المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

سانام ري

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2017)

فيلم « سانام ري » وبالانجليزية «Sanma re » تم انتاجه عام 2016. بطولة « بولكيت سامرات » و « اليامى جوتام » و «ريشي كابور ». . . قصة الفيلم :

يعيش اكاش ذو الست سنوات مع والديه وجده، الذي يعمل مصوراً، وعندما يشتد عوده يتوقع جد اكاش أن يقع في حب فتاة جارة تعيش على بعد خطوات من الاستوديو، ولكن ذلك لم يحدث.

ويقع في حب زميلته شروتي، ومع ذلك يترك اكاش شروتي، لمتابعة أحلامه وينتقل إلى المدينة لإتمام الدراسات العليا.

في الوقت الحاضر، يعمل اكاش في شركة خاصة ويعيش حياة رتيبة، وعندما يعلم أن صحة جده قد ساءت يقرر مغادرة المدينة، ويحاول أن يجد شروتي ولكنه يفشل.

ويطلب منه رئيسه تأمين عقد كبير لشركته اذا كان يريد انقاذ وظيفته، لذا يسافر إلى كندا لتلبية رغبته، فيقابل هناك شروتي ليجتمع مع حب طفولته وشبابه.وعندما ركبت شروتي القطار قالت له (اذا اراد القدر يجمعنا ثانيه ) ثم عاد اكاش ليبحث عنها وتذكر عندما كان صغير كان يمشي 488 خطوه ويجد حبه وبلفعل فعلها ووجد شروتي ولكن الصدمه التي لم يتوقعها انها مريضه مرض كان يسمى شريان القلب اذا ارادت ان تعيش يجب ان تزرع قلب وعندما فعلت العمليه ذهبت لتبحث عن اكاش وكانت الصدمه ان اكاش اعطاها قلبه وضحا من اجلها فهذه قصه الحب الحزينه التي حركت قلوب الكل انصح بلمشاهده

IND-film-stub.png
هذه بذرة مقالة عن فيلم هندي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.