يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

داركسايدرز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مايو 2019)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2019)

الاسم العربي:(دراكسايدرز)

الاسم الإنكليزي:(DARKSIDERS)

تاريخ الإصدار:عام 2010

الاجهزة:(إكس بوكس 360)،(بلاي ستيشن 3)

البطل:الفارس الاحمر(وار"حرب")

القصة[عدل]

تم أقتباس هذه القصة من الديانة المسيحية حيث قصة اللعبة تتمحور عن الخالق الذي خلق(المجلس المتفحم)وهم كائنات فائقة القوة خُلقت لحفظ التوازن بين عشيرة كل من عشيرة(الشياطين)والتي يكون زعيمها(أمير الظلام لوسيفر) وعشيرة(الملائكة)ولكن كان هناك امرأة إسمها(ليليث)والتي قامت بخلق عشيرة ممزوجة من الرماد المتناثر من عشيرتي (الشياطين)و(الملائكة)ونتج عن هذا الدمج عشيرة(النفليم) وزعيم هذه العشيرة هو(ابسالوم)وهذه العشيرة متوحشة جداً لدرجة أنها قضت على العديد من القبائل ولكن كان هناك اربع اخوة من عشيرة (النفيلم) قد سئموا سفك الدماء ولذلك تعاهدوا على خدمة (المجلس المتفحم)واعادة التوازن بمقابل أعطاهم قوة خارقة جداً وتم تسميهم (الفرسان الاربعة)وهم على النوح التالي:

1-ديث(موت)اكبر(الفرسان الاربعة)سناً.[عدل]

2-فيوري(غضب)الفتاة الوحيدة في (الفرسان الاربعة).[عدل]

3-سترايف()[عدل]

4-وار(حرب)اصغر(الفرسان الاربعة)سناً.[عدل]

ملاحظة:تدور أحداث الجزء الأول حول وار(حرب)بشكل مفصلي.

وكان أول آمر لينفذوه هو إبادة عشيرتهم بالكامل عشيرة (النفيلم)ولكن كان عليهم أول إعادة التوازن بين عشيرة (الشياطين)وعشيرة(الملائكة)وبعد ذلك قام(المجلس المتفحم)بئقامت هدنة أبدية بين العشيرتين وهي عن طريق (الاختام السبع)إذا تم تدميرها كلها سوف يتم استدعاء الفرسان الاربعة ليتم تنفيذ آمر(المجلس المتفحم)وبعد ذلك تم خلق أول(البشر)وتم أعطاهم(جنة عدن)ولكن هذا آثار غضب عشيرة(النفليم)كيف لكائنات ضعيفة مثل البشر ان يحكموا مثل باقي العشائر وبذلك قامت عشيرة(النفليم)بشن هجوم شامل على عشيرة(البشر) مما أدى إلى انقراض عشيرة(البشر)بالكامل ولكن بعد هذا العمل الشنيع تم استدعاء (الفرسان الاربعة)وذلك كان أول آمر كان على (الفرسان الاربعة)تنفيذه ولكن تاخروا بسبب عشرتي (الشياطين)و(الملائكة)وبذلك قاموا(الفرسان الاربعة)بقتل كل بني جنسهم بالكامل