نقاش المستخدم:فيصل: الفرق بين النسختين

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
تم إضافة 1٬123 بايت ، ‏ قبل 5 أشهر
وسمان: ردّ مرئي
وسمان: ردّ مصدر
:::عزيزي {{م|حاتم العتيبي}} ما هذا الإصرار ومُحاولة إطالة النقاش دون أي فائدة؟ سترد، ويرد عليك الناقل الآن، ولن ننتهي! وضعت خلاصة، يُمكنك العمل في كتابة المقالة بالكامل مع مصادرها في ملعبك. وسيقوم الناقل بكتابة المقالة بمصادرها في ملعبه، وفي النهاية سنقوم أنا والزميل بندر بدمج المقالتين بشكلٍ سليم. لماذا تجعلني أعيد كلامي أكثر من مرة؟ ونُضيع الوقت أكثر مما ضاع أصلاً؟ من فضلك، توقف عن الجدال مع الناقل، وطور المقالة في ملعبك حتى نحل المشكلة! أم تُريد استمرار الخلاف والجدال؟ أنا أقوم بمد يد التعاون معكم، وأنت أول شخص يُحاول عرقلة حل المُشكلة. من فضلك تجاوب معنا.--<span style="font-family: Andalus; font-size: 18px; text-shadow: silver 0.2em 0.2em 0.1em;">[[مستخدم:فيصل|<span style="color:FF000000;">'''فيصل '''</span>]]<sup>[[نقاش المستخدم:فيصل|'''(راسلني)''']]</sup></span> 17:17، 9 أبريل 2021 (ت ع م)
::::حسناً، رغم أن الرجل لم يلتزم بشرط واحد، عموماً انسحبت تماماً من النقاش معه، وسأتفرغ للمقال كما ذكرت، ولك فائق الشكر [[مستخدم:حاتم العتيبي|&#32;&#34;~حاتم العتيبي~&#34;]] ([[نقاش المستخدم:حاتم العتيبي|نقاش]]) 17:45، 9 أبريل 2021 (ت ع م)
:::سبق وان اتفقنا ثم اخلفت وعدك، لايمكن ضرب ٧٠ مصدر بعرض الحائط وقيامك بنسخ ولصق من مصدر واحد، او مقارنة مصادر منشورة في وقت الأحداث من ناس كانو مرافقين مع الملك يعني يعرفون كل شي صار وقتها، وابن الملك يعني لاتقول مايعرف كيف والدة الملك صنع هذة المملكة الحبيبة لن تبدا وحدك، وعدتك بالنقاش وتناقشت معك ٣ ايام كلها جدال وافتراضيات وخلط بموضوع بآخر ومضيعة للوقت. وسبق لي ان قلت لن يكتب الا ماهو صحيح بدون رأي. ستوضع ادوار القادة كما اقترح الاخ بندر وتوضع المصادر التي عندي وعندك وندع لهم حرية التصرف في المقالة هذا افضل حل اذا وافق الاخوة فيصل وبندر. [[مستخدم:الناقل|الناقل]] ([[نقاش المستخدم:الناقل|نقاش]]) 19:32، 9 أبريل 2021 (ت ع م)
 
== تغيير اسم ==

قائمة التصفح