المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ديد إت أغين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2009)


ديد إت أغين
أغنية كايلي مينوغ
من ألبوم إمبوسيبل برينسس
ديد إت أغين

الوجه الثاني "Tears"
الفنان كايلي مينوغ
تاريخ الإصدار 24 نوفمبر 1997
الشكل سيدي، كاسيت، فينيل، في إتش إس
التسجيل لندن، المملكة المتحدة
النوع بوب
اللغة الإنجليزية
المدة 4:22
الماركة Deconstruction
الكاتب Kylie Minogue
Steve Anderson
Dave Seaman
إنتاج Dave Ball
Ingo Vauk
التسلسل الزمني لأغاني كايلي مينوغ
Fleche-defaut-droite-gris-32.png "سوم كايند أوف بليس"
(1995)
"بريذ"
(1998)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"ديد إت أغين" (بالإنجليزية: Did It Again) أو "فعلتها مجددا" هي أغنية للفنانة الاسترالية كايلي مينوغ، وظهرت في الأصل على ألبومها السادس إمبوسيبل برينسس (1997). أصدرت الأغنية بوصفها الثانية من الألبوم يوم 24 نوفمبر 1997 من خلال شركات بي إم جي، ديكونستراكشن، ومشروم. قامت مينوغ بتأليف الأغنية بالاشتراك مع ستيف أندرسون وديف سيمان، وأنتجتها مينوغ بالتعاون مع براذرز إن ريذم. الأغنية هي من صنف البوب روك وتدعمها أصوات الغيتار والطبل، وتغني مينوغ في الكلمات عن الوعي بالذات وكراهية الذات.

كانت ردود النقاد على الأغنية إيجابية في معظمها؛ وأشاد بعضهم بتأليف الأغنية، وأشاروا إلى أنها أغنية بارزة في مسيرة مينوغ. بلغت الأغنية المركز 15 في قائمة الأغاني في أستراليا، ومنحت تصنيف الذهب من قبل اتحاد صناعة التسجيلات الأسترالية (ARIA). كما بلغت المركز 14 في المملكة المتحدة. أخرج بيترو رومانهي فيديو كليب الأغنية، والذي أظهر أربعة نسخ من مينوغ في ملابس مختلفة، وتقاتل بعضها البعض.

روجت مينوغ للأغنية بتأديتها على برنامج ناتورال لوتري لايف ومحطة إم تي في يو كي. وأدرجت لاحقا على جولتها الموسيقية إنتيميت أند لايف عام 1998. أدخلت الأغنية لاحقا على ألبوم مينوغ التجميعي كونفايد إن مي (2002)، ألتيميت كايلي (2004)، كونفايد إن مي: إريزيستيبل كايلي (2007).

مراجع[عدل]


Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.