سارة كونور (شخصية خيالية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ليندا هاميلتون في دور سارة كونور في الجزء الأول، وفي الجزء الثاني.
ليندا هاميلتون في دور سارة كونور في الجزء الأول، وفي الجزء الثاني.
إميليا كلارك في دور سارة كونور في الجزء الخامس.
إميليا كلارك في دور سارة كونور في الجزء الخامس.

سارة كونور (بالإنجليزية:Sarah Jeanette) ، هي والدة جون كونور ، من سلسلة فيلم المبيد، فشاركت الممثلة ليندا هاميلتون في دور الفتاة الشابة في الجزء الأول، وفي الجزء الثاني من الفيلم ظهرت كأم تحمي ابنها من مطاردة الألي T-1000 لقتل ابنها، خشية أن يصبح قائد المقاومة لمهاجمة الأليين. وايضا شاركت الممثلة إميليا كلارك في دور سارة كونور في الجزء الخامس من الفيلم.

تيرومونيتر[عدل]

ففي الجزء الأول من الفيلم : الألي المدمر (أرنولد شوارزنيجر لتغيير الزمن بأمر من الأليين ، وهدفهم الأول بحث عن أمهم تدعى سارة كونور لقثلها ، وسبب محاولة الأليين للتخلص من أمه سارة كونور أنها تنجب ابنا يدعى جون ليصبح أحد عناصر المقاومة البشرية ضد الأليين ، فأرسل جون كونور أحد جنوده ويدعى كايل ريسي ، وهدفه أن يحمي سارة كونور من خطر الألي الذي اراد قتلها متخفي بالزي البشري ، وقتل كايل ريسي ونجت سارة كونور ، وقام العلماء بأخذ أحد أذرعة الألي تيرومونيتر .

تيرومونيتر 2[عدل]

وظهر في الجزء الثاني من الفيلم سارة كونور عندما أخذوها إلى مستشفى الأمراض العقلية ، عندما قامت بتدمير الكمبيوتر ، وهي تقلق بشدة بشأن ابنها جون كونور ، وعندما حرر تيرومونيتر سارة كونور علم تيرومونتر تي 1000 انه سيطارد جون كونور ، ونجح تيرومونتير للقضاء على تي 1000 .

وصلات خارجية[عدل]

United States film.svg
هذه بذرة مقالة عن فيلم أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.