ذا ون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
ذا ون
أغنية كايلي مينوغ
من ألبوم إكس
Kylie Minogue Single 51.jpg

الفنان كايلي مينوغ
تاريخ الإصدار 28 يوليو 2008
الشكل سيدي
التسجيل بارلوفون  تعديل قيمة خاصية شركة التسجيلات (P264) في ويكي بيانات
النوع بوب، بوب راقص
اللغة الإنجليزية
المدة 3:43
الماركة Parlophone
الكاتب Kylie Minogue, John Andersson, Johan Emmoth, Emma Holmgren, Russell Small, Richard Stannard, James Wiltshire
إنتاج Freemasons, Stannard
التسلسل الزمني لأغاني كايلي مينوغ
Fleche-defaut-droite-gris-32.png "أول آي سي"
(2008)
"بومبوكس"
(2008)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"ذا ون" (بالإنجليزية: The One) أو "الأوحد" هي أغنية للفنانة الأسترالية كايلي مينوغ وأخذت من ألبومها العاشر إكس (2007).[1][2][3] وهي من تأليف مينوغ، ريتشارد ستانارد، جيمس ويلتشير، راسل سمول، جون أندرسون، يوهان إيموث، إيما هولمغرن، ومن إنتاج ستانارد وفريق فريماسونز. وتم إصدارها من قبل بارلوفون في أوروبا والمملكة المتحدة، ووارنر ميوزيك في أستراليا ونيوزيلندا. في الأصل كان من المفترض أن يصاحبها إصدار مادي ليتزامن مع جولة كايلي إكس 2008 في المملكة المتحدة، ولكنها أصدرت رقميا فقط لتصبح ثاني منفردة رقمية لمينوغ بعد "فوق قوس قزح".[4]

الأغنية في الأصل هي لفريق ليد وإيما هولمغرن، لكنهم قرروا منحها لمينوغ. وهناك نسختان رسميتان من الأغنية. نسخة الألبوم هي أغنية سينثبوب متوسطة الوتيرة، في حين أن نسخة المنفردة هي أغنية بوب الرقص بإيقاع أسرع. قرر فريق فريماسونز تعديل الأغنية الأصلية عند إصدار المنفردة. تتحدث الراوية في الأغنية إلى حبيبها، وتقول له أنها هي الأنسب له وتطلب منه أن يحبها. تلقت الأغنية استحسان نقاد الموسيقى بشكل عام، حيث أشاد العديد منهم بالتأليف الموسيقي، والمحتوى الغنائي، قد تلقت نسخة المنفردة المديح، إلا أن نسخة الألبوم تلقت مزيدا من الثناء.

لم تحقق الأغنية نفس النجاح التجاري في قوائم الأغاني، وذلك بسبب حملات الترويج المحدودة. تصدرت الأغنية قائمة الأغاني على الراديو في نيوزيلندا، ووصلت إلى المركز العاشر في قائمة أغاني الرقص في أستراليا، إلا أنها لم تنجح في دخول قائمة أريا تشارتس، واعتبرت فاشلة في منطقة المحيط الهادئ. أما في أوروبا، دخلت الأغنية العشرة الأوائل في بلجيكا (فلاندرز)، وسلوفاكيا، وبلغ المركز 36 في المملكة المتحدة. ظهرت الأغنية في عدة حفلات منذ صدورها، وكان آخرها في جولة أفروديت ورلد عام 2011.

مراجع[عدل]

  1. ^ Levine، Nick (28 July 2008). "Singles Reviews – Kylie Minogue: 'The One'". ديجيتال سباي. اطلع عليه بتاريخ 05 مارس 2010. 
  2. ^ Mastercuts - Funky House: Various Artists". أمازون (شركة). Retrieved 19 June 2008.
  3. ^ "C4 TV". مؤرشف من الأصل في 25 May 2010. اطلع عليه بتاريخ 03 أكتوبر 2012. 
  4. ^ http://shop.emimusic.com/kylie/*/Digital-Singles/The-One/1BH602RJ000?back=kylie%2F*%2FDigital-Singles%2F



Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.