هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

رينبو (مانجا)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

رينبو (Rainbow) هي سلسلة مانغا يابانيا  للكاتب George Abe والمنغاكا Masasumi Kakizaki.[1][2][3] تم اصدارها في مجلة يونغ جمب الأسبوعية سنة 2003 لكن تم نقلها لبيغ كوميك سبيريت عندما اوقفة المجلة نشرها. وقد حصلة على مسلسل انيمي من انتاج مادهاوس حيث تم عرض الانيمي لاول مرة على الهواء في 6 ابريل 2010. 

القصة[عدل]

تدور احداث القصة بعد عشر سنوات من نهاية الحرب العالمية الثانية. ستة فتيان اعمارهم تتراوح بين السادسة عشر والسابعة عشر ، يدخلون السجن الاصلاحي لجرائم متنوعة، حيث عانت مناطق عديدة من اليابان من الفقر. و في نفس وقت دخول زنزانتهم، يلتقون ساكوراغي الذي تهاجموا عليه بعدما اهانهم، ليكتشف دون سابق انذار انه ملاكم ، وبعد التعذيب الذي مر به ساكوراغي من قبل حارس السجن اصبحوا اصبح زميل الزنزالة واخ كبير للجميع يعتمد عليه. في السجن لا تبدو الحياة مشرقة بالطبع خاة في ضل تواج الضابة ايشيهارا الذي يستمتع بتعذيب السجناء والطبيب ساساكي الذي يستغل السجناء بابشع الطرق، فكليهما يردان موت ساكوراغي الذي يعلم سرهما. لكن الجميع يسعون إلى تحقيق احلامهم بعد خروجهم من السجن.

مراجع[عدل]

  1. ^ "51st Shogakukan Manga Awards". Anime News Network. January 22, 2006. اطلع عليه بتاريخ May 18, 2010. 
  2. ^ "More Revealed on Aftermath of Young Sunday Mag's End". Anime News Network. July 30, 2008. اطلع عليه بتاريخ May 18, 2010. 
  3. ^ 安部譲二 柿崎正澄 (2010-02-27). "RAINBOW 22 | ヤングサンデーコミックス | ヤングサンデーコミックス系 | コミックス | 小学館" (باللغة اليابانية). Shogakukan.co.jp. اطلع عليه بتاريخ 2010-06-26. 
Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن الأنمي أو المانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.