هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يلزم إزالتها لتحسين المقالة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

راهبة المحارب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Icon Translate to Arabic.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يجب تدقيقها وتحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا.(نقاش)
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (فبراير 2021)
راهبة المحارب
أيضاً معروف باسم المحارب نون
النوع دراما ، خيال
تأليف ماغي فريدمان
بطولة ألبا بابتيستا
تويا تيرنر
ثيكلا ريوتن
لورينا أندريا
كريستينا تونتيري يونغ
تريستان أولوا
البلد  الولايات المتحدة
لغة العمل اللغة الإنجليزية
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 10
الإنتاج
مواقع التصوير  إسبانيا
مدة العرض 37-50 دقيقة
الموزع نتفليكس
الإصدار
القناة Netflix 2015 logo.svg نتفليكس
عرض لأول مرة في 3 فبراير 2021

راهبة محاربة هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي أمريكي إنشاؤه بواسطة سيمون باري استنادًا إلى شخصية الكتاب الهزلي نون المحارب أريايلا من تأليف بن دن. [1] عُرض المسلسل لأول مرة في 3 فبراير 2021.

تم تطوير الفكرة في الأصل كفيلم روائي طويل ، وقد أعيد تصور الفكرة كمسلسل تلفزيوني لـنتفليكس عندما أعطت الخدمة الإنتاج طلب مسلسل للموسم الأول. يتم التصوير في مواقع متعددة في الأندلس ، إسبانيا ، مثل أنتقيرة ،حيث تم تصوير مقر النظام الخيالي للسيف الصليبي.

تروي المسلسل وقادته الممثلة البرتغالية ألبا بابتيستا في دور آفا سيلفا ، وهي يتيمة مشلولة تكتشف الآن أن لديها قوى خارقة للطبيعة تجبرها على الانضمام إلى رتبة قديمة من الراهبات المحاربات. تمثل السلسلة ظهور بابتيستا باللغة الإنجليزية لأول مرة. كما يضم فريق الممثلين تويا تورنر ، وتيكلا ريوتن ، ولورينا أندريا ، وكريستينا تونتيري يونغ ، وتريستان أولوا .

تم عرض المسلسل لأول مرة في 2 يوليو 2020 ، على نتفليكس ، إلى مراجعات إيجابية بشكل عام. في أغسطس 2020 ، تم تجديد المسلسل لموسم ثانٍ.

قصة[عدل]

دور أحداث مسلسل راهبة محاربة حول قصة امرأة تبلغ من العمر 19 عامًا تستيقظ في مشرحة مع إجازة جديدة للحياة وقطعة أثرية إلهية مثبتة في ظهرها. تكتشف أنها الآن جزء من النظام القديم للسيف الصليبي الذي تم تكليفه بمكافحة الشياطين على الأرض ، وتريد القوى القوية التي تمثل الجنة والجحيم العثور عليها والتحكم فيها. [2]

طاقم التمثيل[عدل]

شخصيات أساسية[عدل]

  • ألبا بابتيستا بدور آفا سيلفا
  • تويا تيرنر في دور الأخت ماري / البندقية ماري

ثيكلا ريوتن في دور جيليان سالفيوس

  • لورينا أندريا في دور الأخت ليليث
  • كريستينا تونتيري يونغ بدور الأخت بياتريس
  • تريستان أولوا بدور الأب فنسنت
  • أوليفيا ديلكان في دور الأخت كاميلا

شخصيات متكررة[عدل]

  • يواكيم دي ألميدا في دور الكاردينال فرانسيسكو دوريتي
  • بيتر دي جيرسي في دور كريستيان شايفر
  • لو هايدن إيفانز في دور مايكل سالفيوس
  • سيلفيا دي فانتي بدور الأم الخارقة
  • إميليو سكرايا في دور جي سي
  • ماي سيمون ليفشيتز في دور شانيل
  • ديمتري أبولد في دور راندال
  • شارلوت فيجا بدور زوري

جيومار النسو بدور اريلا دي كوريو

  • وليام ميلر في دور أدرييل

ضيوف[عدل]

  • ميلينا ماثيوز في دور الأخت شانون ماسترز
  • فرانسيس توميلتي بدور الأخت فرانسيس
  • فريد بريتشارد في دور دييغو
  • ألبرتو روان في دور ماتيو
  • سيند ماكينيز في دور الأخت كريمسون

إطلاق سراح[عدل]

أصدرت نتفلكيس المقطع الدعائي الرسمي للمسلسل في 17 يونيو 2020 ، [3] وتم إصدار الموسم الأول في 2 يوليو 2020. [4]

إستقبال[عدل]

علي موقع طماطم فاسدة ، حصلت السلسلة على نسبة موافقة 70 ٪ بناءً على 33 مراجعة نقدية ، بمتوسط تقييم 6.5 / 10. يقول إجماع نقاد الموقع: "على الرغم من أن أسلوب Warrior Nun الثقيل يثقل كاهلها ، إلا أن الأداء الملتزم وتصميم الرقصات القتالية الممتازة قد يكون كافياً لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من اللب مع منبرهم." درجة 62 من أصل 100 ، بناءً على مراجعات من 7 نقاد ، مما يشير إلى "المراجعات الإيجابية بشكل عام".

