يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

روبي ريوت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2018)
روبي ريوت
Ruby Riott 2018 (cropped).jpg
ريوت في ابريل 2018.

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة دوري إليزابيث
الميلاد 9 يناير 1991 (العمر 28 سنة)
ادواردسبيرج، ميشيغان، الولايات المتحدة
الإقامة ساوث بيند، انديانا، الولايات المتحدة
الجنسية
Flag of the United States (1795-1818).svg
الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
أسماء أخرى روبي ريوت
هيدي لوفلايس
الطول 163 سنتيمتر  تعديل قيمة خاصية الارتفاع (P2048) في ويكي بيانات
الوزن 55 كيلوغرام  تعديل قيمة خاصية الكتلة (P2067) في ويكي بيانات
الحياة العملية
يقدم من لافاييت، انديانا
المدرب بيلي روك
اوهايو فالي راسلنج
مركز التدريب في دبليو دبليو اي
أول ظهور 2010
الطول على الشاشة 5 قدم 4 بوصة (1.63 م)
الوزن على الشاشة 122 رطل (55 كـغ)
المهنة مصارعة محترفة  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات

دوري إليزابيث برانج (ولدت يناير 9، 1991) هي مصارعة محترفة أمريكية حاليا موقعة عقد مع دبليو دبليو اي، و تصارع في عرض راو تحت اسم روبي ريوت و هي قائدة فريق ذا ريوت سكواد.[1][2][3]

تحت اسم هايدي لوفلايس، لقد عملت في عروض كشيمر ويمن اثليتس، شاين راسلنج، اهايو فالي راسلنج (او في دبليو)، اي دبليو ايه و وورلد وندر رينج ستاردوم.

مسيرتها في المصارعة المحترفة الدائرة المستقلة (2010-2016) في 2010، برانج بدأت التدريب مع بلي روك في مدرسته "مدرسة روك." لوفلايس بدئت المصارعة لدى جيه سي دبليو في عرض أرينا تشكس آت ذا جاذرينغ!، حيث تغلبت على سي جيه لاين. لوفلايس لاحقا شكلت فريق مع ديسمبر و واجهوا بينك فلاش كيرا و سويت تشيري، لكن خسروا المباراة.

اوهايو فالي راسلنغ (2012-2013) على مايو 16، 2012، برانج حصلت على مباراة تجربة اداء لدى اهايو فالي راسلنغ ضد تايلر هندركس، لكن فشلت في الفوز. برانج صارعت لأول مرة في الاتحاد تحت اسم هايدي لوفلايس على مايو 21 في الحلقة 666 لأو فيه دبليو، حيث خسرت ضد سي جيه لاين. على يونيو 6 في الحلقة ال668 لأو فيه دبليو، لوفلايس خسرت مباراة ظالمة ضد إبيفاني. ظهرت لوفلايس لأول مرة على التلفاز على يونيو 27 في الحلقة ال671 لأو فيه دبليو، حيث قاتلت في مباراة رباعية، فازت بها هندريكس. على يونيو 27 في الحلقة ال673، لوفلايس خسرت في مباراة ضالمة ضد جيسي بيل سموثرز.

في الأول من سبتمبر، فازت لوفليس على هندريكس في مباراة عدم أهلية، حيث فازت في مباراة بطولة ضدها. هزمت لوفليس هيندركس لبطولة النساء في أو في دبليو في 15 سبتمبر خلال حدث مباشر في إليزابيثتاون، كنتاكي. بعد الفوز ببطولة السيدات، حققت لوفليس انتصارات على العديد من النساء: جيسي بيل سموثيز في 19 سبتمبر في حلقة 683، إبيفاني في سيبتمبر 26 في حلقة 684، و سكارليت بورديس في أكتوبر 3 في حلقة 685 لكن خسرت في أكتوبر 6 في "ليلة السبت الخاصة" ضد جوسيت بنم في مباراة ليست للبطولة. مما يعني أن بنم سوف تتلقى مباراة بطولة في المستقبل. في 3 نوفمبر في عرض "ليلة السبت الخاصة" الخاصة بـOVW ، دافعت لوفلاس عن بطولتها أمام جوزيت بنم وتيلر هيندريكس في مباراة ثلاثية ، بعد أن ثبتت هندريكس. في 14 نوفمبر في حلقة 691، خسرت لوفلايس بطولة السيدات إلى تارين تيريل بعد أن كلفها الحارس الخاص تايلر هيندريكس المباراة. في 8 ديسمبر في حلقة OVW، خسرت هايدي أمام جيسي بيل سميثرز في مباراة منافسة رقم واحد. منذ يناير 2013، كانت تيلر هندركس تتلقى الهدايا من المعجب السري الذي اعتقدت أنه إما ديلان بوستيك أو ريان هوه. انتهى اختتام هذه القصة في حلقة 27 أبريل من OVW عندما أعلنت هايدي أنها كانت ترسل الهدايا إلى هندريكس لأنها تهتم بأمرها. في حلقة 4 مايو من OVW، حاولت لوفلايس التعبير عن شعورها لهندريكس ولكن انتهى الأمر بهندريكس متفاجئة. في حلقة 31 مايو من OVW، واجهت لوفلايس (بعد أن أخبرتها هندركس أن ترينا تبغض الاثنين) ترينا و تحدتها إلى مباراة للقب المرأة في "ليلة السبت الخاصة"، والتي قبلتها ترينا. في اليوم التالي في "ليلة السبت الخاصة،"، هزمت ترينا لوفلايس للاحتفاظ بلقبها.

المراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن روبي ريوت على موقع imdb.com". imdb.com. 
  2. ^ "معلومات عن روبي ريوت على موقع wwe.com". wwe.com. 
  3. ^ "معلومات عن روبي ريوت على موقع onlineworldofwrestling.com". onlineworldofwrestling.com. 

وصلات خارجية[عدل]