مستخدم:أحمد ناجي/ملعب4

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه نسخة قديمة من هذه الصفحة، وقام بتعديلها أحمد ناجي (نقاش | مساهمات) في 20:49، 2 فبراير 2019 (←‏قالب المراجع الجديد). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا عن النسخة الحالية.

قالب المحرر الجديد (تصميم الأخ شبيب)

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. الصفحات التي تقوم بإنشائها لا تظهر معلمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا على أنها مراجعة. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظًا موفقًا!

قالب المسترجع الجديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الخاصية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي علي تخريب واضح. إساءة استغلال الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، ويمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية، حظًا موفقًا!

قالب المراجع التلقائي الجديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي نظراً لمساهماتك الموسوعية وبذلك، ستصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئياً. الصفحات التي تقوم بإنشائها لا تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيا على أنها مراجعة.

ملحوظة: أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، حظًا موفقًا!

قالب رافع الملفات الجديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى رافع ملفات. الآن أصبح بإمكانك رفع ملفات وصور على ويكيبيديا العربية عبر أداة الرفع المحلية. ويكيبيديا تقبل فقط الصور الحرة وصور الاستخدام العادل، مع الأخذ في الاعتبار المحاذير التالية:

صور الأشخاص الأحياء يجب أن تكون حرة فقط، لا يجوز معها الاستخدام العادل (لقطة شاشة، غلاف.. إلخ) . الاستخدام العادل يكون للضرورة فقط، ومن أجل توضيح نقطة مهمة في المقالة، لا يجوز رفع صور لتزيين أو لتنسيق المقالة. يجب وضع مصدر الصورة واختيار الرخصة المناسبة، الصور التي بلا مصادر أو بلا رخصة يتم حذفها.

ملحوظة: إساءة استخدام الصلاحية يمكن أن يؤدي إلى سحبها منك، ولا يمكن رفع الصور مجدداً إلا عند حصولك على صلاحية المحرر لاحقاً، ويمكنك إضافة قالب {{مستخدم رافع ملفات}} في صفحتك الشخصية، ويرجى التطوع للمساعدة في صفحة طلبات الصور -إن أمكن-، حظًا موفقًا!

قالب المراجع الجديد

مرحبا أحمد ناجي!
تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مراجع. بهذه الصلاحية يمكنك التعليم على أي نسخة على أنها مراجعة، وذلك بعد نجاحها بالتصويت ضمن مراحل وسم مقالات المحتوى المتميز، حيث يجب أن:
تتوافق مع دليل التنسيق وتتبع دليل الأسلوب. تكون خالية من الأخطاء الإملائية الواضحة، وذات جمل ذات صياغة منطقية وسهلة الفهم. تحتوي على عدد من التصنيفات المناسبة، وتحتوي على عدة مصادر مناسبة.

ملحوظة: يمكنك اعتماد المقالات المستوفية للمعايير في مراجعة الزملاء بحسب سياسة وسم مقالات المحتوى المتميز، وإضافة الترشيحات في ترشيحات المقالات المختارة وترشيحات المقالات الجيدة، ويمكنك أيضًا إضافة قالب {{مستخدم مراجع}} لصفحتك الشخصية، حظًا موفقًا!