ديلي ميرور

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
ديلي ميرور
Daily Mirror (بالإنجليزية)[1] عدل القيمة على Wikidata
Logo Daily Mirror.jpg
صورة الشعار
Daily Mirror placard peace to be signed June 1919.jpg
الصُّورة
معلومات عامة
بلد المنشأ
التأسيس
1903الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
القطع
التحرير
اللغة
الإدارة
المالك
المقر الرئيسي
الناشر
المعرفات
ISSN
OCLC
موقع الويب
(الإنجليزية) www.mirror.co.ukالاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا

الدايلي ميرور صحيفة بريطانية يومية تغير اسمها خلال فترة التسعينيات إلى "ذا ميرور" ثم أعيد مرة أخرى إلى الدايلي ميرور سنة 2002 م.[2][3][4] بدأ إصدار الصحيفة سنة 1903 م على يد ألفريد هارمسورث كصحيفة نسائية لكنها لم تلاق النجاح الكافي فسرعان ما قام بتغيير مضمون الصحيفة وأضاف إليها الصور مما أدى إلى ازدياد شعبيتها.

انتقلت ملكية الصحيفة بعد ذلك إلى هارولد هارمسورث أخي الفريد هارمسورث ثم اشتراها روبرت ماكسويل في 1984 م. حاليا تملكها شركة ترينيتي ميرور. في سنة 1978 م أعلنت الصحيفة تأييدها لأنسحاب بريطانيا من إيرلندا

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. أ ب مذكور في: بوابة الرقم الدولي الموحد للدوريات. الرَّقم التَّسلسليُّ المِعياريُّ الدَّوليُّ (ISSN): 0307-0204. الناشر: ISSN International Centre. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية. وسم <ref> غير صالح؛ الاسم "aa8dbe98122955ad522d7dbbde5dc07d6d547a51" معرف أكثر من مرة بمحتويات مختلفة.
  2. ^ "Brits scared about pancake battles Gazeta.ru". مؤرشف من الأصل في 19 أكتوبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 04 أبريل 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ United Newspapers PLC and Fleet Holdings PLC, Monopolies and Mergers Commission (1985), pp.5–16 نسخة محفوظة 6 يناير 2020 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ "Sun and Mirror accused of Jo Yeates contempt". BBC News. 5 July 2011. مؤرشف من الأصل في 28 أبريل 2019. اطلع عليه بتاريخ 06 يوليو 2011. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
News-ar.svg
هذه بذرة مقالة عن الصحافة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.