مستخدم:أحمد ناجي/ملعب4

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه نسخة قديمة من هذه الصفحة، وقام بتعديلها FShbib (نقاش | مساهمات) في 15:24، 11 فبراير 2019 (←‏قالب إداري جديد: محاولة تنظيم). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا عن النسخة الحالية.

قالب محرر جديد (تصميم الأخ شبيب)

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. الصفحات التي تقوم بإنشائها لا تظهر معلمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا على أنها مراجعة. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب مسترجع جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد تؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب مراجع تلقائي جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائيًا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًا. الصفحات التي تقوم بإنشائها لن تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا كمُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب رافع ملفات جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى رافع ملفات. الآن أصبح بإمكانك رفع ملفات وصور على ويكيبيديا العربية عبر أداة الرفع المحلية.

ويكيبيديا تقبل فقط الصور الحرة وصور الاستخدام العادل، مع الأخذ في الاعتبار المحاذير التالية:

صور الأشخاص الأحياء يجب أن تكون حرة فقط، ولا يجوز معها الاستخدام العادل (لقطة شاشة، غلاف.. إلخ) . الاستخدام العادل يكون للضرورة فقط، ومن أجل توضيح نقطة مهمة في المقالة، لا يجوز رفع صور لتزيين أو تنسيق المقالة. يجب وضع مصدر الصورة واختيار الرخصة المناسبة. تُحذف الصور التي لا تمتلك مصادر أو رخصة.

ملحوظة: إساءة استخدام الصلاحية يمكن أن يؤدي إلى سحبها منك، ولا يمكن رفع الصور مجددًا إلا عند حصولك على صلاحية المحرر. يمكنك إضافة قالب {{مستخدم رافع ملفات}} في صفحتك الشخصية، ويرجى التطوع للمساعدة في صفحة طلبات الصور -إن أمكن-. بالتوفيق!

قالب مراجع جديد

مرحبا أحمد ناجي!
تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مراجع. بهذه الصلاحية يمكنك التعليم على أي نسخة على أنها مراجعة، وذلك بعد نجاحها بالتصويت ضمن مراحل وسم مقالات المحتوى المتميز، حيث يجب أن:
تتوافق مع دليل التنسيق وتتبع دليل الأسلوب. تكون خالية من الأخطاء الإملائية الواضحة، وجملها ذات صياغة منطقية وسهلة الفهم. تحتوي على عدد من التصنيفات والمصادر المناسبة.

ملحوظة: يمكنك اعتماد المقالات المستوفية للمعايير في مراجعة الزملاء بحسب سياسة وسم مقالات المحتوى المتميز، وإضافة الترشيحات في ترشيحات المقالات المختارة وترشيحات المقالات الجيدة. يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب أوب جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزر. هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت،
ولكن يُرجى العناية بالآتي:

استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسؤولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ. عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الاستعانة بحساب بوت لك أو للآخرين حتى لا تتسبب في إزعاج الأخرين أو ملئ تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات.

ملحوظة: تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئًا أو لا معنى لها مثل: التعديلات التجميلية أو إضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه ذلك من التعديلات والتي تستهلك موارد النظام وبالعادة تكون غير مجدية. يتم إزالة اسمك من قائمة مستخدمي البرنامج في حالة عدم استخدامه لمدة 6 شهور أو في حالة إساءة استخدامه، وقد يترتب على إساءة الاستخدام منعك أيضًا. يُمكنك إضافة قالب {{مستخدم أوب}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب مستثنى جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم منحك صلاحية الاستثناء من منع الأيبي، وبذلك تستطيع علاج مشكلة وقوعك في آيبي محظور أو بسبب اضطرارك لاستخدام برامج البروكسي وخلافه.

ملحوظة: هذه الصلاحية بحسب السياسة مؤقتة وقد يتم سحبها منك بعد فترة تترواح من (3-6) شهور، لذلك إذا كانت مشكلة المنع لا تزال لديك قائمة، يرجى التقدم بطلب جديد في طلبات الصلاحية مع ضرورة توضيح المشكلة بشكل فني دقيق، وإذا كانت لديك مشكلة عامة تتعلق بحظر الموسوعة أو مشاكل أمنية أو حكومية فيرجى توضيح الأمر لمنحك فترة أطول من الاستثناء. بالتوفيق!

قالب بوت جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم منح علم البوت إلى بوتك. الآن سيستطيع البوت العمل بحرية داخل ويكيبيديا، وجميع مساهماته ستصبح منظورة تلقائيًا، ولن تسبب مساهماته إزعاجًا في صفحة أحدث التغييرات، ولكن يُرجى الانتباه للآتي:

البوت يتم تشغيله فقط على المهام المحددة في طلب صلاحية البوت، ومن أجل تشغيل مهمة جديدة يجب التقدم بطلب عبر ميدان التقنية لطلب إذن المجتمع أولًا. أنت مسؤول عن مساهمات بوتك، وفي حالة ارتكاب أخطاء من البوت قم بإيقاف البوت واسترجاع الأخطاء. ارتكاب بوتك للكثير من الأخطاء دون توقف قد يترتب عنه منع البوت مؤقتًا، ويمكنك الاستعانة بالآخرين عبر الميدان في حالة ظهور أية مشاكل تقنية.

ملحوظة: يستطيع البوت تحرير الصفحات ذات الحماية على مستوى المؤكدين وأيضًا تخطي مرشحات الإساءة، كما تتمتع البوتات بخاصية الاستثناء من منع الآيبي ضمنيًا. تُسحب صلاحية البوت من الحساب إذا كان غير نشطًا لمدة 6 أشهر. بالتوفيق!

