تطوير المسلسل التليفزيوني. تقوم [[شبكة|الشبكات]] المنتجة باستخدام هذه الحلقات لإكتشاف ما إذا كانت فكرة المسلسل مقبولة من الناس. وبعد مشاهدة هذه الحلقة تقرر [[شبكة|الشبكة]] ما إذا كانت ستمول الحلقات الباقية. وقد تختلف عناصر المسلسل من الحلقة التجريبية عنها في باقي المسلسل إذا ما دعت الحاجة لذلك. وتدعي مجلة [[فارييتي]] أن ما يزيد عن الربع بقليل من الحلقات التجريبية هي التي تنجح في الوصول لمرحلة المسلسل.


{{بذرة تلفزيون}}
{{بذرة تلفزيون}}

نسخة 13:13، 27 ديسمبر 2009

هي حلقة تجريبية من مسلسل تليفزيوني، يراد إنتاجه. هي خطوة مبكرة في عملية تطوير المسلسل التليفزيوني. تقوم الشبكات المنتجة باستخدام هذه الحلقات لإكتشاف ما إذا كانت فكرة المسلسل مقبولة من الناس. وبعد مشاهدة هذه الحلقة تقرر الشبكة ما إذا كانت ستمول الحلقات الباقية. وقد تختلف عناصر المسلسل من الحلقة التجريبية عنها في باقي المسلسل إذا ما دعت الحاجة لذلك. وتدعي مجلة فارييتي أن ما يزيد عن الربع بقليل من الحلقات التجريبية هي التي تنجح في الوصول لمرحلة المسلسل.