المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ريلابس (ألبوم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2011)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

ريلابس هو الالبوم السادس لمغني الراب ايمنم نشر في 15/5/2009 بواسطة interscope records.هو الالبوم الأول له بعد البوه اينكور(2004)بعد خمس سنوات لم يغن فيها بسبب ادمانه على الحبوب المنومة..تسجيل الالبوم استغرق من عام 2007 حتى 2009 خلال عدة استوديوهات تسجيل ولالإنتاج تم بواسطة دكتور دري ومارك باستون إضافة إلى ايمنم..ريبلايس يمثل انتهاء اعادة التأهيل من المخدرات وعودة ايمنم الحقيقية يعتبر هذا الابوم من أكثر الالبومات نجاحا في عام 2009 حيث استطاع ان يحل في المرتبة الأولى ضمن قائمة Billboard 200 بمبيعات وصلت ل 608 و000 اسطوانة خلال الاسبوع الأول...الالبو تلقى العديد من الاراء المختلفة من قبل مشاهير الموسيقى حيث اقتسموا في آراءهم بما يخص كلمات الالبوم..استطاع ايمنم ان يحصل عل جئزتي غرامي من خلاله واستطاع ان يحقق مبيعات وصلت لمليوني اسطوانة في الولايات المتحدة الأمريكية و4.5 مليون في العالم..

Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن الموسيقى أو مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.