قالب إداري جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى إداري بعد حصولك على ثقة المُجتمع في التصويت. يُرجى قِراءة النصائح التالية:

الإداري هو شخص مخول لتنفيذ سياسات مجتمع ويكيبيديا وليس آمرًا ناهيًا إلا وفق السياسات. التقيد الكامل بالقواعد الأساسية لويكيبيديا والاطلاع على السياسات التي يقرها المجتمع والتصرف بما لا يخالفها. عدم القيام بأي عمل إداري خاصة الشطب أو المنع ما لم يكن متوافقًا مع السياسات المنصوص عليها.
لا تعتمد على رأيك فقط في تقرير حالة عقاب ما لم تكن المخالفة واضحة. لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في خلافٍ أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا. لا تتردد في تصحيح عمل إداري آخر إذا كان الخطأ واضحًا، وفي حال الالتباس يجب الرجوع للإداري المنفذ ومناقشته للتأكد من صلاحية تصرفه.
اطلع على قائمة القراءة للإداريين، وراجع دليل الإدارة لمعرفة كيفية تنفيذ الأعمال الإدارية.

ملحوظة: يُرجى منكم متابعة صفحة إخطار الإداريين وصفحة طلبات الصلاحيات، والرد على الطلبات الموجودة فيهما كما يُرجى الانتباه إلى أن الصلاحية الإدارية تُزال إن لم يقم الإداري بأكثر من 30 فعل إداري متنوع خلال 6 شهور، وذلك وفقًا للسياسة، وأخيرًا، يمكنك وضع قالب {{مستخدم إداري}} في صفحتك الشخصية وإضافة اسمك في الأعمال الإدارية الإلزامية والتطوعية. بالتوفيق!

قالب بيروقراط جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى بيروقراط وذلك بعد حصولك على ثقة المُجتمع في التصويت. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

ترقية المستخدم لإداري أو بيروقراط، ولكن لا تستطيع إزالة هاتين الصلاحيتين، ولا بد من مضيف لعمل ذلك. منح وسحب صلاحية إداري واجهة وبوت من حسابات المستخدمين. يمكنك تفعيل التوثيق ذو العاملين.

ملحوظة: يُرجى منك مُتابعة صفحة طلبات البروقراطيين وصفحة طلبات صلاحية البوت، كما يُرجى الانتباه أن صلاحية البيروقراط تُزال حسب شروط إزالة صلاحية الإداري، مع اشتراط وجود بيروقراطين آخرين على الأقل، وفي حال وجود اثنين فقط لا تزال الصلاحية، وأخيرًا يُمكنك إضافة قالب {{مستخدم بيروقراط}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب مدقق مستخدم جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم منحك صلاحية مُدقق مُستخدم وذلك بعد حصولك على ثقة المُجتمع عبر التصويت. بهذه الصلاحية يُمكنك القيام بما يلي:

فحص عناوين آي بي المستخدم والمعلومات الأخرى الخاصة به، ورؤية سجل تدقيق المستخدم. عرض سجل دخول التفاصيل الخاصة لمرشح الإساءة، وعرض البيانات السرية في سجل الإساءة. يمكنك تفعيل التوثيق ذو العاملين.

ملحوظة: يُرجى منك قراءة سياسة الخصوصية والاهتمام بصفحة طلبات تدقيق المُستخدم كما يُرجى الانتباه إلى أن صلاحية التدقيق تُزال في حالة عدم استخدامك للأداة خلال 6 شهور مع وجود 3 مدققين آخرين. يُمكنك أيضًا إضافة {{مستخدم مدقق حسابات}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب إداري واجهة جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم منحك صلاحية إداري الواجهة وذلك بعد حصولك على ثقة المُجتمع في التصويت. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحية التالية:

تعديل صفحات CSS/JS داخل الموقع، وتعديل واجهة المستخدم، كما يمكنك تفعيل التوثيق ذو العاملين.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدم الذين اكتسب الخبرة والثقة ولديه على الأقل مستوًى أساسي من المعرفة الخاصة بأمور CSS وJS، وعلى دراية بسياسة الخصوصية على مواقع ويكيميديا ويتمتع بمقدارِ فهمٍ مقبول حول أمن الحسابات. يمكنك أيضًا إضافة قالب {{مستخدم إداري واجهة}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

قالب منشئ حسابات جديد

مرحبا أحمد ناجي!

تم منحك صلاحية مُنشئ حسابات وذلك بعد استيفائك للشروط الخاصة بالصلاحية. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

القدرة على إنشاء أكثر من 6 حسابات خلال 24 ساعة، وبعدد لا نهائي وإنشاء الحساب بدون كابتشا. القدرة على تخطي "أداة منع تشابه الأسماء" والتي تمنع إنشاء حسابات متقاربة أو شديدة الشبه بحسابات حالية. القدرة على تجاهل قائمة الأسماء السوداء.

ملحوظة: تُسحب الصلاحية في حالة إساءة استخدامها، مثل إنشاء حسابات تخريبية أو دمى جورب وغيرها، كما تُسحب في حالة عدم استخدام الصلاحية لأكثر من عام كما أنه لا يمكن منح الصلاحية لأي أنشطة أو مشروعات ليست تابعة لمؤسسة ويكيميديا، وقد يستثنى من ذلك الحالات التي يوافق عليها المجتمع بالأغلبية. يمكنك أيضًا إضافة قالب {{مستخدم منشئ حسابات}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!