المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

داز بونز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
داز بونز
شخصية ون بيس
الملف الشخصي
الألقاب مستر ون
القاتل
إحصائيات
الظهور الأول مانجا (الجزء 160)
أنيمي (الحلقة 103)
ممثلين
صوت ياباني Tetsu Inada

داز بونز هو أحد شخصيات أنمي و مانغا ون بيس , و قد كانت مكافأته السابقة 51000000 بيلي , و من ثم أصبحت 159000000 بيلي بحيث يمتلك فاكهة تمكنه من انشاء سيوف من جميع اعضاء جسمه.

شخصيته[عدل]

داز بونز شخصية ذات ثقة كبيرة , وهو سفاح , وهو غير متسامح مع الضعف , وهو يحترم الذين يتمكنون من كسب احترامه مثل : كروكودايل , فبونز يحترم كروكودايل , ولقد ساعد لوفي بأمر من كروكودايل لانه يحترم كروكودايل . لقد تم حبسه في المستوى الرابع , وهو شخص بارد القلب , لديه إعتقادات بأن وجود الصداقات لدى المرء يجعله ضعيفاً , ويبدو أنه لا يحمل الحقد دائماً على الشخص , فلقد ساعد لوفي في الإمبل داون بأموامر من كروكودايل , ولقد قال بأن لوفي وزورو حلفاء , على الرغم من هزيمته أمام صائد القراصنة رونوروا زورو سابقا في آلباستا.

مظهره[عدل]

داز بونز رجل أصابعه طويلة ورقيقة , وهو طويل , ولديه عضلات كبيرة , ورأسه حليق , ويرتدي وشاح أسود وأصفر وبه كتابة بيضاء , وعيونه مستديرة , وشفاهه كبيرة ,وكتابة على صدره.

أصدقائه[عدل]

كروكودايل[عدل]

كروكودايل أو (مستر 0) هو رئيس منظمة باروكي وركس التي كان يعمل بها داز سابقا , و هو صديق له و يكن داز له كل الأحترام و لقد رافقه في العالم الجديد.

مس دابلفينغر[عدل]

هي رفيقة داز بونز في الباروكي وركس سابقا و علاقتهما مجرد علاقة عمل.

ماضيه[عدل]

لم يظهر ماضي مستر 1 ولكنه كان صائد قراصنة وبعمل في منظمة الباركو ويكس , لقد كان داز بونز في آلباستا ينتظر الأوامر من الزعيم كروكودايل للقضاء على طاقم قبعة القش , ولقد حدث بعض الشجار بين مستر 1 (داز بونز) و مستر 2 (بون كلاي) , ولقد كان هو وبقي أعضاء المنظمة الرئيسين ينتظرون قدوم الأميرة فيفي وطاقم قبعة القش للقبض عليهم , ولقد لحق مستر 1 ورفيقته مس دابلفينجر برونوروا زورو ونامي , ولقد حاولت نامي الهرب ولكن مستر ورفيقته تجاوزا زورو لان يجب عليهم القضاء على الخصم الأضعف , ولقد وجه داز بونز ضربة لنامي , ولكن زورو تصدى لها , وهكذا بدأ القتال التالي : داز بونز ( مستر 1 ) ضد رونوروا زورو ( مستر بو شيدو ) مس دبلفينجر ضد نامي (القطة السارقة)وانتهى القتال بفوز (زورو) على (مستر 1) بصعوبة و(نامي) على دبلفينجر وقبضت عليه البحرية , إن لقب داز بونز هو (مستر 1) وربما يلقبون بهذه الأسماء من الأقوى إلى الأضعف .لقد كان مستر 1 يعمل تحت أمرت كروكودايل ولكنهم لم يكونوا يعرفون ومن ثم عرفوا أنهم تحت أمرت كروكودايل , ولقد أصبح مستر1 يحترم كروكودايل , لقد عقدت منظمة الباركو وركيس اجتماع , ولقد قرروا بأنهم سيقضون على طاقم قبعة القش , لقد تم القبض على داز بونز في آلباستا وتم سجنه في الإمبل داون في المستوى الرابع , ويبدو أنه كان يعرف أن لوفي دخل إلى الإمبل داون ولكن لم يهتم بهذا الأمر , وعندما تم تحرير كروكودايل طلب بونز الإنضمام إلى كروكودايل , والعمل تحت أمرته , ولقد وافق كروكودايل على طلب بونز , ولقد أمر كروكودايل بونز بمساعدة لوفي والقضاء على الحراس , ولقد خرج من الأمبل داون , وتوجه إلى المارين فورد. لقد ركب هو وكروكودايل وباجي شئ مثل الزورق كان يقوده جيمبي . لقد شارك مستر 1 (داز بونز) في حرب المارين فورد , ولقد كان مع كروكودايل , ولقد قاتل البحرية , و لقد قام بونز بمساعدة لوفي و التصدي لهجوم دراكولاي ميهوك (عين الصقر) بعد أمر من كروكودايل , و لكن بونز لم يتمكن من هزم ميهوك , لكن تدخل كركودايل ليرد جميله و تصدى لميهوك.

قواه[عدل]

لقد تناول بونز فاكهة الشيطان من نوع سابا سابا نومي , و هي تمكنه من تحويل جميع أجزاء جسده إلى سيف أو شفرات حادة و يمكنه تقطيع الصخور و الأبنية بكل سهولة كما حدث في قتاله مع زورو.

معاركه[عدل]

  • مستر 1 ضد مستر 2 (لم يكن قتال بل كاد بونز أن يضرب مستر 2 لكنه توقف)

النتيجة : لم يفز أحد

  • مستر 1 ضد رورنوا زور

النتيجة : فوز زورو

النتيجة : فوز بونز و كركودايل و جنبي بسهولة

  • داز بونز و كروكودايل ضد قراصنة اللحية البيضاء

النتيجة : فوز بونز و كروكودايل

النتيجة : فوز ميهوك