المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

دبليو دبليو إي سماكداون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
سماك داون
صورة معبرة عن دبليو دبليو إي سماكداون
صيغة لا يوجد
حكام مايك كيودا
اللغة الإنجليزية
عدد الحلقات 883 (19 يوليو 2016)
الإنتاج
مدة العرض تقريبا ساعتان لكلّ حلقة (بضمن ذلك الإعلانات التجارية)
الإصدار
القناة UPN (اغسطس 26, 1999 – سبتمبر 15, 2006)
شبكة سي دبليو التلفزيونية (سبتمبر 22, 2006 – سبتمبر 26, 2008) MyNetworkTV (أكتوبر 3, 2008 - وما زال)
صيغة الصورة 480i (SDTV)
1080i (HDTV)
عرض لأول مرة في 26 اغسطس 1999
التسلسل الزمني
برامج متعلقة به دبليو دبليو إي رو
إي سي دبليو
وصلات خارجية
الموقع الرسمي الموقع الرسمي


دبليو دبليو إي سماك داون برنامج مصارعة تلفزيوني لاتحاد المصارعة الترفيهية العالمية (دبليو دبليو إي WWE). ابتداءً من 2009 وهو يعرض على شبكة My Network Tv في الولايات المتحدة تحت اسم سماك داون ليلة الجمعة (WWE Friday Night SmackDown). ويستعمل اسم العرض للإشارة إلى قسم السماك داون الذي يوجد فيه المصارعين الذين يظهرون في ذلك العرض, توجد برامج واقسام أخرى للـWWE وهي رو وإن إكس تي.

الشخصيات[عدل]

  • المدير العام= فيكي غاريرو

المعلقين= مايكل كول + جوش ماثيوز

الابطال[عدل]

عرض سماك داون فديوبتاريخ۲۸/۹/۲۰۱۲== حلقة سماك داون بتاريخ 22/7/2011 == تبدأ الحلقة بوجود راندي أورتن البطل السابق للوزن الثقيل (بالإنجليزية : World heavy Weight Champion) الذي أخذ يتحدث عن التطورات التي تحدث في اتحاد المصارعة منها عدم وجود بطل (بالإنجليزية :WWE Champion) ثم ظهر كريستشان بطل العالم في الوزن الثقيل الذي هزم أورتن في بطولة مني ين ذا بانك (بالإنجليزية : Money in the bank) وذلك عندما بصق في وجه أورتن فاشتاظ أورتن غضباً مما أدي إلي استبعاده وأخذ يتحدث إلي أورتن ثم حاول أورتن ضرب كريسشان لكن الحكام وتيدي لونغ مدير سماك داون منعوه لكنه خدعهم وتمكن من ضربه.

و تواجه كريستشان وبطل القارات إيزيكيل جاكسون (بالإنجليزية : Ezekiel Jackson) وفاز كريستشان بعد تنفيذ حركة الكيل سويتش.

وتحدث المذيع مايكل كول الي الفائز في مبارة (بالإنجليزية : Smack down money in the bank) دانيال براين (بالإنجليزية : Danial Bryan) الذي تواجه مع المصارع هيث سلاتر وفاز عليه.

و تواجه كلا من Wade Barrett وشيمس وأنتهت المبارة بأستبعاد كليهما وذلك للمخالفة ثم قام شيمس بركل وايد.

أما الحدث الرئيسي فكان بين راندي أورتن (بالإنجليزية : راندي أورتن) وكاين (بالإنجليزية : Kane)استمرت المبارة نحو 20 دقيقة حاول كلا منهم انتزاع الفوز وذلك بتنفيذ الحركة القاضية لكن كان الفوز من نصيب أورتن الذي استطاع تنفيذ الآر كي أو (RKO) وفاز علي كاين وتصافح الإثنان وغادر أورتن وظهر مارك هنري (بالإنجليزية : Mark Henry) الذي هاجم كاين وأصابه في قدمه، انتهت الحلقة.