المحتوى هنا بحاجة لإعادة الكتابة، الرجاء القيام بذلك بما يُناسب دليل الأسلوب في ويكيبيديا.

دوغلاس بوث

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Crystal Clear app kedit.svg
هذه المقالة ربما تحتاج لإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاءٍ منها، لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. فضلًا ساعد بإعادة كتابتها بطريقة مُناسبة. (نوفمبر 2015)
دوغلاس بوث
Douglas Booth - February 2011 - crop.jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة دوغلاس جون بوث
الميلاد 9 يوليو 1992 (العمر 27 سنة)
غرينتش
الإقامة لندن  تعديل قيمة خاصية الإقامة (P551) في ويكي بيانات
الجنسية  المملكة المتحدة
الحياة العملية
المهنة ممثل
سنوات النشاط 2009-الآن
المواقع
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

دوغلاس جون بوث الشهير بدوغلاس بوث هو ممثل بريطاني ولد يوم 9 يوليو 1992 في لندن، إنجلترا، الممكلة المتحدة. كانت والدته فيفيان رسامة وكان والده سيمون بوث خبير مالي. نشأ دوغلاس في جرينويتش، لندن ولكن في عمر ال10 انتقل لكينت. التحق دوغلاس بمدرسة سولفيلد وكان يعاني من عسر القراءة وظل بطيء في القراءة حتى سن العاشرة. كان دوغلاس يواجه صعوبة في الدراسة وكان يضطر لبذل مجهود أكبر من زملائه. كان دوغلاس يعزف البوق وهو طفل وظهر اهتمامه بالدراما في سن الثانية عشر بعد مشاركته في مسرحية مدرسية بعنوان (Agamemnon). التحق بالمسرح الوطني للشباب وهو في سن الثالثة عشر بالإضافة إلى مشاركته في مدرسة جيلدهول للموسيقى والدراما. انضم دوغلاس لوكالة كيرتس براون للتمثيل وهو في سن الخامسة عشر. بدأ دوغلاس مشواره الفني عام 2006 من خلال فيلم (Hunters of the Kahri)، بعد ذلك عام 2009 شارك في فليم (From Time to Time). تنوعت أدواره بعد ذلك من خلال عدد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية حتى شارك عام 2013 في دور روميو في فيلم (Romeo and Juliet). في عام 2014 شارك دوغلاس بوث في فيلمي (Noah) و(Jupiter Ascending).[1]

وهو الفاعل الإنجليزية. وقال انه جاء لأول مرة انتباه الجمهور إلى متابعة أدائه كما بوي جورج في فيلم بي بي سي الثانية قلقة بشأن بوي (2010). كما أنه تألق في التعديلات بي بي سي من توقعات كبيرة وكريستوفر والرقيقة (كلا 2011).

في عام 2013، تألق بوث في فيلم التكيف كارلو Carlei من روميو وجولييت. في عام 2014، وبدا أنه في نوح دارين أرونوفسكي واعمال الشغب نادي لون Scherfig، وفي عام 2015، شارك في بطولته في وWachowskis "جوبيتر تصاعدي، وفي عام 2017 شارك ببطولة فيلم مع حبي فينسنت.

وصلات خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Douglas Booth - Wikipedia, the free encyclopedia

محتويات [إخفاء] 1 الحياة المبكرة 2 التعليم 3 شهادة 4 الحياة الشخصية 5 فيلموغرافيا 6 المراجع 7 وصلات خارجية