المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

ريديكيولاسنيس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

ريديكولاسنيس (السخافة) بالإنجليزية Ridiculousness هو برنامج مقاطع فيديو كوميدية يعرض على قناة إم تي في بدأ عرضه في 29 اغسطس 2011 تم تقييمه لمن هم فوق الـ 14 نسبه إلى الألفاظ التي قد تستخدم فوق البرنامج . يقدم البرنامج النجم روب ديرديك و أيضا معه ستيلو بريم و شانيل ويست كوست . يعرض البرنامج مقاطع فيديو مضحكه يتم جمعها من الإنترنت و يقوم روب بإلقاء الدعابات حول الأشياء المضحكة التي تحدث في تلك الفيديوهات . على خلاف برامج عديده تصر محطه إم تي في و منتجو البرنامج على ألا يرسل أحدهم فيديوهات له أو لغيره و هم يؤدون مجازفات خطيره بغرض الظهور في البرنامج و يحذروا أيضا بعدم محاوله أي مخاطره أو نشاط يعرض و انه لن يتم عرض أي فيديو يتم إرساله إليهم .

الإنتاج[عدل]

تم الإعلان عن برنامج ريديكيولاسنيس في يوم 1 مارس 2011 في افتتاحية الموسم الرابع من برنامج Rob Dyrdek's Fantasy Factory (مصنع خيال روب ديرديك) الشهير . في يوم 17 أكتوبر تم تجديد البرنامج بإضافه حلقات جديده و في 30 أبريل 2012 اعلن عن الموسم الثاني بتقنية HD . في 10 سبتمبر اعلن عن الموسم الثالث بخلاصة 20 حلقه و استضاف البرنامج نجوم كبار مثل باولي دي و جاستن بيبر و كارمن إلكتر و التوأم بيلا و أيضا استضاف تي جاي لافين بعد ذلك اعلن في 17 سبتمبر 2013 ان البرنامج سيقدم 20 حلقه جديده في الموسم الرابع الذي لا يزال يعرض حاليا على إم تي في

HD Television.svg
هذه بذرة مقالة عن برنامج تلفزيون بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.