كتبت روكسانا حدادي من نادي إيه في. قال حدادي إن "Warrior Nun مألوفة بلا شك" متأثرة بأمثال Veronica Mars و Buffy the Vampire Slayer و Alex Garland's Devs ، ولكن عندما ينقر العرض حقًا ، يصبح "تجربته المميزة الخاصة بدلاً من مجرد نسخة طبق الأصل من هؤلاء" الإلهام ". أشادت بالعروض ، وخاصة تويا تورنر في دور Shotgun Mary ، ومنحت العرض درجة B -. [18] نيكول درام من ComicBook.com أعطت المراجعة 3 من 5 ، وكتبت: "Warrior Nun هي رحلة برية حقًا تمكنت من طرح بعض الأسئلة الصعبة بينما تتبنى بنفس القدر سخافتها وأفعالها وعبثتها المطلقة. قد لا يكون العرض هو فنجان الشاي للجميع ، لكنه رحلة ممتعة.

في حين أشاد غالبية النقاد بكوريغرافيا المسلسل ، اعترض البعض على وتيرة الحبكة والعرض الواسع للحبكة. يلاحظ Robyn Bahr ، من The Hollywood Reporter ، "من الناحية الموضوعية ، فإن Warrior Nun ليس شيئًا لم تره من قبل ، ومن الناحية الجمالية ، لا شيء تريد رؤيته مرة أخرى ... قاتمة ، قاسية ومشيئة ، لا تحتوي السلسلة على أي شيء هزلي ، متعة التجديف من عنوانها. "[20] الناقد ستيف موراي يلاحظ أن المحارب نون لديه" إمكانات ومشاكل في نفس الوقت "؛ لنفترض أن المسلسل يحاول إعادة إحساس شخصية Buffy the Vampire Slayer ولكن بحوار وإبداع أقل ذكاءً. تقول المراجع دانييل برودواي من BlackGirlNerds أنه على الرغم من أن البرنامج لديه نوايا حسنة ، إلا أن Warrior Nun "فشل في تلبية التوقعات". يقول برودواي إن عناصر المسلسل الجيد موجودة ، ولكن "إذا لم تتحسن الحبكة والوتيرة وتطور الشخصية (لن تتحسن) ، فلن يكون هناك بعث للموسم الثاني".

إنتاج[عدل]

تطوير[عدل]

في 28 سبتمبر 2018 ، أُعلن أن نتفليكس قد أعطت أمر إنتاج مسلسل لموسم أول يتكون من عشر حلقات. تم تعيين سيمون باري ليكون بمثابة عارض للمسلسل. يُنسب أيضًا إلى باري كمنتج تنفيذي إلى جانب ستيفن هيجيس مع تيري هيوز بيرتون الذي يعمل كمنتج تنفيذي مشارك لهذه السلسلة. [5] شركات الإنتاج المشاركة في هذه السلسلة هي مجال تشويه الواقع وخدمات أفلام فريسكو. عُرض المسلسل لأول مرة في 2 يوليو 2020. في 19 أغسطس 2020 ، جددت نتفليكس المسلسل لموسم ثانٍ. [6]

تحرير[عدل]

في وقت ما بعد إعلان طلب المسلسل ، تم التأكيد على أن ألبا بابتيستا ، تويا تيرنر ، تريستان أولوا ، تيكلا ريوتن ، كريستينا تونتيري يونج ، لورينا أندريا ، وإيميليو ساكرايا سوف يلعبون دور البطولة في المسلسل. في 1 أبريل 2019 ، تم الإعلان عن انضمام سيلفيا دي فانتي إلى فريق التمثيل كمسلسل منتظم.

التصوير[عدل]

تم تصوير الموسم الأول في موقع الأندلس (إسبانيا) ، في مدينة أنتقيرة (حيث يقع مقر وسام السيف الصليبي) ماربيا ، روندا ، مالقة ، وإشبيلية ، من 11 مارس 2019 إلى يوليو. 5 ، 2019. ظهر التاجو كورجي في أحد المشاهد.

المراجع[عدل]

  1. ^ "أنتقيرة ، المجموعة الرئيسية لـ "الراهبة المحاربة"". شمس أنتقيرة. مؤرشف من الأصل في 8 فبراير 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ Andreeva, Nellie (March 19, 2018). "'راهبة محاربة كيت بوسورث وناتالي مارتينيز وأليكس بيتيفر من بين 3 مسلسلات خيال علمي مرتبة حسب نتفليكس". ددلاين هوليوود. مؤرشف من الأصل في 07 نوفمبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 28 سبتمبر 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ Radulovic, Petrana (June 17, 2020). "راهبة محاربة من نتفليكس هي فتاة قوطية ساحرة". Polygon. مؤرشف من الأصل في 02 نوفمبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 17 يونيو 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ Signh, Avinash. "تاريخ إصدار راهبة محاربة الموسم الثاني ومن هو الممثل؟?". PopCultureTimes.com. Pop Culture Times. مؤرشف من الأصل في 27 أكتوبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 18 أغسطس 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ "تضيف نتفليكس ثلاث مسلسلات جديدة إلى قائمة دراما الخيال العلمي المثيرة بما في ذلك THE I-LAND و اكتوبر فكشن و محارب NUN". Netflix Media Center. September 28, 2018. مؤرشف من الأصل في 29 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 19 مارس 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  6. ^ Petski, Denise (March 18, 2019). "' راهبة محاربة : ألبا بابتيستا تو ستار ، تويا تيرنر ، تريستان أولوا ، ثيكلا ريتوتن من بين ستة آخرين من الممثلين في نتفليكس Series". Deadline Hollywood. مؤرشف من الأصل في 07 نوفمبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 19 مارس 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)