المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

رباح الروسان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2007)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أكتوبر 2015)

من أبرز مذيعات التلفزيون الأردني وقد كانت مذيعة أخبار أولى في القناة الثانية حيث كانت تقدم نشرة أخبار الساعة العاشرة باللغة الإنجليزية News At Ten ، وقد كانت من مؤسسي فندق المريديان بلازا سابقا وعملت مديرة مبيعات لمدة عشر سنوات ومن مؤسسين بنك الABC و الشركة الأردنية للأوراق المالية وقد كانت المستشارة الإعلامي والمتحدث باسم القناة الصناعية الدولية الفضائية ( 2009 ) ولها كتابات بكل الصحف الأردنية كمحللة سياسية واقتصادية وقد شغلت منصب مستشارة لوزير الاعلام معالي السيد سمير مطاوع ومستشارة اعلامية لوؤسسة الاذاعة والتلفزيون الأردني وقد رشحتها عائلتها ( الروسان ) بعام 2007 للنيابة عن لواء بني كنانة / الدائرة الخامسة (2011) مستشارة اعلامية سياسية اقتصادية (free lance)

وفاتها :

توفيت رباح الروسان اثر جلطة قلبية في تاريخ 21-10-2013 يوم الاثنين

Kingabdullahbinhussein.png
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية أردنية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.