المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

ري ويليام جونسون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
ري ويليام جونسون
صورة معبرة عن ري ويليام جونسون
ري في أحد حلقات برنامج =3

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة ري ويليام جونسون
الميلاد 14 أغسطس 1981 (العمر 35 سنة)
أوكلاهوما , أمريكا
الجنسية  الولايات المتحدة
الحياة العملية
الأدوار المهمة برنامج يساوي 3
المهنة ممثل، ومغن، ويوتيوبي   تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
سنوات النشاط 2007 - حتى الآن
المواقع
الموقع الموقع الرسمي لري جونسون
IMDB صفحته على IMDB   تعديل قيمة خاصية معرِّف IMDb (P345) في ويكي بيانات

ري ويليام جونسون (Ray William Johnson) عادة ما يشار إليه ب"RWJ" هو كوميديان أمريكي اشتهر عن طريق اليوتيوب ببرنامجه الكوميدي Equals Three الذي يقدمه مرتين في الإسبوع في يومي الثلاثاء والجمعة(توقيت نيويورك) حيث يعرض فيه ثلاثة فيديوهات فكاهيه ومضحكة ويقوم بالتعليق عليها ومن ثم يعرض سؤال الحلقة الذي يختاره من قبل الجمهور, وتعرض الإجابات على السؤال في الحلقة التالية، في يناير 2011 افتتح ري قناة ثانية هي Yourfavoritemartian وهي قناة خاصة بفيديوهات رسوم متحركة موسيقية هو من يقوم بغنائها. ويملك أيضاً مدونة فيديو على اليوتيوب باسم BreakingNYC.

تعليمه وبداية اهتمامه باليوتيوب[عدل]

ري ويليام جونسون هو طالب في جامعه كولومبيا يدرس القانون وكان مهتم بمشاهده مقاطع اليوتيوب ومع حبه للمقاطع المضحكة انشئ قناه Equals Three

القنوات الحالية[عدل]

Equals Three[عدل]

يساوي ثلاثة (Equals Three) هوأول برنامج لري الذي يعرض فيه ثلاث مقاطع من اليوتيوب ويعلق تعليقات مضحكه عليها وفي نهايه كل حلقه يعرض فيديو لسؤال من الجمهور ويعرض اجوبه الجمهور على السؤال الذي سبقه.

وتعتبر قناة الـ(Equals Three) أكبر قناة على موقع اليوتيوب من حيث عدد المشتركين حيث يبلغ عدد المشتركين فيها بأكثر من 8,2 مليون مشترك. وبلغ مجموع المشاهدات للقناة أكثر من 2,100,000,000 مشاهدة.

BreakingNYC[عدل]

ثاني قناه لري والتي كان يستخدمها كمدونه يوميه وأنشأها في ديسمبر 2009 بينما كان يعيش في مدينة نيويورك وينزل الفيديو فيها يوميا تقريبا حتى يونيو 2010 وبعد توقف دام سنه تقريبا استانف ري المساهمة في الفيديو فلوق وإنشاء سلسله جديده عاليه الجودة بنفس الفكرة تحت اسم Breaking Los Angeles

Yourfavoritemartian[عدل]

في يناير 2011، أطلق جونسون قناة يوتيوب تعاونية تسمى "YourFavoriteMartian" والتي تمثل مغني كرتوني يقوم بدوره ري ويليام جونسون ويغني اغاني راب حتى الآن، أصدر جونسون 25 أغنيات من خلال القناة. اعتبارا من شهر نوفمبر عام 2011، وللقناة أكثر من 1.6 مليون مشترك، مما يجعلها واحدة من أكبر القنوات على يوتيوب.

Us-actor.png
هذه بذرة مقالة عن ممثل أمريكي أو ممثلة أمريكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.