ذا بيلا توينز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
التوأم بيلا في حدث ال Raw في دوبوك، أيوا، في ٢١ يونيو ٢٠٠٩

التوأم بيلا أو البيلا توينز (بالإنجليزية: The Bella Twins), بريانا غارسيا-كولس و نيكول غارسيا-كولس (ولدتا في ٢١ نوفمبر ١٩٨٣), هما عارضتا أزياء أمريكيتان ومصارعتين محترفتين في الحلبة تحت مسمى بري بيلا ونيكي يبلا على التوالي, يشار اليهما مجتمعتين بالتوأم بيلا او (البيلا توينز), تعملان لصالح الWWE. قبل أن تتم ترقيتهما وضمهما إلى الطاقم الرئيسي في الWWE تصارعتا في بطولة المصارعة بفلوريدا، حيث تم تدريبهم من قبل توم بريتشارد. وكانتا تتنافسان بشكل تاغ تيم بصورة رئيسية.بري ظهرت أول مرة على سماك داون في أغسطس ٢٠٠٨، هي ظهرت أولاً قبل نيكي. وكجزء من أعمال شخصيتها في برنامج المصارعة كانت تختفي تحت الحلبة أثناء المباراة وتعود لتظهر من جديد وبحيوية. وفي نهاية المطاف تم إكتشاف إنها كانت تبدل الأماكن مع توأمها نيكي وذلك سعياً للأفضلية على الخصم. ثم بدئتا بالتنافس على شكل تاغ تيم.

التوأم طورا علاقة على الشاشة مع كولون (كارليتو وبريمو). وشاركتا في وقت لاحق في قصص رومنسية مع جون موريسون وذا ميز في أوائل عام ٢٠٠٩ ودانيال براين في عام ٢٠١٠. في أبريل ٢٠١١ فازت بري ببطولة الWWE للديفا وبعدها بسنة فازت به نيكي وذلك في أبريل ٢٠١٢. بعدها بفترة قصيرة غادرتا الWWE ثم رجعتا في مارس ٢٠١٣.

الحياة المبكرة والمهنة[عدل]

بريانا غارسيا-كولس و نيكول غارسيا-كولس تربيتا في سكوتسديل بولاية أريزونا، وهما من أصل مكسيكي وإيطالي. لعبتا كرة القدم حتى ايام الكلية ثم بدئتا بالعمل كعارضتا أزياء والقيام بالتمثيل والأعمال الترويجية.

الحياة المهنية في المصارعة الحرة[عدل]

المصارعة العالمية للترفيه WWE[عدل]

بطولة المصارعة بفلوريدا (٢٠٠٧-٢٠٠٨)[عدل]

وقعتا عقود تنموية من قبل المصارعة العالمية للترفيه (WWE) في يونيو 2007 وتم تعيينهم بالمصارعة الحرة بفلوريدا(FCW).وفي ١٥ سبتمبر، ظهر التوأم لأول مرة عام ٢٠٠٧ في FCW، تحت إسم التوأم بيلا، بفوزه على ناتاليا نيدهارت و كريسي فين بوجود فيكتوريا كراوفورد(إليشا فوكس) كضيف حكم خاص.الثنائي سرعان ما دخلا في سيناريو من شجار ومنافسة مع نيدهارت وكراوفورد، وكان لهما سلسلة من المباريات ضدهما طوال أكتوبر عام ٢٠٠٧. كجزء من شخصيتهما على الشاشة كانتا تتبادلا الأماكن إذا كانت احداهما قد أُصيبت أثناء المباراة. أيضاً كانتا احياناً تشكلا جزء من أفرقة ثنائية مختلطة, حيث كان التوأم ينضم إلى الذكور لتشكيل أفرقة ثنائية بما في ذلك كوفي كينغستون وروبرت أنتوني.

بطولة الديفاز (٢٠١٠-٢٠١٢)[عدل]

التوأم بيلا في حدث ال Raw في إبريل ١٨ عام ٢٠١١ في مضمار حلبة O2 بلندن. نيكي (على اليمين) تحمل حزام البطولة

بدأ التوأم التنازع مع إيف توريس وذلك حين ظهرتا في المباراة بين إيف و ناتاليا بصفتهما كجزء من مجموعة الفتيات اللاوتي يحطن الحلبة لإرجاع الديفا عند الخروج من الحلبة أثناء المباراة وذلك في ١٤ فيراير من إحدى حلقات دبليو دبليو إي راو. وعقب المباراة، هاجمتا توريس وراء الكواليس قبل أن تمنعهما كيم وناتاليا. في فبراير 21 على عرض الراو، فاز البيلا توينز على توريس وكيم في مباراة تاغ تيم. في الأسبوع التالي، فازت نيكي في مباراة الرويال للديفا لتصبح المنافس رقم واحد لبطولة الWWE للديفاز، وتمت المواجهة بين نيكي وتوريس على لقب البطولة في ٧ مارس على احدى حلقات الراو ولكن نيكي لم توفق. وفي 11 أبريل هزمت بري إيف توريس وفازت على لقب البطولة للديفا,وهى المرة الأولى التي تقوم بها احدى التوأمين بحمل حزام البطولة في ال WWE.

العودة إلى WWE (٢٠١٣)[عدل]

عاد التوائم بيلا إلى WWE في 11 مارس 2013 في احدى حلقات الراو، ظهرتا في مقطع وراء الكواليس مع فريق علماء رودس(Team Rhodes Scholars) (كودي رودز وداميان ساندو).وفي مارس ١٥ على احدى حلقات سماكداون هاجمت البيلا توينز الFunkadactyls (كاميرون ونعومي)، و في الأسبوع التالي تدخلتا في مباراة بين فريق علماء رودس و برودس كلاي وتينساي ولكن تمت مهاجمتهما من قبل كامرون ونعومي. أول عودة لهم للحلبة كانت في ٢٧ مارس في احدى حلقات WWE Main Event وهزمتا الFunkadactyls بعد تدخل من رودس، وأيضا انتصر التوأم على كامرون ونعومي على عرض الراو.

في المصارعة[عدل]

  • الحركات النهائية
  • بيلا المدمر
  • سحر التوأم (وذلك بتبديل التوأم المصابة داخل الحلبة مع التوأم السليمة خارج الحلبة بدون أن ينتبه الحكم لذلك)
  • مرافقتهم للمصارعين
  • ذا كولون (كارليتو وبريمو)
  • جون موريسون
  • ذا ميز
  • جيمي كييس
  • دانيال براين
  • لوك روبنسون
  • جيري لولر
  • كودي رودس
  • جون سينا
  • داميان ساندو
  • أغنية الدخول
  • "You Can Look (But You Can't Touch)" بواسطة ة كيم سوزي وجيم جونستون.

المراجع[عدل]

ويكيبيديا الإنجليزيةTheBellaTwins