هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

دوغوس القابضة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (سبتمبر 2020)
دوغوس القابضة
تاريخ التأسيس 1951  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
الدولة Flag of Turkey.svg تركيا  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي إسطنبول  تعديل قيمة خاصية (P159) في ويكي بيانات
موقع ويب الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

دوغوس القابضة A.[1][2][3]Ş. (Doğuş Group) هي واحدة من أكبر تكتلات القطاع الخاص في تركيا ، مع مجموعة من 250 شركة في 7 صناعات ، بما في ذلك وكلاء السيارات الراقية ، ومحلات البيع بالتجزئة ، والمطاعم ، والمقاهي ، وشركات البناء ، والمحطات الإذاعية ، والقنوات التلفزيونية والسياحة الأعمال. اعتادت المجموعة أن تمتلك أحد أكبر البنوك الخاصة في تركيا ، جرانتي ، الذي أصبح الآن جزءًا من بانكو بيلباو فيزكايا أرجنتاريا (BBVA).

مصادر خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن دوغوس القابضة على موقع littlesis.org". littlesis.org. مؤرشف من الأصل في 17 يناير 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن دوغوس القابضة على موقع ido.ringgold.com". ido.ringgold.com. مؤرشف من الأصل في 25 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن دوغوس القابضة على موقع isni.org". isni.org. مؤرشف من 0004 0643 1346 الأصل تحقق من قيمة |مسار= (مساعدة) في 25 مارس 2020. اطلع عليه بتاريخ 25 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)


Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن شركة تركية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.