رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات

يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
 
رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات
رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات
رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات

الاختصار (بالألمانية: VDE)‏  تعديل قيمة خاصية (P1813) في ويكي بيانات
البلد ألمانيا  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي فرانكفورت[1]  تعديل قيمة خاصية (P159) في ويكي بيانات
تاريخ التأسيس 22 يناير 1893  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
الوضع القانوني جمعية مسجلة (القانون الألماني)  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P1454) في ويكي بيانات
العضوية خدمة المعلومات العلمية  [لغات أخرى][2]  تعديل قيمة خاصية (P463) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي[1]  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات (بالألمانية:Der Verband der Elektrotechnik, Elektronik und Informationstechnik e.[3][4][5] V) تعد من أكبر الرابطات العلمية والتقنية على الصعيد الأوربي حيث أنها تمارس نشاطات مختلفة تشمل دعم البحث العلمي وتشجيع الأجيال الصاعدة في المجال التكنولوجي علاوة على تحضير ووضع المقاييس التقنية وذلك تحت شعار «عمل جماعي من أجل تكنولوجيا حديثة». ومن خلال زيارة موقعها الألكتروني تُعرفك بالشركات واللجان المتخصصة وممثلي الولايات والجمعيات والمجموعات الجامعية وتُطْلعك من خلال صفحات معهد الفحص وإصدار شواهد الجودة Prüf- und Zertifizierungsinstituts على علامة هذه الرابطة وعلى المقاييس واللوائح والقواعد الأمنية المعتمدة من قبل اللجنة الوطنية التابعة لها. وتعرض دار النشر لهذه الرابطة منشورات تخصصية تُعَرّف بالمستجدات والإنجازات التقنية الحديثة.

الروابط الخارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب https://www.facebook.com/vde.netzwerkzukunft/about/?ref=page_internal. اطلع عليه بتاريخ 2022-01-26. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  2. ^ https://idw-online.de/de/institution853. اطلع عليه بتاريخ 2019-09-23. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات على موقع id.loc.gov". id.loc.gov. مؤرشف من الأصل في 2020-01-25.
  4. ^ "معلومات عن رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات على موقع idref.fr". idref.fr. مؤرشف من الأصل في 2020-01-24.
  5. ^ "معلومات عن رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات على موقع viaf.org". viaf.org. مؤرشف من الأصل في 2016-11-10.