ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/انتهاكات مسندة إلى صدام حسين: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 2: سطر 2:
المقالة: '''[[جرائم صدام حسين]]'''
المقالة: '''[[جرائم صدام حسين]]'''
;مع
;مع
{{مع}} - مقال جيد ونادر من نوعه بالتوفيق--[[مستخدم:MJoSahL|MJoSahL]] ([[نقاش المستخدم:MJoSahL|نقاش]]) 12:13، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)
#{{مع}} - مقال جيد ونادر من نوعه بالتوفيق--[[مستخدم:MJoSahL|MJoSahL]] ([[نقاش المستخدم:MJoSahL|نقاش]]) 12:13، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)


;ضد
;ضد
{{ضد}} لم اقرأ كامل المقال .. قد يكون معظمه موثق و حيد .. لكن لحصول على صفة مقالة مختارة يقضل أن تكون المقال نتاج غمل مشنرك لاشخاص من أراء مختلفة .. ثاتيا العنوان بحد ذانه يحمل حكم ضمني ربما يمتد للمقال نفسه ... لماذا لا تعاد الصياغة بمسمى آخر كانتهاكات حقوق الانسان في عصر صدام حسين. نحن هنا لسنا في محكمة جنايات --[[مستخدم:Chaos|كاوس]] ([[نقاش المستخدم:Chaos|نقاش]]) 13:29، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)
#{{ضد}} لم اقرأ كامل المقال .. قد يكون معظمه موثق و حيد .. لكن لحصول على صفة مقالة مختارة يقضل أن تكون المقال نتاج غمل مشنرك لاشخاص من أراء مختلفة .. ثاتيا العنوان بحد ذانه يحمل حكم ضمني ربما يمتد للمقال نفسه ... لماذا لا تعاد الصياغة بمسمى آخر كانتهاكات حقوق الانسان في عصر صدام حسين. نحن هنا لسنا في محكمة جنايات --[[مستخدم:Chaos|كاوس]] ([[نقاش المستخدم:Chaos|نقاش]]) 13:29، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)


;تعليقات
;تعليقات

نسخة 14:16، 19 ديسمبر 2012

السلام عليكم هذه أول مقالة لي أقوم بترشيحها كمقالة مختارة في الموسوعة! أعلم أن المحتوى حساس وقد يخضع للكثير من المعارضة ولكنني أثق في حيادية مستخدمي ومحرري الموسوعة، أتمنى ممن يعارض الترشيح أن يعطني أسبابا مقنعة أو حلول أتمكن من العمل عليها و تطوير المقالة و جعلها تستحق أن تكون مختارة. --Ravan (نقاش) 19:02، 18 ديسمبر 2012 (ت ع م) المقالة: جرائم صدام حسين

مع
  1. مع - مقال جيد ونادر من نوعه بالتوفيق--MJoSahL (نقاش) 12:13، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)
ضد
  1. no ضد لم اقرأ كامل المقال .. قد يكون معظمه موثق و حيد .. لكن لحصول على صفة مقالة مختارة يقضل أن تكون المقال نتاج غمل مشنرك لاشخاص من أراء مختلفة .. ثاتيا العنوان بحد ذانه يحمل حكم ضمني ربما يمتد للمقال نفسه ... لماذا لا تعاد الصياغة بمسمى آخر كانتهاكات حقوق الانسان في عصر صدام حسين. نحن هنا لسنا في محكمة جنايات --كاوس (نقاش) 13:29، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)
تعليقات