المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

ساكو (مين)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من ساكو)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أبريل 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (أغسطس 2007)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

إحداثيات: 43°30′38″N 70°26′42″W / 43.51056°N 70.44500°W / 43.51056; -70.44500 ساكو (بالإنجليزية: Saco) هي مدينة في مقاطعة يورك، مين، الولايات المتحدة. بلغ عدد السكان 18,482 في تعداد عام 2010. وهي موطن منتزه فيري بيتش الوطني، وكذلك فانتاون سبلاش يو إس أيه، أكاديمية ثورنتون، فضلا عن أنظمة جنرال داينمكس للتسليح (المعروف أيضا باسمه السابق، ساكو ديفينس)، وهي شركة تابعة لجنرال ديناميكس للمقاولات. تستقبل ساكو العديد من السياح خلال أشهر الصيف، ويرجع ذلك إلى وجود الملاهي بها، مثل منتزه فيري بيتش، وشاطئ أولد أورتشارد.

مدينة ساكو هو جزء من منطقة بورتلاند-ساوث بورتلاند-بيدفورد العمرانية الإحصائية. تعتبر ساكو المدينة التوأم لبيدفورد.

Flag of Maine.svg
هذه بذرة مقالة عن مين. بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.