هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى

سام ريتشاردز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)


سامويل مارتل ريتشاردز (بالإنجليزية: Sam Richards) من مواليد (سبتمبر 3, 1960) دكتور في علم الاجتماع. ساميل يعمل حاليا في جامعة ولاية بنسيلفانيا الأمريكية. عرف عنه بالتركيز على دراسة الأعراق و ربطها في علم الاجتماع.

التعليم[عدل]

حصل البروفيسور ساميل على شهادة البكالوريس و الماجستير من جامعة توليدو في ولاية أوهايو, جميعهم كانوا في تخصص علم الاجتماع. وحصل أيضا على شهادة الدكتوراة من جامعة روتجرز في ولاية نيو جيرسي الأمريكية في تخصص علم الاجتماع و التنميو الاقتصادية الاجتماعية لامريكا اللاتينية و قارة أفريقيا.

المجال الوظيفي[عدل]

عمل البروفيسور ساميل في جامعة توليدو عندما كان عمره 24 سنة كمعيد محاضر. ومن ثم ذهب في عام 1990 إلى جامعة ولاية بنسيلفانيا, و هو ما زال على راس العمل في هذه الجامعة.

أشهر محاضراته[عدل]

في شهر مايو من عام 2011, قام البروفيسور ساميل بالقاء محاضرة بعنوان تجربة في العاطفة. و كانت هذه المحاضره منقولة عن طريق منظمة تي اي دي (TED) الأمريكية. و حصلت هذه المحاضره على مشاهدات عالية بحكم تتطرقة لمواضيع حساسة في الدين و السياسة.

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.