المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

خرائط ياهو!

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (ديسمبر 2010)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (سبتمبر 2015)

هو موقع يقدم رسم الخرائط على الإنترنت التي تقدمها ياهو بالإنجليزية (maps.yahoo)

أخبار[عدل]

  • يوم 16 مايو 2007، أصدرت ياهو نمط الخريطة الجديدة المصممة من قبل شركة رسم الخرائط Cartifact.. وأيضا توفير البيانات والصور التي Cartifact، بما في ذلك عرض مظللة الإغاثة ملامح سطح الأرض والغطاء الأرضي التلوين تشير إلى المناطق البيئية الرئيسية.

الخدمات المتوفرة[عدل]

  • دفتر العناوين : يمكن للمستخدمين مسجل ياهو تخزين قائمة عناوين الشوارع يشيع استخدامها، مما يجعل من الضروري كتابتها مرة أخرى. يمكن أن يكون عنوان دخلت مؤخرا أشارت بسرعة عن طريق اختيار واحد من القائمة المنسدلة.
  • اتجاهات القيادة : عرض اتجاهات القيادة يمكن أن تكون على الخارطة أو في شكل قابل للطباعة، مع اختياري بدوره عن طريق تحويل الخرائط، أو كنص بسيط. وصلات لاتجاهات القيادة يمكن أن يكون بالبريد الإلكتروني، والاتجاهات النصية المرسلة إلى الهواتف المحمولة.