المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

خالد بن يحيى

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (نوفمبر 2007)

خالد بن يحيى (من مواليد 12 نوفمبر 1959)، هو مدرب ولاعب دولي تونسي سابق. قضى بن يحيى الذي كان يشغل موقع الليبيرو كل مسيرته الرياضية مع فريق الترجي الرياضي التونسي وفاز معه بألقاب عدة. لعب مع المنتخب التونسي ابتداء من سنة 1980 إلى سنة 1994 وشارك معه في كأس إفريقيا سنة 1982 والألعاب الأولمبية لسنة 1988. اعتزل اللعب سنة 1994. بدأ مسيرته التدريبية مع فريق الترجي الرياضي الجرجيسي ودرب أيضا في تونس النادي الرياضي الصفاقسي، الملعب التونسي والمستقبل الرياضي بالمرسى ، كما درب في منطقة الخليج. درب فريقه الأم الترجي مرتين: مرة في موسم 1996-1997 وفاز معه بكأس تونس، ومرة بين أغسطس 2005 وسبتمبر 2006 وفاز معه بالثنائي. في الخليج درب النجمة السعودي (فترة استعداد فقط ولم يستمر مع الفريق) والإمارات الامراتي و درّب، لفترة قصيرة، منتخب شباب الإمارات

Ibn Khaldoun-Kassus.jpg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية تونسية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.