المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

راديو ترانزستور

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2014)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2015)
RRR Orbita-2 pocket radio.jpg

راديو ترانزستور:[عدل]

راديو صغير يشتغل ببطارية، وهو من بين وسائل الاعلام الأكثر انتشارا في المناطق القروية التي تفتقر إلى مصادر إمداد كهربائية.

محاولة تطويره[عدل]

ولقد شاع استخدام راديو الترانزيستور منذ فترة طويلة جداً ولطالما عملت سوني باستمرار على تحسين هذا المنتج الذي أثبت نجاحه لمنحك جودة صوت أفضل. ويمتاز راديو الترانزيستور بتصميم صغير الحجم بحيث يمكن وضعه في جيب قميصك لنوفر لك سهولة الحركة. ومع موالف محطتي AM/FM يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المحطات الإذاعية، أما مقبس سماعة الأذن فيضمن لك حرية الاستماع بما تحب في خصوصية. وبعض أجهزة راديو الترانزيستور مزودة بمؤشر موالفة يظهر على شاشة LED وهوائي متراكب لسهولة الاستماع.

من تحرير واعداد:[عدل]

عماد زيتوني

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.