المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

ساند لاين إنترناشيونال

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (يوليو 2006)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)

ساند لاين إنترناشيونال شركة أمن وعسكر خاصة أي مرتزقة. أسست الشركة من قبل الضابطان السابقان في الجيش البريطاني تيم سبايسر وسيمون مان الذي كان قد أسس قبلها شركة Executive Outcomes. سنة 1997 سلطت الأضواء على هذه الشركة نتيجة فشل عمليتين قامت بها الأولى كانت تسليم معدات عسكرية لسيراليون بتواطؤ من بعض الأطراف الحكومية رغم أن بريطانيا قد قامت بحظر السلاح عنها. أما الفشل الثاني فقد تمثل في احتجاز جنودها كرهائن في غينيا الجديدة وخسارة كل معداتها هناك بعد أن فشلت في مهمة تأمين بعض المناجم المصدرة للمواد الخام والذي كانت قد عقدت صفقة ب 46 مليون دولار لإعادته تحت سيطرة الحكومة.

وصلات خارجية[عدل]

http://www.sandline.com/