المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

زين - اوه ساما

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2018)


زين - اوه ساما
المسلسل دراغون بول سوبر
الملف الشخصي
الظهور الأول الحلقة 41 الفصل 13
الصوت بواسطة الياباني: Satomi korogi

زين - اوه ساما أو زينو ساما (باليابانية: 全王 ) (المهيمن على كل شيء) هي شخصية خيالية تم إنشائها من قبل أكيرا تورياما وأحد شخصيات أنمي ومانجا دراغون بول سوبر وهو يعتبر رب كل شيء وملك الوجود صاحب القوة المطلقة في عالم دراغون بول سوبر وهو واحد من الاثنان الذان يقفان فوق جميع الأكوان الإثني عشر جنباً إلى جنب مع نظيره من المستقبل زين - اوه ساما المستقبلي .

شخصيته[عدل]

زين - اوه هو صاحب شخصية طفولية وبريئة جداً وغير مسؤولة ومهملة بعض الأحيان، كل ما يهمه هو المتعة مما دفع بعض الشخصيات للتساؤل عن كونه شخصً مرعباً حقاً مثلما وصفه ملاك الكون السابع ويس - سان، كما يمكن التأثير عليه بسهولة بسبب محبته لمشاهدة قتالات غيره، وقد أعجبته فكرة سون غوكو عندما أقترح بعد نزاله مع هيتو في معركة الكونين السادس والسابع إنشاء بطولة القوة أو صراع الأكوان لمعرفة أقوى كون متواجد من الأكوان الثمان المشاركة ومحو الأكوان الخاسرة من الوجود، وقد أستغرب من تصرفات سون غوكو معه عند مصافحته وأعجبه لقب (زين - تشان) الذي قام بإعطائه إياه، وقد تكلم ملاك الكون السابع عن تصرفات زين - اوه اللاأخلاقية عند غضبه ومحوه لستة أكوان كانت موجودة سابقاً، كما أظهر بعض السادية عند محوه للكون التاسع في بطولة القوة مع نظيره المستقبلي وضحك ضحكة طفولية عند المحو وبدا انه كائن بلا مشاعر وغير قادر على فهم عمل فظيع كمحو كون يحتوي على تليريونات الكائنات الحية الذكية .

مظهره[عدل]

يمتلك زين - اوه ساما جسد صغير أقرب إلى طفل في الخامسة من عمره ورأسه بيضاوي وعيناه بعيدتان عن بعضمها البعض ويمتلك آذان غريبة كتلك التي يمتلكها الفضائيون، ويرتدي ثوب بنفسجي طويل يصل إلى ما قبل قدميه بقليل وفي منتصفه رمز الكانجي - اوه - (王) والتي تعني الملك .

قوته[عدل]

زين - اوه ساما هو كائن ذو قوة مطلقة ويستطيع محو وجود بأكلمه كما فعل في حدث بلاك بدون أي عناء .

مكانته[عدل]

زين - اوه يمتلك سلطة مطلقة على جميع الشخصيات في عالم دراغون بول سوبر ولا يستطيع أحد معارضته في ما يقول أو يفعل، ويعتبره الجميع بسبب قوته اللانهائية إلهاً لكل شيء، وقد وصفته بولما في حدث بلاك بأنه "أكثر الآلهة عظامةً في الوجود" .

علاقاته[عدل]

علاقة زين - اوه مع بطل المسلسل غوكو ممتازة فهو يعتبر غوكو صديقاً له، وهو نادراً ما يقابل شخصيات أخرى من المسلسل بإستثناء الملاك الأكبر الذي ينفذ طلباته والحراس المرافقين له أين ما ذهب.[1]

مراجع[عدل]