هذه المقالة بحاجة لتهذيب لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

رجل دلهي السعدان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2015)

في مايو 2001، بدأت التقارير أن تعمم في العاصمة الهندية نيودلهي غريبة تشبه القرد مخلوق أن كان الظهور ليلا ومهاجمة الناس.وكان شهود العيان في كثير من الأحيان غير متناسقة، ولكن تميل إلى وصف المخلوق إلى حوالي أربعة أقدام (120 سم) طويل القامة،التي يغطيها شعر أسود كثيف، مع خوذة معدنية، ومخالب معدنية، عيون حمراء متوهجة وثلاثة أزرار على صدره. الآخرين، ومع ذلك، وصفت الرجل القرد على وجود خطم أكثر ثعلبي، ويجري ما يصل إلى ثمانية أقدام، والعضلات. سيكون قفزة من مبنى إلى آخر وكأنه عشاق الباركور. لا يزال آخرون وصفت بأنها شخصية ضمادات أو كشيء يرتدي خوذة. وتراوحت النظريات حول طبيعة الرجل القرد من الصورة الرمزية للإله الهندوسي هانومان، إلى النسخة الهندية من برنامج فوت.

Edit-clear.svg
هذه المقالة ربما تحتاج إلى تهذيب لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. لم يُحدد أي سبب للتهذيب. فضلًا هذّب المقالة إن كان بإمكانك ذلك، أو غيّر القالب ليُحدد المشكلة التي تحتاج إلى تهذيب.

وأفادت الكثير من الناس للخدش، واثنان (من خلال بعض التقارير، ثلاثة) حتى مات الناس عندما قفز من قمم المباني أو سقطت السلالم في حالة من الذعر الناجم عن ما اعتقدوا أنه المهاجم. عند نقطة واحدة، والشرطة الغاضبة حتى أصدر رسومات انطباع الفنان في محاولة للقبض على مخلوق. وقد وصفت الحادث بأكمله كمثال على الهستيريا الجماعية.

حوادث محددة[عدل]

يوم 13 مايو عام 2001، عانى 15 شخصا إصابات تتراوح بين كدمات ولدغ والخدوش . ولم يبلغ عن ومشاهد أخرى في كانبور في فبراير 2002 ونيودلهي في يوليو 2002 ، وهذا الأخير وصف آلة تشبه القرد التي اثارت أضواء حمراء وزرقاء .

في الثقافة الشعبية[عدل]

ظهور القرد رجل في دلهي القديمة هي مركز نقطة من 2009 بوليوود الهندية فيلم دلهي 6 من إخراج راكيش ميهرا بجائزة الاخراج . في الفيلم ، والمخلوق ، ودعا في الهند باسم " كالا بندر (أسود القرد) " يستخدم بوصفه الرمز لتمثيل الشر التي تتواجد داخل كل رجل جنبا إلى جنب مع الله (الفضيلة) . لم يسبق أن تم القبض على الرجل القرد على الشريط. في عام 2011 رسم Munkeeman رواية للمخرج تيري بن لادن ابهيشيك شارما ، يتم تفسير مخلوق كقوة خارقة يساء فهمها ، الذي هو نتيجة ل تجربة علمية ذهبت خطأ. الطبعة الأولى ، Munkeeman المجلد 1 أرخ المخلوقات ظهور قصير في دلهي ، وسوف الطبعة الثانية ميزة مخلوق في كانبور ، استنادا إلى الحوادث المبلغ عنها في فبراير 2002

انظر أيضا[عدل]

خرافة

هانومان

المراجع[عدل]

by Onkar Singh in New Delhi; May 18, 2001; Rediff India[1] May 18, 2001; Rediff India.

2.[2]

3.[3]

  1. ^ rediff.com:'Monkey man' keeps Delhi awake again نسخة محفوظة 08 أغسطس 2017 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ rediff.com: It's a man! It's a monkey! It's a نسخة محفوظة 12 يونيو 2017 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Desi fables - Times of India نسخة محفوظة 31 يناير 2019 على موقع واي باك مشين.